المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 01-11-2013, 03:10 PM   #16
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الصورة الرمزية خبز تحت المطر
خبز تحت المطر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

مبارك لك هذا الألم ........ انت الآن مستعد للعلاج بل و الشفاء أصبح منذ هذه اللحظة مضمون ... هذا الكم من الألم هو ما سوف يكون وقودك للسير في خطا ثابتة للمقاومة اخي الكريم ... انت لن تقوم بالسوء ... من سوف يقوم بالسوء لا يستغيث ... ما كتبته اليوم هو صرخة و استغاثة مطلوبة ...اصنع من هذا الألم مقاومة و لا تفعل السوء ... الحساس و صاحب المرض النفسي لا تصلح له الذنوب لانه حي الضمير و ضميره سيقتله فاحذر ضميرك

قديم 01-11-2013, 03:21 PM   #17
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الصورة الرمزية خبز تحت المطر
خبز تحت المطر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

الأخ الجنوبي معذور و الأخت سبيجة معذورة تعااااااااااااااااااااااااااادل الحل ادعو لأنفسكم و لسائر المسلمين ... بالله عليكما لا تعودا للسجال حلفتكما بالله و كفى

قديم 01-11-2013, 05:19 PM   #18
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيجه مشاهدة المشاركة
ججججججججججججججججهنم
اختي الكريمة سبيحة عفوا من نحن حتى نحكم بالجنة و النار و من انتي حتى تحكمي على الناس بجهنم او الجنة مثلا !!!! انظري سيدنا محمد في هذا الحديث ماذا قال ‘‘ قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: (إن الرجل ليعمل الزمن الطويل بعمل أهل الجنة، ثم يختم له بعمل أهل النار، وإن الرجل ليعمل الزمن الطويل بعمل أهل النار، ثم يختم له بعمل أهل الجنة) حديث صحيح رواه الشيخان من حديث ابن مسعود - رضي الله عنه !!!!!!!! فمن انتي و من نحن حتى نحكم ان فلان في الجنة و فلان في النار اتقي الله في نفسك و في المسلمين ‘‘ فما نحن الا عباد مساكين ضعفاء لا نعلم بالغيب .

اقتباس:
كاتب موضوع مستفز وتدري انت غلط شنو ناطر ؟؟ ارجوووك لاتفعل هذااا انتظر فكر ؟!!

ياعمي سو الي تبيه موناقصين كئابه وتحريض للانحراف وكره الحياه اكثر

المشكله ماتقول بطلع استانس واسوي الي يعجبني لااا

شوف روحك شنو كاتب رفاق السوء عديمي الظمير والاخلاق !

جهنم اقولها لك وللي مثلك

ولاتخاف ماكسرت خاطري
نعم اخونا الجنوبي عبر عن ما يجول في خاطره بطريقة خاطئة لكنها ليست مستفزة الا لمن يراها كذلك فهو لم يطلب من احد ان يفعل مثله و لم يحرض على هكذا افعال و لا يخفى على فطن انه قال ما قال من شدة الالم و المعاناة و اليأس ‘‘ فواجبنا ان نأخذ بيده باللين و الحكمة و الموعظة الحسنة التي لا تنفر من دين الله عز وجل ‘‘ ثم دعيني اسألك سؤال بسيط و انا و لله الحمد من اهل السنة و الجماعة و اتبع في الدين منهج السلف الصالح و لا اقول بما يقول المبتدعة و غيرهم من اصحاب الانحراف في العقيدة ‘‘ و السؤال هو هل من يفعل المعاصي او حتى الكبائر منها مخلد في النار حسب ديننا الحنيف !!!!! طبعا لا الم يقل تعالى في محكم تنزيله ‘‘إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ومن يشرك بالله فقد افترى إثما عظيما ‘‘ فمن اصدق من الله قيلا !!!!!!!!!!

فأرجوكي ان لا تطلقي الاحكام جزافا هكذا دون ادنى فكرة ‘‘ بارك الله فيكي و نفع بكي ‘‘ و ارجو ان تعتذري من اخونا الجنوبي فالاعتذار من شيم الاحرار و من شيم اخوات الرجال .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنووبي مشاهدة المشاركة
اهلا بك ..

