المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

قديم 18-06-2007, 07:54 AM   #76
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

أخي الحوراني .. أسعد الله صباحك بالهدوء والعافية ..
رويدك يا أخي على أخيك العذب وغيره .. بظني أنه يحمل قلبا عذبا ، وأحرفا أعذب .. ولكن لاتقسو عليه لأنه كما اعتقد وكما قال عن نفسه أنه أخ قديم ولكنه قد يكون له العذر بعدم الأفصاح عن اسمه .. ألتمس لأخيك المسلم سبعون عذرا ..
فأني اشتم من أحرفه أنه طيوب وحبوب .. وما أظنه أخطأ على أحد ..

- أحب أن أذكر لك أمرا يا سيدي الكريم يا أبا عمر وأراك تعتقد به إعتقادا جازما وتكرره ..

- عندما تتحقق من الآي بي للأعضاء وترى أن هناك عدد منها متطابقا ومتشابها فلا تظن أن هذا العضو مسجل باكثر من أسم .. فهذا خطأ يقع فيه كثير من مسؤولي المواقع ومع الأسف وأراك تكرره بين الفينة والأخرى يا سيدي الكريم ..
- أنا كنت في السابق أعتقد مثل هذا الأعتقاد ولكن يوم أن جلستُ مع بعض المهتمين والمختصين بتقنيات المواقع والمنتديات علمتُ ان اعتقادي كان خاطئا .. لأن هناك ثغرات تغفل عن كثير من أصحاب المواقع وتخترق بعض الأنظمة وهكذا ..

- عندما يدخل المعرف عذب على هذا الآي بي مثلا : 212.34.34.78 ويكتب أي موضوع سيبقى هذا الرقم معروف لديك كونك مسؤول الموقع .. ولكن عندما يخرج عذب من نفساني ويقوم بأطفاء جهازه ويدخل من الغد يتغير هذا الرقم .. وأنا أعتقد أن أسم روناء او ليان تميم أو غيرهم قد يكونوا أسماء آخرين غير عذب قد يكونوا دخلوا جهازا عاما دخل عليه الأخ عذب وغيره .. والظن الآخر أنه قد يكون كلامك يا سيدي صائبا .. ولكن ليس هناك يقين جازم بهذا الأمر التقني ..
وبالتالي لو دخل لديك 200 عضو من أماكن عدة كأن تكون : مقاهي نت ، كمبيوتر محمول مرتبط بالقمر الصناعي ، جوال نت ، منافذ اخرى .. ستجد أن كثير من الآي بي متشابهة لأنهم فقط قد يكونوا داخلون من أجهزة مختلفة ولكن بأماكن واحدة ..

- والشيء الآخر لايمكن أيضا ان تعرف أي آي بي لكثير من الأعضاء وأنت لديك نظام واحد .. يعني لازم يكون لديك أكثر من نظام في جهازك .. مثلا :
- الأجهزة المحملة على نظام لويندوز 98--ME تحتلف عن الأجهزة التي تكون على نظام الويندوز XP .. وهكذا ..

قلت له :

اقتباس:
الا ترى أنك كالأطفال في حديثك ؟
هل تعتقد أنه لدي الوقت الكافي لسماعك ؟؟
- هذا خطأ جسيم ترتكبه يا أستاذي الكريم ، فصفة الأستعجال دائما ماتخون صاحبها .. نحن نعيب على نائبك الكريم مثلا لأنه أحيانا لايتصف بصفات القيادة وهو يحمل مسمى أداري رفيع .. فكيف بك وانت القبطان ؟
- عذب او غيره لو أخطأوا فهناك ألف وسيلة لتنبيههم على خطأهم ولكن ليس أمام الملأ وأنت تملك صلاحيات كبيرة جدا وتحمل تحت معرفكم المشرف العام .. هل تعتقد أن أكثر من 25 ألف عضو لايعرفون من هو الحوراني المشرف ، ومن هو عذب العضو الجديد ؟

