المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 24-02-2012, 03:39 PM   #31
شلهوم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شلهوم
شلهوم غير متواجد حالياً

الله يوفقك وان شاء الله يصير سبب في شفاءك

قديم 24-02-2012, 05:17 PM   #32
ابو خالد 22
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو خالد 22
ابو خالد 22 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلهوم مشاهدة المشاركة
الله يوفقك وان شاء الله يصير سبب في شفاءك
الله يجزاك خير

قديم 25-02-2012, 03:44 AM   #33
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اقول الله يشفينا اجمعين من كل شيء يؤذينا انه هو السميع العليم

ثانيا انا ما سجلت الا عشانك يا ابو خالد بحاول اساعدك باللي اقدر عليه و يا رب يشفيني وياك وكل مسلم

بالنسبه لزوجتك قول لها تصبر عليك لان هذا غصب عنك و ان الامر فوق ما تتصور وهذا اختبار لمحبتها لك

تزيد من حنانها وعطفها واهتمامها لانك حاليا بامس الحاجه لها بعد الله وبالنسبه للمدير والناس احس ما راح يتقبلون اللي فيك لانهم ما راح يحسون باللي فيك

اهم شي ابيك توصل فكره لاقرب الناس لك ان وضعك مو بسيط ولازم يقتنعون بانك في حاله يرثى لها وان هذا مو وهم وان انت تحتاج لعلاج فلازم يراعون ظروفك ويصبرون عليك

ثالثا لازم تروح دكتور نفسي باسرع وقت ممكن عشان يعطيك العلاج المناسب لك ولازم احد يكون معك وعشان تفهم المدير بالحاله اللي انت تمر فيها وانها مو سهله خذ تقارير من الدكتور للمدير

فيه علاجات كثيره للاكتئاب و نوبات الهلع و الوسواس القهري لكن مو شرط تنفع معك لان بعض الناس تفيد معهم علاجات وبعضهم لا وهذا لان كل انسان له خريطه جينيه يعني يمكن انا يفيد معي

علاج سبرالكس وانت لا ويمكن انت يفيد معك علاج لوسترال وانا لا يختلفون الناس

طبعا العلاجات تحتاج فتره طويله ويبي لك صبر لين يتحسن مزاجك ويتفاعل العلاج مع جسمك

فيه علاج سريع بالكهرباء ويقال انه جدا ممتاز للي يبي يتحسن بسرعه لكن انا ما جربته اعتقد التحسن في خلال شهر على ما اذكر ويمكن تزود او تقل

رابعا برايي لا يكفي العلاج الطبي فيجب عليك العلاج بالرقيه لان احتمال وهذا برايي يكون فيك عين او مس وطبعا المس يسوي بالانسان اشياء ما تتخيلها حتى اشد من نوبات الهلع واعتقد ان حتى نوبات الهلع يمكن تكون منه

طبعا انا اقول لك الاشياء هذي عن تجربه وتحسنت بنسبه كبيره والحمد لله لكن لازم تستمر عليها فتره طويله ما راح اقول لك كم لي وانا مريض عشان ما تنهبل بس الحمد لله ان مع العسر يسر بديت اتحسن ولله الحمد ولازم

ترضى بالامر الواقع وتحاول تصبر نفسك و زوجتك تساعدك بالشي هذا

العلاج بالرقيه اللي انا مجربها اولا اذكار الصباح و المساء واذكار النوم _ اكتب ف القوقل اذكار ابن عثيمين _ استمر عليها قد ما تقدر واذا قطعتها ارجع لها بس لا تتركها ابدا

ثانيا ايات السكينه و ايات الشفاء و سوره يوسف وسوره البقره وايات المس و العين كلها موجوده باليوتيوب اسمعها يوميا مو شرط كلها مع بعض لا يعني غير بينها بس اسمعها اطول فتره ممكنه وطبعا لا تنسى تجعل لك كل يوم ورد يومي تقرا القران من المصحف

فيه ادعيه احب اقولها دايما وهي كما قال تعالى (وقل رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون ) كررها دايما وانت رايح وانت جاي وفي كل وقت

فيه الدعاء هذا ( بسم الله ارقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك ) هذا اذا احد يرقيك اذا انتي ترقي نفس غير الصيغه في الكلام على نفسك مثل بسم الله ارقيني ..الخ

دايما قل حسبي الله ونعم الوكيل وكررها دايما

ولا تنسى المعوذتين و الاخلاص و الفاتحه كما قال الرسول عليه الصلاه و السلام عنها انها الكافيه

اتمنى ايضا تذهب للشيخ تراه موثوق ( لا يطلع دجال ) يقرا عليك يوميا اذا تقدر او حسب استطاعتك

