المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

مشكلتي مع الخجل الشديد والرهاب تكفون ساعدوني باي وسيله ولك الدعاء الى يوم القيامه

الســلام عليكم ورحمـــه الله وبركاتـــه ,,,, أخواني اخواتي الكرام اضع بين يدكم مشكلتي والتي اتمني ان احصل لها حل مشكلتي هيا انا رجل

قديم 15-02-2011, 07:02 PM   #1
هل في حل
عضو جديد

الصورة الرمزية هل في حل
هل في حل غير متواجد حالياً

مشكلتي مع الخجل الشديد والرهاب تكفون ساعدوني باي وسيله ولك الدعاء الى يوم القيامه

الســلام عليكم ورحمـــه الله وبركاتـــه ,,,,

أخواني اخواتي الكرام

اضع بين يدكم مشكلتي والتي اتمني ان احصل لها حل

مشكلتي هيا

انا رجل وابلغ من العمر 22 سنة وتعبت مع الخجل الشديد ( الشديد بمعنى الكلمه)

لا استطيع ان اتحدث مع ناس غرباء الي اذا عرفتهم عز المعرفه لمدة طويلة يمكن اكثر من سنة

اذا تحدثت مع اشخاص لا اعرفهم او اذا كنت في مجلس مكتض به الناس ويسئالني احد عن اي سئوال

لا استطيع التكلم واتلعثم ويصبح وجهي شديد الاحمرار وعيوني تدمع

ارجوكم انكم تدلوني على اي حل او احد يدلني على دكتور يهتم بالامور هذي

مع خالص شكري وتقديري للجميـع,,,

تكفون ياعالم انكم تساعدوني والله ودي اذبح حالي من المشكله التي تواجهني الخجل الشديد

هل له علاج

لكم الآجر والدعاء الى يوم الدين وفي كل صلاة والله يشهد على مااقول لاني تعبت من حالتي النفسيه

المصدر: نفساني

قديم 15-02-2011, 07:38 PM   #2
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اخي هل كنت تعاني من مشاكل نفسية في الصغر يعني ضرب قسوة وقهر اي شئ ارجوا سردها حتى اذا جاء المعالج يجد حل لشخصك الكريم .

قديم 15-02-2011, 11:02 PM   #3
هل في حل
عضو جديد

الصورة الرمزية هل في حل

لا يوجد اي ضرب في فترة صغري ولا اي مشاكل

بالعكس انا قبل فترة بالقريبه يعني قبل سنتين ما كنت اعاني من الرهاب ولا من الخجل الشديد

فجاي جاني بدون لا اعلم وبحثت في النت عن طرق للعلاج وحتى جربت حشيشه القلب بس بدون اي

فائدة وانا متضايق حيل من حالتي لاني احس نفسي خلاص جسم بلا روح

تكفون دلوني على اي علاج يذكر

انتظر ردكم على بفارغ الصبر

قديم 16-02-2011, 01:29 AM   #4
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

دامك قلت كلمة فجاءة فهذا يبدو والله تعالى اعلم انه مرض روحي وليس نفسي يلزمك قراءة قران ورقية شرعية وبرنامج علاجي متكامل والقران علاج لكل داء حتى لوكان نفسي او جسدي

جرب استمع لهذه الرقية بصوت الشيخ خالد الحبشي ودون ما تحس به :-
http://www.roqyahvoice.com/ccount/click.php?id=3

انتظر الرد بفارغ الصبر .

قديم 16-02-2011, 04:49 AM   #5
ريم طلال
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ريم طلال
ريم طلال غير متواجد حالياً

