المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 25-12-2013, 01:35 AM   #16
مسافر غدا
عضو فعال

الصورة الرمزية مسافر غدا
مسافر غدا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الامارات مشاهدة المشاركة
اخوي خبز تحت المطر انت موجود ؟؟ ارجو الاجابه
لماذا تريد معرفة الاجابه !! ؟ 00``00`

قديم 25-12-2013, 01:37 AM   #17
مسافر غدا
عضو فعال

الصورة الرمزية مسافر غدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz308 مشاهدة المشاركة
مسافر غدا انصحك بالابتعاد عن تفسير الاحلام ودخول الوسوسة فيها لان الشيطان اذا استمريت في التفسير فان الشيطان سوف ينبسط ويستغل الفرصة في الرؤى في احلامك ويتمثل لك في الحلم
انا والله سبق وحلمت بالحرب اكثر من مرة وصواريخ وقنابل ولم افسره
ومنذ خمس سنوات حلمت بان القيامة قامت ولما فسرته في كتب الاحلام انني سوف اموت وان قرب اجلي خخخخخخخخخخخ
بعدها استعذت بالله من الشيطان ولم افسر لي ولا حلم منذ تلك اللحظة وها انا حي ارزق والحمد لله
انصحك بالابتعاد عن تفسير الاحلام لان اغلبها من الشيطان
ياريس دا أول مره اترجم حلم أصله رخم أوى وبعدين حد بحلم ان القيامه قامت دانتا مصيبه ewrdwpjfc

قديم 25-12-2013, 03:07 AM   #18
مكركبة
عضو نشط

الصورة الرمزية مكركبة
مكركبة غير متواجد حالياً

اذا كانةفي الحرب جيش فالذي اعرفه ان الجيش في المنام انتصار على الاعداء
اما من يقول انه حلم اسنانه تتساقط بالعكس فبحكم خلفيتي الاجبارية في تفسير الاحلام انها طول عمر لك وتفسير التساقط ليس لك
و انصصصصصصحك من واقع تجربة لا تدخل عالم تفسير الاحلام صدقني سوف تندم وتتحسر طول عمرك وممكن ان لا تستطيع ان تخلص نفسك ويمكن يصبح عندك هوس

قديم 25-12-2013, 01:03 PM   #19
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الصورة الرمزية خبز تحت المطر
خبز تحت المطر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر غدا مشاهدة المشاركة
اشكرك على اهتمامك وخير ماقلت تسلم ايدك وكنت اريدك ان تكون اكثر تعمقا فى الحديث قرأت كثير ونت لخصتها

أدعوا لى ki8ds4
أخي الكريم .. تستطيع عرض مشكلتك و قول كل ما تريد و الأعضاء جميعا في نفساني سوف يستمعون إليك بالتفصيل و يحاولون تسليط الضوء على تفاصيلها و نقاشها معك .... ننتظرك اخي في الله

