المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 31-08-2015, 12:16 AM   #16
سارونز
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية سارونز
سارونز غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه مشاهدة المشاركة
سارونز ي عمري انتــــي اسمعيني زين وركزي ب اللي بقولهه.. ذكرتيني ب ايام اعوذ ب الله كانت لي ايامم سودا..بقولك موقفي مع هالوساوس اللي تحدد موتك تخيلي نمت ذاك اليوم كنت مبسوطه راجعه من عرس يعني مافي شي مضايقني الموهيم حلمت ذاك الحلم اعوذ ب الله اش اقولك ان بموت ف اليوم الفلاني الشهر الفلاني الساعه الفلانيه تخيلي حدد لي اهه تصدقين اهملت نفسي اعتزلت العالم انتظر موتي لين قرب اليوم اللي تحدد والشهر هنا دخلت بنوبة بكاءءء لدرجه شكو اهلي ان فيني جني ههههههه قمت اناقز من الخوف حتى مااكل ابد عايشه ع السوائل قلت خليني اتقرب لله وصرت استغفر واذكر الله واصلي جاني الوسواس يقولي عشان بتموتين الحين تصلي انا هنا مت خوووووف جلست ابكي واخاف واناظر اقول الحين ملك الموت يجي ياخذ روحي والله ي سارونز راح الشهر واليوم وانا الحمدلله ماصار لي شي تعرفي هالشي من الوساوس ايه نسيت اقولك دقيت ع مشايخ 2 مايردون و1 رد علي وقلت لهه عن الحلم قال محد يعلم عن موته العلم عند الله وكل ذا من الشيطانن فرحتت طمني الشيخ لاكن فرحتي ماتمت رجع لي الوسواس يقولي وش عرف الشيخ اذا هو حقيقي او لا انتي بتموتين ب اليوم الفلاني وجلست ابكي وانتظر موتي واتخيل شلون الناس لما يجو يعزو امي وابكي نظفت لهم البيت قلت عشان وقت يحزنو مايقدرو ينظفو البيت ههه قلت ليه اكل وانا بموت اكتفيت اشرب سوائل بس لين قرب اليوم الموعود ومت خوؤووووووووف قلت لأمي ترى بموت بموت الحين التاريخ كم وقالت لي وانا ابككككي سلمت عليها قلت ارضي عني تكفين بموت انا قالت لاوالله انك انهبلتي قلت ارضي عني قالت روحي عني مب راضيه عساك ب.....!! انا هنا قلت خلاص دعت الموت جايني جايني جلست اصيح لين جاء الليل قلت يمكن الله رحمني واجل موتي لين الساعه الفلانيه الموهيم مر اليوم وماصار شي.. كل ذا اوهام عقلنا الباطن يسجل واحيان الوسواس مايبيك تتهني يجي يوسوس لك ويخوفك ي حبيبتي لاتعيشي بوهم مثلي انا ندمت ان سمعت كلام ابليس وافكاري ووساوسه صدقيني محد يعرف متى موته حتى لو تحدد لك ب اليوم لان هالشي بعلم الله.. اذا مب مصدقتني راقبي التاريخ اللي تحدد لك وشوفي اذا ماعشتي بعده ب اذن الله.. لان ي كثر ماتحدد لي لو بموت كان مت مع التواريخ اللي تحددت لي هذا 5 مره تكرر معي!!!! بس قلت الى هنا وبس لمتى بصدق ابليس وابليس وش عرفه عن موعد الأجل!! تصدقين كنت اشوف ناس يتحدد لهم ويقولو ان ماصار كنت اقول لا انا غير هم اووهام وانا حقيقهه كل مايتكرر اقول هالمره حقيقه لين ضاع عمري وانا اركض ورا ابليس وافكاره.. اصحي ي حبيبتي هالشي بعلم الغيب لو كان يتحدد ماكان الحين احد مرتاح كان الكل يعرف متى موته!! فكري بعقل لمتى هالأحاسيس ولمتى عشنا بوهم ولا شفنا شر الحمدلله.. فكري ي عمري ترى والله لو استمريتي ب اوهامك بيضيع عمرك كله وابليس يحدد لك تواريخ وشهور وايام وسرى الليل واحنا ماسرينا!!!