اهلا وسهلا فيك اخي ( هل في حل ),,,,

و الف لا بأس عليك ,,,

اخي الكريم الحمد لله كما قلت انها حالة طارئة عليك و انظر اليها

باننها حالة طارئة اي مؤقتة لماذا لا تذهب الى مركز مطمئنة يوجد بة

اشخاص اكفاء و اطلب دكتور في العلاج النفسي و ليس

طبيبا نفسيا لانة سيرى الطبيب ان كانت حالتك تستدعي الدواء

فهو سوف يرسل لك الى الطبيب النفسي ,,,

اذهب الى د. محمود ذياب وللامانة هذا الكتور رشحة اشخاص في الانترنت

وليس عن تجربة شخصية و اذا انت لاتريد ذلك بسبب المادة

فسال د . رعد في هذا المنتدى كي يرشح لك دكتور شاطر

في المستشفيات الحكومية و باذن الله لن يقصر معك ,,,

لا تهتم اخي الكريم و باذن الله معافى ,,,,

اسال الله ان يشرح لك صدرك و يهدا نفسك و ييسر لك امورك باذنة تعالى ,,,,

قديم 16-02-2011, 06:00 AM   #6
تعبت من نفسي
عضو نشط

الصورة الرمزية تعبت من نفسي
تعبت من نفسي غير متواجد حالياً

أخي "هل في "ان شاء الله يارب بقدرة ربنا وتوكلك عليه ومن ثم عزيمتك واصرارك أكيد في حل لأني جربت اللي

انت جربته بالزبط .. كنت اجتماعية جدا ,وشيطانة طوال طفولتي ومجرد مادخلت المتوسطة بدأت حالة الخجل قليلا

ولكن الطبيعي جدا جدا حيث لم اعتبر نفسي خجولة ولم أعاني من هذه المشكلة على الاطلاق ولكن قلت

اجتماعيتي قليلا فقط ولكن حدث لي تغير طاريء في شخصيتي في المرحلة الثانوية فجأة.. أعني فجأأأة ! حيث

أصبحت أستصعب النظر الى الأخرين وأشعر بالخوف يكاد يقتلني اذا تكلم معي شخص كرهت المدرسة واصبحت

أبحث عن مخرج لحالتي بحثت في النت عن حالات تشبه حالتي ونصائح للخجولين ولقد أستفدت قليلا ولكن التغيير

الأكبر حصل من الله ثم مني ..حااولت.. وحااااولت ان أضع أفكار ايجابية في عقلي كان أقول هم أناس مثلي مثلهم

يخافون احيانا ويخجلون أيضا! وليس خطئي أنني أشعر بالخجل ولن ينفعوني اذا ارتفع ضغطي أو تلفت أعصابي

كلما كلموني فحاولت أن أتقبل فكرة خجلي وأنه لابأس في هذا وسأسير معه ولن احاربه أبدا وابدأ بتغييره بالهدوء

فكنت أضع هذه الافكار في عقلي كلما كنت أحادث الناس انهم اناااااس .. بشر..لا أكثر ضعفااااء يمرضون

وييخاافون وقد يشعرون بالخجل مني أيضا والخ وعندما يسالني شخص او يكلمني فانا أقول في نفسي انه

يكلمني لأنه مهتم بشخصي انه يحبني وانني حينما أستمع له سوف يشعر بدفء في قلبه فهو مثلي يحتاج للحب

هل فهمت قصدي؟ حاولت أن أضع أيضا لنفسي أهدافأ كان أقول غدا سوف اكلم صديقتي وسأل فلانة عن سؤال

عن الدرس مثلا واليوم التالي أضع لنفسي هدفا ثانيا سوف اتكلم مع ثلاثة أشخاص اليوم فقط محادثة بسيطة أو

مجرد سؤال المهم ان أتواصل وبينما انا اتواصل معهم أضع في عقلي أنها "انسانة" بشر ضعيف وان شعرت

بالخجل قليلا لابأس بذلك فكثير يخجلون لست وحدي حتى الاجتماعيون قد يكوننوون خجولون وراء هذه الثقة

بالمحااااولة فقد وصلت بي الحالة ان لا أستطيع أن أكلم الا صديقة واحدة تعرفت اليها وقد كانت خجوووولة جدا

فلم تخفني ولكن تطورت علاقتنا وأصبحت أفضل مني هههه ... المهم كنت اطور نفسي يوما بيوم وان لم احق

الهدف المنشود في يوم كان تكلمت مع 5 اشخاص بالأمس وفي اليوم التالي حاولت ولم استطع التكلم الامع

شخصين فقط لا اؤئنب نفسي وأتقبل فكرة اني انسان واخجل ومثلي الكثير وانا احترم نفسي ولن أحتقرها لانها

خجلت وأنا انسانه جيدة وطيبة وابحث عن صفاتي الايجابية وان اي شخص سيكون محظوظا ان حظي بصحبتي

