المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

تعبت من حياتي هل انا مريض ام ماذا هل هو مرض روحي او عضوي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان اسرد معاناتي عسى الله ان اجد مخرجا من حالتي تعبت منها الحين صار لي امتر من 8 شهور حبيس البيت مالي رغبه

قديم 16-04-2013, 01:05 AM   #1
جمودي السهلي
عضو فعال

الصورة الرمزية جمودي السهلي
جمودي السهلي غير متواجد حالياً

تعبت من حياتي هل انا مريض ام ماذا هل هو مرض روحي او عضوي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اود ان اسرد معاناتي عسى الله ان اجد مخرجا من حالتي تعبت منها الحين صار لي امتر من 8 شهور حبيس البيت مالي رغبه باي شي من متاع الحياه انا عمري 40 سنه واعزب عندي مرض السكر شفاني الله والمسلمين اوصف لكم حالتي قبل كم سنه كنت ماشي بالدوام رايح ونا في قمه السعاده وقبلها كنت مريض شوي سخونه واشياء كدا واتعافيت منها واثناء سيري جاتني حاله غريبه اول مره تجيني شعرت ان الدنيا بدات تتغير ونبضات قلبي بزياده وخوف شديد وصرت اذكرالله وحسيت اني بمووت ساعتها وصرت احك شعري واحكي كلام غير مفهوم المهم هربت ما اعرف كيف صرت اوقف اي سياره واطلع معه وانزل وانا في حاله رعب شديد وبالاخر طلعت مع تاكسي وحكيت وصلني للمشفى وانا ذاهب كنت اتكلم مع السائق ومرينا جنب البيت ومااعرف شو احكي كلام هستيري المهم دخلت المشفى وحكيت عندي هبوط بالجسم وعملت التحاليل كل شي طبيعي حتى السكر بمعدله الطبيعي مو مرتفع كتير 180 والضغط يعني مرتفع قليل 140/90 المهم هديت ورجعت للبيت ومن ذالك اليوم وصرت خايف كتير وكرهت اروح الشغل وحياتي كئيبه صارت واهلي لاحظوا على اني متغير بس ماحكيت لاحد وبعدها صرت ما انزل من البيت دايم جالس لحالي وافكر والحمد لله راحت مني بعد كم اسبوع ورجعت عادي متل اول اخرج وارجع عادي وقبل سنتين كنت بالبحر انا واصحابي وكنت نايم وصحيت الله يكرمكم ابغى اتبول ورحت اتبول بمكان بعيد ورجعت وبرجعتي سمعت صوت باذني شديد متل الصنج ورجعت نفس الاعراض الهلع تاني وصرت اتشهد واذكر الله واحكي لصاحبي خالص بموت وهو يحكي تسمعني وانا بدنيا تانيه مع الخوف والهلع حتى ما اسمع منو صوتوا زين وقام وداني مستشفى المهم وصلت للمستشفى راحت الاعراض ورجعت تاني عادي مافيني شي وطبعا بعدها رحت لدكتور نفساني واعطاني سبيرالكس 10 اخذ بالبدايه 5ملجم اول اسبوع وبعدين 10 استمريت بالدواء لمده 3 شهور والحمد لله رجعت متل اول عادي ووقفت الدواء والحمد لله واسافر واروح واجي عادي الا قبل 8 شهور وانا نايم بالبيت قمت مفزوع من النوم ودقات قلبي سريعه جدا وحاله هلع تاني شديده بس ونفس الاعراض خوف من الموت وكلام هستري المهم خالتي اتفجعت من اللي شافتوا قدامها انا انسان تاني غير ابن اختها اللي تعرفوا وتحكي صرت اقرا عليك واقرا وانت بحاله وصوتك متغير مو صوتك المهم جاء ولد خالتي ووداني المستشفى وقاسوا الضغط والسكر لقيوا السكر مرتفع شوي والضغط 160/100 اعطوني ابره وحبه نزل الضغط والسكر ومحلول مغذي ورجعت تاني ومن يومها ماعاد انام عند خالتي وصرت افكر كتير بالموت وبعد الموت وخوفي من الله كتير وصرت اصلي بالبيت اتحرم من المسجد كل ما اروح بتجيني حاله دوخه وعدم اتزان وهلع بالصلاه اضطر لقطعها وتلاقيني اخاف من السجود واخاف اركع واخاف اطيح من طولي تفكيري كله منصب كذا صرت اتجنب المسجد وصارت نوبات الهلع تجيني باستمرار احيان خفيفه واحيان شديده واجس ببروده شديده بجسمي واحيان بحراره وعدم تركيز انعزلت عن الكل ولا اتكلم كتير ولا اروح مناسبات ولا اقارب منعزل وصرت ما اهتم بنفسي ولا بالنظافه العامه وجاتني برجلي تنميلله الحين 8 شهور او اكتر ما اقدر اوقف على رجولي كتير واتغصب للدوام اروح منا خايف ما اصدق اخلص الشغل وارجع البيت ولا اتحرك من البيت الين اليوم الثاني واحيان ما ادوام اصحى من نومي وتجيني افكار وهواجس ماتخليني اروح ورحت للدكتاراه لو تشوفوا الادويه اللي عندي ياكثرها استعملها شويات واتركها صارت عندي ادويه ممكن خمسين دواء او اكتر الحين مورقني رجلي ماعاد احس فيها من اسفل الركبه واشعر احيان بكهرباء برجلي متل الصعق فيها
واحيان قدمي من تحت يجيها متل الاعصاب ما اقدر احركها الا بعد دقايق والحين اصلي احيان ونا جالس من كتر الالم اللي بحسووو وتفكير الموت ولا احد يحكي هاد مات تلاقيني بحاله الله يعلم فيها والمقابر اخاف ادخلها لو امر من جنبها جسمي كلوا بيوقف مع العلم كنت احب الاشياء هادي من زمان واروح واحضر جنازات واصلي عليها الحين خوووف كبير منها وعندنا المسجد بيصلي جنازات اخاف لما اسمع الصلاه على الميت تلاقيني جسمي كلو حراره مع العلم انا ما اسمع اغاني احب اسمع القران كتير وكمان استغفر الله ماصرت اقرا قران متل اول صرت اهجر القران من زمان بس اسمعوا دايم والرقيه مستمر عليها بس لما اسمعها انام على طول حتى لو انا شبعان نوم الحين اخذ السيركسات 10 وريموند نص حبه بس انام كتير صرت من الدواء احيان الاقي رجلي لونها اسود واحيان بيضاء تعبت من حياتي وربي اريد من الاخصائي او الاعضاء المشاركه معي عسى ان اجد حلا من جد تعبان نفسيا وبدنيا وكل شي فيني تعبان واتعب من اقل مجهود ابذله واسف على الاطاله عليكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

