المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 09-04-2017, 07:56 PM   #16
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

أعراض المرض لدي بأكملها ورمتها وفوقها زيادة لابد أن أنوه أن مريض الاكتئاب مزاجه متقلب بين الحزن والفرح
أريد أن أتحدث عن نقطة نأخذ عرض من أعر اض الاكتئاب إلي هو ضعف التركيز.... ضعف التركيز كلمة كبيرة فضعف التركيز نتيجة فقر الدم يختلف عن ضعف التركيز في الاكتئاب وضعف التركيز نتيجة القلق يختلف عن ضعف تركيز الاكتئاب وكذلك يختلف عن ضعف تركيز مرض تشتت الانتباه
نأخذ مثال آخر انخفاض المزاج... القلق والتوتر يسبب اكتئاب وانخفاض المزاج الوسواس يسبب اكتئاب وانخفاض بالمزاج لكن هل هو نفس انخفاض المزاج لدى مريض الا كتئاب
وغيرها كثير من الأعراض التي تحمل كلماتها مقاصد كثيرة فيختلط على قارئها وربما يشخص نفسه تشخيص خاطئ
غير أن هناك أشخاص سماتهم الشخصية اكتئابية
وقس عليها كثير من الأعراض منها فقدان الثقة في مريض الرهاب الاجتماعي وفقدان الثقة في مرض الاكتئاب
أتفق معك بشدة هناك من دخلوا في الاكتئاب أحب أسميه اكتئاب الأدوية نتيجة تناولهم لها

ياليتها ودتنا القبر ذي العين إن كان صدق ولا ودتنا الدواهي يابختها من فرحة ويا بخت من يموت أنا أحس الموت أخف شيء فلما تقارنلي إياها مع مرضي أشعر باستغراب بل على العكس إن كان هناك أمراض حقيقية خطيرة فأنا أتمنى الموت بدل أن أعيشها

أنا أساسا غير مقتنع بهذا المسمى الاكتئاب
أنا عندي صعوبات عقلية عقلي ما يشتغل بكامله هذا هو مرضي
عقلي مرهق عقلي ما وده يستمتع بشيء لا كورة ولا بلايستيشن ولا أصدقاء عقلي ما يركز عقلي ما يقدر يحفظ شيء
مرضي سببلي إعاقة شديدة عقلي غير الدنيا تماما الناس ماهم الناس الحياة ماهي الحياة هذه هي أعراضي الأساسية ما أتفاعل مع الناس مشاعري الإيجابية ميتة ما أحس لو بود ولا حب ولا راحة ولا .....الخ
عقلي وعقلي وعقلي
أنا لست سلبي هذه أعراض حقيقية لن يعيها إلا مرض الاكتئاب
رغم تواجدي هنا بالمنتدى إلا أني أرى قلة من يشبه حالتي وربما الأدوية غيرت كثيرا منهم فأصبح المرض غير ظاهر عليهم
أنا أبدا غير مصدق كلمة الوهم مهما كان يظل خلف هذا الوهم مشكلة تتطلب الحل
الخطأ بالتشخيص ليس معنى أن ما تعانيه وهم
دائما هناك مشكلة خلف كلمة الوهم تطلب الحل
ولعلي أركز على أهم أسباب الوهم ألا وهو القلق المبالغ فيه هناك من يذهب للعيادات يعتقد أنه مريض بالقلب هو هل هو متوهم ....لا
نعم أخطأ في تفسير حالته
والتفسير الخاطئ يتطلب الإقناع والحجج والبراهين لضحد الوهم والعودة للمشكلة الأساسية
من هو أسباب اكتئابه قناعات ورؤية خاطئة للحياة فهذا يتوجه مباشرة للمعالج السلوكي وليس له أي علاج دوائي نعم قد أسميه مرض لكن كمرض عضوي كخلل بالجسم لا
وما أدراك لربما هناك أناس يعانون من هذا الشيء عندهم لسبب خلقي أو سبب عضوي لم يكتشفه العلم الحديث مثل كل الأمراض هههههه أو كشخصية اكتئابية
على العموم أنا أختلف معك في نقاط ذكرتها لا أريد التنويه عليها لأن الموضوع طال ونوقش كثيراهنا بالمنتدى
واختلاف الآراء لا يفسد الود
جميعنا نبحث عن الحقيقة لنتوصل إلى فهم أنفسنا وما نعانيه
نقطة أخيرة لا أظن أن أحد بهالدنيا لم يجرب الغم والهم وللأمانة ليست هناك مقارنة طبعا إذا تجاهلنا المصيبة إلي سببت هذا الهم والغم
لا يوجد هم وغم بلا سبب
نحن بشر قد نعبر وتختلف رؤيتنا للأشياء وفي النهاية نقصد نفس الشيء لاختلاف شخصياتنا وعقولنا وغيرها من الأمور
وأنا أخبرك أنه قد تكون حالتي ليست بمرض الاكتئاب
لكنها غير معروفة
ربما فصام بسيط (التشخيص المنسي )