اقتباس:
- يؤسفني ان ارى رجلا يكتب بمسميات النساء في نفساني ..
- يا سيدي الحبيب : هذا فضاء كبير لايوجد لدينا ما نتيقن به عن ذلك ، فأنت لاتملك جهازا مرئيا ترى به الأعضاء الموجودين أو المسجلين في نفساني ..
نعم هناك من المرضى من يستخدم هذه الأمور وأنت قبل 4 اشهر كتبت موضوعا بهذا الشأن ووعدتنا ان تفضحهم ولكن انا متيقن انك تراجعت عن هذا الأمر لأنه بالأساس ليس هناك مقياس صادق تعرف به هذا الأمر وهو من الصعوبة بمكان أن يحصل ..
حتى رئيس تحرير اكبر جريدة مقروئة لايستطيع ان يميز بين أحرف الجنسين .. وفي عالم التقنيات الحديثة لم يصل أي صاحب موقع لحقيقة كشف ان هذا العضو رجل أو أمرأة .. حتى على مستوى الأستخبارات العسكرية أستحدثوا جهاز كشف الكذب وهو الجهاز لايوجد إلا في ثلاث دول عالمية فقط وبالعموم لايكون صادقا لأنه من تقنيات البشر وليس من أعجازات رب البشر ..

-
اقتباس:
هل تعتقد أنه لدي الوقت الكافي لسماعك ؟؟
- نعم كان لديك وقت كافي لسماعه والدليل أنك رديت عليه يا سيدي الكريم وستقوم بالرد عليه مادام يكتب ..

اقتباس:
صغير السن لا بأس ، فلا تكن السن والعقل ايضا ..

- كنتُ دوما أنصح نفسي وأنصح الآخرين ممن أحبهم وممن أتعايش معهم أن لانعيش صراعات داخلية مع أنفسنا ومع غيرنا ممن نخالفهم الرأي .. فمادمنا نثق بأنفسنا فما يضيرنا ترهات الآخرين .. وأنا عرفتك دوما تعامل الأعضاء بأخلاقك العالية فلا تعاملهم بأخلاقهم .. وأنت تدرك يا سيدي الحبيب إن الصراع النفسي بين الجانبين المادي والروحي في الإنسان هو الصراع النفسي الأساسي الذي نحاول ان نتعايش معه في هذه التقنيات الكبيرة جدا عن أفهامنا وأدراكنا ..

أخيرا :
وعِش فردًا فما في الناس خِلٌ *** يســرُك في بعادٍ و إقترابِ ..
ولكـنّا نعاشـرٌ من لَقــينا *** على حُكم المروءةِ..و التغابي ..

تحياتي لكما انتما الأثنين في هذا اليوم يوم الأثنين الجميل على قلبي ..

قديم 18-06-2007, 08:14 AM   #77
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي ابومروان

تأكد أنني لدي ما يجعلني على يقين أن الأسماء التي ذكرتها هي لشخص واحد ، وهو عذب ،،،

أما تقنيات أخرى لمعرفة الآيبي للشخص ، قد لا تعلم أنها لدي ، واستطيع تعقب الشخص جيدا ومعرفة برنامجه وجهازه ، ولأنني لا احب ولا احبذ فكرة فضح الأسماء ، فلن افعلها ،،،،

ولكن أكره أن أرى إنسان ينادي بالمباديء وهو فارغ منها ، وأكره أن يكون الرجل بأكثر من مسمى وخصوصا أنه يجمع بين الجنسين بمسمياته ، ما السبب برأيك ؟؟

أنا لم اتسرع اخي الكريم ، ولكن لا يريحني شخص يبحث عن المشاكل ، ولا يريحني شخص يخجل من معرفه الأصلي ، وليس هناك عذرا يمنعه من العوده بمعرفه الأصلي ، إلا إذا كان من الأعضاء الذين قمت بطردهم لسوء اخلاقهم ، ولا اعتقدها بالأخ او الأخت عذب ...

انت تطلب مني أن التمس لأخي المسلم عذرا ،،، لماذا اخي الكريم نقحم الإسلام والأخوه ونفرضها على الناس ولا نفرضها على انفسنا ،،، ؟؟؟

لماذا لم تلتمس لأخيك الذي تقصده في موضوعك العذر ؟

أنا لا استعجل الحكم يا ابومروان ، وانت تعرفني جيدا ، ولكنني أكره الكلام المبطن والذي ينم عن قلب مريض ،،،

أرجو اخي الكريم أن تحاول ضبط الردود في مواضيعك ، وأن لا تسمح بالترهات والمهاترات الغير مجديه في مواضيعك ، ذلك لكي تبقى مواضيعك صفحات للهدوء لا للضغينه ،،،

