المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

تجاربكم شباب_هل استعمل دواء نفسي!!!

السلام عليكم قصتي النوبة جايتني في شهر رمضان نركز علي شهر رمضان لانه فيه تفكير بالذنوب واغلبكم جاته النوبه في رمضان ومنها جتني نوبت هلع ودقات قلبي قوية

قديم 26-12-2015, 02:58 PM   #1
رجب ادم
عضو نشط

الصورة الرمزية رجب ادم
رجب ادم غير متواجد حالياً

تجاربكم شباب_هل استعمل دواء نفسي!!!

السلام عليكم
قصتي النوبة جايتني في شهر رمضان نركز علي شهر رمضان لانه فيه تفكير بالذنوب
واغلبكم جاته النوبه في رمضان
ومنها جتني نوبت هلع ودقات قلبي قوية حتي جلسة علي ركبتي تقريبا الكل جاته نفس النوبه
بعدها بالتحليل طلع جرثومة المعدة وأخذت العلاج الثلاثي تقريبا ثلاث جلاسات
بعد التحليل اختفت لاكن الاوجاع مستمرة نركز مازالت مستمرة والكل عالجها
ايام تروح النوبات وايام بتجي
نركز علي انفسنا قبل المرض سلوك حياتنا قبل ماتتدمر حياتنا انا كنت عصبي زياده وكنت اشعر بالندم كثير بعد عمل شي كنت اتحصر هل انتم مثلي
وكان عندي نوبات ندم
والي الان لم اخذ دواء نفسي بعد سنتي من الام المعدة شعوري في معدتي من فوق ومن داخي وكأنه عروق ينزل عليها الطعام المشكله يقولو غير نمط حياتك طيب
انا توقفت عن التدخين والمنبهات اكل الحار البقوليات عملت منظار اخذو خزعه للتحليل طلع مافي شي ومن سنتين ولم استفيد شي من المستشفيات امراض العضويه لا غدد ولا مرارة كل شي حللته وصورته ولا عسل ماكته ولاثوم قشرته كل شي جربته حجامة كي اعشاب لم تهداء معدتي حتي الشيوخ قالولي مرض نفسي
انا شاكك كلام اصدقائي واهلي بيقولو موضوع نفسي يعني من كثر التفكير صار عندي مرض !!
اجل انا زمان كنت افكر في نفسي ذات يوم سوفا ادخل في المستشفي بدون سبب هاذا الكلام قبل المرض
هل انتم فكرتو في الموضوع نفسه
خلاصة كلامي في منكم صارت معاه تقريبا من قصتي
استشارتي هل من تفكيري مرضة بنفس المرض بالتعصب وهل اجرب الدواء النفسي حتي يرتخي اعصابي ويقولو المعده مليئه بالاعصاب
وهل استعمل مثل ماقال الدكتور دواء دوغماتيل50
وماهوا اعراضه
المصدر: نفساني

قديم 26-12-2015, 03:08 PM   #2
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

كان الله في عونك
ماقدر افيدك لاني اعاني نفس معاناتك وزياده كان معي اختلال انيه
انا اخذت العلاج النفسي قبل 4سنوات تحسنت وراحت نوبات الهلع واختلال الانيه لكن لازلت اعاني من بعض الاكتئاب واعراض لا اعرف التعبير عنها بالاضافه للالم الجديد في المعده يختلف عن الم المعده المرافق لنوبات الهلع الطبيب قال لي احتمال التهاب في الاثنى عشر وارتجاع في المريئ وطبيب اخر قال احتمال حصى بالمراره وفي انتظار المواعيد لعمل الاشعه والمنظار وان شاء الله خير

قديم 26-12-2015, 03:29 PM   #3
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اهلا بك اخوي

صحيح الي فيك نفسي بسبب نوبة الهلع ودائما الشخص محتاج نوبة وحده عشان يثير متوتر وقلقان
الدواء الموصوف لك احسن فيه الطبيب ف هو يستخدم عاده ك مساعد لمضاد الاكتئاب ويرخي القولون. الجرعه الي عطاك اياها صغيره ف ان شاء الله تستفيد منها ، والجرعه هذي ان شاء الله بترخي التوتر والقلق الي فيك باذن الله.

الدواء بس مشكلته انه يزيد الوزن وهذا حال اي دواء مضاد للذهان لكن جرعتك صغيره واعتقد انك بتكون ان شاء الله بعيد عن زيادة الوزن.

ربي يوفقك

قديم 26-12-2015, 03:53 PM   #4
رجب ادم
عضو نشط

الصورة الرمزية رجب ادم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
كان الله في عونك
ماقدر افيدك لاني اعاني نفس معاناتك وزياده كان معي اختلال انيه
انا اخذت العلاج النفسي قبل 4سنوات تحسنت وراحت نوبات الهلع واختلال الانيه لكن لازلت اعاني من بعض الاكتئاب واعراض لا اعرف التعبير عنها بالاضافه للالم الجديد في المعده يختلف عن الم المعده المرافق لنوبات الهلع الطبيب قال لي احتمال التهاب في الاثنى عشر وارتجاع في المريئ وطبيب اخر قال احتمال حصى بالمراره وفي انتظار المواعيد لعمل الاشعه والمنظار وان شاء الله خير