طبعا ماء زمزم قال الرسول عليه الصلاه و السلام لما شرب له يعني اشرب وخل بنيتك ربي يشفيك من كل شيء يؤذيك و ادع ربي يشفيك

الزيت المقري دهن جسمك كله من راسك لساسك حتى المناطق الحساسه وادع ربي يشفيك واقرا ع نفسك

طبعا كل اللي اقوله لك عن تجربه و الحمد لله انا حالي افضل واسال ربي اكون افضل و افضل وكل مسلم

السدر المطحون اغتسل به بعد ما تتروش حط السدر شوي منه في سطل و حركه مع المويه ولو تحط شوي زمزم يكون احسن بعد وتوضى منه وامسح جسمك كله من راسك لساسك واطلع تنشف والبس ملابسك

وايضا السدر اولا تعبي كاس مويه زمزم وحط بطرف اصبعينك شوي من السدر وحطه في كاس المويه واشرب منه يوميا كل ليل و انا عن تجربه حسيت تحسن ( فيه ناس يخافون انه يسبب لهم مشاكل عقم وكلام كثير لكن كثير جربوا وانا منهم واقول انه من افضل العلاجات)

اخر شي ابي اقول لك لازم تستمر وتصبر لين ربي يزيل البلاء عنك وحتى لو حسيت انك طبت استمر عشان ما ترجع لك الحاله

و شي ثاني ابي اقول لك انت شكيت لنا وعبرت عن حالك وتعبك وحنا مثلك مالنا حول ولا قوه لكن جرب تكون ساجد لرب العالمين وتشكي له باللي شكيته لنا وعبر وقول اللي بخاطرك كله لا تبقي شي لو تقعد بالساعات وانت تشكي له وتفضفض له

راح يساعدك لانه ارحم الراحمين وارحم منا لك

اتمنى اني افدتك واسال لي ولكل مسلم تايه او مريض ولا يعلم ما به من مرض ولا يعرف حاله الا رب العالمين ان يشفيه السميع العليم اللهم امين

قديم 25-02-2012, 04:54 AM   #34
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ
محمد الـ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أخي أبو خالد ,,

لقد قرأت قصتك بتمعن وفعلاً هذه هي بداية النوبة وتستمر في ازدياد ولكن لاتقلق ابداً
اخي انا مثلك تماماً أصبحت اخاف ان اذهب الى العمل بسبب هذه المشكلة التي سئمت منها, وقدمت استقالتي من العمل بسببها كذلك وتدهور وضعي النفسي والإجتماعي, إلى ان اصبحت طريح الفراش ولا اتحرك لمدة شهرين بسبب دوخة مستمرة, وحاولت ان استمر على الرقية الشرعية ولكن بشكل ليس مستمر ولكن دون جدوى كذلك..
قررت بعدها ان اذهب الى مدينة اخرى لدى أحد الأقارب لتغيير نمط الحياة قليلاً وفي تلك المدينة اتفقت مع شيخ بأن يأتيني كل اسبوع, وفعلاً أصبح يأتيني بشكل اسبوعي وتابعت معه واستخدمة ماء الزمزم والتمر العجوه وكذلك حبة البركه " الحبة السوداء " مطحونه اكل منها ملعقه صغيره يومياً, وزيت مقروء به أدهن به جسمي قبل النوم واشرب منه ملعقه قبل النوم, وكذلك ذهبت الى المستشفى لأطمئن على سلامة قلبي واجري كامل الفحوصات والحمدلله كانت جميعها سليمه, وسبحان الله مع الإستمرار مع الرقية الشرعية اصبحت استطيع ان اكل قليلاً واتحرك قليلاً وأبشرك الدوخه قلت عن قبل وهي مازالت مستمرة وللأسف عدت الى مدينتي ولم اجد شيخ ثقه يأتيني بشكل مستمر ولكن لابأس بذلك انا احاول ان اقرأ الأذكار بنية الرقية والشفاء وبإذن الله الشفاء والإستجابه..

أخي إن امرك جداً سهل وكل ماتحاول أن تفعله هو التوكل على الله واعرض نفسك على الرقية الشرعية المكثفة يومياً وعند الخروج من المنزل إذكر الله وقل " توكلت على الله ولاحول ولا قوة الا بالله " بإذن الله ربنا سوف يحفظك بحفظه من كل مكروه,,

أخي لا أخفيك أمراً لقد ذهبت الى طبيب نفسي ولكن الحمدلله بعد الإستخاره اقتنعت قناعه تامه ان مايحدث معي لا علاقة له بالطب النفسي بل أنه أمر روحي والعلم عند الله, لأن وظيفة الأدوية النفسيه هي تغطية المشكلة وليس علاجها.

