المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 28-12-2019, 04:54 PM   #16
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت مشاهدة المشاركة
ماشاءالله عليك ياكلمة ،، دايما معطاءة وتكتبي كل شي ممكن يفيدنا بتفصيل وإسهاب جميل 👌🏼انتي من الناس اللي اللي اخذ برأيها كثير وكلامك يخليني ارجع اثق بنفسي واتشجع وفعلا العقل الباطني له دور كبير في حياتك انا اذا جاني الم وركزت فيه او حتى فكرت بالم يجيني وإذا مافكرت مافيني شي،، هذا دليل كيف احنا بتفكيرنا نرسل رسايل للدماغ سواء ايجابية او سلبية.. لكن ماانكر اني متأرجحة وكل يوم ليه طريقة وتفكير اعترف لازم ابدا اهتم بنفسي وارفع استحقاقها وأحبها واخليها ايجابية وسعيدة ويااااااارب اقدر انا لسة مافقدت الأمل انتكس ايوا بس أيأس لا ربنا كريم... اخيرا لاتحرميني طلتك في مواضيعي 😍
الله يسعدك يالغالية لوليتا , تخصصي صحافة لهذا أثرثر ههه , حبيت كلامك عن رفع استحقاق النفس ومن حق الوحدة تدلع نفسها وتكون إيجابية , بأكله بلبس بخرجه , الكل يتأرجح ولكن مايرفع العلم الأبيض ولايستسلم , رخي وعلي , وكلامك أسعدني وأحب إيجابيتك فحافظي عليها قدر ماتقدري لوليتا , وأكيد ربنا كريم , تأكدي من هذا 1000 في 100 , كل الود 😍

قديم 28-12-2019, 06:13 PM   #17
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم مشاهدة المشاركة
حياك الله اختي كلمه
الاحترام واجب واساسي في اي نقاش مهما يكن
وانا بعد يشرفني اني اتناقش معك
...
تدرين من اللي علمني فكرة الدكتور النفسي ؟
3 مشايخ كنت معهم اكثر من سنه ونص وبالفعل رحت للدكتور النفسي وانا غير مقتنع هذا بعد كمية فحوصات واشعه وتحاليل لاتصدق واخذت العلاج وانا غير مقتنع
لكن بعد شهرين فجأه بدت الاعراض ومشاكلي تختفي بالتدريج
وانا ماشي بنفس الروتين قبل العلاج
بالله عليك هذا وش ممكن يسميه اي شخص ؟
لما اجرب كل شي ولا فيه اي تأثير ولما اخذت العلاج ربي شافاني مافيه وضوح اكثر من كذا
وبغض النظر عن قصتي
ايعقل هذا العلم والعلماء والاطباء والاستشاريين في كوكب الارض ماعندهم سالفه !
بالتوفيق
أهلاً أخي , الله يعز قدرك وهذا هو المتوقع دائما من ابن دايم

المشايخ بشر أيضا , أراءهم نابعة من أجتهاد شخصي , من باب النصيحة
وأكرر الأيمان أخي , فقد تكون ثقتك بالشيخ دعمت أستشارتك لدى الطبيب

أعد ذاكرتك للوراء قليلاً
في الفترة التي تلي ذهابك للطبيب حصلت على عمل أو شيء جديد أخرجك من دائرة التشتت
أحياناً يوافق سبب سبب مثل شخص يعود بعد العمل لمنزله والكهرباء مقطوعة فجأة ترجع الكهرباء ويظن أن حظه زين ويترسخ الأمر في عقله
ولكن الحقيقة قد تكون أن يصادف مروره ساعة إنتهاء داوام عمله وإنتهاء فترة الإنقطاع معاً .

الغرب ماعندهم ظن أن الجن له علاقة ولو من بعيد بالمشاكل النفسية ,
فالعلم حقهم لايصدق بالدين , وزد عليه أن العلم لم يعارض الدين يوماً فأي حديث يقولونه ويعقلونه

وأنت قلت في ناس عندهم مشاكل روحيه وناس مشاكل نفسية
فما تفسيرك أن من لديهم مشاكل نفسية و الآخرين لديهم مشاكل روحية أعراض مشاكلهم متطابقة فيما لايدع مكاناً للشك أن منبع المشكلة واحد

ولماذا لم تجيب عن الشك الذي يعتري البعض عن كون الأدوية لاتأتي بمفعول لدى البعض فهل سيكون جوابك أختلاف طبيعة الجسم والكيمياء ومالى ذلك
فإذا كان ذلك جوابك فهل تكفي عشرين عام وتنقل بين الجرعات وأنواع الأدوية لتأتي بالنتيجة لتوافق طبيعة الجسم والكيمياء ؟

بالنسبة للأمر , لاأرغب في زعزعة قناعة أحد , ولكن أكشف عن شكوكي وأريد أن أترك الخيار لصاحبه
هناك مثل فيما معناه يقول ( لن تسد ضوء الشمس بيديك مهما مددتهما ) .. وهكذا الحقيقة .. التي قد تظهر يوما ما ربما

دمت بخير أخي