اشكرك على اطرائك رغم اني ارى نفسي صفر في الاسلوب .

جميلة نصيحتك .. الامساك بالعصا من النصف الحل الامثل ( لا افراط رلا تفريط )

انت لست صفر اخوي الحبيب لا في الاسلوب ولا في غيره و كن واثقا في نفسك قوي الشكيمة و العزيمة .

حياك الله .

سنحاول باذن الله قدر المستطاع فلا ينفع للمسلم الا القيام بالاعمال الصالحة وترك المنكرات .. فمن شرع لنا هو رب العالمين وهو الاعرف بما ينفعنا اكثر من انفسنا

ويحفظك ايضا وجميع المسلمين ..

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ولا حول ولا قوة الا بالله

انا سعيد جدا يالجنوبي انك اصبحت تتكلم من منطلق ديني و هذا شيء جميل جدا و يدل على تحسن في بعض افكارك و معتقداتك و على انه في داخلك بذرة طيبة حتى لو كان هذا الكلام من باب التحدث مع الناس بما يعتقدون به فهو شيء رائع و مع الوقت قد تتحسن افكارك بسبب مخالطة المسلمين .

اهلا عبدالمجيد :

اشكرك على حسن ظنك بي رغم تقصيري المفرط

نعم المرض قيدنا واتعبنا واهلكنا .. لكن الشكوى لله ..

وفقك الله

كما سبق و قلت لك يالجنوبي انت معدنك طيب و ليس بالخبيث اسأل الله ان يمن عليك و علينا بالشفاء و الهداية و الثبات و راحة البال و النجاة في الدنيا و الاخرة انه على كل شيء قدير .

حيا الله سبيجة :)

رغم الدراما والحزن في ما كتبته لم يرق قلبك وينكسر خاطرك ..!!!

يجيك يوم يا ظالم

اعتقد المشكلة فيني وفي ضعفي في الكتابة لم اعبر عن مشاعري بالشكل المطلوب .. ايجابية من ايجابيات تحجر قلبك.. يجب ان اراجع نفسي في كتاباتي :) واعبر في المرات القادمة بشكل درامي اكثر حدة ..

عموما .. هذه كتابة من احدى كتاباتي لصقتها هنا بتصرف .. لم اكتبها بشانك ؛)

نعم لا انكر ان التعبير قد خانك لكن هذا لا يعني ان كتابتك رديئة و لكن يجب ان تصوغ اسلوبك في التعبير و تشتغل على تحسينه و صقله من خلال القراءة في الادب و الشعر العربي .

كلام صحيح .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
اللهم امين ‘‘ اها تراك اسلمت يالجنوبي ههههههههههههههههههههه .

اقتباس:
هههههههه

مبين عليك عيار وتحب تسوي فلم

صدقني حسيت ولو كنت فعلا غلطت عليك وجرحتك رح احس

عالعموم كتابتك موضعيفه لكنها مكشوفه بلنسبه لي

انشالله نشوفك بمشاهد دراميه اخرى :)
عفوا اختي الكريمة لا يجدر بكي الكلام مع اي عضو من الاعضاء بهذا الشكل الذي يحمل في طياته الاساءة المقصودة ظاهرة كانت ام متوارية خاصة انها بأسلوب نظرية المؤامرة ...... الله المستعان .

و اعود و اكرر لو سمحتي اعتذري لاخونا الجنوبي بارك الله فيكي ‘‘ و لا تعودي تطلقي هكذا احكام عن جهل .

و اسف جدا ان كان كلامي حاد قليلا معكي ‘‘ لكن هكذا اسلوب يراد له هكذا كلام . و اسف للاطالة ..............

التعديل الأخير تم بواسطة (نسر) ; 01-11-2013 الساعة 05:30 PM

قديم 01-11-2013, 06:53 PM   #19
الجنووبي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الجنووبي
الجنووبي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد مشاهدة المشاركة
اخي الجنوبي أسعد الله اوقاتك بكل خير ...