... مشكوره ❤️

انا جي وسواسي انه يحددلي الايام
والغريب يحددلي ايام ناس ماتوا فيه
يعني مثلا فلان مات ف هاليوم انتي بتموتيين نفس اليوم الي مات فيه
والله افففززززز و اخاف و اتريا الايامممم بخخوف و اصييححح

الحينن محددلي يوم )؛ يقولي ليشش تقولين حق للكل عن هاليوم
خلاص يعني بتموتين والله اخاااافففف اتكلممممم
عقب اقول لا لا هذا شيطان
يقول شعرفج شيطان عادي وايد ناس قالوا نحن حاسين انه بنموت و ماتوا !!!!!

حياتي نتقلببب فوق حدرررر و المود خايسسسس..

و انا اقراء موضوعججج ارتحت لانه انا مثلج
يقولي لا هي غييير حلمتتت فالتاريخ بس اناي ماحلمتي انتي شفتي
لانه انا شفت فالانستقرام و هو حددلي )؛

تتدرين من بدا معاي هالوسواس و انا بس اتريا الاياممم )؛
صرت مهمله
خلاني اتريا 4 شهور بخوف لانه مححدلي ف رمضان كانت
اياممم سوداااااا و انتي صادددقه
و اقعد مرات اقول ل يش اختارلي هالشخخخص بذات ليش و ليش الف كلمه
و الي يخوف اكككثر الاواقعيييييه احس انا ف عالممممم اصيححححح من الخوف
لدرجه يسوسلي يقولي اخر وسواس هذا ماعندي شي اخوفج فيه

التعديل الأخير تم بواسطة سارونز ; 31-08-2015 الساعة 12:18 AM

قديم 31-08-2015, 12:50 AM   #17
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز مشاهدة المشاركة
... مشكوره ❤️

انا جي وسواسي انه يحددلي الايام
والغريب يحددلي ايام ناس ماتوا فيه
يعني مثلا فلان مات ف هاليوم انتي بتموتيين نفس اليوم الي مات فيه
والله افففززززز و اخاف و اتريا الايامممم بخخوف و اصييححح

الحينن محددلي يوم )؛ يقولي ليشش تقولين حق للكل عن هاليوم
خلاص يعني بتموتين والله اخاااافففف اتكلممممم
عقب اقول لا لا هذا شيطان
يقول شعرفج شيطان عادي وايد ناس قالوا نحن حاسين انه بنموت و ماتوا !!!!!

حياتي نتقلببب فوق حدرررر و المود خايسسسس..

و انا اقراء موضوعججج ارتحت لانه انا مثلج
يقولي لا هي غييير حلمتتت فالتاريخ بس اناي ماحلمتي انتي شفتي
لانه انا شفت فالانستقرام و هو حددلي )؛

تتدرين من بدا معاي هالوسواس و انا بس اتريا الاياممم )؛
صرت مهمله
خلاني اتريا 4 شهور بخوف لانه مححدلي ف رمضان كانت
اياممم سوداااااا و انتي صادددقه
و اقعد مرات اقول ل يش اختارلي هالشخخخص بذات ليش و ليش الف كلمه
و الي يخوف اكككثر الاواقعيييييه احس انا ف عالممممم اصيححححح من الخوف
لدرجه يسوسلي يقولي اخر وسواس هذا ماعندي شي اخوفج فيه
ي عمري ش سارونز والله لو اقولك ب الوساوس اللي مريت فيها نفسك ب الضبط قلت لك تكرر 5 مرات وكل يوم يحدد لي يوم لدرجه لو يوم ماوسوست فيه اقول ليه ماوسوست اكيد الله يبي يريحني قبل اموووت.. ي حبيبتي والله عمرك طويل ب اذن الله ولاحظي الناس اللي ماتو ماكانو يعرفو عن موتهم يعني اللي يموت بحادث لو كان يعرف ان هذا موته ماكان يطلع من البيت.. ي حبيبتي ي سارونز انا مثلكككككك والله مثلك يحدد لي يوم.. انتي تقولي حدد لك برمضان طيب الحمدلله عشتي بعده ليه مستمره تصدقي اكاذيب ابليس اصحي ي قلبي والله لو نصدق ابليس مانعيش براحه ابليس مايبينا نعيش بسعاده يبي ينغص حياتنا انتبهي يكفي لاعاد تسمعي له تكفين لاتسمعي له طنشي حتى لو حدد لك لين يتعب ويروح يدور ع احد غيرك يلعب عليهه.. الله يشفيك يااااااااااارب