قديم 25-12-2013, 04:23 PM   #20
مسافر غدا
عضو فعال

الصورة الرمزية مسافر غدا

بصراحه مش عايز أكتب دا بس بصراحه كده زوجتى مهمله فى اشياء كثيره طوال اليوم مع والداى ونا بخرج اسهر وشبه مانتكلم
وعندما اتيت فى ليله وجدتها كاتبه فى ورقه اسفه انا استنيتك لحد الساعه 1 ودخلت ونمت انا كنت جاى 2
تانى يوم دخلت البيت الساعه 11 وعندما رأيتها تشاهد نفس القناه التى تركتها وقولت لها ايه الأخبار مافيش اخبار عن الجماعه
الارهابيه التى قامت بتفجير مديرية امن المنصوره امس ؟؟
كان ردها :: ماحدش اتمسك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حاولت ازايد فى الحديث عن الوزير وعن بعض الشخصيات لم ترد وعم الصمت عندما تتكلم لاأفهم وجهة نظرها
وأخيرا قالت لى انا داخله انام مع انى لم اتناول وجبة العشاء بعد وهى تعلم فقلت لها لم اتعشا فذهبت مسرعه
وعندما فتحت على الكمبيوتر اشياء مفيده ظلت وجلست دون كلام ايضا أحسها لاتريد التعلم انا تعبت لاتفكير ولا اى شىء
الزواج تم عن طريق الاهل وللا سف سأنهيه هذه النهايه ..
حاجه أخرى عرضت عليها امس ان نترك البيت الى بيت اخر ملك ابى ايضا ولكنه متواضع بعض الشىء لايهم بالنسبة لى
فقالت : الى فيه علاء (هذا اخى من الاب) قلت لها نعم فظلت 3 دقائق تفكر وفى الاخر قالت لا
عندما سألتها عن السبب قالت عشان كلام الناس ماينفعشى قلت لها هذان شقتان بجوار بعضهما وكل واحد فى حاله عموما واثق الخطا يمشى ملكا
انا بصراحه أفكر فى تركها طيلة الوقت وأسافر الى بلد أخر أعمل .لأنى غير قادر على تركها فى هذا البيت وأسافر
هيا كل حياتها اسئله كنت فين مع مين عملتوا ايه وفلان هايعمل ايه غير قادر على التحمل ابدا
أسف على هذا الكلام لكن انا غير قادر على التحمل وهيا ايضا لاتستطيع التحمل للمسئوليه انا اعلم ذلك من طبخها وطريقتها وفنها لايوجد أسف مره اخرى
حلمت امس انى راكب فى عربيه مواصلات وبرمى فى عملات فضيه دوما اركب المواصلات او السرفيس لاأريد التفسير أكثر من هذا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديم 25-12-2013, 04:35 PM   #21
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

أخي الكريم.... يعني هل تظن أنك سوف تجد ضالتك في زوجة أخرى؟!! إنتا غلطاااااااان... شوف ... هنالك الكثيرون من البشر الذين يتزوجون و يتعايشون تعايشا .... و في هذا شجاعة و حكمة و رحمة و ذكاء... هي لن تكون 100% كما تريد أنت و أنت... عليك أن تكونا مبادرا.... نعم .... مثل يا أخي !!.... زي بتوع السيما مثل .... تكلم معها و اسألها رأيها في لون السجادة!!! طبعا أنتا مش سائل لا عن السجادة و لا عن أبوها!! لكن مثل .... إلعب دورا جديدا... هي ربما ليست بثقافتك و ليست في مساحة عالمك... تعامل معها على هذا الأساس لكن و كما تصف هي إنسانة طيبة و بسيطة و متواضعة... يا أخي إكذب!!!! نعم .... عش دورا جديدا معها .... اعمل نفسك مهتم فيما تهتم هي فيه و حتى لو شعرت هي انك تمثل .... عادي... سوف تشعر بأنك مهتم بها.... الآن ... إسمعني جيدا ... أخي الكريم..... أخي في الله و النبي و اللغة و المصير .... نصيحة .... صدقني ... قد لن تجد زوجة مثلها.... لا تظنن أنك بسفرك سوف تجد ضالتك ... زوجة بها مواصفاتك الخارقة... ففي داخلك مواصفات قد لا تتناسب و لا تهضم ما أنت تسعى إليه .... " حاسب و إنتا بتتمنى.... جايز يتحقق"!!!!!!!!!

قديم 25-12-2013, 05:03 PM   #22
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

أشفق على بنت الحلال يا أخي... مش حنفضل نتكلم عن السياسة و التاريخ و الأحزاب !!! كلمها عن العالم اللي عايشين فيه يا أخي.... الطبيخ..... الأسعار.... المستقبل... إخترع قصصا !!! العالم الواقعي .... و ليس عالم الكتب أو إهتماماتك أنت فقط..... كلمها عن اهتمامتها.... إضغط على نفسك... لا تبقى في مساحة واحدة من الحياة و تحاول جرها إليها..... الثقافة مش دائما كويسة صدقني... يا اخي خلي لنفسك ساعة هبل في هالدنيا!!!! :) خلي لنفسك ساعتين أنانية و إنسى المسائل الكبرى في الحياة.... إمشي مع التيار في بعض الحياة فهذا هو الذكاء

قديم 25-12-2013, 05:12 PM   #23
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