هل تقصد ( المخدرات ) !

هي لذه مؤقته وتزول .. ولن تعالج بل تجعلك يأئس

أنا كنت مثلك والى وقت قريب .. لم أرى منها ألا ( فصله من الواقع الى عالم الأوهام والخيال وستبني جميع افكارك المستقبليه بالخيال ومع مرور الوقت ستشعر أنك بعيد جدا عن الواقع
أولها .. ستنسف في عرض الحائط اقاربك وستصبح لا مبالي في اهلك وامك واحبابك وستجد نفسك مع الوقت قد خسرت كل ماهو ثمين لديك بسبب الأنفصال عن الواقع

أتمنى لو الخاص مفتوح كان حاورتك بشكل خاص ....

لا تهتم لكلام سبيجه فجهنم عند البعض سهله قولها .. وكأن هنالك توكيل لديهم بالجنه والنار ..

أحبك بلله أخي ( ترفق بنفسك وأرحمها ) وبأذن الله لن ترى بأس ونحن معك بأي وقت :)

اهلا اخي ميلاد ..

المخدرات سوء على سوء اتمنى وادعو الله بصدق ان لا ترغمنا الايام للرجوع اليها فهي خبيثة ومستخدميها اخبث .. تقتل كل جميل في الانسان وتنمي كل خبيث .. اسال الله ان يبعد الناس عن شرها وشر اصحابها ..

سبيجة معذورة ع الاقل عندي .. ربما ما دفعها على هذا الاسلوب هو قوة ايمانها وغيرتها على المسلمين ..

قديم 01-11-2013, 06:59 PM   #20
سبيجه
عضو موقوف

الصورة الرمزية سبيجه
سبيجه غير متواجد حالياً

قسوره العرب ؟؟
الجنوبي كان يمثل وانا كشفته !! على اي اساس تطلبين مني اعتذار وكاأني اخطأت ؟

ثانيا اكثر من نقطه مهمه احب ارد عليك فيها :
اقتباس:
اختي الكريمة سبيحة عفوا من نحن حتى نحكم بالجنة و النار و من انتي حتى تحكمي على الناس بجهنم او الجنة مثلا !!!! انظري سيدنا محمد في هذا الحديث ماذا قال ‘‘ قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: (إن الرجل ليعمل الزمن الطويل بعمل أهل الجنة، ثم يختم له بعمل أهل النار، وإن الرجل ليعمل الزمن الطويل بعمل أهل النار، ثم يختم له بعمل أهل الجنة) حديث صحيح رواه الشيخان من حديث ابن مسعود - رضي الله عنه !!!!!!!! فمن انتي و من نحن حتى نحكم ان فلان في الجنة و فلان في النار اتقي الله في نفسك و في المسلمين ‘‘ فما نحن الا عباد مساكين ضعفاء لا نعلم بالغيب .
المقصد من تعبير جهنم = افعل ماتريد فانت محاسب على افعالك بالنهايه موانا
يعني روح ولي

اقتباس:
نعم اخونا الجنوبي عبر عن ما يجول في خاطره بطريقة خاطئة لكنها ليست مستفزة الا لمن يراها كذلك فهو لم يطلب من احد ان يفعل مثله و لم يحرض على هكذا افعال و لا يخفى على فطن انه قال ما قال من شدة الالم و المعاناة و اليأس ‘‘ فواجبنا ان نأخذ بيده باللين و الحكمة و الموعظة الحسنة التي لا تنفر من دين الله عز وجل ‘‘ ثم دعيني اسألك سؤال بسيط و انا و لله الحمد من اهل السنة و الجماعة و اتبع في الدين منهج السلف الصالح و لا اقول بما يقول المبتدعة و غيرهم من اصحاب الانحراف في العقيدة ‘‘ و السؤال هو هل من يفعل المعاصي او حتى الكبائر منها مخلد في النار حسب ديننا الحنيف !!!!! طبعا لا الم يقل تعالى في محكم تنزيله ‘‘إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ومن يشرك بالله فقد افترى إثما عظيما ‘‘ فمن اصدق من الله قيلا !!!!!!!!!!