قديم 09-04-2017, 07:57 PM   #17
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

الكلام الذي كتبته لا يخرج إلا من رحم المعاناة
وليست مبالغة والله الشاهد

قديم 09-04-2017, 08:09 PM   #18
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهـر الرهاب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله

اخواني المكتئبين لماذا هناك من هو حالته الإقتصادية والصحيه أقل من حالنا بكثير ومع ذالك هو لا يشعر بالإكتئاب بل لا يعرفه حتى !!؟

نجد كثير من المرضى والمعاقين وأصحاب الأمراض المزمنه سعداء ويشاركون الغير هذه السعاده والسرور !! ونحن لا نملك كل هذه السعاده والأمان والسرور مع أن حالتنا الصحيه أفضل من حالتهم بكثير فنحن نسير ونتحرك وليس ثما مرض يعيق حركتنا أو شلل يعطل أركاننا فلماذا هم سعداء ونحن بؤساء !!

لماذا هناك من هو أفقر منا ومع ذالك هو يملك أضعاف ما عندنا من السعاده التي قد تكون معدومه حتى عندنا !!

هم لا يشعرون بالحزن المطبق الذي نمر به نحن بعضهم لا يعرف الإكتئاب حتى ولم يسمع به أليس كل هاذا يدعو للتفكر والنظر في حالنا وحالهم !!

هل هاذا سببه السيروتين ام البعد عن الله هل بسبب مس ام سحر ام عين !؟

لماذا نرى كثير من الكفره لم يأتهم الإكتئاب ؟ هل لأنه ليس بسبب البعد عن الله فقط ام هناك مسببات أخرى له؟

هل يعتبر هاذا من كمال عدل الله تبارك وتعالى حيث لا يجمع لمسلم بين مصيبتين فإن أصابه بالإكتئاب لم يصبه في الصحه وإن أصابه في الصحه لم يصبه بالإكتاب ؟؟؟؟؟

هل معقوله ما يسمى بالسوريتين يعمل بنا كل هاذا هل يعقل!! أم هذه كذبه طبيه لتسويق أدويه للتجاره والكسب المادي ؟؟
المرض مرض وممكن يصيب أي حد لا فرق وحضرتك قلت الكفرة مافيهم اكتئاب لم وعلى أي أساس حكمت بذلك؟؟ إطلع أخي على أعلى نسب الانتحار ستجدها عندهم والانتحار كما هو معروف قمة الإكتئاب نجانا الله وإياك من الفكرة هذه
أنا لا أنكر أن القرب من الله والقرآن والصلاة تساعد مريض الإكتئاب في التغلب على بعض ما يعاني وأنا واحدة منهم لكن أيضا لا نستطيع الجزم بأن سبب مرض الإكتئاب هو البعد عن الدين
صراحة أنا من الناس اللي تجرحني كثير الكلمة هذه وتجعلني أفكر في الانتحار أحيانا وطرحت الموضوع على الطبيب سألني ما هو أكثر شيء يعذبك قلت لما واحد يقول كيف أنت حافظة للقرآن ومحافظة على الصلاة وملتزمة جدا وتقولي ماتقدرين تنامي حزينة كئيبة كيف لا يعقل هذا ؟؟ أجابني الاكتئاب مثله مثل السكري أو الضغط أو الجلطة أو أي مرض ولا يقاس الأمر بالتدين

