المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 29-05-2012, 11:34 AM   #31
فيصل العاصي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فيصل العاصي
فيصل العاصي غير متواجد حالياً

اخي انسي الموضوع كله لا تفكر جاني هذا وجاني هذا لا تضيع زي اااانا لمي يقول وااااحد راسه يوجعني انجن اقول خلاص بموت من وجع الراس لا تفكر واتسفغر ربك واذا جتك الحاله استفغر 1000 مره وسبحان الله بحمدة سبحان الله العظيم رددها وااااااجد
وين الدراسه الي تبي ترسلها لي حقت الي نبضاته من 50 الي 60 افضل شي للقلب
سؤال ما هي اعراض الصمامات

قديم 30-05-2012, 12:31 AM   #32
الصبان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الصبان
الصبان غير متواجد حالياً

السلام عليكم
الدراسة والله اصبر علي شوي او اذا كانت لغه الإنجليز يه. مويسه ممكن تبحث low heart beats with normal life
وأعراض الصمامات تختلف mitral valves او tricuspid
Valves or aortic valves. هذي الصمامات اهم صمامات الي تأتي فيه الامراض والمرض يجئ بتوسع الصمام او بضيق الصمام.
بس أنا ونصائحه من احد الاطباء مريض الوسواس لا تقوله أعراض اي مرض.
وبعدين انت سويت أيكون. لو فيه اي عرض في اي من الصمامات راح. يضره لا الدولار فأنهى الموضوع

قديم 12-06-2018, 11:52 AM   #33
ابومسريييب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابومسريييب
ابومسريييب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبان مشاهدة المشاركة
اتمنى ان تكون بخير أنا سوف احكيلك قصتي من البد بدايه أصبت بنوبات الهلع والخوف من الموت. كتمه في النفس غصه في الحلق. وبعدها تطورت الم في الصدر وبعدها تطورت صداع شديد وبعدها تطورت اصبحت دوخه وعدم توازن مستمره. وبعدها تطور الامر الى حساسيه شديده من الضوء وبعدها حتى اصبح عند ثقل في الحاجبين وكأني لا استطيع ان افتح عيني بالنسبة بوسواس الموت. أخاف من اي شي يتكلم عن الموت لو احد قال بكره أخاف لو احد قال بعد شهر أخاف. لو احد قالي كلمه غريبه أخاف اقول يمكن يقولي عليان بموت اكتئاب كامل من الحياه اقول ليش اشتغل وانا بمونت ليش وليش الاحلام طبعا حدث ولا حرج كلها موت بموت
بالنسبة للوسواس الامراض أنا اول شي أخصائي قلب.

وسوست تحاليل للقلب وميت على أطباء القلب حتى في امريكا. وكلهم قالو قلبك طبيعي لدرجه كانت تضره عندي تغيرات بسيطه احيانا لما اسوي التخطيط وانا خايف جداً وتوتر. يطلع فيها تغيير بسيط وكل الاطباء أجمعو وو انها بسب القلق والتوتر ونا درست هذا الكلام ومعا هذا اقول لا هم يقولون هذا الكلام علشان يطمونيني
اصحى من النووم خايف اقول بموت وصل فيني لدرجه التعب والخمول امشي في السوق او في اي مكان أودو وخ. اقوم ول تعبت شكل عندي شي في القلب الدوخه اقنتي الأمرين
تخيل فيه احد يقوم من النووم من شده الدوخه حتى وهو نائم دائخ وأقوم من النوم واجري على المستشفى طبعا يمكن وضعي لأني طبيب والأجهزة كلها عندي فاسوي تحاليل كثير جداً امس جاني زي الصداع قوي جداً بعده جاء زي الزغغله في العين وكان ستاره سوداء نزلت على عيوني
والله من شدت الألم أني فقدت التركيز حتى فيمن حولي مثلا انت حمدان عارف انك حمدان بنا ديد باسمك أقولك صالح هههههه ضيعت والله المهم ثقل منتصف الصدر وعند البطن خفت الرأس تحس مره راس خفيف مره تحس ما فيه توازن. مره تحس عيوني ما تقدر تفتحها مره فيك نووي ما تقدر تنام هذي الأعراض حتى الان هل انت مثلي واليوم حاولت أتجاهل الفكره ولكن عندما حاولت أنام بعد صلاه العصر قمت مفزوووع من النووووم ومكتوووم حاولت اعمل تمارين استرخاء لم استطيع ان أكتم النفس مثلا اخذ نفس من الانف واكتمه خمس ثواني وأطلقه عن طريق الفم لم استطيع وبعدها دوخه مستمره والم في الصدر وتنميل في اليد. والمشكله ما زلت خايف. من الفكرة مسيطرة علي.
يا إخواني هل احد يحس مثلي جاوبني
سبحان الله كانك تتكلم عني اعراضي

قديم 18-06-2018, 12:05 AM   #34
سلام من كندا
عضو فعال

الصورة الرمزية سلام من كندا
سلام من كندا غير متواجد حالياً

انا نفس الشئ واتمنى تتواصل معي

ممنوع وضع اي وسيله تواصل غير بإذن الاداره

التعديل الأخير تم بواسطة مستكفّة ; 18-06-2018 الساعة 12:33 AM

قديم 29-06-2018, 05:03 AM   #35
ابومسريييب