للمعلومية قبل هذه المشكلة لم اكن اعاني من اي مشاكل نفسيه او اجتماعيه الحمدلله بل كنت انسان مرح جداً وسعيد جداً ومجتهد في عملي واحاول العمل بإخلاص وجد.
ولكن أعين الناس لاترحم, وكذلك أنا لم أكن احافظ على الصلوات بوقتها كنت دائماً أأخرها ولم اكن من المحافظين على الأذكار الصباح والمساء واذكار النوم, انصحك بقراءتها بنية الشفاء,, وحاول أن تخالط المجتمع وان تكسر الحاجز وسوف يكون صعب عليك من خلال اول اسبوع ولكن بعد اسبوع من البدء بالعلاج والرقية سوف تشعر بالراحة بإذن الله وأتمنى أن تسارع في علاج هذه المشكلة لإختصار الوقت وكذلك لعدم فقدان وظيفتك, فأنا الآن بلا وظيفة ولكن الى الآن لا استطيع العمل وسوف احاول بذل قصارى جهدي بالشفاء والتعافي بإذن الله لأعود الى حياتي الطبيعية وأسأل الله الشفاء لي ولك ولجميع المسلمين

اعتذر عن الإطالة,, وفقك الله وعافاك

أبو تركي

قديم 25-02-2012, 05:04 AM   #35
ابو خالد 22
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اقول الله يشفينا اجمعين من كل شيء يؤذينا انه هو السميع العليم

ثانيا انا ما سجلت الا عشانك يا ابو خالد بحاول اساعدك باللي اقدر عليه و يا رب يشفيني وياك وكل مسلم

بالنسبه لزوجتك قول لها تصبر عليك لان هذا غصب عنك و ان الامر فوق ما تتصور وهذا اختبار لمحبتها لك

تزيد من حنانها وعطفها واهتمامها لانك حاليا بامس الحاجه لها بعد الله وبالنسبه للمدير والناس احس ما راح يتقبلون اللي فيك لانهم ما راح يحسون باللي فيك

اهم شي ابيك توصل فكره لاقرب الناس لك ان وضعك مو بسيط ولازم يقتنعون بانك في حاله يرثى لها وان هذا مو وهم وان انت تحتاج لعلاج فلازم يراعون ظروفك ويصبرون عليك

ثالثا لازم تروح دكتور نفسي باسرع وقت ممكن عشان يعطيك العلاج المناسب لك ولازم احد يكون معك وعشان تفهم المدير بالحاله اللي انت تمر فيها وانها مو سهله خذ تقارير من الدكتور للمدير

فيه علاجات كثيره للاكتئاب و نوبات الهلع و الوسواس القهري لكن مو شرط تنفع معك لان بعض الناس تفيد معهم علاجات وبعضهم لا وهذا لان كل انسان له خريطه جينيه يعني يمكن انا يفيد معي

علاج سبرالكس وانت لا ويمكن انت يفيد معك علاج لوسترال وانا لا يختلفون الناس

طبعا العلاجات تحتاج فتره طويله ويبي لك صبر لين يتحسن مزاجك ويتفاعل العلاج مع جسمك

فيه علاج سريع بالكهرباء ويقال انه جدا ممتاز للي يبي يتحسن بسرعه لكن انا ما جربته اعتقد التحسن في خلال شهر على ما اذكر ويمكن تزود او تقل

رابعا برايي لا يكفي العلاج الطبي فيجب عليك العلاج بالرقيه لان احتمال وهذا برايي يكون فيك عين او مس وطبعا المس يسوي بالانسان اشياء ما تتخيلها حتى اشد من نوبات الهلع واعتقد ان حتى نوبات الهلع يمكن تكون منه

طبعا انا اقول لك الاشياء هذي عن تجربه وتحسنت بنسبه كبيره والحمد لله لكن لازم تستمر عليها فتره طويله ما راح اقول لك كم لي وانا مريض عشان ما تنهبل بس الحمد لله ان مع العسر يسر بديت اتحسن ولله الحمد ولازم

ترضى بالامر الواقع وتحاول تصبر نفسك و زوجتك تساعدك بالشي هذا

العلاج بالرقيه اللي انا مجربها اولا اذكار الصباح و المساء واذكار النوم _ اكتب ف القوقل اذكار ابن عثيمين _ استمر عليها قد ما تقدر واذا قطعتها ارجع لها بس لا تتركها ابدا

ثانيا ايات السكينه و ايات الشفاء و سوره يوسف وسوره البقره وايات المس و العين كلها موجوده باليوتيوب اسمعها يوميا مو شرط كلها مع بعض لا يعني غير بينها بس اسمعها اطول فتره ممكنه وطبعا لا تنسى تجعل لك كل يوم ورد يومي تقرا القران من المصحف