3 مشاركات و راء بعض ... بالك ليه.. لأني أشكو من نفس مشكلتك و خسرت الناس بسببها ... يا اخي عندنا مثل في بلاد الشام يقول " اللي ما بيرعن ما بيفرح"!!! يعني إذا بقيت محافظا على رباطة جئشك و ظل عالمك ما فيه هبل و سخافة مش حتفرح يا أخي الكريم ... خلي عندك مساحة من الهبل و التصالح مع الأفكار البسيطة عشان تعرف تعيش يا أخي... الفن للفن !!!! مش ضروري نفسر كل شئ و نحلله و نعرف بواطنه و ما ورائه و هذه صفة في داخلي سببها تدني اعتبار الذات و شعوري بالضئالة و شعوري بأنني ناقص و أسعى دائما للكمال و لذلك تجدني أعرض ما في داخلي و أهتم و كل هذا ورائه عطشي الشديد للظهور !!!!!! إضربها صرمة يا أخي و طز في الثقافة !!! إقرأ الجورنال و شوف أخبار الترمس !!! أخبار الشيشة!! أخبار المجتمع بسخافاته !!! يا أخي لن يفهمك سوى من هو رهابي مثلك.... و زوجتك ليست رهابية ... فهمت الفكرة... إذا غير من نفسك و مثل نعم مثل شوف محود المليجي إزاي بيمثل دور الشرير أو شوف إزاي نجيب الريحاني كان بيمثل دور خفيف الدم و مثل زيهم .... و لا تبقى في عالم الثقافة و الكتب فتضيع من يدك زوجتك و تجعلها تظن أنك شخص جامد بلا مشاعر و انت في الحقيقة من أحسن و أرق البشر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة خبز تحت المطر ; 25-12-2013 الساعة 05:13 PM

قديم 25-12-2013, 05:13 PM   #24
مسافر غدا
عضو فعال

الصورة الرمزية مسافر غدا

لاأفكر فى الزواج مره أخرى غير لما أستطيع العمل والعوده من جديد
اما عن تركها فى عالم لايعرف سوى نفسه فقط ستتعلم ماانا كنت اهرب منه
كنت اعيش فى حالى لما هذا الهم والغم سأقول لك على حدث حصل معى منذ فتره
ذات مره منذ 5 شهور كنت بالخارج وعندما وصلت البيت وكلمتها لم ترد
فكلمتها ثانية وثالثة فقلت لها مابك واحسست ان بها شىء لاأنها كانت تعانى
من سقوط مفاجىء سحر او ماشبه ذلك فكان عندى اعتقاد 100% انا بها شىء
اصبحت مثل المجنون اقرأ القران من داخلى سوره تتلو الاخرى ودقات قلب سريعه جدا وخوف شديد وهيا كمان خائفه
خلاص هذه هى النهايه واحسست بالموت الأكيد سوره تتلو الاخرى الا ان حدث خطأ منى فى التلاوه فذهبت الى المصحف مسرعا
وفتحت وقرأت سورة المطففين هى التى امامى اقرأ وأنا خائف وارتعش اصبحت قراءتى دون جدوى ماذا افعل انا اموت
فتحت الشباك وأنادى على ابن عمى لكنه لم يسمع نزلت مسرعا وهيا ورائى كانت لابسه
عبايه سمراء كنت خائف منها وعندما وصلت الى الدور التانى وافتح الباب وجدته مغلقا اصبحت اخبط على الباب ونظرت ورائى
وجدتها تقول فى ايه فخفت اكثر الى ان فتحت والدتى الباب دخلت مسرعا وعندما هديت لم أقل شيئا وذهبت الى الاعلى فى الشقه وهيا معى ولكنى كنت خائف منها
خوف شديد لدرجة انى ذهبت للباب مره اخرى كى امشى وعندما خرجت رجعت مره اخرى وقلت لنفسى مابى واخيرا دخلت الغرفه وقفلت ونمت لوحدى

00``00` 00``00` 00``00`

قديم 25-12-2013, 05:20 PM   #25
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

بكل صراحة انا عندي نفس الحلم يتكرر معي دائما

وهو الحرب ولا اضن ان تفسير هدا الحلم هو تفسير مرتبط بما في المستقبل ولكن احس ان هدا الحلم هو نتاج لكترة الضغوطات

متلا انا الان ادرس واحب ان اصير قوية في دراستي وان وانجح وان اصير شي ما ولكن هناك عوائق تكون امامي