فأرجوكي ان لا تطلقي الاحكام جزافا هكذا دون ادنى فكرة ‘‘ بارك الله فيكي و نفع بكي ‘‘ و ارجو ان تعتذري من اخونا الجنوبي فالاعتذار من شيم الاحرار و من شيم اخوات الرجال .
عسى ماشر اختي تفسرين كلام الاخ حسب فهمج اوكي انا فهمته ورديت عليه واهوه رد علي وانتهى شنو مشكلتج بالظبط ؟

اذا انتي عانيتي من فكر تكفيري اساسه نار وجنه تر هذي مشكلتك انتي فقط ... محد رح يفسره بهالصوره غيرج انتي فقط !!!

اقتباس:
عفوا اختي الكريمة لا يجدر بكي الكلام مع اي عضو من الاعضاء بهذا الشكل الذي يحمل في طياته الاساءة المقصودة ظاهرة كانت ام متوارية خاصة انها بأسلوب نظرية المؤامرة ...... الله المستعان .

و اعود و اكرر لو سمحتي اعتذري لاخونا الجنوبي بارك الله فيكي ‘‘ و لا تعودي تطلقي هكذا احكام عن جهل .

و اسف جدا ان كان كلامي حاد قليلا معكي ‘‘ لكن هكذا اسلوب يراد له هكذا كلام . و اسف للاطالة ..............
مؤامره واكون اثنيت على اسلوبه بصياغه المشاهد الدراميه !!

اختي تنطبق عليك المثل القائل : كل من يرى الناس بعين طبعه

والله اعلم

قديم 01-11-2013, 06:59 PM   #21
الجنووبي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الجنووبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر مشاهدة المشاركة
مبارك لك هذا الألم ........ انت الآن مستعد للعلاج بل و الشفاء أصبح منذ هذه اللحظة مضمون ... هذا الكم من الألم هو ما سوف يكون وقودك للسير في خطا ثابتة للمقاومة اخي الكريم ... انت لن تقوم بالسوء ... من سوف يقوم بالسوء لا يستغيث ... ما كتبته اليوم هو صرخة و استغاثة مطلوبة ...اصنع من هذا الألم مقاومة و لا تفعل السوء ... الحساس و صاحب المرض النفسي لا تصلح له الذنوب لانه حي الضمير و ضميره سيقتله فاحذر ضميرك

اهلا بك اخي ،

( ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج )

الله يسمع منك اخي ان شاء الله تفرج ، ويكون الفرج بمقدار ضغط الالم الذي تجرعته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر مشاهدة المشاركة
الأخ الجنوبي معذور و الأخت سبيجة معذورة تعااااااااااااااااااااااااااادل الحل ادعو لأنفسكم و لسائر المسلمين ... بالله عليكما لا تعودا للسجال حلفتكما بالله و كفى

عن نفسي مسامحها ..لا اعلم .. هل تسامحني هي ؟؟

قديم 01-11-2013, 07:05 PM   #22
الجنووبي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الجنووبي

اهلا وسهلا باخي قسورة ،

طالت غيبتك يا جميل ، خيرا ان شاء الله ،

اشكرك على كل حرف كتبته في مشاركتك .. ارتاح كثيرا لردودك :)

اما الاخت سبيجة فاعذرها يا اخي .. لم تذق الالم يوما .. والا لعرفت ماذا سيحدث جراء هذا الالم . وماذايمكن ان يسببه ..

اخيرا ..

لي طلب .. لا اريد ان اشعر بالغربة بينكم .. فغربتي في واقعي وبين اهلي تكفيني .. لا اريد ان تلاحقني هذه الغربة القاتلة هنا في هذا العالم الوهمي .. السر الذي بيني وبينك يكون بيننا .. لا اريد ان يعرف الاعضاء مشكلتي ..