فيه ادعيه احب اقولها دايما وهي كما قال تعالى (وقل رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون ) كررها دايما وانت رايح وانت جاي وفي كل وقت

فيه الدعاء هذا ( بسم الله ارقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك ) هذا اذا احد يرقيك اذا انتي ترقي نفس غير الصيغه في الكلام على نفسك مثل بسم الله ارقيني ..الخ

دايما قل حسبي الله ونعم الوكيل وكررها دايما

ولا تنسى المعوذتين و الاخلاص و الفاتحه كما قال الرسول عليه الصلاه و السلام عنها انها الكافيه

اتمنى ايضا تذهب للشيخ تراه موثوق ( لا يطلع دجال ) يقرا عليك يوميا اذا تقدر او حسب استطاعتك

طبعا ماء زمزم قال الرسول عليه الصلاه و السلام لما شرب له يعني اشرب وخل بنيتك ربي يشفيك من كل شيء يؤذيك و ادع ربي يشفيك

الزيت المقري دهن جسمك كله من راسك لساسك حتى المناطق الحساسه وادع ربي يشفيك واقرا ع نفسك

طبعا كل اللي اقوله لك عن تجربه و الحمد لله انا حالي افضل واسال ربي اكون افضل و افضل وكل مسلم

السدر المطحون اغتسل به بعد ما تتروش حط السدر شوي منه في سطل و حركه مع المويه ولو تحط شوي زمزم يكون احسن بعد وتوضى منه وامسح جسمك كله من راسك لساسك واطلع تنشف والبس ملابسك

وايضا السدر اولا تعبي كاس مويه زمزم وحط بطرف اصبعينك شوي من السدر وحطه في كاس المويه واشرب منه يوميا كل ليل و انا عن تجربه حسيت تحسن ( فيه ناس يخافون انه يسبب لهم مشاكل عقم وكلام كثير لكن كثير جربوا وانا منهم واقول انه من افضل العلاجات)

اخر شي ابي اقول لك لازم تستمر وتصبر لين ربي يزيل البلاء عنك وحتى لو حسيت انك طبت استمر عشان ما ترجع لك الحاله

و شي ثاني ابي اقول لك انت شكيت لنا وعبرت عن حالك وتعبك وحنا مثلك مالنا حول ولا قوه لكن جرب تكون ساجد لرب العالمين وتشكي له باللي شكيته لنا وعبر وقول اللي بخاطرك كله لا تبقي شي لو تقعد بالساعات وانت تشكي له وتفضفض له

راح يساعدك لانه ارحم الراحمين وارحم منا لك

اتمنى اني افدتك واسال لي ولكل مسلم تايه او مريض ولا يعلم ما به من مرض ولا يعرف حاله الا رب العالمين ان يشفيه السميع العليم اللهم امين
اولا حياك الله وبياك

واشكر لك مشاعرك النبيله وأطرائك وحسن اخلاقك

ما يحس بمرضي الى انتم لانكم تعانون مما اعاني ولو انا جاني شخص وانا بحال جيده وشكى لي الي اشكو منه الان لقلت هذا يبالغ وهذا الحاصل مع الناس سوا مع اقرب الناس او زملائي بالعمل وزملائي بالعمل اجد لهم العذر لانهم تعودو مني الاهمال في الدوام وانا بصحه جيده فظنو اني ابالغ لكي لا احضر للدوام واحصل على اكبر قدر ممكن من الراحه وانا الان لا يهمني الى سلامتي لو وصلت اني اضحي بوظيفتي لان كل شي مكتوب عند الله واذا احسنت النيه الله يعوضك بالي احسن منها بأذن الله واقسم بالله اني لا اتخيل نفسي تاركا وظيفتي واهي وظيفه مرموقه وما اتوقع اني باحصل مثلها لكن اللهم لا اعتراض والي كاتبه الله بيصير

اخوي كل الي ذكرته انا مسويه واكثر وقبل ما اكلمك كنت توني مسكر القرآن ومخلص سوره البقره كامله بدون اي انقطاع

انا غدا سوف اتوجه الى دكتور نفسي وسوف ابدا بخطه علاج وهناك جهود لاقناع شيخ كبير عندنا بالحي انه يقراء لي جلسات مفرده لانه يقرا جماعي ويطلب الاجر وهو شيخ له صيته وان شا الله يقتنع واذا لم يقتنع سوف احضر معه الجلسات الجماعيه وابحث عن راقي اخر مضمون يقراء لي بجلسات خاصه وانا ولله الحمد ارقي نفسي قبل النوم بكتيب جنب سريري

الله يعافيك ويعافينا وجميع المسلمين يا رب وانا سوف اطرق جميع الابواب المشروعه راجيا الله العافيه ولن أيئس