قديم 09-04-2017, 08:13 PM   #19
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل مشاهدة المشاركة
الكلام الذي كتبته لا يخرج إلا من رحم المعاناة
وليست مبالغة والله الشاهد
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كان الله في عونك أخي ومع ذلك لا تيأس خليك دائما أبو الأمل
ولا تنس الأمل في الله سبحانه هو القادر على إخراجنا مما نحن فيه

قديم 09-04-2017, 08:31 PM   #20
مبهم
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية مبهم
مبهم غير متواجد حالياً

صحيح كلامك نسف الذاكره

من باقي الذاكره عندي انا ما اذكر ابدا ان النسيان وقلة التركيز والفهاوة جتني قبل 5 اشهر
ال 5 اشهر الاخيرة انا فعلا ضعيف تركيز لدرجة البلاهه وكأنها عاهه !
العوفه قلة كل شي عندك .. احيانا تجيك انانيه عندك استعداد تتكلم بكل شي يوجعك سواء هالكلام ينقال او ما ينقال دون ما تراعي الشماته او الفضيحه او غيرها !
مو قلة حرص انك تخلي فمك مقفول بس خلاص ايش المهم بأنك تسكت !
او ايش السكوت يعنيلك انت تكلمت او لا مافي شي يفرق معك
كل شي ولو بسيط صار اثقل منك
انا فعلا احس لما اقرا كلامي اللي كتبته لك قبل انو انا شخصيا مو مقتنع فيه ولا تسألني التناقض ابرز عيوبي
البعثره اللي من جوتك حتى انك تفكر تتعب نفسك وترتب شي مافي فايده لانو ما لك رغبه بشي حتى رغبه او محاولات فهمك لنفسك ما صارت شي مصيري ومهم بالنسبه لك !
وكأنك مُسَلِم تماما بحالك وانو حياتك كدا !
انا ما ادعي ايجابيه ولا احاول اخفف ع احد ولا حتى اخفف ع نفسي لكن انا يمكن بدون وعي مني جالس امشي ع طريق من المحاولات للتحسن الاقي نفسي فجأة تقبلت نفسي وفجأة احاول اختلط مع الناس يمكن زي ما قلت تقلبات مزاجيه تاخذك لقمة التحسن مرات ومرات ثانيه تنسفك بالحضيض !
بس اللي اعرفه انو كل شي صار دراماتكلي بعيوني
انا كوني مو مضايق من الحال اللي انا فيه
وكوني مو مبسوط بنفس الوقت شي عمره ما رح يزعجني
المهم انا اقدر اكون شخص طبيعي قدام الناس !
طبيعي مع الناس بدون وعي مني لهالشي ولا حتى بذل مجهود ولو بسيط احسها طقوس اعيشها زي المخدر المهم انها تطلع بشكل مألوف للناس حتى بدون ما ابذل لو مجهود واحيانا احتاج ابذل مجهود بس انا طبيعي مع اللي حولي !
والشي العجيب انو النقيض وهو عدم الطبيعيه انت بس الوحيد اللي تعرفه وتعيشه مع نفسك !
والاعجب انو مافي شي مهم او مرغوب بالقصه كامله يخليك ولو بنسبة 1% تفكر تتعدل
حتى لما تحاول تحس وكانك ما تحاول
وكأن كلمة المحاولات عباره عن اعمال تلقائية او صورة 3D
لاشياء مو بالضرورة عقلك يستوعبها او احيانا يتقبلها

زي الطفل كل تصرفاته الزاميه بحكم سنه لكن هل يفهمها ؟ لا

تضحك هي المراحل اللي توصل فيها لانك تقول كل معاناتك دون ما تخاف او تقلق
مدري يمكن تبلد او شي ابعد من كدا
المهم ما صار شي يفرق كلنا بالهوا سوا شفت مين هم نفس وضعي واشجع مني وتكلمو مدري هل هم فعلا كانو شجعان والا تبلد و كلام السبهلل اللي يطلع ولا يهمه ويرجع ولا يهمه

ع قولة ساءل
سلام

.
.
.