صباحك سكر

قديم 18-06-2007, 08:52 AM   #78
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان

عموما سنصل لنتيجة شبه نهائية بالنسبة لما بدأنا به عن غشاء البكارة ..
وهو أن بعض الأعضاء لايرون كثير من تصرفات بعض القبائل والحضارات والشعوب بشأن معالجة هذا الأمر ، وهناك بعض الناس يجعل هوية الفتاة ودينها وقيمها وجلّ مستقبل حياتها في عذريتها ..
- ولقد استمتعنا وقرأنا لكثير من الحروف هنا وكان نقاشا جميلا للغاية بفضل الله وبفضل تحمل بعض الأخوة والأخوات لكثير من العبارات التي أحتملت أكثر من رؤية ومن تفسير
وبالمناسبة هناك كتب كثيرة تحدثت عن هذا الأمر وأنصح نفسي وأخي الحوراني وغيره بالأطلاع عليها والأستفادة منها وخاصة من الناحية النفسية والسلوكية لمعالجة خطأ الفتاة التي تقع فريسة في هذا المنزلق ..
- وجهات نظر كثيرة تعارض فكر الكاتب أحترمناها وقرأناها بعين الناقد ورددنا عليها بأسلوب حضاري ، ووجهات نظر لم تروق لبعض الأعضاء قرأناها أيضا واكتفينا بالقراءة فقط ..
- أجد نفسي احتاج الى راحة قليلة في طرح أي موضوع جدبد .. لأدع الفرصة للغير بالتواجد في صفحات نفساني

------------------
اقتباس:
أرجو اخي الكريم أن تحاول ضبط الردود في مواضيعك ، وأن لا تسمح بالترهات والمهاترات الغير مجديه في مواضيعك ، ذلك لكي تبقى مواضيعك صفحات للهدوء لا للضغينه ،،،
- يبقى هذا الرجاء بالنسبة لي يمثل وجهة نظرك الشخصية يا أخي الكريم .. وشكرا ..!!

قديم 23-06-2007, 12:24 AM   #79
مالك دو ه جي
عضو نشط

الصورة الرمزية مالك دو ه جي
مالك دو ه جي غير متواجد حالياً

في الحقيقه لقد قرات سجالا رائعا وراقيا وفنيا لنقل في علم الحديث والمجادله ويدل على سويه عاليه من العلم والثقافه برغم أني كنت مع الجانب الذي يقول ولماذا القتل وهناك طرق أكثر حضاريه مع الحفاظ على الحياة الأنسانيه ولكن في الحقيقه من خلال تربيتي كنت أشعر أن رده فعلي ستكون وللأسف على الخط الأخر لذلك وأعتقد أن الأوان لم ينضج لكي تكون مثل هذه المواضيع من الماضي لكن والحق يقال غشاء البكاره هو شغل الشاغل في عالمنا قبل لقمه العيش وقبل حكامنا ومغتصبي أرضنا وحقوقنا وهنيأ لنا في العالم العربي بشرف رفيع لا يسام عليه حتى تراق على جانبيه الدماءأريد أن أسأل الجميع في عالمنا العربي أيهما نستطيع فعلها قتل فتاة أم رد أهانه نتعرض لها من مسؤل أعتقد أن الجواب واضح و كنت أعتقد أن الرجوله لا تقبل المساومه

قديم 24-06-2007, 11:28 PM   #80
عذب
عضو

الصورة الرمزية عذب
عذب غير متواجد حالياً

الاخ اقائد القبطان

الحوري

اقسم بجلاله الله أني لست من هؤلاء سوى عذب

ولا لدي معرف سوى معرفي الرسمي و عذب

أما عن الكتابة بأسم انثى

هل تحلف أو تجزم بأني رجل ؟

قد اكون فعلا انثى

بالنسبة لما ذكره لك الكاتب ابو مروان (التمس لأخيك المسم سبعون عذرا )

هذا واجب عليك وعلي كمسلمين حتى وأن واجهنا من الاخر مايفسد علينا صفو الحياة

وليس باضروري أن كان الاخر غير صالح ان لانلتمس له العذر

اما أن تتبع الا اي بي فهذا هراط لن ولن تعرف هذا ماحييت وأن كنت تستطع فافعل

وأنا اسمح لك أن تكشف من انا امام الملا

اعد حساباتك جيدا ولاتتهم الاخرين

فموقعك ماشاءالله ملئ بالاعضاء ان كنت تتهم هذا وتتبع ذاك فلن يكون نصيبك الا الفشل كمدير لم يتقن فن الاداره