واكرر شكري لك لانك سجلت بعد قرآه مشكلتي

قديم 25-02-2012, 05:13 AM   #36
ابو خالد 22
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومضة قلم مشاهدة المشاركة
أخي أبو خالد ,,

لقد قرأت قصتك بتمعن وفعلاً هذه هي بداية النوبة وتستمر في ازدياد ولكن لاتقلق ابداً
اخي انا مثلك تماماً أصبحت اخاف ان اذهب الى العمل بسبب هذه المشكلة التي سئمت منها, وقدمت استقالتي من العمل بسببها كذلك وتدهور وضعي النفسي والإجتماعي, إلى ان اصبحت طريح الفراش ولا اتحرك لمدة شهرين بسبب دوخة مستمرة, وحاولت ان استمر على الرقية الشرعية ولكن بشكل ليس مستمر ولكن دون جدوى كذلك..
قررت بعدها ان اذهب الى مدينة اخرى لدى أحد الأقارب لتغيير نمط الحياة قليلاً وفي تلك المدينة اتفقت مع شيخ بأن يأتيني كل اسبوع, وفعلاً أصبح يأتيني بشكل اسبوعي وتابعت معه واستخدمة ماء الزمزم والتمر العجوه وكذلك حبة البركه " الحبة السوداء " مطحونه اكل منها ملعقه صغيره يومياً, وزيت مقروء به أدهن به جسمي قبل النوم واشرب منه ملعقه قبل النوم, وكذلك ذهبت الى المستشفى لأطمئن على سلامة قلبي واجري كامل الفحوصات والحمدلله كانت جميعها سليمه, وسبحان الله مع الإستمرار مع الرقية الشرعية اصبحت استطيع ان اكل قليلاً واتحرك قليلاً وأبشرك الدوخه قلت عن قبل وهي مازالت مستمرة وللأسف عدت الى مدينتي ولم اجد شيخ ثقه يأتيني بشكل مستمر ولكن لابأس بذلك انا احاول ان اقرأ الأذكار بنية الرقية والشفاء وبإذن الله الشفاء والإستجابه..

أخي إن امرك جداً سهل وكل ماتحاول أن تفعله هو التوكل على الله واعرض نفسك على الرقية الشرعية المكثفة يومياً وعند الخروج من المنزل إذكر الله وقل " توكلت على الله ولاحول ولا قوة الا بالله " بإذن الله ربنا سوف يحفظك بحفظه من كل مكروه,,

أخي لا أخفيك أمراً لقد ذهبت الى طبيب نفسي ولكن الحمدلله بعد الإستخاره اقتنعت قناعه تامه ان مايحدث معي لا علاقة له بالطب النفسي بل أنه أمر روحي والعلم عند الله, لأن وظيفة الأدوية النفسيه هي تغطية المشكلة وليس علاجها.

للمعلومية قبل هذه المشكلة لم اكن اعاني من اي مشاكل نفسيه او اجتماعيه الحمدلله بل كنت انسان مرح جداً وسعيد جداً ومجتهد في عملي واحاول العمل بإخلاص وجد.
ولكن أعين الناس لاترحم, وكذلك أنا لم أكن احافظ على الصلوات بوقتها كنت دائماً أأخرها ولم اكن من المحافظين على الأذكار الصباح والمساء واذكار النوم, انصحك بقراءتها بنية الشفاء,, وحاول أن تخالط المجتمع وان تكسر الحاجز وسوف يكون صعب عليك من خلال اول اسبوع ولكن بعد اسبوع من البدء بالعلاج والرقية سوف تشعر بالراحة بإذن الله وأتمنى أن تسارع في علاج هذه المشكلة لإختصار الوقت وكذلك لعدم فقدان وظيفتك, فأنا الآن بلا وظيفة ولكن الى الآن لا استطيع العمل وسوف احاول بذل قصارى جهدي بالشفاء والتعافي بإذن الله لأعود الى حياتي الطبيعية وأسأل الله الشفاء لي ولك ولجميع المسلمين

اعتذر عن الإطالة,, وفقك الله وعافاك

أبو تركي
ابو تركي يا سبحان الله وكنك تتكلم عن شخصي

انا امر بالي تمر به تماما والدوخه ابشرك خفت لكن لا زالت موجوده وانا مستمر على الرقيه الشرعيه بل ابحث عن اكثر من راقي