شاكر لك اخي قسورة .. ولا تغيب طويلا مرة اخرى

قديم 02-11-2013, 04:11 AM   #23
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الصورة الرمزية مراقب بالرادار
مراقب بالرادار غير متواجد حالياً

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

يمكن عندك خفة عقل و هذي مصيبة ترميك ذات اليمين و ذات الشمال ما تدري إلا و أنت تضرب الكف بالكف و تآكل أصابعك من الندم

شف لك رياضة شاقة لو تسوي ضغط 50 مرة في اليوم في البيت تثقل و يكون عندك نظرة للمآلات
شفت الصاعقة كيف تسوي حاول تسوي مثلهم صدقني ما يجيك اليوم إلا و تثقل و ما ودك تفكر في شي أبد

فمارس لك رياضة تزيد نبضات قلبك و يصب منها عرقك و شوي شوي تصبح بدون فراغ

قديم 02-11-2013, 04:29 AM   #24
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
قسوره العرب ؟؟
الجنوبي كان يمثل وانا كشفته !! على اي اساس تطلبين مني اعتذار وكاأني اخطأت ؟

اولا انا ذكر و لست انثى و مكتوب تحت اسمي ابو العنود مش ام العنود ههههههههه وقسورة اسم من اسماء الاسد و معنى اسمي اسد العرب و ليس لبؤة العرب مثلا حتى تخاطبيني بصيغة انثى .

و كيف عرفتي انه كان يمثل بذكائك الخارق والا بالحاسة السادسة مثلا هههههههههه !!!!!!!

نعم طلبت منك تعتذري لان ردك كان جارح و وقح بعض الشيء و اشكالك عار على الاسلام و اعذريني لوقاحتي معكي فأنتي من بدأ الوقاحة ‘‘ فقد سبق ان خاطبتك بكلام محترم و رددتي انتي بكلام وقح و من يدق الباب يسمع الجواب ‘‘ و على قولت المثل الشعبي عندنا في الاردن هيك مظبطة بدها هيك ختم .

ثانيا اكثر من نقطه مهمه احب ارد عليك فيها :

المقصد من تعبير جهنم = افعل ماتريد فانت محاسب على افعالك بالنهايه موانا
يعني روح ولي

يعني تسمي روح ولي هذي مو وقاحة و تفكري حالك بتصرف كهذا مثال جيد عن الاسلام !!!!! و الادهى من هذا لا تريدين ان تعتذري بعد جهنم و تقصدين منها روح ولي بمعنى اخر هل هذا بنظرك كلام سليم لا يراد له اعتذار !!! الله ربي هل هذا عذرك !!! فعلا عذر اقبح من ذنب .

عسى ماشر اختي تفسرين كلام الاخ حسب فهمج اوكي انا فهمته ورديت عليه واهوه رد علي وانتهى شنو مشكلتج بالظبط ؟

اذا انتي عانيتي من فكر تكفيري اساسه نار وجنه تر هذي مشكلتك انتي فقط ... محد رح يفسره بهالصوره غيرج انتي فقط !!!

الان تقوليلي اختي ( اخي ) بعد كل الوقاحة السابقة هههههههههههه ‘‘ اقلك شو مشكلتي اختي الكريمة ‘‘ مشكلتي اني على علاقة غرامية مع الجنوبي مشان هيك ادافع عنه هههههههههههه ‘‘ الله المستعان ‘‘ و جارتنا مشرفة المنتدى فقلت احل محلها شوي !!!

كمان هسى انتي صرتي قارئة افكار و تعرفي اني عانيت من فكر تكفيري ‘‘ و لنفرض جدلا اني عانيت من فكر تكفيري شو المشكلة و الا على جهنم انا كمان الي عليك عليك و هاتوا الشباب ناخذهم معنا الطيارة هيك هيك رايحة جهنم ههههههههههه ‘‘ الله المستعان ‘‘ هل هو عيب ام حرام ان يعاني مريض نفسي من فكر تكفيري او الحادي رغما عنه !!! هل انتي وحدك على الجنة مع الانبياء و الصديقين و الشهداء و الصالحين و جميع البشر على النار !!!

مؤامره واكون اثنيت على اسلوبه بصياغه المشاهد الدراميه !!

