المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

تحسنت بس

قبل يومين كنت مره تعبان من الوسواس ولما نمنها كنت مره تعبان من التفكير فبكيت في الفراش كثثثثثثثثثثثير لين نمت ودعيت ربي يشفيني ويطول بعمري بحراره ولما صحيت كانت عيني

قديم 01-02-2014, 02:12 AM   #1
سمو الاميره
عضو نشط

الصورة الرمزية سمو الاميره
سمو الاميره غير متواجد حالياً

تحسنت بس

قبل يومين كنت مره تعبان من الوسواس ولما نمنها كنت مره تعبان من التفكير فبكيت في الفراش كثثثثثثثثثثثير لين نمت ودعيت ربي يشفيني ويطول بعمري بحراره ولما صحيت كانت عيني منفوخه من البكاء ومازلت افكر في الموت ورحت التحفيظ واحول اخفي عيني لا يشوفيني وكمل اليوم ومافيي شي جديد غير التفكير في الموت ولما صحيت اليوم الثاني حسيت بشي مختلف فرحانه ومدري شعور وتفال ما ينوصف لي 3 ايام علي ذي الحاله شي واحد ماراح عني حلم حلمته افكره فيه ااياس واتفال اذ احد قدر يفسرها مازللت ابحث عن تفسير حلمت اني اصلي في رمضان وانا اصلي فكرة اقول مات احد في شعبان رمضان وووواكيد انا الي بعده ورحت ارقض لمي اقوال انا مارح اكون معاكم السنه الجايه )بحثت في رموز الموت في المنام ومالقت الايشابههها اتفالمره واقول اضعاث ومره اقولا وارتجف واب افسرها وكده

افيدوني
المصدر: نفساني

قديم 02-02-2014, 08:04 PM   #2
اميمة اميمة
عضو نشط

الصورة الرمزية اميمة اميمة
اميمة اميمة غير متواجد حالياً

شفاك الله اختي سمو الاميرة
حبيبتي لا تفكرين في الحلم لان عندي يقين انه فقط اضغاث أحلام وبما انك بتفكرين في الموت فكل لحظة فشيئ طبيعي ان الفكرة مسيطرة على عقلك ولما تجي تنامي تتصور لك الفكرة كل مرة بشكل فمرة انا حلمت حلم قبل شي 8 شهور انو في اليوم الفلاني من الشهر الفلاني سوف تموت امي وبعدها بكم يوم راح يموت اخوي وراح أعيش في الدنيا لحالي فقمت من المنام وانا كثير خايفة وحالتي حالة وذهبت افسر عند احدى المفسرات يلي طمنتني وقالت انه فقط حلم شيطاني لكن رغم ذلك ما ارتحت وعشت في خوف على امي واخي حتى اجا اليوم الموعود وانا مرعوبة منه والمشكل انو مر ككل الأيام يعني عادي ولا شيئ حدث . حبيبتي انسي الحلم وتجاهلي فكرة الموت لان لا احد بيموت قبل اجل و اقرئي سورة البقرة يوميا