لكني اخالف بمسأله الدكتور النفسي فانا كنت مثلك غير مقتنع لكن مع التفكير والتمعن بمشاكل الاخرين اكتشفت ان ممكن اصابني الحسد او مس واثر علي وافقدني الثقه بالنفس لاني هاك الايام كنت دائما ابحث عن احد يذهب بي الى المستشفى ولا استطيع القياده بسبب الدوخه الي كانت تلازمني وتلاشت الدوخه وايضاء افقد ثقتي بنفسي لاني اقول في اي لحظه ممكن تجيني الدوخه وانا اسوق ولحالي فكنت ايضا ابحث عن احد يذهب بي لمشاويري وكنت معه طبيعي رغم الالم الي براسي بس استطيع ان اذهب الى اماكن بعيده وهكذا الى ان جائتني حاله خفقان القلب فاصبحت اكره الخروج من المنزل حتى ساعتك هاذي وانا الان خائف من مشوار غدا الى الدكتور لانه في مكان بعيد عن بيتنا ورغم ان احد اصدقائي سوف يذهب بي له لكن لا زلت خائف

الخوف طبعا من رجفان القلب وانا عندي حبوب اسمها اندرال تنظم دقات القلب سوف اكلها واتكل على الله وهذا انا انتظر صلاه الفجر وهناك حديث لا احفظه لكن مقصود به من صلى الفجر مع جماعه حفظه الله الى ان يصبح لليوم التالي فانا بحفظ الله ان شا الله

اعيد انت نفس مشكلتي تماما وانصحك بالدكتور النفسي فانت لن تخسر شي حتى لو بمراجعه وانت قرر بعدها استخر وقرر وصارح الدكتور بمشكلتك وقل انك غير مقتنع بالطب النفسي لانهم متعودين على هالكلام واهو باسلوبه سوف يشرح لك وان كنت من الرياض فاذهب الى عيادات سليمان الصغير بالملز فانا من كثر المديح الي سمعته عنهم قررت ان اذهب لهم والله يعافيني ويعافيك

قديم 25-02-2012, 05:34 AM   #37
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد 22 مشاهدة المشاركة
ابو تركي يا سبحان الله وكنك تتكلم عن شخصي

انا امر بالي تمر به تماما والدوخه ابشرك خفت لكن لا زالت موجوده وانا مستمر على الرقيه الشرعيه بل ابحث عن اكثر من راقي

لكني اخالف بمسأله الدكتور النفسي فانا كنت مثلك غير مقتنع لكن مع التفكير والتمعن بمشاكل الاخرين اكتشفت ان ممكن اصابني الحسد او مس واثر علي وافقدني الثقه بالنفس لاني هاك الايام كنت دائما ابحث عن احد يذهب بي الى المستشفى ولا استطيع القياده بسبب الدوخه الي كانت تلازمني وتلاشت الدوخه وايضاء افقد ثقتي بنفسي لاني اقول في اي لحظه ممكن تجيني الدوخه وانا اسوق ولحالي فكنت ايضا ابحث عن احد يذهب بي لمشاويري وكنت معه طبيعي رغم الالم الي براسي بس استطيع ان اذهب الى اماكن بعيده وهكذا الى ان جائتني حاله خفقان القلب فاصبحت اكره الخروج من المنزل حتى ساعتك هاذي وانا الان خائف من مشوار غدا الى الدكتور لانه في مكان بعيد عن بيتنا ورغم ان احد اصدقائي سوف يذهب بي له لكن لا زلت خائف

الخوف طبعا من رجفان القلب وانا عندي حبوب اسمها اندرال تنظم دقات القلب سوف اكلها واتكل على الله وهذا انا انتظر صلاه الفجر وهناك حديث لا احفظه لكن مقصود به من صلى الفجر مع جماعه حفظه الله الى ان يصبح لليوم التالي فانا بحفظ الله ان شا الله

اعيد انت نفس مشكلتي تماما وانصحك بالدكتور النفسي فانت لن تخسر شي حتى لو بمراجعه وانت قرر بعدها استخر وقرر وصارح الدكتور بمشكلتك وقل انك غير مقتنع بالطب النفسي لانهم متعودين على هالكلام واهو باسلوبه سوف يشرح لك وان كنت من الرياض فاذهب الى عيادات سليمان الصغير بالملز فانا من كثر المديح الي سمعته عنهم قررت ان اذهب لهم والله يعافيني ويعافيك
أخي الفاضل أبو خالد, أنا الدوخة التي أعاني منها تصاحبها عدم توازن وكذلك تسارع نبضات حين المشي وتزداد الدوخه مع المشي ويزداد الألم في صدري بسبب ذلك,

أخي ذهبت الى 3 أطباء نفسيين وكان الأول تجاري, والثاني يجري تجاربه, والثالث رهيب جداً وطبيب متمرس.