قديم 09-04-2017, 09:02 PM   #21
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

اعذرني يا مبهم أشعر أني غير قادر على القراءة
دائما ما أرى أنك تستطيع أن تعبر عن معاناتي بشكل أفضل مني أو بشكل لا أستطيع أنا التعبير به

قديم 10-04-2017, 12:01 AM   #22
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

الصورة الرمزية قاهـر الرهاب
قاهـر الرهاب غير متواجد حالياً

جميعكم توقرون بأن سبب الإكتئاب هو البعد عن الله تبارك وتعالى فلماذا أنتم بعيدين عن الله إذا !!!!

مبهم لماذا تعرف العلاج ولا تتعاطاه !!! انا لا أعلم بحالك هل انت قريب من الله ام لا ولاكن لازلت مصاب الإكتئاب فلماذا لا تتوب إلى الله لتشفى من هذه البلاء العظيم؟ مالذي يمنعك من التوبه؟

صامده هناك من الكفار من لم يعرف شي إسمه إكتئاب عايش في متاع الحياة الدنيا صحيح أن هناك نسبة إنتحار مرتفعة في بلاد الكفر ولاكن انا أسأل عن العينه المعافاه من الإكتئاب من الكفار !!!

تأملي ماذا قال الله في كتابه عن فتح الدنيا للكافرين أذكر لكي على سبيل المثال

قوله تعالى (لا يغرنك تقلب الذين كفرو بالبلاد متاع قليل ثم مأوهم جهنم)

وقوله (فلما نسو ماذكرو به فتحنا عليهم أبواب كل شي حتى إذا فرحو بما أوتو أخذناهم بغته)

وقول النبي عليه الصلاه والسلام ( عندما بكا عمر الفاروق عليه عندما رأه ينام على الحصير وقد أثر بجنبه فقال وهو يبقي يا رسول الله انت تنام على الحصير وكسرى وقيصر ينامون على الحرير فقال له النبي يا عمر أما ترضى ان تكون لهم الدنيا ولنا الأخره قال بل ارضى يا رسول الله)

وقوله (الدنيا جنه الكافر وسجن المؤمن)

صامده اما تعلمين ان من عدل الله انه يجازي الكافر على عمله الخير في الدنيا أما المؤمن فجزائه الأعظم في الأخره وفي الدنيا قد يبتلى ومن ضمن الابتلاء الإكتئاب!!

تأملو وتدبرو القرآن

أتمنى تفهمين حقيقه الدنيا فأنتي ومبهم لم تفهموها بعد لسع ما مر بكم العمر بعد !!
بعد أن تكبرو ستتغير كثير من مفاهيمكم المغلوطه!

التعديل الأخير تم بواسطة قاهـر الرهاب ; 10-04-2017 الساعة 12:03 AM

قديم 10-04-2017, 12:53 AM   #23
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية شاطئ الراحة
شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

[QUOTE=مبهم;1256838]صحيح كلامك نسف الذاكره

من باقي الذاكره عندي انا ما اذكر ابدا ان النسيان وقلة التركيز والفهاوة جتني قبل 5 اشهر
العوفه قلة كل شي عندك .. احيانا تجيك انانيه عندك استعداد تتكلم بكل شي يوجعك سواء هالكلام ينقال او ما ينقال دون ما تراعي الشماته او الفضيحه او غيرها !
انا فعلا احس لما اقرا كلامي اللي كتبته لك قبل انو انا شخصيا مو مقتنع فيه ولا تسألني التناقض ابرز عيوبي
البعثره اللي من جوتك حتى انك تفكر تتعب نفسك وترتب شي مافي فايده لانو ما لك رغبه بشي حتى رغبه او محاولات فهمك لنفسك ما صارت شي مصيري ومهم بالنسبه لك !
انا ما ادعي ايجابيه ولا احاول اخفف ع احد ولا حتى اخفف ع نفسي لكن انا يمكن بدون وعي مني جالس امشي ع طريق من المحاولات للتحسن الاقي نفسي فجأة تقبلت نفسي وفجأة احاول اختلط مع الناس يمكن زي ما قلت تقلبات مزاجيه تاخذك لقمة التحسن مرات ومرات ثانيه تنسفك بالحضيض !
طبيعي مع الناس بدون وعي مني لهالشي ولا حتى بذل مجهود ولو بسيط احسها طقوس اعيشها زي المخدر المهم انها تطلع بشكل مألوف للناس حتى بدون ما ابذل لو مجهود واحيانا احتاج ابذل مجهود بس انا طبيعي مع اللي حولي !
والشي العجيب انو النقيض وهو عدم الطبيعيه انت بس الوحيد اللي تعرفه وتعيشه مع نفسك !