قديم 31-08-2015, 03:07 AM   #18
تعبت من الوسواس
عضو فعال

الصورة الرمزية تعبت من الوسواس
تعبت من الوسواس غير متواجد حالياً

انا لو بحكي عن معاناتي ماادري فيه احد زيي اول
بس انا وشواسي افكار كأن فيه احد يتكلم بلساني مثلا ابي اسوي شي
يدعي كاني انا اللي اقوله بس والله مادعيت ولاقلت شي واحيانا اكنسل الشي اللي ابي اسويه لاني خايفه
وسواسي افكار تسلطيه احسني في عذاااب ودي ارتاح ماقدرت كل يوم بالي مشغول في شي 😭😢

قديم 31-08-2015, 11:01 AM   #19
سارونز
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية سارونز
سارونز غير متواجد حالياً

اقتباس:
ي عمري ش سارونز والله لو اقولك ب الوساوس اللي مريت فيها نفسك ب الضبط قلت لك تكرر 5 مرات وكل يوم يحدد لي يوم لدرجه لو يوم ماوسوست فيه اقول ليه ماوسوست اكيد الله يبي يريحني قبل اموووت.. ي حبيبتي والله عمرك طويل ب اذن الله ولاحظي الناس اللي ماتو ماكانو يعرفو عن موتهم يعني اللي يموت بحادث لو كان يعرف ان هذا موته ماكان يطلع من البيت.. ي حبيبتي ي سارونز انا مثلكككككك والله مثلك يحدد لي يوم.. انتي تقولي حدد لك برمضان طيب الحمدلله عشتي بعده ليه مستمره تصدقي اكاذيب ابليس اصحي ي قلبي والله لو نصدق ابليس مانعيش براحه ابليس مايبينا نعيش بسعاده يبي ينغص حياتنا انتبهي يكفي لاعاد تسمعي له تكفين لاتسمعي له طنشي حتى لو حدد لك لين يتعب ويروح يدور ع احد غيرك يلعب عليهه.. الله يشفيك يااااااااااارب

انا اكثر عن 5 مرات متكرررر معاي )؛
و للحين يحددد !!! اطططنننننششش بس يوم يقترب اليوم الي محددد اخافففف قلبيييي يدق بسرعه
كل شوي اشوف الساعه و الثانيه و الدقيقه ...

يسوسلي ها اخر وسواس لججج بعد ماعندي شي اخوووفج فييه
يوم اقتنعععع يقولي عادي بتموتين صدفه يمكن يومج مكتوب بنفس اليوم الي حددتلج
اهنيييي اخاف خلاصصصص !!!
اذا خلصتتت من الشي عالطول يدخلني بشيي

بس شفت فالاتستقرام عن شخخص عالطول حددلي )؛

و تتدرين وين المشككككلة انه يرسمليييي يعني يخليني اتخييل كيف بموت ف هاليوم
مرات بحادث و مرات مدري وييين
يرسملي شكلي كيف بموت ف هاليوم و كيف اهلي و جييييي

قديم 31-08-2015, 05:39 PM   #20
اللهم الشفاء
عضو نشط

الصورة الرمزية اللهم الشفاء
اللهم الشفاء غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
ههههههه ي ررب اشفي اخواتي روفة / اللهم الشفاء
معليش الضحكة والله لكن احلف لكم بالله ان المداومة ع سورة البقرة في كم يوم تنهي المشكلة لديكما .. وتخنس شياطين الوسواس فيكم وتعودان الى حياتكما الطبيعية
صدقوني مشكلتكما روحية .. حيث بين الله تعالى في كتابه العزيز ذلك الامر في
قوله (( من شر الوسواس الخناس ))
فاتركا عنكما البحث عن العلاج يمنة ويسرة والزما القرآن وبحول الله لن تخيب آمالكما .
دعواتي لكما أختاي ؛؛؛
ههههههه عادي ولا يهمك الضحكه يارب تدوم عليك