قصة الطبيب الثالث المتمرس:
ذهبت اليه وانا في حاله لايثرى بها من سوء مظهر وصعوبة بالمشي, وحكيت له مابخاطري واخذ يتحاور معي ويتناقش معي وقلت له لا أنكر انني الآن امر بحالة نفسيه وهذا امر طبيعي جداً والسبب هو اني اعاني من تسارع نبضات القلب المستمر ولايهداء الا مع دواء القلب الذي ادمنت عليه وهو مختلف عن الأندرال ولكن من نفس مستقبلات بيتا بلوكر, قال لي ان الحل هو الأدوية النفسيه واخذ في وصف العلاج وطريقة العلاج ولكن يا أخي أنا شخص قد إلتحقت من قبل بدورة عن علم النفس وكذلك مطلع في هذا التخصص بشكل كبير لأنني اعشق هذا التخصص علماً أن دراستي كانت تختلف تماماً عن هذا التخصص وكذلك كنت اساعد الكثير من الأصدقاء في حل مشكلاتهم الحمدلله, وكذلك تعلمت بعض النقاط عن العلاج السلوكي وحاولت ان اطبق ذلك على مشكلتي التي اعاني منها والحمدلله انا الآن شخص طبيعي جداً ولكن بقيت الدوخة, طبعاً قال لي الطبيب النفسي ان الدوخه قد تكون من ناتج نفسي ولكن لم اخذ بكلامه وذهبت الى طبيب الأذن واكتشف انها قد يكون سببها الأذن وكذلك الجيوب الأنفيه ووصف لي العلاج ولكن لم استخدمه الى الآن لأني اريد ان اعمل الحجامة قبل استخدامه بإذن الله..

عموماً ماحدث مع الطبيب النفسي انه اقتنع تقريباً ان المشكلة علاجها القرآن الكريم بإذن الله, وقال لي ان الدواء فقط سوف يساعدك على اخفاء المشكلة, ونعم هذه هي الحقيقة فلماذا استخدم الكيميكل " الأدوية " وعلاجي بالقرآن الكريم !!
لماذا اقع في مشكلة آثار جانبية وصراع مع الأدوية النفسية ؟

أخي لامانع من الذهاب الى الطبيب النفسي فبإذن الله سوف تشعر بالراحه لأنه سوف يطمنك , ولكن انصحك بالعلاج السلوكي فقط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وللمعلومية عيادات سليمان الصغير ممتازه والأغلب يمدح بها, ولكن العلاج السلوكي فقط لاتنسى

>> اعتذر على لخبطة الكلام لأنه أتى وقت النوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة__نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<

قديم 25-02-2012, 05:37 AM   #38
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

للمعلومية آثار المرض الروحي " عين وحسد وغيره " لاتظهر من اول رقية, بل تحتاج رقية مستمره ومكثفه وبعد ذلك تبداء الآثار بالظهور,, وفعلاً ذلك ماحدث معي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 25-02-2012, 05:57 AM   #39
ابو خالد 22
عضو نشط

حياك يا ابو تركي ونفس الحال قبل النوم حبيت اضع ردي واذهب للنوم

انا سبق وقلت اني ابذل جهود حثيثه لاقناع شيخ عندنا للقراءه علي بشكل فردي واذا مانع سوف اذهب اليه لمجلسه واقراء جماعي ولن اتوقف عند ذالك سوف اذهب لراقي اخر بجلسات خاصه وارقي نفسي يوميا

ذكرتني كنت اول ما جتني الحاله اول راقي جاني قالي سبع جلسات وراح ترجع طبيعي وما ودي اظلمه بس احساسي انه ماخذ القرأه تجاره ومرت السبع ايام ولم اشعر باي تحسن واتاني راقي اخر وجلستين قالي ما فيك شي وما يمنع انك تروح لاكثر من راقي عشان سبحان الله ربي يطرح بركه في واحد منهم وتوقفت عن الرقاه واتاني شخص ذكري لي شيخ ويقول انه تعالج عنده وذهبت له وعند اول قرأه بكيت بحرقه لا ادري ما السبب هل تاثرت من الايات ام بصوته ام حماسه واهو يقراء لانه كان ينفث بكل جهه ويدعك بقوه في صدري وبعد القراءه نصحني ان ارجع له وفعلا شعرت بتحسن خفيف على يده لكن للاسف الان له اسبوعين لم يحضر لمحله وعند السؤوال عنه يقولون انه تعبان الله يشفيه ومتى ما رجع سوف ارجع له ولن اكتفي به وسوف ابحث عن غيره

سوف ابذل قصار جهدي واطرق الابواب المشروعه على امل علاجي واذا لم اتعالج فانا راضي بحكمه الله وقدره

اما الان حان موعد نومي بتوقيت مخي

قديم 25-02-2012, 06:20 AM   #40
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
حياك يا ابو تركي ونفس الحال قبل النوم حبيت اضع ردي واذهب للنوم

