المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

ساعدوني تكفون

طمنوني الله يخليكم الصباح كنت اكلم وحده من صديقاتي وفجأهه حسيت قلبي توقف وقمت اصيح ورجع يدق بقوووووه والحين خايفهه م نمت احس بتعب واحس راسي ماسكه شي والله تعبانه

قديم 07-05-2015, 05:11 PM   #1
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

ساعدوني تكفون

طمنوني الله يخليكم الصباح كنت اكلم وحده من صديقاتي وفجأهه حسيت قلبي توقف وقمت اصيح ورجع يدق بقوووووه والحين خايفهه م نمت احس بتعب واحس راسي ماسكه شي والله تعبانه طمنننننوني مين حصل معه كذا تكفووون والله الحين قلقانهه الله يسعدكم ردو
المصدر: نفساني

قديم 07-05-2015, 11:21 PM   #2
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

الف عافيه عليك يارب ...

عندي ملاحظه انك كنتِ تكلمي صديقتك وقلبك وقف .. غالباً في حاله مكالمة شخص او الانشغال باي شي ما تشعرين بقلبك

اللي اقصده اخاف من كثر تفكيرك بنبضات القلب جات فكرة انه قلبك متوقف وخفتي ومن شدة الخوف قلبك صار يدق بسرعه

وهذي الدقة السريعه شعرتي فيها وجعلت تفكري انه توقف ورجع دق بقوه

لاني اذكر كنت اوقات كثيرة وانا جالس مثلا اقول داخل نفسي قلبي يدق او لا .. واحاول اشعر فيه ماحس فيه الا لما احس النبظ
ووقتها احسه صار يدق بسرعه لاني خفت انه توقف

ان شاء الله بسيطه ياروفه .. ياما عانيت من نبضات قلبي غير المنتظمه اشعر فيه يدق ويقف واللي بعدها نبضه قويه واشعر فيها
ربما القولون وربما القلق والحمدلله بعد تطنيشششه والانشغال ولما اكون مريح نفسي تختفي

صدقيني ما راح ترتاحي من الوسواس بالموت او الامراض الا بحاله تطنيشهااا انتي الان مثلا جالسه وتفكري بالمرض وماشابه اعرف انها راح تستمر
لكن اجلس الان وافتحي النت وشوفي افلام مضحكه او اقرائي شي مفيد والاكثار من الاستغفار صدقيني راح ترتاحي ان شاء الله
اسالي مجرررررررب

ربي يسعدك يارب ويطيل في عمرك
ارجوك طمنيني عليك

قديم 08-05-2015, 12:22 AM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه مشاهدة المشاركة
طمنوني الله يخليكم الصباح كنت اكلم وحده من صديقاتي وفجأهه حسيت قلبي توقف وقمت اصيح ورجع يدق بقوووووه والحين خايفهه م نمت احس بتعب واحس راسي ماسكه شي والله تعبانه طمنننننوني مين حصل معه كذا تكفووون والله الحين قلقانهه الله يسعدكم ردو
هلا روفه تطمني عادي جداً هذي نوبة هلع عابره فقط لا تخافين وانا اخوك لي خبرة مع هالحالة بالذات من سنوات جتني بالمسجد الى درجة قطع الصلاة عموماً لا تفكرين بالي صار وحاولي تجاهلينه علشان مايتكرر عليك واي استفسار انا حاضر

قديم 08-05-2015, 01:51 AM   #4
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الهواء مشاهدة المشاركة
الف عافيه عليك يارب ...

عندي ملاحظه انك كنتِ تكلمي صديقتك وقلبك وقف .. غالباً في حاله مكالمة شخص او الانشغال باي شي ما تشعرين بقلبك

اللي اقصده اخاف من كثر تفكيرك بنبضات القلب جات فكرة انه قلبك متوقف وخفتي ومن شدة الخوف قلبك صار يدق بسرعه

وهذي الدقة السريعه شعرتي فيها وجعلت تفكري انه توقف ورجع دق بقوه

لاني اذكر كنت اوقات كثيرة وانا جالس مثلا اقول داخل نفسي قلبي يدق او لا .. واحاول اشعر فيه ماحس فيه الا لما احس النبظ
ووقتها احسه صار يدق بسرعه لاني خفت انه توقف

ان شاء الله بسيطه ياروفه .. ياما عانيت من نبضات قلبي غير المنتظمه اشعر فيه يدق ويقف واللي بعدها نبضه قويه واشعر فيها
ربما القولون وربما القلق والحمدلله بعد تطنيشششه والانشغال ولما اكون مريح نفسي تختفي