قديم 31-08-2015, 05:46 PM   #21
اللهم الشفاء
عضو نشط

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
هذا ابليس يحاول يقنعك ان هالشي حقيقي وانك موب مثلنا لان مايبيك تستانسين لازم يسكر جميع ابواب الشفاء بوجهك ليه تعطيه مجال انتي كذا جالسه تغذي هالافكار ولأحاسيس عندك بالله عليك من متى وهالأحساس عندك؟؟ من متى وهو يقولك انك بتموتين وهالشي صدق؟؟ والحين الحمدلله عايشه وحولنا وتكتبي ردك ذا.. ي حبيبتي اتمنى تجلسي شوي مع نفسك اسأليها سؤال واحد لمتى بكون كذا لمتى بسمع لبليس واصدقه؟ نفسك عليها حق عطيها حقوقها ب الراحه وعيشي حياتك بدون هالمنغصات والله راح عمرك وانتي تقولي هالشي حقيقي وانك موب مثلنا.. اتمنى انك تلتفتي شوي لحياتك وتعيشي زي باقي الناس وب اذن الله الفرج قريب بس لازم تساعدي نفسك انك تتعوذي من ابليس وتشغلي نفسك ب اشياء مفيدهه ولاتخلي فراغ للتفكير ابد اشغلي نفسك بكل وقت وانتي قدها ان شاء الله وقولي للوساوس وابليس بااي باي» ادري الحين بتقولي ليه قالت باي شكلي بموت ادري بتجي هالفكره براسك تدرين ليه لان كلنا ندقق مثلكك والحين عايشين الحمدلله.. عمرك طويل ان شاء الله بس لاتضيعي باقي عمرك ب هالأفكار والوساوس والأحاسيس.. اسأل الله ان يشفيك ويعافيك ويجعل حياتك كلها سعادهه وراحةة بال.
شكرا جدا حبيبتي علي كلامك ربنا يجعله في ميزان حسناتك يارب
بس تخيلي أن انا قرأت كلمه باي بأي عادي ومتاثرتش
حاجه جوايا تقولي انتي متاثرتيش لانك مش عندك وسواس زيهم
لا حول الله الف فكره والف طريقع عشان يقنعننا انه احساس حقيقي

قديم 31-08-2015, 05:56 PM   #22
ندى الزهر
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ندى الزهر
ندى الزهر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
ههههههه ي ررب اشفي اخواتي روفة / اللهم الشفاء
معليش الضحكة والله لكن احلف لكم بالله ان المداومة ع سورة البقرة في كم يوم تنهي المشكلة لديكما .. وتخنس شياطين الوسواس فيكم وتعودان الى حياتكما الطبيعية
صدقوني مشكلتكما روحية .. حيث بين الله تعالى في كتابه العزيز ذلك الامر في
قوله (( من شر الوسواس الخناس ))
فاتركا عنكما البحث عن العلاج يمنة ويسرة والزما القرآن وبحول الله لن تخيب آمالكما .
دعواتي لكما أختاي ؛؛؛
كلام جميل واجمل الكلام
لان فعلا مايزيل هالامراض الا كلام الله سبحانه
بس المشكله في بعض الناس مايقتنعون الله يهديهم
يبون الادويه والخرابيط اللي تزيد من تعبهم ولا تنفعهم
الغرب يوم اخترعوا هالادويه لان ماعندهم ذكر الله
ووالله اجزم انهم لو يعرفونه ما تركوه
وحنا لا حول ولا قوة الا بالله نترك هذا الوعد العظيم من الله
(الَّذِينَ آَمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)
وسبحان الله بين لنا في ايات ثانيه سبب الحياة النكديه والضنك بقوله
(وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً)
وبعد اضيف مع قراءة القران الاستغفار
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ لَزِمَ الِاسْتِغْفَارَ جَعَلَ اللَّهُ لَهُ مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجًا ، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجًا ، وَرَزَقَهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ )
والله يشفي الجميع ويهدينا ويصلح قلوبنا ويحببا بطاعته

قديم 01-09-2015, 12:13 AM   #23
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز مشاهدة المشاركة
انا اكثر عن 5 مرات متكرررر معاي )؛
و للحين يحددد !!! اطططنننننششش بس يوم يقترب اليوم الي محددد اخافففف قلبيييي يدق بسرعه
كل شوي اشوف الساعه و الثانيه و الدقيقه ...