ولكني خجولة في هذه الفترة ولابأس بذلك يانفسي" وهكذ بالهداوة .,,وهكذا الى ان أصبحت ماشاء الله

اجتمااااااعية بالدرجة المقبولة ولكنها بالنسبة الي انجااااااز فاصبحت لدي مجموعة أو شلة تتكون من 14 شخصا

ولي 5 او أربع أصدقاء مقربون وكان الجميع يرى كم انا اجتماعية ويمدحونني على خفة دمي وكنت اشعر بذلك لقد

قلت لك كل هذه القصة الطويلة لأريك ان هناك امل وانني مثلك تماما فلا تستسلم ..ولا تكبر المشكلة ولاني

قاسيتها فاعلم تماما وقد يكون أكثر منك مدى قسوتها على النفس ولكن حاول ان تفكر بالمنطق ولاتعطي شأنا

كبيرا للناس فهم بشر في الاول والأخير يحتاجون للحب والعطف منك والشعور بالقبول من الاخرين واذا كلمونا فهم

يريدون الشعور بالحب والانتماء والقبول مني لا اكثر ولايريدون ان يخيفونني ! .. وحتى أكثر شخص اجتماعي قد

يكون خجوووولا من الداخل ولاكنه يحاول ان يحارب ذلك ويظهر للناس بشخصية محبووبة لأنه انسان يريد عطفك

وعطف الناس و الشعور بالقبول والانتماء .. فلاتتعب اعصابك ولاتحارب شعورك بل اقبله وغيره بهدوووء وسوف

تتغير ان شاء الله اسال مجررررب.واي مساعد في الخدمة

قديم 17-02-2011, 12:54 AM   #7
هل في حل
عضو جديد

الصورة الرمزية هل في حل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن مشاهدة المشاركة
دامك قلت كلمة فجاءة فهذا يبدو والله تعالى اعلم انه مرض روحي وليس نفسي يلزمك قراءة قران ورقية شرعية وبرنامج علاجي متكامل والقران علاج لكل داء حتى لوكان نفسي او جسدي

جرب استمع لهذه الرقية بصوت الشيخ خالد الحبشي ودون ما تحس به :-
http://www.roqyahvoice.com/ccount/click.php?id=3

انتظر الرد بفارغ الصبر .

قرائته اكثر من مره بس مااحس في اي شي

بس ذهني يتشتت مره افكر بالسوق ومره ارجع اركز بالقران وهكذا

بس لم احس في اي شي آخر

انتظر ردك على بفارغ الصبر

قديم 17-02-2011, 03:43 AM   #8
جوليـان
عضو نشط

الصورة الرمزية جوليـان
جوليـان غير متواجد حالياً

إن شاء الله يفيدونك الإخوة

وتمنياتي لك بالشفاء العاجل

:]

قديم 17-02-2011, 11:52 AM   #9
أبو مالك !!
عضو نشط

الصورة الرمزية أبو مالك !!
أبو مالك !! غير متواجد حالياً

أنا والحمد لله كنت مبتلى بالهراب لكن من الله علي بالشفاء دون علاج نفسي ولا غيره

الحين لو سئلتك هل تستطيع ان تؤم المصلين في الصلاة بعد انتهاء جماعة المسجد !! اجابتك اتوقع لا
السؤال الثاني هل تستطيع ان تدخل مكان فيه حشد من الناس يعني قاعة افراح مكتظة وانت تدخل فجئة وهم ينظرون لك !!

هل لديك اصدقاء وخسرتهم بسبب الرهاب الي تعاني منه حاليا

هل تشعر ان هناك حاجز بينك وبين الناس يعني تشعر ان الناس تنفر منك

اخيرا ماهي علاقتك بربك

الصلاوة الخمس الاذكار الدعاء

انا بانتظار ردك وان شاء الله نساعدك بالي نعرفه

اتمنى للجميع الشفاء

انت اجبني على هذه الاجابات ولكل حادث حديث

قديم 17-02-2011, 11:58 AM   #10
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل في حل مشاهدة المشاركة
قرائته اكثر من مره بس مااحس في اي شي

بس ذهني يتشتت مره افكر بالسوق ومره ارجع اركز بالقران وهكذا

بس لم احس في اي شي آخر

انتظر ردك على بفارغ الصبر
اي سوق تقصد ؟؟
مجرد الشرود يكفي طيب حاول تسمعه اكثر من مره وتدهن بزيت زيتون اصلي نقري فيه وراح تطلع الاعراض صدقني مجربتها
وبعدها ضع ما تحس به .

