المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

صرت مجنونه صرت اكلم نفسي واتحدها😭😭

شوفوه بلا انا كده ماادري يعني بداية الرمضان يعني صرت اطبخ بدل امي واقراء القران واصلي النوافل يعني بمعنا الكلمه اتغيرت كلينا صرت كده واضحك واستغفر كل يوم مية مره

قديم 03-07-2016, 01:05 AM   #1
سمو الاميره
عضو نشط

الصورة الرمزية سمو الاميره
سمو الاميره غير متواجد حالياً

صرت مجنونه صرت اكلم نفسي واتحدها😭😭

شوفوه بلا انا كده ماادري يعني بداية الرمضان يعني صرت اطبخ بدل امي واقراء القران واصلي النوافل يعني بمعنا الكلمه اتغيرت كلينا صرت كده واضحك واستغفر كل يوم مية مره الا جاء في عقلي احساس اول مره احس بيه يقولي اشبك انتي فجاء صرتي كده اكيد الموت اكيد بتموتين يعني احسها احساس غريب مو زي الوسواس وفجاء عقلي يقول وربي يافلانه وسواس اشهد للك لا السنه الجايه ولا الي بعدوه وكده وفجاء لاقريت القران عقلي علي طول الموت السنه ديه اخر شي للك بتودعين اهللك ولاقلت عمره خفت كده فجاء
من ايش مدري ولاقلت لي امي خلاص ماابغا اروح العمره ارتاح راحه مفاجء وبكره رايحه العمره والله يكرمكم عادتي الشهريه ماجاتنا ومفجوعه من اول اكيد ماجاتني عشان ربي يبغاني اسوي العمره واخذ اجر واموت علي طاعه وجاهدت نفسي وسويت عمرتين وهذي الثالثه نصي يبغا اسوي طاعات والثاني يقول لاتسوي وخايف
ليه اسولف مع ابوي كثييير واضحك معاها مو من عادتي اسولف وياه كثير خلاص هذي اخر سنه بسبب حلم تافه مره عليه ٤سنين
المهم ولماجيت من العمره الثانيه قلي حتنامي وتموتي والناس تقول سوت عمره ونامت وماتت ونمت وصحيت هو وسواس الزبده هو وسواس بس انو جايني بااحساس غريب يعني كلام مايدخل العقل يقولي ليه عادتك ماجات عشانه اخر رمضضان للك وربي يبغا الخير للك وليه تساعدين امك كل يوم تطبخي اشبك بداتي تستغفري تره في ناس فجا كده صاروه وماتوه بعدها تذمرين فلانه فجا صار طيب ومات وليه تسوين واليوم عمرتك الثالثه ولو رحتي سويتي بتموتين اليوم بكيت في العصر وقمت سويت الاكل بدل امي وصرت زي المجنونه اتحدي نفسي واقول لنفسي ايوه خليني اموت بكره نششوف وسواس واعرف ومره اكلم نفسي بقهر وابكي واقول وربك لا اختم القران ذا انت قوي ردني وخليني اموت وكده
الي عنده نصحيها قويها يقولي لاني بوسوس للعيد وربك دعيت لكل واحد ساعدني المره الماضيه الي يعرف لايبخل
المصدر: نفساني

قديم 03-07-2016, 02:45 AM   #2
انعكاسات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية انعكاسات
انعكاسات غير متواجد حالياً

والله والله نفس وضعي
اخاف اسوي العبادات
اخاف من التراويح و الصيام والذكر
لأن بداية النوبات جتني بالصلاه
وماكنت اعرف انها نوبات 😩
فصرت اخاف من العبادات والاعمال الخيريه
واجلس اوسوس

قديم 03-07-2016, 04:18 AM   #3
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔

الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

Icon11

يا قلبي يا سمو الاميرة
ما شاءالله عليك واصلي ما اجمل قولي له يجي الموت وانا لله والاهلي طائعة والعباداتي مو مقصره لا تخافي ماحد يعرف متى يومه وابليس عليه من الله ما يستحق بدو يكرهك ويخوفك الله يحميك من شره ويشفيكي حبيبتي آمين

قديم 04-07-2016, 01:05 AM   #4
يافارج الهم
عضو نشط

الصورة الرمزية يافارج الهم
يافارج الهم غير متواجد حالياً

كلنا تحدث انفسنا لكن حدثي نفسك بقدراتك وايجابيتك وتحديث عن ان ربك يحبك لانك توجهتي اليه نفسكي اذا حدثتكي بالموت قولي همن عاد اموت وانا مسلمة الحمدلله وهناك جنة واذا مامت الحمدلله عايشه وعابدة لربي بدون ذنب الحمدلله