اختي تنطبق عليك المثل القائل : كل من يرى الناس بعين طبعه

والله اعلم
نظرية المؤامرة هذي قصتها قصة لن يتسع المجال لشرحها هنا بس بأختصار انتي لحالك حكمتي انه الجنوبي يمثل و بناءا على هذا الحكم انت حكمتي انه على جهنم هذي نظرية المؤامرة في هذا الموضوع لكن المشكلة انه يمثل ما تركب مع على جهنم يعني المفروض تكوني صدقتي كلامه مشان هيك قلتي على جهنم لو انك فعلا عرفتي انه يمثل ما كان قلتي على جهنم كان قلتي له لا تقعد تمثل ترى الاعيبك معروفة او اي شي من هذا القبيل و الا انا غلطان !!! لانه ردك و ردة فعلك يتنافيان منطقيا مع عذرك انك عرفتي انه يمثل فحسني قدراتك الخارقة من حاسة سادسة و خلافة حتى تتماشى مع ردود افعالك .

في النهاية انتي كنتي مثال للمسلم السيء و لم تعطي عن الاسلام صورة جيدة ‘‘ فلو كان يمثل لا يجب ان يقول له المسلم انت في النار لان هذا غير منطقي لانه يمثل ‘‘ و ان كان لا يمثل و قصد ما قال فالمسلم الحق يردعه عن ما هو فيه بالحكمة و الموعظة الحسنة ‘‘ و بما انك ترفضين الاعتذار لاخونا الجنوبي فهذا شأنك وحدك و انت حرة ‘‘ لكن ان رأيت اي مشاركة لكي وقحة او فيها اساءة لأي عضو من الاعضاء او عضوة طبعا في هذا المنتدى فلن اتوانى عن الرد عليكي او مسح المشاركة او حتى قد اطلب من مدير الموقع ان يوقف حسابك و يمنعك من المشاركة و الكلام لكي و لغيرك ‘‘ لاننا هنا لا نرضى ان يتواقح فلان مع فلان او يسيء احد لاخر بكلمات كروح ولي و خلافه فالجميع هنا مرضى و لا تحسبي نفسكي المريضة الوحيدة هنا و يجب ان نعاملكي معاملة خاصة فكما تحبي ان لا يستهين احد بمرضك و مشاعرك فلا تستهيني بمرض الاخرين و مشاعرهم فروح ولي او على جهنم لو قلتهم لكي لتضايقتي مني كثيرا فلا تقبلي لغيرك ما لا ترضينه لنفسك اي تنتهي حريتكي عندما تبدأ حرية الاخرين فلا تظني ان لكي حرية التعبير و غيركي لا !!! و يجب ان تعلمي ايضا اننا لا نقبل ان يضايق عضو عضوا اخر بكلام و غيره فالكل يعبر عما فيه من الم لكن ضمن حدود الادب و الجميع هنا سواسية بأذن الله .

على فكرة انا للان لا اعرف طبيعة مرضك حتى اعذركي قليلا على كلامك السابق .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنووبي مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا باخي قسورة ،

طالت غيبتك يا جميل ، خيرا ان شاء الله ،

اشكرك على كل حرف كتبته في مشاركتك .. ارتاح كثيرا لردودك :)

اما الاخت سبيجة فاعذرها يا اخي .. لم تذق الالم يوما .. والا لعرفت ماذا سيحدث جراء هذا الالم . وماذايمكن ان يسببه ..

اخيرا ..

لي طلب .. لا اريد ان اشعر بالغربة بينكم .. فغربتي في واقعي وبين اهلي تكفيني .. لا اريد ان تلاحقني هذه الغربة القاتلة هنا في هذا العالم الوهمي .. السر الذي بيني وبينك يكون بيننا .. لا اريد ان يعرف الاعضاء مشكلتي ..

شاكر لك اخي قسورة .. ولا تغيب طويلا مرة اخرى
هلا اخوي الجنوبي حياك الله ‘‘ اخوي الحبيب انا من واجبي ان احافظ على النظام في المنتدى هذا و امنع ان يسيء اي عضو كائنا من كان لعضو اخر و ان يكون كل الكلام في حدود الادب و الاخلاق و خاصة الاخلاق الاسلامية و ليست اخلاق مذهب او فكر او منطق اخر غير الاسلام .