قديم 17-02-2011, 12:53 PM   #11
هل في حل
عضو جديد

الصورة الرمزية هل في حل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مالك !! مشاهدة المشاركة
أنا والحمد لله كنت مبتلى بالهراب لكن من الله علي بالشفاء دون علاج نفسي ولا غيره

الحين لو سئلتك هل تستطيع ان تؤم المصلين في الصلاة بعد انتهاء جماعة المسجد !! اجابتك اتوقع لا ( لا استطيــع ابداء )السؤال الثاني هل تستطيع ان تدخل مكان فيه حشد من الناس يعني قاعة افراح مكتظة وانت تدخل فجئة وهم ينظرون لك !! ( اذا دخلت ودي اجلس لحالي بدون لا احد يحس فيني )

هل لديك اصدقاء وخسرتهم بسبب الرهاب الي تعاني منه حاليا ( ياكثرهم الي خسرتهم والسبب هو الرهاب )

هل تشعر ان هناك حاجز بينك وبين الناس يعني تشعر ان الناس تنفر منك ( هذا 100 % احس فيــها جدا )

اخيرا ماهي علاقتك بربك

الصلاوة الخمس الاذكار الدعاء
( بصراحــه الصلوات الخمس يوم اصلي وعشر ايام مااصلي والاذكار ابداء لم اقراء الاذكار من مده طويله جدا تقريبا ثلاث سنوات الدعاء اذا صليت فقط )

انا بانتظار ردك وان شاء الله نساعدك بالي نعرفه

اتمنى للجميع الشفاء

انت اجبني على هذه الاجابات ولكل حادث حديث

اجبتك بكل صراحه وانتظر ردك على ..,,,

قديم 17-02-2011, 12:56 PM   #12
هل في حل
عضو جديد

الصورة الرمزية هل في حل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن مشاهدة المشاركة
اي سوق تقصد ؟؟
مجرد الشرود يكفي طيب حاول تسمعه اكثر من مره وتدهن بزيت زيتون اصلي نقري فيه وراح تطلع الاعراض صدقني مجربتها
وبعدها ضع ما تحس به .
فكري يتشتت اذا سمعت القران يعني مره افكر في السوق وش ودي اشتري ومره افكر في الكوره ومر الخ ,,, وبعدين احس على حالي اني لم اسمع شي من القراءن

واذا جيت اسمع القران عن طريق الكمبيوتر احس بخموال ويجيني النوم وعلى طوال اطفيه واطلع بره البيت لحالي

انتظر ردك على

قديم 17-02-2011, 03:52 PM   #13
أبو مالك !!
عضو نشط

الصورة الرمزية أبو مالك !!
أبو مالك !! غير متواجد حالياً

Icon7

اقتباس:
اجبتك بكل صراحه وانتظر ردك على ..,,,

كل الاسئلة الي سئلتك هي كانت تنطبق علي 100%وكانت اجابتي مثل اجابتك شف يا اخوي انا ما اعتقد ان في شخص عانى بمثل ماعنيت منه من الرهاب حيث ان كل اعراض الرهاب كانت تجيني بشكل مبالغ فيه كل الي تقوله الحين الحمد لله تحلصت من كل شئ ماعدا شيئ واحد

الحاجز الي بيني وبين الناس ماني قادر اشيله يعني اكون علاقات

لكن اسوي الي ابغاه واروح وين ما ابغى واكلم الغريب عادي جدا جدا وما اعطي الناس اهتمام بس ما اقدر اكون معه صحبة لاني نسيت الطريقة بسبب الرهاب الي عانيت منه لفترة طويلة

اصلي بالناس امام ماعندي اي مشكلة ولو 100 واحد ولو 200 واحد من غير مايكرفون طبعا

انا راح اقلك كيف تخلصت من ما انا فيه والامر راجع لك لاعلاج نفسي ولا شيئ اشياء معينة لو سويتها اقسم لك انك ستتخلص مما انت فيه