يسوسلي ها اخر وسواس لججج بعد ماعندي شي اخوووفج فييه
يوم اقتنعععع يقولي عادي بتموتين صدفه يمكن يومج مكتوب بنفس اليوم الي حددتلج
اهنيييي اخاف خلاصصصص !!!
اذا خلصتتت من الشي عالطول يدخلني بشيي

بس شفت فالاتستقرام عن شخخص عالطول حددلي )؛

و تتدرين وين المشككككلة انه يرسمليييي يعني يخليني اتخييل كيف بموت ف هاليوم
مرات بحادث و مرات مدري وييين
يرسملي شكلي كيف بموت ف هاليوم و كيف اهلي و جييييي
هو كذا الوسواس يوسوس لك ويقنعك ان هالشي حقيقي وان راح تموتين ف الساعه كذا واليوم كذا عشان مايبيك تستانسين لما اقتنعتي انه وسواس قال اغير الخطه اقولها ان يمكن الوقت اللي حددت لك يكون يوم موتك عشان يخليك تعيشين رعب وكل يوم ع هالحال.. سارونز حبيبتي اصحي هذا ابليس مايبيك تتهني بحياتك اشغلي نفسك بقراءة القران والأستغفار... اشغلي نفسك بذكر الله وشوفي شلون يكون حالك بعدها بتكونين افضل من الحين... طنشي ابليس تعوذي ب الله منه لان راح يضيع حياتك مع وساوسه وهو مبسوط لانك تسمعي له..مهما قال لك انك بتموتين الساعه كذا تعوذي منه قولي عمري طويل ان شاء الله .. ع طول كل ماجاتك الوساوس اشغلي نفسك ب الأستغفار لاتخلي فراغ لأبليس ولازم تكوني قويه لان لو استمريتي كذا بيوسوس لك بتاريخ ويوم جديد ويقولك بتموتين هالمره حقيقه موب مثل باقي الايام او يقولك هذا اخر وسواس لك او هذا اخر يوم لك ويبدأ يسوي فلم عليك وينبسط وانتي تصيحين وتترقبين هاليوم.. انتبهي ترى كلها اكاذيب من ابليس محد يعرف متى يومه الله اخفى هالشي الله لو بياخذ روح احد مايعذبه ب الافكار والأحاسيس انتبهي ابليس لايلعب عليك.. لو قالك بتموتين بحادث قولي هالشي علمه عند الله وعمري طويل ان شاء الله.. كثير صار لهم حادث بس ماكانو يعرفو انهم بيموتو بحادث لو كان يعرفو ماكان طلعو من بيتهم.. فكري زين لاتضيع حياتك ب اوهاااام جاء الوقت اللي تتحدي فيه هالأفكار ي توقفيها ي توقف حياتك وتصيرين طول عمرك مكتئبه وماعشتي يوم واحد براحه... اصحي سارونز الله يسعدك ويشفيك ويرزقك راحة البال يااااارب