انا سبق وقلت اني ابذل جهود حثيثه لاقناع شيخ عندنا للقراءه علي بشكل فردي واذا مانع سوف اذهب اليه لمجلسه واقراء جماعي ولن اتوقف عند ذالك سوف اذهب لراقي اخر بجلسات خاصه وارقي نفسي يوميا

ذكرتني كنت اول ما جتني الحاله اول راقي جاني قالي سبع جلسات وراح ترجع طبيعي وما ودي اظلمه بس احساسي انه ماخذ القرأه تجاره ومرت السبع ايام ولم اشعر باي تحسن واتاني راقي اخر وجلستين قالي ما فيك شي وما يمنع انك تروح لاكثر من راقي عشان سبحان الله ربي يطرح بركه في واحد منهم وتوقفت عن الرقاه واتاني شخص ذكري لي شيخ ويقول انه تعالج عنده وذهبت له وعند اول قرأه بكيت بحرقه لا ادري ما السبب هل تاثرت من الايات ام بصوته ام حماسه واهو يقراء لانه كان ينفث بكل جهه ويدعك بقوه في صدري وبعد القراءه نصحني ان ارجع له وفعلا شعرت بتحسن خفيف على يده لكن للاسف الان له اسبوعين لم يحضر لمحله وعند السؤوال عنه يقولون انه تعبان الله يشفيه ومتى ما رجع سوف ارجع له ولن اكتفي به وسوف ابحث عن غيره

سوف ابذل قصار جهدي واطرق الابواب المشروعه على امل علاجي واذا لم اتعالج فانا راضي بحكمه الله وقدره

اما الان حان موعد نومي بتوقيت مخي
اذاً علاجك هو الرقية الشرعية بإذن الله, والشيخ الذي يحدد ايام معينه لاتذهب له فهو تاجر مثل ماتفضلت, ولكن يفضل ان تذهب الى شيخ لايطلب المال ولكن انت قدم له ماتيسر لك..
وحاول ان تتواصل مع الشيخ ابراهيم الرويس تجد ارقامه في قوقل
شافاك الله وعافاك

قديم 25-02-2012, 10:19 AM   #41
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

ابو خالد ودانوشة ولكل من يعانى من الخوف والهلع والاكتئاب والوساوس

عليكم بايات السكينة

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73833

وايات رقية العين

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=74037

وايات لابعاد الوساوس

http://www.nafsany.cc/vb/showthread....=%C7%ED%C7%CA+

%E1%C7%C8%DA%C7%CF+%C7%E1%E6%D3%C7%E6%D3

قديم 25-02-2012, 02:46 PM   #42
ابو خالد 22
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومضة قلم مشاهدة المشاركة
اذاً علاجك هو الرقية الشرعية بإذن الله, والشيخ الذي يحدد ايام معينه لاتذهب له فهو تاجر مثل ماتفضلت, ولكن يفضل ان تذهب الى شيخ لايطلب المال ولكن انت قدم له ماتيسر لك..
وحاول ان تتواصل مع الشيخ ابراهيم الرويس تجد ارقامه في قوقل
شافاك الله وعافاك
ابراهيم الرويس وين مكانه ..؟

قديم 25-02-2012, 02:49 PM   #43
ابو خالد 22
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهرى وراقى مشاهدة المشاركة
ابو خالد ودانوشة ولكل من يعانى من الخوف والهلع والاكتئاب والوساوس

عليكم بايات السكينة

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73833

وايات رقية العين

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=74037

وايات لابعاد الوساوس

http://www.nafsany.cc/vb/showthread....=%C7%ED%C7%CA+

%E1%C7%C8%DA%C7%CF+%C7%E1%E6%D3%C7%E6%D3
حياك يا ازهري وعندي بعض الاسئله

هل ممكن ان يكون صابنني المس بالخبطه الي في قزاز الكفي شوب ..؟

وهل من الممكن ان يؤخذ اثر من الكوفي شوب مع ان الحادثه مرت عليها اكثر من اربع شهور ..؟

وهل هناك اعراض فيني من السحر وهل بامكان شخص سحرك وهو لا يملك اثر منك ..؟

اذا كنت مصاب بمس او حسد هل يبين معي من اول الجلسات عند الرقيه ..؟

قديم 25-02-2012, 02:57 PM   #44
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي

اعراضك اعراض مرض روحي اخوي

انصحك بالرقية الشرعيه من الان انا كنت مثلك نفس الاعراض من عشر سنوات و اهملت هالشئ ماكان احد جنبي ينصحني ماكنت اعرف شو رقية

قديم 25-02-2012, 04:24 PM   #45
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
ابراهيم الرويس وين مكانه ..؟
ياغالي الرويس يحدد ايام لمدينة الرياض والدمام, إبحث عن الأرقام وسوف تجدها بإذن الله واحد الأرقام يوجد رد آلي لتحديد المواعيد