واما عن الطفولة - قد - اجزم انك لن تنجح في اسلوبك بعد هذه الكلمة ، فقد يفتح عليك هذا الطفل ابواب مقفله ام تكن بحساباتك ابدا

لقد اجاب عليك اخي ابو موان اجابات شافيها من عقل واعي

ارجو ان تتخذ من اسلوب وفكر ابو مروان منهجا وانموذجا تسير عليه لكي تنجح

انا كتبت باسم اخر لعدة اسباب منها
لكي اخرج من قيود المعرفه
ولكي افضفض براحتي
وهناك اسباب ستعرفها انت

اضحكني جدا ماكتبته عن وقتك الثمين

اراك تلاحقالكاتبات بكل مشاركة

ان اتساؤل هل تعمل؟

هل ترى اطفالك؟

هل تأكل؟

ياأخي اكثر اوقاتك على الماسينجر ؟؟

قديم 24-06-2007, 11:40 PM   #81
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

عذب

لا اريد ان انقاشك كثيرا ، فأخطائك الإملائية اعمت عيني ،،

أما عن وقتي في موقعي فلا احد يحاسبني عليه ، أما عن عملي فأنا لدي عمل يملي علي يومي كاملا ،،،

أما وأن تقول انني الاحق مشاركات العضوات ، فهذا كلام مردود عليك ، فليس الحوراني من يفعل هكذا ، ومواضيعي امامك ، وردودي امامك ، وارشيفي امامك وأمام غيرك ،،، أرجو أن تتخلص من الغل الذي يقتلك ..

ووقتي على الماسنجر هو وقتي الخاص ، ولا احد يحاسبني عليه لا انت ولا غيرك ايها المحترم ....

تقول التمس لأخيك عذرا ، سبحان الله فيكم ، تنتظرون أن يلتمس الغير لكم عذرا ولا تلتمسون لغيركم ، الى متى هذا النفاق ؟؟

مسكين اللي قلبه يعاني من مرض لا علاج له ، من راقب الناس مات هما .......

أما بالنسبة للمعرفات التي ذكرتها انا لك ، فلا تحاول كثيرا أن تنكرها ، فأنا اعلم كيف استخرج اسمك ومعرفاتك ،، ولا احتاج للكثير من البحث والتحري لذلك ...

اتمنى أن لا تحاول كثيرا قول ما ليس بالحوراني ، فأنا خبير بك وبأمثالك ، ولا يضيرني وجودك وكلامك ،،،،

اتقي الله فيما تقول ،،، ولا ترمي الناس بلسانك ....

اما عن ادارتي للموقع ، فلا انت ولا غيرك يستطيع التشكيك بإنجاح موقعي ، والدلائل واضحه والإحصائيات واضحه ، والقادم اكثر ،،،،

ياريت تهتم بشؤونك ، وكل واحد يهتم بشؤونه ، وليترك أمور الغير للغير ، ولا داعي لتقييمنا اخي الكريم ، هناك اكثر من شخص كانو في نفساني وخرجو وفتحو مواقع شخصيه وفشلت فشلا ذريعا وأقفلت ايضا ،،،،

الله يهديك

قديم 25-06-2007, 12:14 AM   #82
عذب
عضو

الصورة الرمزية عذب
عذب غير متواجد حالياً

ارك جدا مشغول وتتلكم عن الحقد كثيرا
راجع نفسك
اما عن نجاح الموقع فالله يخلي من سبقوك امثال د السبيعي وابو مروان وغيرهم من
اصحاب الفكر فهم اصحاب الفضل بعد الله.

