المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

قديم 13-05-2006, 07:04 PM   #16
افتح قلبك
عضو جديد

الصورة الرمزية افتح قلبك
افتح قلبك غير متواجد حالياً

الصداقة كلمة رائعة تحمل فى طياتها الكثير من الحب والفرح والسعادة الانسان الذكى هو من يجيد اختيار الاصدقاء لان بكل بساطة الصاحب ساحب قد يعلو بك فوق القمة وقد يهوى بكل الى تحت الارض
اولا اختي خطوة جريئة حاولى ان تكونى قريبة من صديقتك عند حاجتها اليك باى شي تقدرين علية اجعلى مشكلتها مشكلتك فكرى كما لو كنت انت هى صاحبة المشكلة ماذا ستفعلين ناقشي معها المشكلة لعلكما تتوصلان الى حل كونى بجانبها ساعديها بافضل طريقة ممكنة وتذكرى ان الللة سيساعدكى ويقف بجانبك لصلاح نبتك بالوفوق بجانبها ومساعدتها بالخير عزيزتى خطوة جريئة افعلى خطوة جريئة متناسية بها كل مامر بك من عنف ولاتجعلى ذاك العنف يؤثر على اي شي جميل فى حياتك ولاتفكرى بة وتجعلية مبرر اعلم ان لديكى الكثير من الاحساس العاطفى ولكن يحتاج الي بحث وثقة.............
بخصوص سوالك الحلو ان عند صديقات كل وحدة احب بشخصيتها شي بس هى وحدة الى ارتاح لها مااعرف لية

قديم 13-05-2006, 09:27 PM   #17
خطوة جريئة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطوة جريئة
خطوة جريئة غير متواجد حالياً

بجعه احب فيك تفاعلك معي ..
ان شاء الله ربي يوفقككي ويقرب العلاقه بينكم كأصديقات حميمات ..

ahlam-cat

مشاء الله 10 سنوات موشويه ..ربي يجمعكي فيهم يارب ..

بس بقولك شي انا ما احس انو صدقات الطفوله تسمى صدقات .. احس الصدقات في الكبر لما انتي تختارين صديقه احببتيها من قلبك وليست مفروضه عليك من ايام الصغر ..
يعني انتي لما كنتي صغيره غير شخصيه تقريبا والان غير وهي بعد وصار لكل وحده منكم تفكير غير ومفاهيم غير ومبادئ غير ..

انا مثلك عندي صدقات من الطفوله بس مو قدصي مثل الصديق المقرب جدا .. صديقة الطفوله كبرت وصار لها اصدقاء غير وانا بعد مع ذلك احبها كصديقه بس مو مقربه مثل ما املك انا الان صديقه نادره جدا ..

وانا معك انو ((فعلا الصداقة الحقيقية صارت تفتقد في هدا الزمن صعب تلاقي صديق مخلص ووفي))

يارب يجمعكي ربي يصديقاتك الي يريحونك وترحينهم ..

بحر الشوق مداخله جدا رائعه فيها من الالم لانو اتمنى فعلا اناكون صديق حقيقي وليس عادي ..

((واتمنى أن يكون الجميع أصدقاء حقيقيون لبعضهم البعض وأن لا تجمع هذه الصداقة المصالح الشخصية التي تدمر معنى الصداقة وجوهره ))
وانا بعد اتمنى ..

قديم 14-05-2006, 01:22 AM   #18
....شموخ الليل....
عضو نشط

الصورة الرمزية ....شموخ الليل....
....شموخ الليل.... غير متواجد حالياً

اما انا فعكسكم تماما.....
يمكن تستغربون من كلامي....
نقابل ناس كثيييييييير في حياتنا ونشوف ناس مانتخيلهم اصلا...
المشكله مي فينا احنا المشكله في قلوب الناس الي خلاص ماسار يهمها الى نفسها وبس....
انا بنسبه ليه قابلت ناس كثير وكل شخص شخصيته وقلبه غيييييييير.....
الي طييييب والي لأيم ولي خااااااااااااااين ولي ولي ولي....أشياء كثييييير......وناااااااس اكثر....
بس الي يهم انت وقلبك وكيف ممكن تطلع من الصدمه الي جاتك وكييييف ممكن تكون شخص اقوى من كل الضغوط وكيييييف وكييييف تكون انسان انسان بلي ربي اعطاااااك أيااااة....
تكون قوي رغم الضعف الي فيك...
تكون قااااسي رغم الحنيه الي بقلبك...
تكون لانك لازم تكون....
واسفه كثيييييييييييييييييييييييير اذا طولت عليييكم بس موضوعك اختي"خطوه جريئه"جدا شيق وجدا رائع اشكرك لاني طلعت الي فقلبي كلة........

قديم 29-05-2006, 02:59 PM   #19
خطوة جريئة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطوة جريئة
خطوة جريئة غير متواجد حالياً

طيب كل شخصه غير قلبه وشخصيته غير حلو انتي تعرفين تميزين الباطل والعاطل عن المتتاز ..

شموخ صدقيني مهما قلتي انك ممكن تقوين نفسك بنفسك ما تقدين شي غريزه في الانسان انه يحاول ويبحث عن افضل صديق او حبيب ما يقدر بحاله يتحدى صعاب هالدنيا ..

ونكون لانو لازم نكون .. كلمة لازم تسبب لي قشعريره وتقلب كياني ليش لازم ..؟..

شموخ يا عسل تمام عجبك الموضوع وحبيت تفاعلك والحمد الله طلع الي بقليك .. نصيحه دوري على الصديق وصديقني ما رح تندمين ابدا انك تعرفتي عليه او تعلقتي فيه لانو صديق توأم ضائع وكنز ومحظوظ من يلقى الي يمشى معاه درب خطوه بخطوه ..