و ملاحظة صغيرة هنالك بعض الناس ان احترمته و لو لم ترد اساءته بأساءة يفهم انها ضعف منك و انك غير قادر على رد الاساءة ‘‘ و طبعا انا هنا لا اشجعك ان ترد الاساءة بمثلها لكن المقصود من يسيء لك ضع له حد بصرامة و افهمه انك قادر على رد الاساءة لكن اخلاقك التي تربيت عليها و دينك هما من يمنعانك من ذلك و لا تجعله يتمادى فيزيد بالاساءة و الكلام للجميع ليس لك وحدك ‘‘ فقط لا غير .

و بالنسبة للموضوع اياه هو بيننا بأذن الله لا تخف لكن و الله اعلم ان غيري اطلع على ذلك من خلال نقاشاتنا السابقة فهذا لا شأن لي به .

اخيرا دعني ابدي اعجابي بأسلوبك في سرد هذا الموضوع و ايصال فكرتك و المك بطريقة درامية جميلة جدا لكنها غير اخلاقية و هذا مأخذي عليك في هذا الكلام ‘‘ اما من ناحية اللغة مع تحفظي على محتوى الموضوع كان الاولى ان تقول اقسمت ان لا انام الا على معصية بدلا من سوء فيكون هكذا استقام المعنى بطريقة تتماشى مع كلامك السابق لها فمن المعلوم لغة اننا كعرب نقول قد نمت على معصية و لا نقول قد نمت على سوء فالسوء صفة الفعل و المعصية الفعل نفسه الذي هو سوء فهي صفة الصفة .

التعديل الأخير تم بواسطة (نسر) ; 02-11-2013 الساعة 04:44 AM

قديم 02-11-2013, 06:51 PM   #25
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مدري ليه صرت شرير ههههههههههههههههه احب الاكشن

الجيمع اخوان واخونا قسورة مب مقصر في الاشراف وله الحق في منع بعض المواضيع اذا شاف انها تستحق الالغاء

قديم 03-11-2013, 12:25 AM   #26
سبيجه
عضو موقوف

الصورة الرمزية سبيجه
سبيجه غير متواجد حالياً

قسوره انت تهاجمني !!!

وتستعمل نفوذك كــ مشرف بالتدخل بطريقتك الـــ " وقحه "

مثال الاسلام هو التسامح وليس العدوانيه كمان تفعل انت
اقتباس:
يعني تسمي روح ولي هذي مو وقاحة و تفكري حالك بتصرف كهذا مثال جيد عن الاسلام !!!!! و الادهى من هذا لا تريدين ان تعتذري بعد جهنم و تقصدين منها روح ولي بمعنى اخر هل هذا بنظرك كلام سليم لا يراد له اعتذار !!! الله ربي هل هذا عذرك !!! فعلا عذر اقبح من ذنب .
مو وقاحه او وقاحه شي راجع لتفسيرك وثقافتك البيئيه لكن ان تبرر اعتراضك ان كلامي مثال جيد للاسلام ؟؟ انا امثل نفسي فقط ! ياداعيه الاسلام !

اقتباس:
الان تقوليلي اختي ( اخي ) بعد كل الوقاحة السابقة هههههههههههه ‘‘ اقلك شو مشكلتي اختي الكريمة ‘‘ مشكلتي اني على علاقة غرامية مع الجنوبي مشان هيك ادافع عنه هههههههههههه ‘‘ الله المستعان ‘‘ و جارتنا مشرفة المنتدى فقلت احل محلها شوي !!!