شف يا اخي الله عز وجل يقول فيكتابه الكريم

((ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا )) صدق الله العظيم الضنك الهم والتعب والاكتئاب والغم وعدم الرضا بكل شيئ والسخط من كل شئ كلمة تعبر عن حال مرضى الرهاب بكل ماتحمله الكلمة من معنا

اغلب مرضى الرهاب وانا منهم بعيدين عن الله عز وجل يعني احيانان يصلوا واحيانان لا نوعا ما اقول الاغلب وهذا انا مسؤول عنه

كيف تخلصت من المشكلة الخجل التلعثم الاحراج الشديد الخوف من التحدث اما الناس الي ما اعرفهم كلها تخلصت منها ادخل مكان فيه زحمه واتكلم بصوت عالي عادي جدا جدا اطلب الي ابغاه ماعلي من احد باختصار ماكس على الناس يعني ماني شايف احد غير نفسي

اول شيئ حافظت على الصلوت الخمس في السمجد
اكثرت من الاستغفار وانا ترى ما اقلك صير مطوع !!!! اقلك حافظ على الصلوات الخمس حافظ قدر الامكان وان فاتك شيئ عادي قضاء واستغفر الله عز وجل في اوقات فراغك يعني الوقت ضايع ضايع وانت تفكر في حالتك استغله في شيئ مفيد وادعوا الله ان يعينك

ملاحظة الشيطن وعن تجربة ماراح يتركك اول ايامك راح يجيك وتحس باكتئاب وانت تقرى القرآن وممكن وانت تصلي تطمن هذا من علامات انك ماشي في الطريق الصحيح ان شاء الله فقط الي ابغاه منك تواظب تواظب مع الوقت بتخف وسوسة الشيطن عليك لكن في البداية راح تتعب والكثير ما يكملوا للاسف يجيبهم احباط

الاستغفار وياحبذا لو ترقي نفسك وياسلام لو تقرا سورة البقرة كل يوم

ياليت تدخل وتكتب في قوقل فضل الاستغفار وفضل قراءة سورة البقرة

واضب على هذه الأشياء كم يوم

ناتي الى الخطوة الهامة المواجهة ثم المواجهة ثم المواجهة 100 مرة هي الي تقضي على الرهاب وبدون رجعة والله على ما اقول شهيد

في الماضي اقلك اقتلني ولا تخليني اصلي بالناس جماعة في يوم من الأيام كنت داخل المسجد بلحق التسليمة الاخيرة وانا اجري اخاف الامام يسلم واورط واصلي امام والحمد لله ان الامام سلم عشان ابدأ الحل

المهم سلم الامام ورحت وقفت مع ناس اكبر مني عمرا وانا معهم المهم الناس ماحد منهم تقدم وشكلهم من حالالتي هههههههههههههههه

المهم اني من الرهاب الي فيني خفت من نظرات اهل المسجد علينا وتقدمت وانا اعرق او هم دفعوني عشان لا اكذب !!!!!!!

وصليت هذاك اليوم والله اني لو لاعب مباراة ماكان بالطريقة هذه
بعد ما انهيت الصلاة قمت امشي وجاني شد عضلي وعرق ماهو طبيعي حطيت نفسي في ضغط رهيب جدا جدا جدا وكان صدمة الصدمة احيانا كثير تعدل وضع الانسان للاحسن اذا كانت صدمة ايجابية وتسحبه لتحت اذا كانت سلبية والصلاة اما صدمة ايجابية للرهاب

المرة الثانية وانا دخل المسجد حسيت اني ماني خايف زي اول وحسيت انه الموضوع عادي وحصل اني صليت الظهر بتردد شوي شوي وبعدين صار الموضوع عادي جدا

الي اقصده بعد ما تتقرب لربك حط نفسك في المواقف الي تخاف منها اعطيك اول تمرين بعد التوكل على الله عز وجل والتقرب منه والدعاء

روح يوم للمسجد متاخر وخلي الامام يسلم بداية خليها تكون صلاة ظهر او عصر ومسجد خارج الحارة بداية خارج الحي وبعدين في الحي
وصلي بالناس امام سوي نفسك تتقدم اضغط على نفسك بعد ان تنهي الصلاة انا شايف حالتك معرق وضغط نفسي واحمرار لا تلتفت لمن هم ورائك في المرة الالوى قوم وروح على طول عشان لا تكره اعادة التجربة انا بعد ماخلصت الصلاة وسلمت قمت ومشيت