المهم ما صار شي يفرق كلنا بالهوا سوا شفت مين هم نفس وضعي واشجع مني وتكلمو مدري هل هم فعلا كانو شجعان والا تبلد و كلام السبهلل اللي يطلع ولا يهمه ويرجع ولا يهمه

ع قولة ساءل
سلام

السلام عليكم يا جماعة
تابعت نقاشكم و كلامكم على الاكتئاب
كل واحد فيكم له نصيب من الصح في كلامه ، لكن المشكل الاساسي للاكتئاب و لا واحد عارف بالظبط
المهم
ههههههه. ايش تقصد يا صهيب. ؟
ما الذي ذكرته انا في كلامي بالظبط حتى تراء لك انها شجاعة او تبلد ؟

قديم 10-04-2017, 07:31 PM   #24
مبهم
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية مبهم
مبهم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهـر الرهاب مشاهدة المشاركة
جميعكم توقرون بأن سبب الإكتئاب هو البعد عن الله تبارك وتعالى فلماذا أنتم بعيدين عن الله إذا !!!!

مبهم لماذا تعرف العلاج ولا تتعاطاه !!! انا لا أعلم بحالك هل انت قريب من الله ام لا ولاكن لازلت مصاب الإكتئاب فلماذا لا تتوب إلى الله لتشفى من هذه البلاء العظيم؟ مالذي يمنعك من التوبه؟

صامده هناك من الكفار من لم يعرف شي إسمه إكتئاب عايش في متاع الحياة الدنيا صحيح أن هناك نسبة إنتحار مرتفعة في بلاد الكفر ولاكن انا أسأل عن العينه المعافاه من الإكتئاب من الكفار !!!

تأملي ماذا قال الله في كتابه عن فتح الدنيا للكافرين أذكر لكي على سبيل المثال

قوله تعالى (لا يغرنك تقلب الذين كفرو بالبلاد متاع قليل ثم مأوهم جهنم)

وقوله (فلما نسو ماذكرو به فتحنا عليهم أبواب كل شي حتى إذا فرحو بما أوتو أخذناهم بغته)

وقول النبي عليه الصلاه والسلام ( عندما بكا عمر الفاروق عليه عندما رأه ينام على الحصير وقد أثر بجنبه فقال وهو يبقي يا رسول الله انت تنام على الحصير وكسرى وقيصر ينامون على الحرير فقال له النبي يا عمر أما ترضى ان تكون لهم الدنيا ولنا الأخره قال بل ارضى يا رسول الله)

وقوله (الدنيا جنه الكافر وسجن المؤمن)

صامده اما تعلمين ان من عدل الله انه يجازي الكافر على عمله الخير في الدنيا أما المؤمن فجزائه الأعظم في الأخره وفي الدنيا قد يبتلى ومن ضمن الابتلاء الإكتئاب!!

تأملو وتدبرو القرآن

أتمنى تفهمين حقيقه الدنيا فأنتي ومبهم لم تفهموها بعد لسع ما مر بكم العمر بعد !!
بعد أن تكبرو ستتغير كثير من مفاهيمكم المغلوطه!

