المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

هل الاكتئاب الشديد يؤدي للجنون؟

و الله يا اخوتي تعبت من العذاب و ما عاد قادرة اتحمل أكثر ؛ الدنيا في عيني سودا ؛ أنا حامل بالشهر الثاني لكن مش متقبلة موضوع الحمل كل ما

قديم 06-07-2017, 03:47 PM   #1
امل حياة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية امل حياة
امل حياة غير متواجد حالياً

هل الاكتئاب الشديد يؤدي للجنون؟

و الله يا اخوتي تعبت من العذاب و ما عاد قادرة اتحمل أكثر ؛ الدنيا في عيني سودا ؛ أنا حامل بالشهر الثاني لكن مش متقبلة موضوع الحمل كل ما اتذكر اني حامل يجيني هلع شديد و خايفة الجنين يتأثر بحالتي و يتشوه لا سمح الله و الطبيبة وقفتلي الزولفت و رجعتلي انتكاسة قوية ؛ المستقبل في عيني أسود ؛ محطمة أنا ؛ مع اني بعمل بوظيفة محترمة و زوجي بيحبني و أهلي داعميني لكني بضل متشائمة و ما بفكر إلا بالانتحار و الموت و أتذكر أبي الي انتحر يمكن بسبب الاكتئاب الي شلتو وراثة عنو ؛ دايما تجي ببالي أفكار تشاؤمية و اني رح اخسر كل شي و رح انتحر او أجن ؛ يا أهل الخبرة هل الاكتئاب الشديد يؤدي للجنون ؟ لأنو اذا كانت نهايتي الجنون فأنتحر أحسن ها الفكرة ما عم تفارقني و عم تعذبني و الله تعبت ساعدوني يا أهل الخبرة ؛ و المشكلة اني حتى ايماني بالله ضعف جدا و ما عدت بقدر بصلي لأني قريت كثير أفكار الملحدين ؛ أنا في دوامة مش عارفة اطلع منها ؛ زهقانة من دنيتي كلها و مو شايفة انو ها الدنيا تستاهل نعيشها و دائما بسأل حالي ليش يعذبنا الله بهذي الأمراض ما بيشفق علينا ؟ مو هو رحيم ؟ ما حلو يستجيب لدعائي ؟
انا اتعالجت بديبريتين و ما جاب نتيجة بعدين تعالجت بزولفت و سوبريميد و تحسنت لكن الآن رجعت انتكست و الطبيبة وصفتلي لارجاكتيل ( كلوربرومازين) لسا ما أخذتو لكني مو متفائلة .. ساعدوني يا اخوتي..

المصدر: نفساني

قديم 06-07-2017, 04:55 PM   #2
عمر عبدالله
( عضو دائم ولديه حصانه )
[ نفس منفوسه ]

الصورة الرمزية عمر عبدالله
عمر عبدالله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

بالنسبه للأسئلتك الدينية المحتاره فيها امرها بسيط جدا ولو اطلعتي على جزء بسيط من اجوبة العلماء و المفكرين لاستحقرتيها و لو علمتي بما عندهم من اسئله حول الفكر الالحادي لطلقتيه بالثلاثه
انشدك تزوري منتدى التوحيد راح تلاقين مبتغاك فيه

الاكتئاب لا يؤدي للجنون وانما يشتد فتره و يتضائل فتره و اللي تعانيه الان من افكار تشاؤميه بسبب الحمل و الانتكاسه
مع الادويه راح تتحسني

قديم 06-07-2017, 04:58 PM   #3
امل حياة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية امل حياة
امل حياة غير متواجد حالياً

شكرا لك أخي و الله ريحتني ؛ ان شاء الله يكون خيرا