المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

تعالو جميعا

اشعر ان فيني شي احس نفسي مو نفسي القديمه كل شي ابغى أسويه أستنكره على نفسي واحس انه مو أنا ومشاعر كثيره تدور حول هذا الموضوع مرت علي افكار كثيره

قديم 27-10-2019, 03:54 PM   #1
أني سقيم
عضو فعال

الصورة الرمزية أني سقيم
أني سقيم غير متواجد حالياً

Icon6 تعالو جميعا

اشعر ان فيني شي احس نفسي مو نفسي القديمه كل شي ابغى أسويه أستنكره على نفسي واحس انه مو أنا ومشاعر كثيره تدور حول هذا الموضوع مرت علي افكار كثيره افكار جنون وافكار غير منطقيه وتخلصت منها وذهبت لكن السؤال كيف امضي قدما بحياتي ابغى اتزوج فأنا محتاجه للزواج جدا تأتيني مشاعر غرابه بأي فعل اقوم به انه لست وانوهالاشياء والمشاعر م تخصني ولا استوعبها كأن نفسي تبدلت بنفس اخرى ..وافكر لو أقبلت على الزواج كيف تكون مشاعري تأتيني مشاعر غرابه وعدم استيعاب للموضوع وكيف تكون مشاعري اذا تزوجت ..كلها احاسيس تجول بنفسي ..كيف اتزوج وأحس فيه ش غلط بنفسي احس اني وحده ثانيه غير القديمه انا مو انا ...ساعدوني أريدكم ان تقفوا جنبي وتدعموني وتتابعوني
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة أني سقيم ; 27-10-2019 الساعة 04:04 PM سبب آخر: لاشي

قديم 28-10-2019, 02:49 AM   #2
وفاء المغربية
عضو نشط

الصورة الرمزية وفاء المغربية
وفاء المغربية غير متواجد حالياً

معك اختلال الآنية أختي وأغلب الموسوسين بتجيهم هالغرابة لي تحكي عنها ونصيحة لو تريدي التخلص منها عليكي بسورة البقرة يوميا على ماء واشربي منه لمدة 40 يوم وبتتحسني بإذن الله

قديم 28-10-2019, 07:44 AM   #3
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم
يوم ويوم غير متواجد حالياً

نفس مشعري اول ما انتكست كنت انتقد كل شئ واشعر بذنب والشك وانعدام المتعه من كل شئ واحس اني توي جيت على الحياه بس اذا تبي نصيحتي لا تحللين ولا توسوسين ولا تقولي ليش انا وغيري طيب ووقفي كل شئ وامسكي القران واقراء البقره من الصباح لين الليل لمدة شهر شهرين مع تشغيل الرقيه وقت النوم راح تكتشفي اشياء وتختصري تعب سنين وكمان لامانع من الدواء اذا احتجتي له لان الادويه تساعد على التوازن

انا الوسواس منذ الطفوله يجي شهرين ويروح سنين واطيب ويرجع فتره ويروح لمى كبرت جاء النكسه الكبرى هنا بداء العلاج والوسوسه في كل شي خاصه الدين. لي الان ١٠ سنوات اتحسن على العلاج فتره وانتكس ولكن المره هذي كثفت اقراء سورة البقره استمريت عليها شهرين اقراء اكثر من ٧ مرات في اليوم المفاجاه اني جسمي سار ينفض زي الكهربه من الخصر والم منطقة العصعص ولازلت اقراء واسوي رقيه
احس اغلب هذي الامراض تكون سببها روحي