المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 04-06-2014, 07:07 PM   #16
اسلمه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اسلمه
اسلمه غير متواجد حالياً

أختي الخنساء حبيت أسالك بالنسبة للرقية الشرعية هل ترقين نفسك ام عند راقي لأني انا لأحب ان اذهب عند هم لأنهم والله صعب اتلاقي راقي. شرعي انا أخاف ان اطيح في يد الدجالين والمشعويذين واحب ان اعمل الرقية لنفسي وياريت تعطيني برنامجك للرقية علشان امشي عليه واحب أقولك إني والحمد لله والشكر له من وانا طفلة وانا متحجبة وملتزمة ومحافظة الي الصلوات في اوقاتها الواجبة والنوافل ولله الحمد وكذالك الاذكار اليومية ولا اخفيك شيء بالنسبة للاذكار اليومية ماكنت موظبة عليها ولكن منذ اصابتي وانا مواظبة عليها ولله الحمد والشكر

قديم 05-06-2014, 08:41 AM   #17
الخنساء30
عضو نشط

الصورة الرمزية الخنساء30
الخنساء30 غير متواجد حالياً

[SIZE="6"][/الله يحفظك حبيبتي وصدقيني اختي الغاليه مادام الانسان ملتزم بصلاته صدقيني ربك ماراح يضيعه إن شاءالله وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لايغادر سقماً
وأنا أفضل إنك ترقي نفسك افضل بكثيررر لأن على قولت الواحد يخاف من الدجالين والسبب الثاني إنه اللي بيرقي نفسه يكون افضل من انك تقدري ترقي نفسك اي وقت وصدقيني الانسان بيكون مخلص لنفسه اكثر من اي شخص
وأنا مشيت على جدولين في الرقيه ولله الحمد تحسنت عليها يعطيك جدولين وسوي اللي تشوفي إنك قادره عليه
اولا رقيه الفاااااتحه وسبحان الله هي الرقيه الشرعيه اللي الرسول عليه الصلاه والسلام ذكرها لنا والباقي إجتهاد
ثانيه التصبح بسبع حبات عجوة المدينه وإذا مو متوفر التمر العادي
ثالثا شرب ماء مقروء فيه والاغتسال به أنا أضفت السدر مع ماء الاستحمام(الماء يكون ماي عادي وتضيفي له كميه قليله مقروء فيه)
ملاحظه يجوز لك الاستحمام بالماء المقروء فيه في الحمام فتوى للعلامه الشيخ بن باز رحمه الله
رابعا الأذهان بالزيت وتكوني قاريه فيه الرقيه
وخامسا الحجااااااااامه بتشوفين الفرق مباشره إن شاءالله
والجدول الثاني مثله تقريباً بس اقرأ سوره البقره يومياً وسبحان الله سوره البقره في البدايه تقولين في نفسك كيف اقرئها بس اذا قرأتيها يوميا تخلصيها بسرعه وانا ترا وضعي كان صععب جداً انا وصل بي الحال الى انني لا اخرج من غرفتي أبداً وإذا خرجت بصعووووووبه جداا ولكن ولله الحمد تحسنت بعد الله ومن ثم الرقيه والحجااااااامه ترين فائدتها بعد الحجامه مباشره خاصه الحجامه اللي في الاخدعين والكاهل والرأس تبع الأمراض النفسيه تحسي براحه بعدها
وأسأل الله العظيم أن يشفيك شفاء من عنده SIZE]

قديم 06-06-2014, 08:17 AM   #18
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

اختي الخنساء ماهي اعراضك اول وماهي الاعراض اللتي خفت انا حجمت اعلى الراس مره هل اكررها

