المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

واجه نفسك انت مش خايف من النوبه انت خايف من .......

انت مش خايف من النوبه ان خايف من اقتراب النهايه دي الحقيقه وماتخادعش روحك انا كنت وحيييييييييده قبل مااتعرف علي نفساني وبعد ماتعرفت عليكم اخواني واخواتي بالموقع الي نسج لي

قديم 08-03-2010, 02:48 AM   #1
أمل دائم
عضو نشط

الصورة الرمزية أمل دائم
أمل دائم غير متواجد حالياً

واجه نفسك انت مش خايف من النوبه انت خايف من .......

انت مش خايف من النوبه ان خايف من اقتراب النهايه دي الحقيقه وماتخادعش روحك
انا كنت وحيييييييييده قبل مااتعرف علي نفساني وبعد ماتعرفت عليكم اخواني واخواتي بالموقع الي نسج لي الاسره التي حرمت منها ورغم انها كانت بسبب التعرف علي مااصابني وكانت نوبات الهلع وبعد ماتشافيت والحمد لله بنسبه كبيره احب اقؤل شئ
فلنراجع رد كل واحد فينا هنلاقئي تشابه كبيره بين قبل الهلع وبعده وهوا الالتزام الديني والبعد عن المعاصي قبل النوبات كنا غير ملتزمين بعدها صرنا ملتزمين
يااااااااااااااااالله علي الروعه ازاي نكون غير سعداء وخايفين من المجهول ورب العرش العظيم لانه بيحبنا رجعنا لطريقه بابتلاء النوبات؟
لو قكرتو اخواني هتلاقؤ حاجه مهمه اوي انه الي بيصاب بالهلع بطبعه انسان لوام لنفسه بمعني ممكن مايكونش ملتزم شوي بس بيجي عليه لحظات بيكره وبيعاقب روحه علي ذنب ارتكبه بس الشيطان حرقه الله بيلهيه عن المحاسبه وبيجعله لاهي لالاكن رب العرش الكريم بينادي عبده وبكده بتجينا النوبات وخدو بالكم احنا الي بنسمحلها تتكرر من كتر مابنخاف منها
اخواني والله انه لابتلاء عظيم اكيد رغم انه قاسي لاكنه اكيد ارحم من ملاين الان نائمين بالمستشفيات علي سرير المرض الخطير او الااعاقه او او او
فلنحمد الله علي مانحن فيه ولا نمل ابدا من الدعاااااااااااااااء فالدعاااااااااااااااء فالدعااااااااااااااااااااااااااء
قال تعالي بسم الله الرحمن الرحيم واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم بالغداه والعشي يريدون وجهه ولاتعد عيناك عنهم تريد زينه الحياه الدنيا ولا تطع من اغفلنا قلبه عن زكرنا واتبع هواه وكان امره فرطا صدق الله العظيم
شوفتو الرساله دي من ربنا لينا اد ايه رغم انه مش محتاج لينا بيتادي عبده ليه
احنا خايفين من النوبات واثارها وتكررها لاننا بالصراحه خايفين من الموووووووووت خايفين منه رغم يقينا انه ات ات بس خايفين عارفين ليه؟لاننا حاسين اننا مقصرين ودي لوحدها نعمه اننا حاسين ومش غافلين ومش فاكرين اننا صح
قال تعال بسم الله الرحمن الرحيم قل هل ننبئكم بالاخسرين اعمالا الذين ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا صدق الله العظيم
الحمد الله اننا بنوباتنا دي مش ضالين لاننا دايما ذاكرين وفاكرين الموت والعقاب واه بنتألم وبنخاف لاكن ثوابنا عظيم لااننا دايما علي يقين بالتحسن والتقرب والاستعداد للنهايه واليان لم تكن بالنوبه فسيكون بغيرها وقت ان يشاء الله
فالنستعد اخواني للرحيل بدل مانخاف منه لاننا سنرحل سنرحل فليكن استعدادنا له بالتقرب لله ولتخزين الزاد ومااجمل الزاد كقيام الله والمحافظه علي الصلاه وترك المعاصي وكفاله اليتيم لنرافق حبينا بالجنه فأنا منذ ان وفقني الله في كفاله اليتيم احبب الحياه وحاربت النوبات لاعيش سالمه لمن يحتاجني
محتاجه رايكم في كلامي وتفاعلكم معي عسي ان نساعد بعض علي الطريق الصحيح
المصدر: نفساني

قديم 08-03-2010, 02:57 AM   #2
آهات روح
عضو فعال

الصورة الرمزية آهات روح
آهات روح غير متواجد حالياً

الله على هالكلام اللي يبرد على القلب..صدقتي اختي انا لاحظت كلنا تحسنا في الدين بعد هذه النوبات وصدقيني الله يحبنا ويبي نرجع للدين ونروح الجنة او انه اعمالنا مش كافية لدخول الجنة فهذا كله باذن الله تكفير لسيئاتنا ..انا كل ماتجيني نوبة اقعد افكر يااربي لمتى ؟.؟ وبعدين اقول لازم اصبر وانا اصلا مقصرة لازم اكثر الاعمال الصالحة ولما اكثر منها تخف والحمدلله والله يثبتنا ويعوضنا بالجنة يااارب

قديم 08-03-2010, 03:24 AM   #3
أمل دائم
عضو نشط

الصورة الرمزية أمل دائم
أمل دائم غير متواجد حالياً

اختي اهات الروح شكرا لردك الجميل والحمد لله للاتفاقك معي اثابك الله وايانا علي الصبر واجازنا الشفاء

قديم 08-03-2010, 02:32 PM   #4
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

اختي اهات الروح شكرا لردك الجميل وانا والله عضو جديد واحب اشارك في المواضيع الرائعة اللي تهدي على نفسيت الانسان بذكر الله تعالى

قديم 08-03-2010, 08:23 PM   #5
المتفائل دائما
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتفائل دائما
المتفائل دائما غير متواجد حالياً

أمل دائم شكرا لك والله يعطيك العافيه على هذا الكلام الرائع.. وفعلا رغم ان نوبات الهلع متعبه ولكن لها ايجابيات وحاجات كثيره نستفيد منها اهمها طبعا التقرب الى الله عزل وجل اكثر.. وايضا ان الواحد يحافظ على صحته النفسيه مثل ما يحافظ على صحته البدنيه ويبتعد عن اي شي يضرها

قديم 18-04-2010, 02:03 AM   #6
صلاح سليم
نائب المشرف العام سابقا
عضو مجلس إداره دائم

الصورة الرمزية صلاح سليم
صلاح سليم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

ما شاء الله ...
مبارك لك اختى امل الشفاء والالتزام ....