وكدلك الطموحات وغيرها من الامور

وكتير من الامور التي تخلي نفسي الاولى تتخاصم مع نفسي التانية

وفي الاحلام تتجرم هدا الشيء لحروب وقنابيل وقتل وجرح هكدا احس انا

قديم 25-12-2013, 05:20 PM   #26
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

أخي الكريم.... لست أعرف الكثير عن نوبات الهلع أو السحر.... تستطيع الذهاب لملتقى الرقية عند أخونا أزهري و راقي من فلسطين .... لكن ما انا متاكد منه ... أنك تعاني من مشكلة في الإنسجام الفكري و ضعف في وحدة الحال في الإهتمامات بينك و بينها ..... أخي الكريم أشفق على نفسك و عليها .... و تسامح مع عدم فهمها لك .... و كما قلت لك .... ربما يكون العيب في طريقة تفكيرك أنت.... يا راااااااااااااجل ..... متجوز و عندك معاناة!!!! ما لكش حق :)

التعديل الأخير تم بواسطة خبز تحت المطر ; 25-12-2013 الساعة 05:30 PM

قديم 25-12-2013, 05:29 PM   #27
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

يا أخي مسافر غدا..... ما الفائدة من كل الثقافة و الجدية و الإهتمامات إذا لم نستطع إستعمالها في حل المشاكل؟!!! يعني أنا مش عايز في حتتي واحد بيعرف كل قصائد فؤاد حداد و بيعرف الأخوين لاما أصلهم من فين ... أنا عايز واحد بيعرف يقول لجيرانه صباح الخير .... حتى لو تمثيل !!!!!!!!!

قديم 25-12-2013, 05:33 PM   #28
مسافر غدا
عضو فعال

الصورة الرمزية مسافر غدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية مشاهدة المشاركة
بكل صراحة انا عندي نفس الحلم يتكرر معي دائما

وهو الحرب ولا اضن ان تفسير هدا الحلم هو تفسير مرتبط بما في المستقبل ولكن احس ان هدا الحلم هو نتاج لكترة الضغوطات

متلا انا الان ادرس واحب ان اصير قوية في دراستي وان وانجح وان اصير شي ما ولكن هناك عوائق تكون امامي

وكدلك الطموحات وغيرها من الامور

وكتير من الامور التي تخلي نفسي الاولى تتخاصم مع نفسي التانية

وفي الاحلام تتجرم هدا الشيء لحروب وقنابيل وقتل وجرح هكدا احس انا
انا اتفق معكى اختى الكريمه انا ايضا على طريق جديد وطموحات كثيره ولاكن اريد ان افرغ حياتى لكى اصل الى ماأريده
لانى لو فضلت كما انا الان ماراح اصير اى شىء والعوائق كثيره ولاكن ليس بالصبر فقط تجتاز المحن ولاكن يجب اضافة
التخطيط الجيد هذا ماأظنه وفقك الله لما يحبه ويرضاه

قديم 25-12-2013, 05:45 PM   #29
مسافر غدا
عضو فعال

الصورة الرمزية مسافر غدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر مشاهدة المشاركة
يا أخي مسافر غدا..... ما الفائدة من كل الثقافة و الجدية و الإهتمامات إذا لم نستطع إستعمالها في حل المشاكل؟!!! يعني أنا مش عايز في حتتي واحد بيعرف كل قصائد فؤاد حداد و بيعرف الأخوين لاما أصلهم من فين ... أنا عايز واحد بيعرف يقول لجيرانه صباح الخير .... حتى لو تمثيل !!!!!!!!!
وهذا ماأريده من القلب والله ليس تمثيل ولاكن عندما أخرج سوف افعل هذا أشكرك على تفاعلك
وبالنسبة لنوبة الهلع التى حصلت لى منظر احد يرد على وسأضيف عندما جاء شيخ وقرأ على زوجتى سور من القرءان
كانت تصرخ بشده وصوتها متغير قال لى هذا سحر فذهبت الى شيخ اخر يبعد عنا عدة أمتار قال لى نفس الشىء كانت بنتى صغيره
وكان عندما يتلو كانت ابنتى تصرخ هذا ماقالوه اما زوجتى لم يقولوا لى شيئا عنها كنت متأكد انهم مخبئين شىء ولم يقولوه لم اعرفه حتى الان

قديم 25-12-2013, 06:04 PM   #30
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

شرفتنا أخي الكريم