المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 22-09-2012, 01:01 PM   #3496
عازفة الأمل
V I P

عازفة الأمل has a spectacular aura aboutعازفة الأمل has a spectacular aura about
أولا أخي رعد جعلك الله مباركا اينما كنت وقلت , وفرج عنك كروب الدنيا والاخره يااارب , ولا اراك في اهلك ومن تحب اي مكروه ,وكثر من امثالك ..
وكمان ماشاء الله احييت لن اقول سنة بل واجب وهو التذكير والنصح والاعتراف بوجوبه مدامنا لسة على هذه الارض فهو أعظم شيء يجب ان يعمل به خاصة في هالزمن..نسأل الله العظيم العفو والسلامة ..
واما أنت يا أخي الحوراني قول ما تشاء وافعل ما تشاء وفسر كيفما تشاء وسوء الظن بمن تشاء ..
وقول عني اني لم اخبرك في الخاص ؟ لك ذلك وقول عني ولي انك قمت بالحزم وردع في هذا الامر من ذاك الوقت !! ساكذب عيني واصدق كلمك ,!
ولا يهمك لن اهتم بذلك فأنا على يقين بعد ذلك أنهو هكذا سيكون ردودكم أنت وحنين ..
للعلم أنا لا احب القيل والقال وكثرت السؤال فهيك كلام خاصة مع الغربااء , ولو كنت عكس ذلك لمى ابقيت لك على حرف الا وأنا رديت عليه !!..
فخير الكلام ما قل ودل ..والله يعلم بالقصد ..
واخيرا شاكرين لكم تعونكم ..
عازفة الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2012, 01:05 PM   #3497
الشاكر
مراقب عام

الشاكر is a jewel in the roughالشاكر is a jewel in the roughالشاكر is a jewel in the rough
دائما تكون المشكلة صغيرة ولكن نحن من نوسع دائرة النقاش فتصبح المشكلة أكبر

صلوا على رسول الله
الشاكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2012, 01:10 PM   #3498
الشاكر
مراقب عام

الشاكر is a jewel in the roughالشاكر is a jewel in the roughالشاكر is a jewel in the rough
الحساسية الزائده هي المشكلة هنا

ليس بالضروره عندما يكتب العضو أي مشاركة تكون مقصوده لعضو آخر

صلوا على رسول الله مره ثانية
قديم 22-09-2012, 01:17 PM   #3499
الحوراني
الرئيس

الحوراني is just really niceالحوراني is just really niceالحوراني is just really niceالحوراني is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ مشاهدة المشاركة
أولا أخي رعد جعلك الله مباركا اينما كنت وقلت , وفرج عنك كروب الدنيا والاخره يااارب , ولا اراك في اهلك ومن تحب اي مكروه ,وكثر من امثالك ..
وكمان ماشاء الله احييت لن اقول سنة بل واجب وهو التذكير والنصح والاعتراف بوجوبه مدامنا لسة على هذه الارض فهو أعظم شيء يجب ان يعمل به خاصة في هالزمن..نسأل الله العظيم العفو والسلامة ..
واما أنت يا أخي الحوراني قول ما تشاء وافعل ما تشاء وفسر كيفما تشاء وسوء الظن بمن تشاء ..
وقول عني اني لم اخبرك في الخاص ؟ لك ذلك وقول عني ولي انك قمت بالحزم وردع في هذا الامر من ذاك الوقت !! ساكذب عيني واصدق كلمك ,!
للعلم أنا لا احب القيل والقال وكثرت السؤال فهيك كلام خاصة مع الغربااء , ولو كنت عكس ذلك لمى ابقيت لك على حرف الا وأنا رديت عليه !!..

اختي شمس ،، لا تجمعي ردودي بردود الأخت حنين ،،، فهي عضوه في نفساني وعبرت عن انزعاجها ، لكن انا إداره ويحق لي أن انزعج بقوه ايضا ،،،،
أنا لا اسيء الظن بأحد يا اختي ،،، ولم ولن اقول عنك شيئا غير الخير إن شاءالله ،،،،،

يا جماعه افهمو القصد بالله عليكم ،،،، التذكير بفضاضه يجعل المتلقي يهرب منكم ومن نصحكم وتذكيركم ،،، لم يأمرنا الله ولا رسوله أن نستخدم التذكير على
هذا الشكل من الفضاضه والغلظه ،،،

