المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الصداع .. تعب نفسيتي زود

الحمدلله ع كل ححآل .. انا عندي صصصداع احسه اوقات موب كل وقت .. بس مسبب لي قلق بشكل افكر بالصداع كل وقت والله اكتئبت بس ساكتهه .. حتى

قديم 04-03-2016, 10:49 PM   #1
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
الصداع .. تعب نفسيتي زود

الحمدلله ع كل ححآل ..
انا عندي صصصداع احسه اوقات موب كل وقت .. بس مسبب لي قلق بشكل
افكر بالصداع كل وقت والله اكتئبت بس ساكتهه .. حتى وقت م آآآحسه آآفكر فيه ..
ف قلت لعل وعسى آآن الاقي شي يطمني كتبت بقوقل وحطيت الاعراض الموهيم طلع لي كم مرررض استغفرآلله ..
وجتني رعشه وخفقآآآن وقلق زود عن قبل
آآدري غلطت لمآ بحثت بقوقل بس والله اللي شفته للحين ببآلي ..
حتى خايفه اروح اكشف اقول اكيد فيني هالمرض .. ليتني م بحثت والله ححتى اكل موب قادره آكل ..يارب الطف بحآآلي ..
المصدر: نفساني

قديم 05-03-2016, 03:18 AM   #2
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

السلام عليكم

روحي مستشفى وافحصي وارتاحي مره وحده .... اما قوقل حتى لو منتي موسوسه بتوسوسين

كل ما اختصرتي الوقت وطمنتي نفسك من ناحية الفحوصات كل ما اختصرتي المعاناة وخف الوسواس ... ووضعك مع إحترامي مو عويص ومعقد بس مافيه شيء يجي بالساهل .. اشتغلي على نفسك ولا تلعبين بعمرك ... الصداع يمر على كثيرين هنا وانا منهم

اطلبي ربك وكل ما كنتي أكثر عقلانية في التعامل مع الوسواس يتلاشى مع الوقت .. يعني قلبك ينغزك روحي مستشفى ... تحسين عندك مشكلة بالكلى ؟ روحي سوي فحص وظائف الكلى ... الخ
ابتعدي عن المنبهات من شاي وقهوة حاليا ... استبدليها بمشروبات للروقان ... اجلسي بالشمس واتفرجي على السماء وراقبي الطيور ... امشي مشي سريع ... ارقي نفسك وحافظي على الأذكار .. وبالنهاية أقول لك ان شاء الله ما فيك الا العافية وأمورك بالسليم

روحي شيكي على منتدى الإكتئاب وشوفي التعب هناك .. الله يشافينا ويشافيهم أجمعين ... الوسواس أمره بسيط بإذن الله فلذلك لا تتمادين مع نفسك وتتشائمين

قديم 05-03-2016, 09:25 AM   #3
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

روحي مستشفى وافحصي وارتاحي مره وحده .... اما قوقل حتى لو منتي موسوسه بتوسوسين

كل ما اختصرتي الوقت وطمنتي نفسك من ناحية الفحوصات كل ما اختصرتي المعاناة وخف الوسواس ... ووضعك مع إحترامي مو عويص ومعقد بس مافيه شيء يجي بالساهل .. اشتغلي على نفسك ولا تلعبين بعمرك ... الصداع يمر على كثيرين هنا وانا منهم

اطلبي ربك وكل ما كنتي أكثر عقلانية في التعامل مع الوسواس يتلاشى مع الوقت .. يعني قلبك ينغزك روحي مستشفى ... تحسين عندك مشكلة بالكلى ؟ روحي سوي فحص وظائف الكلى ... الخ
ابتعدي عن المنبهات من شاي وقهوة حاليا ... استبدليها بمشروبات للروقان ... اجلسي بالشمس واتفرجي على السماء وراقبي الطيور ... امشي مشي سريع ... ارقي نفسك وحافظي على الأذكار .. وبالنهاية أقول لك ان شاء الله ما فيك الا العافية وأمورك بالسليم