واما من فتحوا المواقع فأنت ترمي على ابو مروان

يامحترم ابو مروان لما كان مديرا لموقع المسنين جذب ثلاث ارباع الاعضاء الى هناك
ومنهم من هو رسمي هنا امثال د.العويضه و أ.ماني الحربي ووو

واعضاء فاعلين امثال واهمه وهلين وغيرهم

انت تتبعت خطواتهم ولكنك ستتعب

وفقك الله وسدد خطاك

قديم 25-06-2007, 05:48 PM   #83
عنود الليل
عضو جديد

الصورة الرمزية عنود الليل
عنود الليل غير متواجد حالياً

فقدت عذريتي

انا بنت من السعوديه بكتب لكم قصتي ومعاناتي اللي مشت معي طول حياتي واتمنى من القلوب الرحيمه مساعدتي في هذا الموضوع أو على الاقل تنصحوني وش اعمل في نفسي انا بنت عمري 24سنه بديت معاناتي وانا في سن22 سنه كنت احب شخص وطبعا المعروف اي بنت تحب نقطة ضعفها هي المقابله وعلشان تثبت لحبيبها أنها تحبه راح تضحي له وتطلع معه المهم انا طلعت أكثر من مره مع هذا الشخص وكان يخاف علي أكثر من نفسه بس شاء القدر ان يحصل الخطاء يعني فض بكارتي وياليته مافعل وبعدها سائت حالتي النفسيه وصار حالي يرثى لها وبعدها فتحت الموضوع لأحد قريباتي لعلها تساعدني ولم تقدر فعل اي شي وكلمت الشخص وشرحت له الموضوع وكيف كان حالي وهو حس بغلطته وحب يصلح الخطاءوبعدها جاء لأهلي وطلب أيدي بس أهلي رفضوه بحجت انه مش من الجماعه وراح الشخص وبعد فتره رجع وطلب ايدي ولكن نفس الحكايه رفضوه بس هلمره طردوه من البيت وقالو له لا تجي ثالث مره وهو كلمني وقال انا حبيت اصلح غلطتي بس أهلك ما عطوني فرصه وكان معي هذيك الفتره وفجئه انقطع عني ونقطعت كل أخباره وانا خسرت نفسي وخسرت عذريتي وأغلى شي عندي ومن يومها أنا ندمت على حياتي اللي راحت وبعد فتره جاء شخص يبي يخطبني من أهلي ورجال كامل والكامل وجه الله مافيه عيب بس العيب فيني أنا وشي طبيعي رفضته وبقوه بس الى متى برفض وبعدها جاء ثاني وقبل ما أعطيهم رايي جاني ابوي وقال لي يابنتي قبل لا تردين علينا فكري عدل حنا نبي نفرح فيك بس مانبي نغصبك على الزواج أبي أرتاح قبل لا أموت أبي اشوفك انتي وخواتك بيت أزواجكم مرتاحين وانا عندي خمس خوات بعدي على طول وصرت أفكر كيف أرضي أهلي قلت ليه ماروح أكشف علشان أرتاح ودخلت على دكتور وشرحت له الموضوع وكشف علي وقال لي هو الغشاء انفض بس مش بالكامل قلت له دكتور يعني في مجال أتزوج قال أيه قلت له المشكله عندنا انه البنت لازم يطلع منها دم ليلة الدخله وانا خايفه أنه ما يطلع شي قال أنا اتوقع انه ستين بالميه يطلع دم وأربعين مايطلع هو بكلامه هذا حيرني وزاد خوفي وقلت يعني خلاص مافي أمل أفكر بالزواج ثاني ورحت البيت وبعد فتره قلت ليه ما أزوج خواتي اللي تحتي بدال ماني جالسه أقطع رزقهم برفضي لزواج وكلمت أمي في الموضوع على أساس تكلم أبوي وتقوله اني ما أفكر الحين بالزواج ويحول الموضوع لأخواتي المساكين لاكن رفض الموضوع بقوه وقال مأزوج الصغيره قبل الكبيره وكلام الناس وش راح يقولون عنا وقال لأمي ولا تفتحين هذا الموضوع ثاني مره ورفضته وجاء ثالث ورابع وخامس وأخر واحد اللي هو التاسع وأنا مازلت على رفضي بحجت أني مابي أتزوج ومساكين أهلي يفكرون أني مسحوره مصدوده عن الزواج مادرو أني أتمنى اليوم قبل بكره أشوف الفرحه بعيون أبوي الغالي وأمي الغاليه لكن مافي اليد حيله وخواتي اللي يتحسبون علي لما يتذكرون أني واقفه في طريقهم مافي ايدي شي أسويه غير أوكل أمري لله وكلمتني وحده وقالت لي أنه الستين بالميه فيها أمل بس انتي وافقي على الزواج قلت لها انا ما أفكر في المغامره اللي مثل كذا وانا على ذا الحال ليومكم هذا واستنا احد يساعدني على موضوعي واللي يقدر انه يساعدني أو ينصحني بش يرد علي على الاميل *******نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة#1608;انا اشكر كل واحد ساهم على هذا الموقع وكل واحد قرا موضوعي هذا وشكرا لجميع