كمان هسى انتي صرتي قارئة افكار و تعرفي اني عانيت من فكر تكفيري ‘‘ و لنفرض جدلا اني عانيت من فكر تكفيري شو المشكلة و الا على جهنم انا كمان الي عليك عليك و هاتوا الشباب ناخذهم معنا الطيارة هيك هيك رايحة جهنم ههههههههههه ‘‘ الله المستعان ‘‘ هل هو عيب ام حرام ان يعاني مريض نفسي من فكر تكفيري او الحادي رغما عنه !!! هل انتي وحدك على الجنة مع الانبياء و الصديقين و الشهداء و الصالحين و جميع البشر على النار !!!
so cheap !

اقتباس:
نظرية المؤامرة هذي قصتها قصة لن يتسع المجال لشرحها هنا بس بأختصار انتي لحالك حكمتي انه الجنوبي يمثل و بناءا على هذا الحكم انت حكمتي انه على جهنم هذي نظرية المؤامرة في هذا الموضوع لكن المشكلة انه يمثل ما تركب مع على جهنم يعني المفروض تكوني صدقتي كلامه مشان هيك قلتي على جهنم لو انك فعلا عرفتي انه يمثل ما كان قلتي على جهنم كان قلتي له لا تقعد تمثل ترى الاعيبك معروفة او اي شي من هذا القبيل و الا انا غلطان !!! لانه ردك و ردة فعلك يتنافيان منطقيا مع عذرك انك عرفتي انه يمثل فحسني قدراتك الخارقة من حاسة سادسة و خلافة حتى تتماشى مع ردود افعالك .
:) غلطان

لان المعنى بالرد الثاني للجنوبي وليس الاول ! :)

قسوره اسلوبك الرخيص لااتعامل معه وتفسيرك لكلامي بشكل مغاير لما اعنيه لايحق لك توجيه كـ اتهام وتهاجمني بهذه الطريقه
رجائا اي ملاحظات مستقبليه يوجها لي مشرف اخر لوتكرمت الاداره

ملاحظة :
ضعي شكوى في الشكاوي و اطلبي منهم ما تريدين او اشتكي على اسلوبي بالكلام معك و ضعي لهم ردودك و ردودي و اجعليهم يحكمون بيننا و على فكرة لن ارد على مشاركتك هذه لانك فعلا تسيئين الادب و تطلبين من يخاطبك ان يخاطبك بأدب و قد صدق من قال فاقد الشيء لا يعطيه !!! للمعلومة انا هنا مشرف ملتقى الاكتئاب فأن اردتي ان يوجه لكي مشرف اخر التنبيهات فضعي ردودك في اي ملتقى الا هذا لاني لا اراقب الا هذا المنتدى فالمجال واسع امامك حتى تختاري منتدى غير هذا تعلقين به اما هنا فأنا من يوجه التنبيهات لمن يخرج عن حدود الادب و الاخلاق....... by the way who told you am dنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةeyah !!! i didn't say so, so who did !!! i've just said when it comes to religion i am salafi and thats it no less no more..... انتهى

التعديل الأخير تم بواسطة (نسر) ; 03-11-2013 الساعة 02:54 AM

قديم 03-11-2013, 01:13 AM   #27
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الجنوبي سأرد بشكل مختلف انت تضايفت من ردت فعل سبيجة اذا فما بالنا بالله عندما قلت كلامك واعترافك ورب كلمة تهوي بصاحبها في النار تعووووذ من ابليس واوزن كلامك واني ارا فيك خير كثيييييير ولا تدع سبيل لشيطان لقلبك واستحي من الله ان تجاهر بفعل اثم لو لا قدر الله متت من وقتها متت علئ ذنب و معصيه !

قديم 09-11-2013, 05:46 AM   #28
ساكن طيبة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساكن طيبة
ساكن طيبة غير متواجد حالياً

ماشاء الله عليك كاتب رااائع ومتمكن

عليك يااخي الغالي بعدم التفكير بالخراب فهو سيزيد حالك سوء

ححاول ان تشغل نفسك بالدراسة او الوظيفة

واذا قدرت ان تتزوج فافعل وانظر كيف ستتغير حالك الى الافضل

جميعناياصديقي مرضى ومعك ذلك نناضل الى اخر رمق في هذه الحياة ولن نستسلم للمرض لان الاستسلام له نهاية الحياة

وفقك المولى