مو لهالدرجة وتوبه وما اعرف ايش !!
علاقتي مع الله مجاهده الله وحده يعلم ثقل الصلاه والقران عليه بصفه عامه كسل مو طبيعي لكن انا اجاهد
واتحسر حسره الله وحده اللي عالم فيها لو صار واخرت او اصلا ما صليت
وممكن حسرتي يأجرني الله عليها اكثر من لو صليت لانو فعلا اتعب كثير ف صلاتي احيانا اسلم ولا اتذكر اصلا ايش قلت
الاعمال بالنيات والمجاهده وتبعد الشيطان يكفيني فيه ضمير يجازي ويحاسب الحمدلله

قديم 10-04-2017, 07:52 PM   #25
مبهم
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية مبهم
مبهم غير متواجد حالياً

[QUOTE=سائل الراحة;1257001]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهم مشاهدة المشاركة
صحيح كلامك نسف الذاكره

ع قولة ساءل
سلام

السلام عليكم يا جماعة
تابعت نقاشكم و كلامكم على الاكتئاب
كل واحد فيكم له نصيب من الصح في كلامه ، لكن المشكل الاساسي للاكتئاب و لا واحد عارف بالظبط
المهم
ههههههه. ايش تقصد يا صهيب. ؟
ما الذي ذكرته انا في كلامي بالظبط حتى تراء لك انها شجاعة او تبلد ؟

انا قصدت اني بقلدك في كلمتك
) سلام (
مو الحكي اللي فوق
لانو دايما بتقول سلام الا هالمره ما قلتها !
قصدت غيرك باللي توقعتو لك

سلام.

قديم 10-04-2017, 09:46 PM   #26
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

الصورة الرمزية قاهـر الرهاب
قاهـر الرهاب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهم مشاهدة المشاركة
مو لهالدرجة وتوبه وما اعرف ايش !!
علاقتي مع الله مجاهده الله وحده يعلم ثقل الصلاه والقران عليه بصفه عامه كسل مو طبيعي لكن انا اجاهد
واتحسر حسره الله وحده اللي عالم فيها لو صار واخرت او اصلا ما صليت
وممكن حسرتي يأجرني الله عليها اكثر من لو صليت لانو فعلا اتعب كثير ف صلاتي احيانا اسلم ولا اتذكر اصلا ايش قلت
الاعمال بالنيات والمجاهده وتبعد الشيطان يكفيني فيه ضمير يجازي ويحاسب الحمدلله

مبهم أنا أحبك في الله ونا احترم كل شخص مثلك يجاهد نفسه ويجاهد الشيطان في سبيل مرضات الله انا لا أختلف عنك كثير انا حاولت استقيم على طاعه الله مره واثنين وثلاثه وووو لين ألف مره كل مره أفشل حتى وصل في الأمر يأست من نفسي حقا أصابني الحزن لماذا انا لا أستطيع اكون عبد صالح

لماذا فلان يصلي أفضل منى ويتصدق أفضل مني لماذا انا لا أستطيع العمل والإستمرار مثلهم لماذا!!! أكلني القهر على حالي

بديت أقل لنفسي انا سأصبح هاكذا دوما لا فائده انا مريض نفسي معي وسواس قهري ورهاب انا مختل عقلي ليس في اليد حيله دعني اهيم على وجهي وأضل في هذه الضلال والذنوب

انا أحاول سنين من سن 17 إلى عمري الحالى 25

مالحل يا مبهم قلي ماذا اصنع حتى يعود لي الأمل من جديد!؟

انا لسع حي قلي قبل فوات الأوان والموت انا خايف من الله خايف من نار جهنم خايف من عذاب القبر خايف من يوم القيامه

كيف انجو من كل هاذا قلي انا خواف لا أتحمل ذره من هاذا كله ماذا اصنع ؟؟

قديم 11-04-2017, 12:58 AM   #27
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية شاطئ الراحة
شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

[QUOTE=مبهم;1257505]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائل الراحة مشاهدة المشاركة

انا قصدت اني بقلدك في كلمتك
) سلام (
مو الحكي اللي فوق
لانو دايما بتقول سلام الا هالمره ما قلتها !
قصدت غيرك باللي توقعتو لك

سلام.
الان فهمت عليك
صحيح دايما اختم كلامي بكلمة ... سلام
الا هاته المرة ما قلتها ... ربما نسيان
شكرا لردك يا صهيب