قديم 06-06-2014, 09:05 PM   #19
طالبة الفردوس
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طالبة الفردوس
طالبة الفردوس غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء30 مشاهدة المشاركة
[SIZE="6"][/الله يحفظك حبيبتي وصدقيني اختي الغاليه مادام الانسان ملتزم بصلاته صدقيني ربك ماراح يضيعه إن شاءالله وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لايغادر سقماً
وأنا أفضل إنك ترقي نفسك افضل بكثيررر لأن على قولت الواحد يخاف من الدجالين والسبب الثاني إنه اللي بيرقي نفسه يكون افضل من انك تقدري ترقي نفسك اي وقت وصدقيني الانسان بيكون مخلص لنفسه اكثر من اي شخص
وأنا مشيت على جدولين في الرقيه ولله الحمد تحسنت عليها يعطيك جدولين وسوي اللي تشوفي إنك قادره عليه
اولا رقيه الفاااااتحه وسبحان الله هي الرقيه الشرعيه اللي الرسول عليه الصلاه والسلام ذكرها لنا والباقي إجتهاد
ثانيه التصبح بسبع حبات عجوة المدينه وإذا مو متوفر التمر العادي
ثالثا شرب ماء مقروء فيه والاغتسال به أنا أضفت السدر مع ماء الاستحمام(الماء يكون ماي عادي وتضيفي له كميه قليله مقروء فيه)
ملاحظه يجوز لك الاستحمام بالماء المقروء فيه في الحمام فتوى للعلامه الشيخ بن باز رحمه الله
رابعا الأذهان بالزيت وتكوني قاريه فيه الرقيه
وخامسا الحجااااااااامه بتشوفين الفرق مباشره إن شاءالله
والجدول الثاني مثله تقريباً بس اقرأ سوره البقره يومياً وسبحان الله سوره البقره في البدايه تقولين في نفسك كيف اقرئها بس اذا قرأتيها يوميا تخلصيها بسرعه وانا ترا وضعي كان صععب جداً انا وصل بي الحال الى انني لا اخرج من غرفتي أبداً وإذا خرجت بصعووووووبه جداا ولكن ولله الحمد تحسنت بعد الله ومن ثم الرقيه والحجااااااامه ترين فائدتها بعد الحجامه مباشره خاصه الحجامه اللي في الاخدعين والكاهل والرأس تبع الأمراض النفسيه تحسي براحه بعدها
وأسأل الله العظيم أن يشفيك شفاء من عنده SIZE]
اختي الخنساء والله كلامك يبعث الامل .في النفس

جزاك الله خير

هل كنتي تعامين من حالة الحلم المستمرة او الاواقعية
لانها اكثر مايعذبني خلاص صارت حياتي كلها كانني بحلم

ذهبت والله لاطباء كثيررر
وتعاملت مع معالج روحاني وقالي عندك سحر وجن ورشلي بيتي ماء مقري عليه قراءن
ومسك ومورد مقروء عليهم

قراءن ولااتحسنت ولما قلتله ان مازلت احلم قالي انا مش عارف حالتك ايه

والاطباء يكتبوا علاج كتير ولاادري لايعطي نتائج معي

وعرفت اختلال الانية من خلال منتدي نفساني هنا

والغريب ان حالتي زادت جداااااااابعد ولادة ابنتي

ياريت تقوليلي هل كانت اعراضك متشابهة مع اعراضي

وماهو العلاج بالتحديد

قديم 06-06-2014, 11:19 PM   #20
الخنساء30
عضو نشط

الصورة الرمزية الخنساء30

السلام عليكم جميعا أخواتي
اختي اللي تسأل عن الحجامه لازم استمرار في البدايه كل اسبوعين وبعدها كل شهر