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الصباح ; 26-06-2007 الساعة 12:34 AM سبب آخر: ممنوع وضع ايميلات

قديم 26-06-2007, 01:53 AM   #84
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

عذب

اشكرك جدا ،،،،

لا اريد وضع الإحصائيات ، ولم اقصد شخصا بعينه ....

وليس لأحد فضل على نفساني .

ربي يوفقك ويعينك ويديمك ويديم عليك الصحه

كن هادئا

قديم 26-06-2007, 09:27 AM   #85
كبيرة عقل
عضو نشط

الصورة الرمزية كبيرة عقل
كبيرة عقل غير متواجد حالياً

استاذ عذب مرحبا

اشوف اسلوبك اسلوب استاد ناضج وعندك خلفيه جدا قويه

اسالك استاد عذب
كيف تكون نفسيه اللي كان ردها قبل شوي اللي تقول انها اخطات مع صديقها وراحت للطبيب وقال لها غشائك مو امزق كتير؟؟

استاد عذب / انتو الرجال هل تثقون في بنت لايخرج منها الدماء في ليله زواجها ؟

حبيبتي عنود الليل

انتي بنت رايعه جدا وخلوقه ومو خطا انك تغلطي بنتي بس الغلط انك ما تتجهين للطريق الصح

انتي مو اول وحده ولا اخر وحده يحصل معها هيك شغله بسيطه

الحوراني المتنرفز وحياتي ماعندك اسلوب حلو للنقاش مع الاعضاء واسلوبك هاد راح يطفش منك كتير من الاعضاء الجدد خلي عندك روح الهدوء والصبر
ونقاشك مع عذب انعكس ضدك

استاذ عذب اتمنى تواجدك معانا لنستفيد من اسلوبك

قديم 26-06-2007, 03:27 PM   #86
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

كبيرة عقل

هل ترين في اسلوبي أنني سأطفش الأعضاء ،،، ؟؟

وكيف هو الأسلوب الجيد برأيك ؟؟

هل قرأتي الردود الخاصه بعذب جميعها ، في هذا الموضوع وفي غيره لكي تحكمي ،،،؟؟؟

أما الأسلوب الحلو للنقاش فلا استمده منك ولا من عذب ،، ولست مضطرا لذلك ،،، ياريت تحددي هويتك أولا لكي نستطيع التحدث اليك ،،،

لدي هنا آلاف الأعضاء ،،، ومواقفي معروفه للجميع ، غير أن بعض الأعضاء لا يتجاوزون اصابع اليد الواحده ، يكرهون أن نقول لهم لا ، ويكرهون أن نعارضهم الرأي ،،،، ولأن البعض ضعيف جدا بالنقاش ، ولا يقوى على المجاراة ، ويسقط هو وأوراقه وأفكاره بعد جوابين او أقل ، تجديه يعتقد أن الأسلوب المقابل لا يناسبه ، فقط لأنه اصبح خاويا لا يستطيع الدفاع عن فكرة او رأي هو مقتنع به ،،،

تأكدي يا كبيرة العقل ،، أن الحوراني لا ينتظر أي شهادة من أحد ،،، خصوصا من الذي لا يقوون على الجلوس معي على طاولة النقاش ،،،

كوني هادئه ،،،، وما تخافي على نفساني ، سبحان الله فيكم ،، كثيرون الذين يخافون على نفساني ، ولا اراهم يقدمون له شيئا ،،، حتى أننا لا نراهم إلا في الأوقات الحرجه ، فقط يأتون ليبثو سمومهم ويخرجو ،،،

قديم 28-06-2007, 09:35 AM   #87
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان

أخي الحبيب / عذب .. صباحك طهر وعافية ..
تواجدك هنا أخي الحبيب أفقد غشاء البكارة الشيء الكثير من العذرية ، وجعل من ذلك الغشاء أحشاء ترمي بها من حولك يمنة ويسرة ..
كما إن أسلوبك أحيانا يعجبني في النقاش .. في المقابل أتمنى منك أن يكون لأسمكم نصيبا من النقاش الهاديء الجميل .. وأعلم يا سيدي الكريم أن أخاك الحوراني محتاج جدا لكثير من الدعم الأخوي منا جميعا لأنه يحمل مسؤولية نتمنى أن يكون هو أهلا لها وهو كذلك باذن الله ..

