المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ساعدوني

ساعدوني انا حياتي الزوجية تحتضر والسبب رضوخي لاوامر زوجي(اول مشكلة كانت بيننا في بداية الزواج يعني من ثلاث سنوات كان يمنعني من الذهاب الى صديقاتي ويمنعني من دخول النت كنت

قديم 02-05-2006, 08:33 PM   #1
منومحدادو
عضو جديد

الصورة الرمزية منومحدادو
منومحدادو غير متواجد حالياً

ساعدوني

ساعدوني انا حياتي الزوجية تحتضر والسبب رضوخي لاوامر زوجي(اول مشكلة كانت بيننا في بداية الزواج يعني من ثلاث سنوات كان يمنعني من الذهاب الى صديقاتي ويمنعني من دخول النت كنت ادرس في ذاك الوقت وكنت الهي نفسي بالدراسة كان يساعدني في دراستي ويوديني بيت اهلي اذاطلبت منه (لكن هو انسان مصيطر وكثير الجدل ويلف ويدور في اي قصة بينا حتى يثبت انة هو الصح اذا سالتة عن اصدقائه قال مالك دخل وينكفية مالك دخل لكن انا ماكنت اعاملة بالمثل يعني لو اروح اي مكان مندون مااقولة يعملها مصيبة وتحقيق المهم كان في يوم زعلانين من بعض كنت اكتب بحث لي حوالي ثلالث مئة صفحة كنت ارتبها على السرير ثم ذهبت ورجعت لقيتها كلها مرمية على الارض رماها زوجي تضايقت وقلت هذي غرفت حيوانات فجاة لقيتة قدامي ويقول ايش قلتي انا مارديت رفع وجهي وجهي بقوة وانفجر بكلامه السيء كلمت على بابا قلت تعال بسرعة زوجي ضربني ناقشة ابوي وعاتبة وزوجي طلع بعد العتاب وانا رحت بيت اهلي وجلست شهر كامل ماكلمني ولا تاسف ولاجا يرجعني ولاقال لاهلة امه عرفت من اختة وجات لبيتنا تتاسف وتتعذر وتترجاني ارجع رجعت علشان خاطر امه وانتهت المشكلة) والمشكلة الي انا فيها الحيييييييييييين اكبر واكبر لاني صرت ام عمر ولدي الحين شهرين المشكلة صارت قبل اسبوع يوم طلعت من النفاس سكنت بيت جديد المهم كل يوم اقوله بهدوء متى نشتري ثلاجة محتاجه ما وحليب لاني ارضع يقول بيت اهلي جنبك تبغيناي شي خذي منهم صبرت اسبوع على النزلة والطلعه مع العلم انه اهله يقفلون البابحقهم الساعه 12 الليل و12 الظهر وهو مالقا ثلاجته ذات المواصفات العجيبة واذا احتجت ماء راح يجيب من السوبر ماركت علبتين قلت لازم نجيب ثلاجة مؤقتة لغرفتنا وبعدين اذالقينا الثلاجة الي تدور عليها حطيها بغرفة الخادمه قال لا لا اذا تبغين اي شي روحي عند اهلي (مع العام انه مقتدر) وفية اشياء كثير يماطل فيها وذاذكرته فيها قال لي بصوت عالي بعدين ماتفهمين؟ اسلوبة جاف معي المهم هوكان واعدني ان البيت يكون خالص بعد ماطلع من النفاس لكن صار كلام فاضي(يوم رحت بيت اهلي بعد اسبوع تفاجاو بجسمي الهزيل وسالوني عن السبب قلت ماجاب ثلاجة قالت ماما لاتروحين للبيت الا اذا جاب الثلاجة بت عند اهلي يوم وكلم وقال متى اخذك قلت اذجبت الثلاجة قال مو انتي الي تتحكمين فيني وتجبريني على شي وبتجين غصب عليك واذا مارجعتي للبيت ابطلقك خذ التلفون مني بابا وهزءة تحسبينه استحا قام يجادل بابا بنتك دلوعة انت مدلعها والحين لي يومين في بيت اهلي ولاكلم بعدها ؟ وش الحل يااااااااااناس
المصدر: نفساني

قديم 16-03-2007, 06:45 AM   #2
whosecare
عضو فعال

الصورة الرمزية whosecare
whosecare غير متواجد حالياً

الحل لو اقوله بتلعني جده خليني ساكت لانه ما ادري هو بخيل ولا وش يفكر فيه لازم يعرف الواحد بعض صفاته عشان نقول يمكن احد اصحابه لاعب براسه او تفكيره محدود او الرجال مفكر الزواج كشته

قديم 27-04-2007, 03:56 PM   #3
كبيرة عقل
عضو نشط

الصورة الرمزية كبيرة عقل
كبيرة عقل غير متواجد حالياً

الحلول ينبغي أن تكون منطقية وعلمية من قبل مستشارين او مختصين

مشكلتك والله صعبه يا قلبي ربي يعينك

قديم 23-05-2007, 12:13 PM   #4
انور محمود
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية انور محمود
انور محمود غير متواجد حالياً

الله يعينك

وستشيري اهلك واهل الاصلاح

وادعي الله ليفرج كربك

السلا م عليكم

قديم 05-06-2007, 12:50 AM   #5
خواطر العشاق
روح المنتدى

الصورة الرمزية خواطر العشاق
خواطر العشاق غير متواجد حالياً

عني انا

اقول وبالله التوفيق اتركيه فتره ولا تكلمنينه واذا حاول يتصل لا تردين عليه واقفلي الجوال الى حد ما يضطر يجي بيت اهلك واذا جاء يكلمونه اهلك كلام رجال ويحطون النقط على الحروف ويقولون له اما امساك بمعروف او تسريح باحسان وانت خليك مقتنعه انك ما طالبتي بشي فوق طاقته ..... وهو مسؤل منك ومن بيته وطفله ولازم يقوم بواجباتكم .... فيه امور مافيه فصال ونقاش ومن واجبات الزوج .... واذا جاء عند اهلك وتفهمو معه لا تروحين على طول وتعذري باي شي لفتره بسيطه ... خله يحس باهميتك في البيت وحاجته لك ويفكر انه لو استمر في الغلط ممكن يفقدك ويخسر طفله ...... والله يوففك ويصلح ما بينكم