اما بالنسبه بحالتي
أنا كانت حالتي صعبه لاترصف
وساوس
وإكتئاب شديد وبعدها اصبت بحاله في حفل انفصلت عن العالم كأنني في عالم ثاني وبعدها ذهبت الحاله وأصبحت تتكرر الى أن أصبحت لا تفارقني أبدا ومازاد الحاله سوء أصبحت تتكرر لي حاله الهلع الى أن أصبحت حبيسة غرفتي لاأخرج ولا أستطيع أن أقابل اي شخص من غير الأعراض المزعجه اللتي لاتفارقني ولاأحس المشاعر عندي أحس إنها بعيييييده ولا افرق بين الأوقات الفجر والعصر والمساء متشابهه نظرتي للحياه تغيرت كأنني رجل ألي استغرب كل ماحولي وأعراض كثيره وذهبت للدكاتره النفسيين ولم أستفد أبداً أنا أتكلم عن نفسي ربما البعض استفاد من العلاج النفسي لكن انا لم يؤثر فيني وعلاجي لحالتي الرقيييه والحجامه هي اللتي أحسست بالتحسن الملحوظ بعد الله ومن ثم الرقيه
طريقتي كالآتي
الرقيه في ماء على الريق مع سبع حبات عجوه المدينه او التمر المتوفر
الاستحمام بالماء المقروء فيه انا أضفت السدر ملعقتين في لترين ماء تقريبا
الحجاااااامه خاصه الكاهل الاخدعين وقفا الرأس وهي حجامه الأمراض النفسيه
والزمي نفسك بالخروج والتفسح لاتطيعي نفسك وبعدها ستتحسنين بالتدريج الى أن تتلاشى بإذن الله وانا عانيت كثيرا لدرجه اني فقدت الأمل ولكن هذا كله من عمل الشيطان
كيف نحزن ونفقد الأمل في الشفاء ولدينا رب عظيم وعدنا وقال لنا بما معنى ادعوني استجب لكم وقال آمن يجيب المضطر وقال لنا لاتقنطو وقال جل في علاه لاتيأسوا وسبحانه ما أكرمه وما أعظمه ولي ملاحظه لاحظتها في بعض الأخوات
تقول قرأت ولما أشفى لايجوز ذلك نحن مؤمنون بأن القرأن يشفي من كل مرض سواء نفسي او عضوي فلماذا تقولون لن نشفى القرأن شفااااااء من كل الأمراض النفسيه والعضويه لكن يجب اليقين لان لو كنا موقنين بالاجايه والله لن يخذلنا بإذنه كم قصه قرأناها من أناس تشافوا من أمراض مستعصيه بقرأه يوم واحد سأذكر قصه واحده وهي قصه المرأه المتوفاه دماغياً حتى الدكاتره يقولون الميت دماغيا لن يفيق ابداً فقرأ عليها رجل فيه من الإيمان واليقين الذي جعله الله سبباً في إفاقتها من غيبوبتها التي يأس منها الدكاتره وهذي القصه ذكرها شيخ من السعوديه نحسبه على خير فلذالك لاتيأسوووا
لانريد ان نخرج من هذا الموضوع كم واحد في هذا المنتدى تشافى بعد الله ومن ثم الرقيه وهناك اخت قرأت قصتها تشافت من هذا المرض بعد سنوات في قيام ليله واحده فقط وبعدها أخذت عهد على نفسها ان لاتترك قيام الليل شكرًا لله على شفائها وأسأل الله العظيم أن يشفيكم ويشفي كل مريض

قديم 07-06-2014, 01:20 AM   #21
اسلمه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اسلمه
اسلمه غير متواجد حالياً

جزاك الله كل خير أختي الخنساء وجعله الله في ميزان حسناتك وانا ان شاء الله سأبدأ بالرقية الشرعية ان شاء الله . والله مالنا الا الصبر واحتساب الأجر والحمد لله انها لم تكن اعظم والله تعبنا من الفحوص ومن اختلاف آراء الأطباء الي ايقول صرع والي ايقول غدة ولي ايقول نقص فيتامين د والي ايقول وسواس قهري والي ايقول مخاوف وهذا كله بدون فائدة ولا نتيجة و حالة اللا واقعية موجودة منذ 8سنوات بالرغم من اخذ الأدوية ما عندنا الا قول حسبنا الله ونعم الوكيل واسأل الله العظيم ان يشفينا جميعا ومرضي المسلمين

قديم 07-06-2014, 11:08 AM   #22
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

الكهرباء اللي بالراس كذبة انا عيال عمي اثنين فيهم كهرباء في الراس
ولايحسون بشئ سوا التشنج الصرع بس الكبير ماطولت معه 5 سنين وراحت من حالها
والصغير للحين معه التشنج اتوقع لانه اخذ علاج الصرع استمرت معه للحين الله يشفيه ويشفي جميع المسلمين اما الكبير من حالها ذهبت

قديم 07-06-2014, 02:24 PM   #23
طالبة الفردوس
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female

اقتباس:
السلام عليكم جميعا أخواتي
اختي اللي تسأل عن الحجامه لازم استمرار في البدايه كل اسبوعين وبعدها كل شهر