ولم يقل رسولنا الكريم يوما لمخطيء أنك تستحق الدعس والقتل والتصفيه ،،، بل كان دائما يدعو له بالهدايه والتوبه والرجوع ،،، هذا طبعا في حال التذكير
والنصح يا أخيتي ،،،،

حضرت يوما خطبة جمعه ، جعلتني اخرج من المسجد واضعا كل اللوم على وزارة الأوقاف ، كيف تسمح لشيخ مثل هذا أن يعتلي المنابر ،،، وكل خطبته كانت
ترهيبيه ، وكأن الله ليس غفورا ولا رحيما ،،،، وكأن الله خلق النار وعذاب القبر فقط ، ولم يخلق الجنة ولا النعيم ،،،،، وكأن الحياة مقتصره على الشرور فقط
بلا خير ولا رحمه ،،،

ما اود أن اقوله ، أو اذكركم به ،،، اتقو الله في اساليبكم ،، فهناك أناس لديهم إكتئاب ، وهلع ، ووسواس ،،، فإن لم تنتبهو لهذا ، لا خير بتذكيركم ولا
نصحكم ،،،،،،،
الحوراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2012, 01:20 PM   #3500
الحوراني
الرئيس

الحوراني is just really niceالحوراني is just really niceالحوراني is just really niceالحوراني is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر مشاهدة المشاركة
الحساسية الزائده هي المشكلة هنا

ليس بالضروره عندما يكتب العضو أي مشاركة تكون مقصوده لعضو آخر

صلوا على رسول الله مره ثانية

عزيزي الشاكر ،،، انت سيد الفاهمين ،،،
انت في موقع مليء بالمشاكل النفسيه ،،، لذا علينا أن نفكر مليا وكثيرا قبل وضع أي جمله هنا ،،،
كن بخير ياعزيزي ،،،،
الحوراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2012, 01:22 PM   #3501
الشاكر
مراقب عام

وهو كذلك أخي أبو عمر
قديم 22-09-2012, 02:45 PM   #3502
د.رعد الغامدي
مستشار

د.رعد الغامدي will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ مشاهدة المشاركة
أشكر لك اخت شمس كلماتك ، فهي كبيرة وأكثر مما استحق
وأشكر لك حرصك وغيرتك على اخواتك هنا
وصدقيني ايضا الحوراني له وجهة نظر معقولة جدا ومهمة
ولا خلاف بينكما الا على الطريقة اما المقصد والحرص فهما موجودان لدى كلاكما
مثل ماقال الشاكر : صلوا على محمد
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2012, 07:35 PM   #3503
حنين الشمري
روح الشمال

الصورة الرمزية حنين الشمري

حنين الشمري is a jewel in the roughحنين الشمري is a jewel in the roughحنين الشمري is a jewel in the roughحنين الشمري is a jewel in the rough
اقول لشمس انا اختك اعتبريني الكبيرة حتى لو انتي كبري

واقول اذا بخاطرك شئ علي ترا ما استحمل زعلك مني انتي لك مكانه خاصة يا ام جهاد وبجد ما راح ارتاح الا لما اسمع منك ان مافي نفسك شئ تجاهي .
حنين الشمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012, 06:15 AM   #3504
عازفة الأمل
V I P

عازفة الأمل has a spectacular aura aboutعازفة الأمل has a spectacular aura about
صباح الخير حنين .
انا لم ازعل لنفسي والله ولن ازعل لكي انتصر لنفسي واقسم على ذلك ..
أنا زعلت لأجل الحق ليه صار قوله ثقيل وكبييير ومر !! ولاحد يطيقه ويتحمل ان يرااه مجرد وجوده ينرفز الكل !!
انا وضعتهم لأولى ليس نصيحة بل كردع وعلم بالأمر ..!
واما النصيحة فهي القصد بها للبنات ..واقسم بالله اني وضعتها كمان في غير هون ..
يعني المفترض انك شفتي كلامي وقلتي اكيد هي رساله وبتقصد بها احد ما لذلك أنا سأكون حذرة فقط ..لا غير ..وانتهى لأمر .
وكمان ليش ما فكرتي لما شفتيه لعله غيري يستفيد منه وحتى لو كان من الزوار ليه اسويها حكاية ؟!
وانا الحمدلله واثقه في نفسي ..
الآن استحلفك بالله هل يستحق هذا كلووووو ..؟؟
قلتي لي كلامك شمس كبييييييييير دخلتي اهلك في السالفة وقلتي اني شهرت واني واني !!!
وادعيتي الكمال لأهل نفساني ومافي خاص ولا ايميلات ومن هيك ونسيتي ان في كلمات تنقال ربما تهوي بصاحبها في نار جنهم ..!!
لاتحتقر المعصية ولو كانت كلمة صغيرة تنقال فلعلها تكون كبيرة عند الله وكلنا عارفين أن معظم النار من مستصغر الشرر ..!
.....
اقسم بالله اني لست ادعي الكمال على اني ملاك استغفرالله ..
بل أني اجاهد نفسي جهاااااااد واقول لن تقودني نفسي بإذن الله ..أنا سأقودها لين الجنان بإذن الله ورضاه وثباته لي ..
واخيرا ..
لا نرجو من الله الا الغفران على ما كان والثبات حتى الممات ..
نسأل الله ذلك لنا وللجميع ..
ki8ds4