صدقيني ما راح ترتاحي من الوسواس بالموت او الامراض الا بحاله تطنيشهااا انتي الان مثلا جالسه وتفكري بالمرض وماشابه اعرف انها راح تستمر
لكن اجلس الان وافتحي النت وشوفي افلام مضحكه او اقرائي شي مفيد والاكثار من الاستغفار صدقيني راح ترتاحي ان شاء الله
اسالي مجرررررررب

ربي يسعدك يارب ويطيل في عمرك
ارجوك طمنيني عليك
الله يسعدك ي غريب... انت طمني عنكك وكيف صحتكك؟؟؟؟؟؟ ياااااااااااااارب تكون ب افضل ححال
والله الايام اللي راحت زال الهلع بس مريت بضروف ورجع لي الحمدلله ع كل ححال ): رحت لراقي بعد ضغط من اهلي وصديقتي للأسف ليت م رحت له يستغل حاجة الناس ويحوِّل الرقية إلى تجارة وعيشني برعب وخوف وشككني ب اللي حولي يقولي مسحوره من اقرب الناس لك ورجعت البيت وانا بحيره والله م تطمنت له م صدقته وكنت اشك فيه وكل ذا طلع كذب الراقي ذا بعد م استغل الناس واخذ اللي يبي اختفى من الوجود..حسبي الله ونعم الوكيل .. اسفه قلت لك قصةة حياتي بس هذا اللي صار معي .

قديم 08-05-2015, 01:53 AM   #5
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
هلا روفه تطمني عادي جداً هذي نوبة هلع عابره فقط لا تخافين وانا اخوك لي خبرة مع هالحالة بالذات من سنوات جتني بالمسجد الى درجة قطع الصلاة عموماً لا تفكرين بالي صار وحاولي تجاهلينه علشان مايتكرر عليك واي استفسار انا حاضر
رعد جزاك الله خير ي خوي جعل الراحه تسكن قلبك قول امييين ..
طيب كيف تقدر تسيطر ع هالخوف خاصه لما يكون مفاجىء يعني حتى لو تكون مبسوط تحس بخوف او خفقان يعني وقتها جاني وكنت فرحانه يعني مو متضايقه هالشي خوفني وقلقني) :

قديم 08-05-2015, 02:25 AM   #6
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ي غريب... انت طمني عنكك وكيف صحتكك؟؟؟؟؟؟ ياااااااااااااارب تكون ب افضل ححال
والله الايام اللي راحت زال الهلع بس مريت بضروف ورجع لي الحمدلله ع كل ححال ): رحت لراقي بعد ضغط من اهلي وصديقتي للأسف ليت م رحت له يستغل حاجة الناس ويحوِّل الرقية إلى تجارة وعيشني برعب وخوف وشككني ب اللي حولي يقولي مسحوره من اقرب الناس لك ورجعت البيت وانا بحيره والله م تطمنت له م صدقته وكنت اشك فيه وكل ذا طلع كذب الراقي ذا بعد م استغل الناس واخذ اللي يبي اختفى من الوجود..حسبي الله ونعم الوكيل .. اسفه قلت لك قصةة حياتي بس هذا اللي صار معي .
الحمدلله بخير ربي يسعدك

طبيعي لما تمري بضروف ترجع لك بعض حالات الهلع او القلق ......
لكن لابد ان نملك الخبرة في التعامل مع هكذا ضروف ومواقف ...لازم نتوقع انه كل شي يصير
ولازم نعرف انه فيه كثير من الامور لا نملك لها شي علينا تقبل الوضع ومجارات الاحداث

وللاسف مثل ما تفضلتي فيه ناس يدعون الرقيه وهم للاسف مو صادقين ..
انتي الحمدلله مسلمه ومؤمنه بقضاء الله لا تخلين الشيطان يوسوس لك ويشكك في اهلك واقاربك
سواء كان هناك عمل سحر او لا ... انتي كل يوم بعد كل صلاة اقرائي صفحتين من سورة البقرة ان شاء الله مافيك الا كل خيررر

انتي تعرفيني ياروفه من زمان يعني حالنا من بعضه صدقيني
اكبر مشكله عانيت منها ومازلت اعاني لما استسلم للوسواس والافكار

ولما اطنشششه بكثرة الاستغفار او قراءه كتاب او مشاهده فلم وثائقي او مضحك او اخرج من البيت يختفي
والحمدلله بجاهده وان شاء الله الله ما يخيبنا ويساعدنااااا

لازم لازم لازم تتحركي وتقراء وتتابعي وخلي جدولك كله مليئ وقتها تشوفي كيف يبدا يختفي الوسواس عنك

الله يطيل في عمرك يارب ويرزقك الصحة والعافيه