المرة الثاني جرب بعد كم يوم وصلي جماعة والله ان الموضوع سيخف تدريجيا

ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

والله اني عارف وكاني شايفك انك تقول مستحيل والله ان هذا الشيئ كان عندي الموت اهون منه لكن بالمواجهة تغلبت عليه وانت بالمواجه ستتغلب عليه

والله يا اخي كل علاج آخر بتتجه له صدقني انه سيكون زي المخدر ما ان تتركه حتى تنتكس للاسوء واسئل الي تركوا الدوا

المواجه هي علاج الرهاب يا اخي كذا ولا كذا انت بتتعرض لحياتك لو استمريت في الحالة لاحراجات كثيير واسئلني انا

الرهاب سيضعك في مواقف اكثر حرجا من قضية الامامة في المسجد وستكون بدون اختيار منك ستجد نفسك في المواقف مضرا لذلك

لماذا لاتصنع المواقف باختيارك وتتخلص من الرهاب دون رجعة افضل من ان تاتيك المواقف الي تزيد لك الرهاب

اصنع لنفسك موقف تخاف منه مثل الامامة

يا اخي انا ساكون معك في هذا الموضوع ولو تبغى ايميلي نتواصل ماعندي مشكلة عشان تعرف اني انا ما اقولك كلام فارغ لا اعرف معناه اقلك كلام عن تجربة

انا عانيت 8 سنوات من الرهاب للاسف اجمل ايام حياتي ذهبت وانا اعاني لهذا يا اخي ما اتمنى لك تمر بنفس الي انا مريت فيه

والله اتمنى انك تقدم يا اخي خلي موضوع الامامة في المسجد هدفك الاول من اول مرة ستحرج احراج شديد لكن المرة الي بعدها سيكون اقل وبعدها اقل

قديم 18-02-2011, 02:15 AM   #14
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
فكري يتشتت اذا سمعت القران يعني مره افكر في السوق وش ودي اشتري ومره افكر في الكوره ومر الخ ,,, وبعدين احس على حالي اني لم اسمع شي من القراءن

واذا جيت اسمع القران عن طريق الكمبيوتر احس بخموال ويجيني النوم وعلى طوال اطفيه واطلع بره البيت لحالي

انتظر ردك على
ليه تفكر كذا المفروض انك تستمع للايات وتستشعر الشفاء وبردك السابق انت مهمل لصلاة وهذا يعتبر تلبس من الشياطين وقد يكون مصابك هو ابتلاء من الله حتى تعود اليه يعني عليك بالاتي :-

- المحافظة على الصلاوات الخمسه وخاصة الجمعه والفجر .

- اذا احسست بتعب توضى وصلي ركتعين الا مابين العصر والمغرب فهو ووقت منهي عنه .

- اجعل لك ورد يومي من القران .

- كثر الاستغفار .

- لا تغفل عن اذاكار الصباح والمساء .

- كثر من اكل زيت الزيتون الاصلي المقري فيه مع الطعام ا ادهن فيه المكان الي يوجعك .

واهم شئ احضار نية الشفاء والدعاء وصلاة الوتر وان شاء الله سوف تخف كثيراً .

قديم 21-02-2011, 12:46 AM   #15
ان سبعين
عضو نشط

الصورة الرمزية ان سبعين
ان سبعين غير متواجد حالياً

اخي الكريم ..

والله مافيه راحه ولا سعاده ولا طمئنيه للقلب إلا بذكر الله والله ثم والله اني كنت زيك والان الحمد لله تغيرت 200%مع اني كنت غاسلن يدي اني اتغير والحمد لله ما رحت لالطبيب نفسي ولا شي اذا حسيت بضيقه رحت توضيت وصلية ركعتين والله اذا احب عبد حبب العباد فيه فاحسن علاقتك بمقلب القلوب وانشالله امورك تزين اسئل مجرب

اسئل الله العلي القدير ان يشفيك..

قال الله تعالى ( ومن اعرض عن ذكري فان لهُ معيشة ضنكى)

الشيطان ضعيف وانت الاقوى بإذن الله ...

وانا كلى امل ان الحاله الي انت فيها تتغير..

ان سبعين