`111`1`
المصدر: نفساني

قديم 16-04-2013, 09:36 AM   #2
جهينة السلفية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جهينة السلفية
جهينة السلفية غير متواجد حالياً

السلام عليك يا اخي
اللي قلتو كله مريت فيه خوف الخروج من البيت وكنت ما اروح للجامعة الا مرة كل شهر وما اقدر اقوم باي عمل خوف من الدوخة واسودت الدنيا بوجهي
ولا استطيع الصلاة ولا قراءة القران
حاول اخي انك ماتهتم فيها واذا جاتك النوبة طنشها لان لا احد يعلم الغيب الا الله
وكله من عمل الشيطان
والله الاستغفار اكثر الحلول اللي جربتها نفعا
الله يشفيك

قديم 18-04-2013, 08:26 AM   #3
جمودي السهلي
عضو فعال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الشيخ ازهري ممكن تتطلع على حالتي وهل هذا مرض روحي ام مرض عضوي نفسي وجزاك الله كل خير

قديم 18-04-2013, 02:57 PM   #4
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

الاخ جمودى السهلى

شفاك الله وعافاك

ممكن ان تختصر الموضوع بذكر الاعراض الموجودة عندك او ما تشكو منه باختصار وانا تحت امرك

قديم 18-04-2013, 04:29 PM   #5
جمودي السهلي
عضو فعال

شكرا ياشيخ ازهري انا عندي خوف وهلع من اي شي والعمل ماعاد لي نفس فيه والعزله عن الناس ما احب الخروج صرت من البيت ابدا ولا اتكلم مع احد وبعدين تجيني حراره بجسمي غريبه وصداع مستمر والم بالبطن من جميع النواحي وصوت غازات كتير بالبطن وامساك شديد احيان ونوم كتير بالذات لو سمعت الرقيه على طول ما اخذ وقت الا ونا نايم واحيان زغلله بالنظر وعدم الاهتمام بالنظافه العامه مع اني كنت من محبين النظافه وعدم دخول المقابر ومشاهده الاموات او الصلاه عليهم صرت اخاف كتير مو متل اول واحس احيان بنبضات متل النفس برجلي او يدي وكمان رجلي من اسفل تنميل فيها لها اكثر من سبع شهور ما احس متل الماس فيها وعدم الوقوف لفتره طويله حتى المسجد لما اروح يجيني خوف شديد وما اكمل الصلاه واخرج مذعور واسف على الاطاله وجزاك الله كل خير ياشيخ ازهري

قديم 18-04-2013, 06:38 PM   #6
ازهرى وراقى

جمودي السهلي

شفاك الله وعافاك

من كلامك فى عندك اصابة بالعين

فعليك

برقية العين وايات لابعاد الوساوس وايات السكينة

تقرا ما سبق على ماء 2لتر وعلى زيت زيتون

وتنقث عليهما خلال القراءة واخرها

الماء اشرب منه ثلاث مرات واستحم بالباقى

والزيت ادهن منه جسمك ليلا واستحم صباحا

بالنسبة للتنميل صلي على الحبيب قلبك يطيب

صلى على النبى مرارا وتكرارا حتى يذهب عنك التنميل

بالنسبة لعدم الاهتمام بالنظافة عليك بالرقية الشرعية

بالنسبة للامساك عليك بتحاميل جلسرينمن 3-4 تحاميل

كل ليلة واحدة او حسب اللزوم

قديم 18-04-2013, 07:56 PM   #7
جمودي السهلي
عضو فعال

جزاك الله كل خير شيخ ازهري ان شاء الله ساعمل ما تقول باذن الله والله الشافي المعافي من كل داء لاحرمنا الله منكم وجعله في موازين حسناتكم يارب وكتب الله لكم الاجر على ماتقدموه لاخواننا من نصح وارشاد والله الهادي لسواء السبيل

قديم 18-04-2013, 09:17 PM   #8
ازهرى وراقى

اللهم امين ولكم مثله ان شاء الله