قديم 01-09-2015, 12:49 AM   #24
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم الشفاء مشاهدة المشاركة
شكرا جدا حبيبتي علي كلامك ربنا يجعله في ميزان حسناتك يارب
بس تخيلي أن انا قرأت كلمه باي بأي عادي ومتاثرتش
حاجه جوايا تقولي انتي متاثرتيش لانك مش عندك وسواس زيهم
لا حول الله الف فكره والف طريقع عشان يقنعننا انه احساس حقيقي
شافك قويه قال لازم اوسوس لها لين اقنعها>> ابليسك قوي ):
وانتي صدقتي ي عمري عليتس صدقتي ابليس وافكاره وضاع عمرك وانتي تقولي انا وسواسي حقيقي مو مثلهم!!!
.. ي كثر ماصارت لي اقول انهم مب مثلي هم وساوس وانا حقيقه لكن وش صار موب من زمان هالاحساس صار شي طبعا" لااا!! وابليس يتقهوى ويخطط ويتكي وش الكذبه الثانيه اللي بلعبها عليهم واحنا نصدق ي حسرتنا ع اعمارنا اللي راحت واحنا نركض ركض ورا ابليس وافكاره الغبيه !!! ): بعدين لحظه لو مثلا" مثلا" لو صدق يوم موتك هو موكل بعلم الغيب؟؟؟؟ طيب يعني لو مثلا" يوم موتك بيقول انه يوم موتك طبعا" لا مايقولك ابليس عنه عشان مايبيك تسوي اعمال خير قبل موتك جاك الحين عشان يشغلك عن ذكر الله.. انتبهي..
نصيحه تجاهلي هالآفكار اللي ماوراها الا وجع الراس لان راح تتعبين لو اتبعتي كل كلمه وكل احساس بداخلك .. الحمدلله فضل الله عظيم علينا مافي احد يعرف متى يموت وهذي نعمة من الله
ليه نضيع حياتنا بافكار لا تؤدي ولا تجيب.. كل شي مكتوب عند الله .. على ما أعتقد إن نوع من أنواع الشياطين هذا وظيفتها و هي الوسوسة
فطبيعي يكون ناتج هالافكار عن البعد عن القرآن و الأذكار وغيرها لإن هالأشياء تقيك بعون الله من ابليس ووساوسه .. ي حبيبتي اهم شيء التوكل على الله وقراءة الاذكار وكثرة الاستغفار والتعوذ من الشيطان .. الله يشفيك ياااااااااااااارب

قديم 01-09-2015, 01:19 AM   #25
اللهم الشفاء
عضو نشط

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
شافك قويه قال لازم اوسوس لها لين اقنعها>> ابليسك قوي ):
وانتي صدقتي ي عمري عليتس صدقتي ابليس وافكاره وضاع عمرك وانتي تقولي انا وسواسي حقيقي مو مثلهم!!!
.. ي كثر ماصارت لي اقول انهم مب مثلي هم وساوس وانا حقيقه لكن وش صار موب من زمان هالاحساس صار شي طبعا" لااا!! وابليس يتقهوى ويخطط ويتكي وش الكذبه الثانيه اللي بلعبها عليهم واحنا نصدق ي حسرتنا ع اعمارنا اللي راحت واحنا نركض ركض ورا ابليس وافكاره الغبيه !!! ): بعدين لحظه لو مثلا" مثلا" لو صدق يوم موتك هو موكل بعلم الغيب؟؟؟؟ طيب يعني لو مثلا" يوم موتك بيقول انه يوم موتك طبعا" لا مايقولك ابليس عنه عشان مايبيك تسوي اعمال خير قبل موتك جاك الحين عشان يشغلك عن ذكر الله.. انتبهي..
نصيحه تجاهلي هالآفكار اللي ماوراها الا وجع الراس لان راح تتعبين لو اتبعتي كل كلمه وكل احساس بداخلك .. الحمدلله فضل الله عظيم علينا مافي احد يعرف متى يموت وهذي نعمة من الله
ليه نضيع حياتنا بافكار لا تؤدي ولا تجيب.. كل شي مكتوب عند الله .. على ما أعتقد إن نوع من أنواع الشياطين هذا وظيفتها و هي الوسوسة
فطبيعي يكون ناتج هالافكار عن البعد عن القرآن و الأذكار وغيرها لإن هالأشياء تقيك بعون الله من ابليس ووساوسه .. ي حبيبتي اهم شيء التوكل على الله وقراءة الاذكار وكثرة الاستغفار والتعوذ من الشيطان .. الله يشفيك ياااااااااااااارب
موفقه حبيبتي وكلامك كله صح ربنا يقدرنا ويدينا القوه
نواجه الوساوس يارب

قديم 01-09-2015, 02:53 AM   #26
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

هههههه روفة تجربتك مع الاحلام ظريفة لاني اعرف وحدة نفس وضعك حلمت كذا بتاريخ معين وماشاءالله للآن عايشة وفي اس من غير وسواس بيشوفو ه الاحلام ولا يصير لهم شي كيف احنا الموسوسين انا كمان شفت أحلام من ه القبيل. زودت عليا الوسواس طبعا الشيطان يحاول يفقدنا الامل عشان نصدق الاحلام هذه ومعروف أن هذه الاحلام تحزين وتهويل من الشيطان. وحديث نفس ليلها نهارها وسواس،وبالدعاء تتسهل الأمور