روحي شيكي على منتدى الإكتئاب وشوفي التعب هناك .. الله يشافينا ويشافيهم أجمعين ... الوسواس أمره بسيط بإذن الله فلذلك لا تتمادين مع نفسك وتتشائمين
شيكت ع منتدى الاكتئاب الله يشافيهم .. مشكور ي عبدالله
الله يسعدك ف الدارين .. ي عبدالله انا م كنت اشكي من اكتئاب ابد
بس قلق .. الله يهديه الطبيب الباطني وصف لي دواء كان من الاعراض الجانبيه يسبب اكتئاب وتوتر ووالخ ..انا م شفت الاعراض ولا اهتميت لاكن كنت الاحظ وقت استخدمه ان مزاجي يتغير .. وقطيته
امي رافضه اروح اكشف من بعد هالدكتور ..
جزاك الله خخير ي عببببدالله ..

قديم 05-03-2016, 12:27 PM   #4
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اختي الصداع نفسي او من قلة النوم والاجهاد او ضعف النظر
انا كان الصداع ملازمني على طول لكن بعد الحجامه الحمدلله ارتحت منه 4سنوات واللن بدى يرجع لكن اخف بكثير عن قبل ويجي بس لما ما انام زين ولا اول يجي بكل وقت حتى لو شبعانه نوم على فكره انا عندي ضعف نظر لكن لما احتجمت ارتحت وراح الصداع

قديم 06-03-2016, 01:14 AM   #5
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح مشاهدة المشاركة
شيكت ع منتدى الاكتئاب الله يشافيهم .. مشكور ي عبدالله
الله يسعدك ف الدارين .. ي عبدالله انا م كنت اشكي من اكتئاب ابد
بس قلق .. الله يهديه الطبيب الباطني وصف لي دواء كان من الاعراض الجانبيه يسبب اكتئاب وتوتر ووالخ ..انا م شفت الاعراض ولا اهتميت لاكن كنت الاحظ وقت استخدمه ان مزاجي يتغير .. وقطيته
امي رافضه اروح اكشف من بعد هالدكتور ..
جزاك الله خخير ي عببببدالله ..
الله يجزاك خير

على فكرة الكل تمر عليهم أوقات النفسية تكون مش ولابد ... وانتي اساسا كنتي متوتره وعندك قلق فالدواء اللي تقولين ممكن أثر عليك بزيادة التوتر

زمان أخذت مضاد حيوي قوي من الصيدلية ... والله لما اخذته دخت وحسيت انه ماعاد فيني طاقة والنبض احس يقول ... تك ........... تك ....... تك بطيءءء ومنسدح على بطني على باب الغرفة من الكسل اللي جابه لي هههههههه

المهم يوم قريت النشرة طلع من الاعراض الجانبية يسبب خمول وهبوط وانه اذا حس الانسان بضعف النبض عليه التوجه لأقرب مستشفى ... قطيته بالزبالة الله يكرمكم وشوي شوي صحصحت الحمد لله .. ولااا عاااادت .. صرت كل دواء اقرأ الورقة من طق طق للسلام عليكم : )))

فيه ناس مثلا تؤثر عليهم اعراض بسبب العلاج دون ناس .. مثلا فيه ناس اساسا عندهم حساسية للبنسلين فما تصلح لهم مثلنا ويحتاجون علاج بديل عنه

ماتشوفين شر يا فرح ... والحمد لله على السلامه

قديم 06-03-2016, 08:12 PM   #6
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
اختي الصداع نفسي او من قلة النوم والاجهاد او ضعف النظر
انا كان الصداع ملازمني على طول لكن بعد الحجامه الحمدلله ارتحت منه 4سنوات واللن بدى يرجع لكن اخف بكثير عن قبل ويجي بس لما ما انام زين ولا اول يجي بكل وقت حتى لو شبعانه نوم على فكره انا عندي ضعف نظر لكن لما احتجمت ارتحت وراح الصداع
ي حبني لتس ي ام سسما .. والله الصداع اللي معي زي الشد او شي زي كذا م ادري شلون اوصفه بس وقت احسه م ادري يقلقني ..مشكوره حبيبتي