شكرا للرد عن نفسي عندما مرضة اولا كنت اعلم نص المرض العضوي نفسي اولا بدات في موضوع العضوي يعني اول شي قبل الدخول لعلاج النفسي اعمل تحليلات اللازمة وافحص كل جزء فيك وصحيح المرارة وارتفاع انزيمات الكبد تعمل اكتأب
لو انتي عندك وزن زايد صديقي عنده اكتأب من الوزن فحص طلع ارتفاع انزيمات الكبد وعمل رياضة فزالت
اولا اعملي الفحوصات وبعدين توجهي للعامل النفسي اكيد سبب الاكتأب خلل ولازم تعرفيه يانفسي ياعضوي

قديم 26-12-2015, 04:03 PM   #5
رجب ادم
عضو نشط

الصورة الرمزية رجب ادم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخوي

صحيح الي فيك نفسي بسبب نوبة الهلع ودائما الشخص محتاج نوبة وحده عشان يثير متوتر وقلقان
الدواء الموصوف لك احسن فيه الطبيب ف هو يستخدم عاده ك مساعد لمضاد الاكتئاب ويرخي القولون. الجرعه الي عطاك اياها صغيره ف ان شاء الله تستفيد منها ، والجرعه هذي ان شاء الله بترخي التوتر والقلق الي فيك باذن الله.

الدواء بس مشكلته انه يزيد الوزن وهذا حال اي دواء مضاد للذهان لكن جرعتك صغيره واعتقد انك بتكون ان شاء الله بعيد عن زيادة الوزن.

ربي يوفقك
شكرا علي الرد
كلامك جميل جدا وفيه رفع معنويات لعلاج النفسي
ؤريد التفاصيل قبل دخولي في العلاج
وبنسبه للوزن هههههههههههه ياريت استعيد وزني يالي خسرته بسبب المرض فقد وزني كثيرا والناس يالي بتشوفني ماتعرفني بسبب نقصان وزني وعلي طول يقولو انتا مريض نفسي وروح عالج
وهل استطيع الخروج عند استعمال الدواء او راح يتسبب في الخمول والنوم وانا ليسا لدي راحة في النوم ابدا

قديم 26-12-2015, 04:18 PM   #6
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجب ادم مشاهدة المشاركة
شكرا للرد عن نفسي عندما مرضة اولا كنت اعلم نص المرض العضوي نفسي اولا بدات في موضوع العضوي يعني اول شي قبل الدخول لعلاج النفسي اعمل تحليلات اللازمة وافحص كل جزء فيك وصحيح المرارة وارتفاع انزيمات الكبد تعمل اكتأب
لو انتي عندك وزن زايد صديقي عنده اكتأب من الوزن فحص طلع ارتفاع انزيمات الكبد وعمل رياضة فزالت
اولا اعملي الفحوصات وبعدين توجهي للعامل النفسي اكيد سبب الاكتأب خلل ولازم تعرفيه يانفسي ياعضوي
انا وزني ينقص مايزيد مع ان شهيتي عاديه وفي بداية المرض عملت تحاليل كثير واشعات وكلها سليمه
وكل فتره اعمل صورة لدم وغده تطلع كويسه عندي نقص بفيتامين دواخذت علاج وعندي موعد عشان اشوف ارتفع او لا
والله يكتب الخير ويسره لنا

قديم 26-12-2015, 04:29 PM   #7
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجب ادم مشاهدة المشاركة
شكرا علي الرد
كلامك جميل جدا وفيه رفع معنويات لعلاج النفسي
ؤريد التفاصيل قبل دخولي في العلاج
وبنسبه للوزن هههههههههههه ياريت استعيد وزني يالي خسرته بسبب المرض فقد وزني كثيرا والناس يالي بتشوفني ماتعرفني بسبب نقصان وزني وعلي طول يقولو انتا مريض نفسي وروح عالج
وهل استطيع الخروج عند استعمال الدواء او راح يتسبب في الخمول والنوم وانا ليسا لدي راحة في النوم ابدا
لا ابدا الدواء ما يسبب خمول ولا اي شئ لانه بالاصل مضاد للذهان وليس الاكتئاب ( مضادات الاكتئاب هي تسبب هالامور )

وجرعتك بسيطه ان شاء الله ، بكن له اعراض جانبيه تلاقيها بالورقه حقت الدوا ولكن لا تخاف منها لان معظم الاعراض الجانبيه تجي بالجرعات الكبيره يعني فوق ال 250 اما الجرعه عندك ف خفيفه.

الوزن اي يمكن يزيد اذا هذا الي تبيه هههههههههههههههههه

قدامك العافيه وابد بين اخوانك وخواتك هنا

قديم 26-12-2015, 04:30 PM   #8
رجب ادم
عضو نشط

الصورة الرمزية رجب ادم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
انا وزني ينقص مايزيد مع ان شهيتي عاديه وفي بداية المرض عملت تحاليل كثير واشعات وكلها سليمه
وكل فتره اعمل صورة لدم وغده تطلع كويسه عندي نقص بفيتامين دواخذت علاج وعندي موعد عشان اشوف ارتفع او لا
والله يكتب الخير ويسره لنا
جميع اجهزة تحاليل الفيتامينات راح تطلع نقص لانه مفيش مختبر راح يقولك فيتامينات تمام حتي الانسان الغير مريض راح يطلع ناقص ولو اخذتي100جرعة
هاذا كلام دكاترة
وانا جربة ابر وقطرات وكل انواع الفيتامينات بانواعها ويطلع ناقص
الله يشفينا جميعا