قديم 23-09-2012, 09:01 AM   #3505
حنين الشمري
روح الشمال

حنين الشمري is a jewel in the roughحنين الشمري is a jewel in the roughحنين الشمري is a jewel in the roughحنين الشمري is a jewel in the rough
يعني في نفسك شئ تجاهي ؟؟؟؟

انا ماراح اجادلك خلي الجدال على جنب

لان الحكي الكثير ما ينفع

انا عارفة وش بقبلك وانتي عارفة الي في قلبي

وش قلتي تسامحيني برغم انه كل واحد عنده قناعته

لكني مصرة انترضين علي وفيها بوسة راس تراك غالية وربي غاااااااااااااااااااااااااالية فوووووووووووق ما تتصورين .

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الشمري ; 23-09-2012 الساعة 09:03 AM
قديم 23-09-2012, 02:56 PM   #3506
صلاح سليم
نائب المشرف العام سابقا

صلاح سليم has a spectacular aura aboutصلاح سليم has a spectacular aura aboutصلاح سليم has a spectacular aura about
اقول للاخت شمس .. بارك الله فيكى ونفع بك واثابك على التذكير ..
واقول للحورانى .. لا تقحمنى فى تبريرات ناتج استنتاجات ..
واقول لدكتور رعد .. استشعرت صدق مشاركتك الاولى واقل ما يقال عنها .. انها بحروف من ذهب .. دعواتى لك بالثبات ..
واقول للاخت حنين .. قوله تعالى ﴿كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ..﴾
واقول لنفسى .. رَحِمَ اللَّهُ مَنْ أَهْدَى إِلَيَّ عُيُوبِي
صلاح سليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012, 03:04 PM   #3507
حنين الشمري
روح الشمال

[type=662131]
واقول للاخت حنين .. قوله تعالى ﴿كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ..﴾

[/type]

اقول لاخ صلاح جزاك الله خير والله يسامحك انت وشمس خليتوني ارفض مبداء الدعوة والله من وراء قصدي !!!!
قديم 23-09-2012, 04:45 PM   #3508
عازفة الأمل
V I P

والله يبارك فيك أخي صلاح يارب ..
وأخوتي رعد والشاكر , فعلا اللهم صل وسلم على نبينا محمد ..بارك الله فيكم ..
.............
حنين ولا يهمك انتي اخت غالية واعرف أنك طيبة ولم تقصدي اي شر ..
للعلم انا قلت انك كبرتي السالفة وفي الاخير بشكرك لعله خيرا ما فعلتي عارفه ليه لان !
بهيك البعض فتح عيونه أكثر من أول..!! والبعض عرف حدوده ..!!
يعني اولا وأخيرا لعله خيرا ان شاء الله اشكرك على ذلك..,واسأل الله ان يهدينا ويهدي بنا جميعا ..
والله يوفقك ويرضى عني وعنك وفي الدارين ياارب ..
قديم 23-09-2012, 05:28 PM   #3509
صلاح سليم
نائب المشرف العام سابقا

صلاح سليم has a spectacular aura aboutصلاح سليم has a spectacular aura aboutصلاح سليم has a spectacular aura about
لا حول ولا قوة الا بالله ..
صلاح سليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012, 06:47 PM   #3510
حنين الشمري
روح الشمال

بغض النظر عن اي شئ يا شمس اهم شئ انه نفسك صافيه علي الان الحمدلله .