- أخي أبوعمر : مالي أراك تسهب كثيرا بالدفاع عن نفسك ؟
فأنا والعالم ربي عرفت الأخ عذب عز المعرفة وعرفته من يكون ، وهو من الأعضاء الذين يملكون حسا أبداعيا في الطرح والنقاش في نفساني سابقا ، ولكنه الآن يلبس ثوبا صيفيا شفافا يريد أن يرى نفسه فيه بشكل أو بآخر ..
وأتمنى منك أخي الحبيب أبو عمر أن لاتحاول أن تضربه بأي وردة في يدك لأنها بالنهاية ستتحطم كل الورود التي تنوي الضرب بها ..

- أختي كبيرة عقل : شكرا على الرسالة فقد وصلتني مع الرسول .. وطلبكم بأذن الله سيكون في طريقه اليكم في قناة الــ .... ، هل تريدين أن اذكر أسم قناتكم الفضائية ؟

- طلبي لكِ يا أختي الكريمة أن لاتحاولي أن تكتبي للأخ وللأستاذ أبراهيم الحوراني بمثل هذه العبارات والأساليب لأنه صاحب فضل على الجميع هنا بعد فضل الله عليكم جميعا ..
لديكِ أيميله وبريد الموقع أنا متيقن ان سيتناقش معكِ بكل ماتريدين الوصول اليه .. ذيها مني هذه المرة .. راسليه على بريد الموقع وستجدينه نعم الرجل والمعين بعد خالقكِ ..

قديم 28-06-2007, 09:23 PM   #88
ابو العبادله
عضو فعال

الصورة الرمزية ابو العبادله
ابو العبادله غير متواجد حالياً

عذب
انت
بالظبط
ماذا
تريد

الحوراني
ليه
ماتحذف
عذب ؟

مشرف
الصفحه
ليه
ماتقفل
الموضوع

قديم 29-06-2007, 02:38 AM   #89
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي ابومروان

كنت اتمنى أن نرى شفافية الأخ \ الأخت عذب ،،، وتمنيت أن اراه بمعرفه القديم الذي تشيد انت به ،،، فأنا لا ولن اضربه بوردة او بغيرها ، ولا يسعني غير أن اقول له اهلا بك في نفساني ، واتمنى أن تريح وتستريح هنا على صفحاتنا ،،،،

ولكن يا أخي ابومروان ، كما ترى فالأخ عذب جاء مسلطا لسانه علينا منذ حرفه الأول ،،، فكما ترى كل مشاركاته تحت اسمه هذا كانت موجهه الينا بصورة قتاليه وكأن بيننا ثار قديم ،،

أما عن دفاعي عن نفسي ، فأنا لا ادافع عن نفسي اخي الكريم ، بقدر ما اريد أن أجعل الأخ عذب يتفهم صورة اردتها ان تصله بسهوله ،،،

لن اضربه ولن اضرب غيره لا بوردة ولا بغيرها ، واتمنى أن تصله رسالتي بشفافية هو وغيره ، لكي يدوم الود بيننا ، ولكي يبقى نفساني هادئا كما نريده ،

اشكرك اخي الكريم

قديم 29-06-2007, 02:40 AM   #90
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي ابوالعبادله

اشكر تواجدك اخي الكريم ،،، لكن تأكد أنني اكره الحذف والإبعاد ، حتى أنني اكره إغلاق المواضيع او نقلها الى سهلة المهملات ،،،،

ما علينا غير أن نترك لكل صاحب رأي أن يرى امامه بوضوح ، لكي يتبين الصالح من الطالح ، ولكي يعلم هو وغيره أننا إن شاءالله لن نحذف عضو من نفساني حتى يجعلنا نفقد كل الأساليب معه ،،،

كن هادئا اخي الكريم ، ولا تجعل بعض النقاشات تؤثر على هدوئك ،،،،