اما بالنسبه بحالتي
أنا كانت حالتي صعبه لاترصف
وساوس
وإكتئاب شديد وبعدها اصبت بحاله في حفل انفصلت عن العالم كأنني في عالم ثاني وبعدها ذهبت الحاله وأصبحت تتكرر الى أن أصبحت لا تفارقني أبدا ومازاد الحاله سوء أصبحت تتكرر لي حاله الهلع الى أن أصبحت حبيسة غرفتي لاأخرج ولا أستطيع أن أقابل اي شخص من غير الأعراض المزعجه اللتي لاتفارقني ولاأحس المشاعر عندي أحس إنها بعيييييده ولا افرق بين الأوقات الفجر والعصر والمساء متشابهه نظرتي للحياه تغيرت كأنني رجل ألي استغرب كل ماحولي وأعراض كثيره وذهبت للدكاتره النفسيين ولم أستفد أبداً أنا أتكلم عن نفسي ربما البعض استفاد من العلاج النفسي لكن انا لم يؤثر فيني وعلاجي لحالتي الرقيييه والحجامه هي اللتي أحسست بالتحسن الملحوظ بعد الله ومن ثم الرقيه
طريقتي كالآتي
الرقيه في ماء على الريق مع سبع حبات عجوه المدينه او التمر المتوفر
الاستحمام بالماء المقروء فيه انا أضفت السدر ملعقتين في لترين ماء تقريبا
الحجاااااامه خاصه الكاهل الاخدعين وقفا الرأس وهي حجامه الأمراض النفسيه
والزمي نفسك بالخروج والتفسح لاتطيعي نفسك وبعدها ستتحسنين بالتدريج الى أن تتلاشى بإذن الله وانا عانيت كثيرا لدرجه اني فقدت الأمل ولكن هذا كله من عمل الشيطان
كيف نحزن ونفقد الأمل في الشفاء ولدينا رب عظيم وعدنا وقال لنا بما معنى ادعوني استجب لكم وقال آمن يجيب المضطر وقال لنا لاتقنطو وقال جل في علاه لاتيأسوا وسبحانه ما أكرمه وما أعظمه ولي ملاحظه لاحظتها في بعض الأخوات
تقول قرأت ولما أشفى لايجوز ذلك نحن مؤمنون بأن القرأن يشفي من كل مرض سواء نفسي او عضوي فلماذا تقولون لن نشفى القرأن شفااااااء من كل الأمراض النفسيه والعضويه لكن يجب اليقين لان لو كنا موقنين بالاجايه والله لن يخذلنا بإذنه كم قصه قرأناها من أناس تشافوا من أمراض مستعصيه بقرأه يوم واحد سأذكر قصه واحده وهي قصه المرأه المتوفاه دماغياً حتى الدكاتره يقولون الميت دماغيا لن يفيق ابداً فقرأ عليها رجل فيه من الإيمان واليقين الذي جعله الله سبباً في إفاقتها من غيبوبتها التي يأس منها الدكاتره وهذي القصه ذكرها شيخ من السعوديه نحسبه على خير فلذالك لاتيأسوووا
لانريد ان نخرج من هذا الموضوع كم واحد في هذا المنتدى تشافى بعد الله ومن ثم الرقيه وهناك اخت قرأت قصتها تشافت من هذا المرض بعد سنوات في قيام ليله واحده فقط وبعدها أخذت عهد على نفسها ان لاتترك قيام الليل شكرًا لله على شفائها وأسأل الله العظيم أن يشفيكم ويشفي كل مريض
اختي الخنساء كلامك رائع واثر فيا جدا

انا هتبع كلامك هعمل حجامة والرقية
وربنا الشافي

وحالتك زي حالتي جدا واكثر ع\ابي حالة الحلم هذه نفسي تروح وافوق منها

مالرقية لتي تستخدميها ياريت تقوليلي رابط لها

والحجامة اعملها فين انا في مصر مش بعرف مكان مضمون

جزاك الله خير اختي خنساء ki8ds4

قديم 07-06-2014, 09:10 PM   #24
الخنساء30
عضو نشط

الصورة الرمزية الخنساء30

اختي الغاليه طالبه الفردوس اتتي من مصر ام الدنيا أسال الله العظيم ان يعطيك الصحه والعافيه انا كنت في مصر ثلاث سنين ومصر هي اول مكان حسيت فيه بالتحول والتحسن الملحوظ واعرف حجامات وحجامين نحسبهم على خير واعرف شيخ نحسبه على خير ولو تراسلين في منتدى فتكات ادني اسمك هناك لانه ممنوع تبادل الايملات هنا وبإذن الله حييسر أمرك إن شاءالله

قديم 07-06-2014, 09:11 PM   #25
الخنساء30
عضو نشط

الصورة الرمزية الخنساء30

وأجمل ايام عمري قضيتها في مصر

قديم 08-06-2014, 01:04 AM   #26
طالبة الفردوس
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female

اقتباس:
وأجمل ايام عمري قضيتها في مصر
جزاك الله خير حبيبتي

ممكن تبعتيلي علي الخاص اسمك هناك في فتكات لاني غير متاح لدي الرسائل الخاصة لان عدد مشاركاتي لسه قليل

قديم 08-06-2014, 07:37 AM   #27
الخنساء30
عضو نشط

الصورة الرمزية الخنساء30

لايمكن إرسال رسائل خاصه في هذا المنتدى الا للمراقبين

قديم 08-06-2014, 07:38 AM   #28
الخنساء30
عضو نشط

الصورة الرمزية الخنساء30

ارسلي اسمك في منتدى فتكات عالعام