المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

وسواس الموت وش الحل معه.

زي ماشفتو ف العنوان وسواس الموت والله معاناهه معه الحين سهرانه م اقدر انام بسببه خوف قلق صرت انسى كثير من زيي طمنوني وكمان تنميل بكف يدي..هل النسيان طبيعي؟؟!

قديم 27-09-2014, 03:38 AM   #1
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

وسواس الموت وش الحل معه.

زي ماشفتو ف العنوان وسواس الموت والله معاناهه معه الحين سهرانه م اقدر انام بسببه خوف قلق
صرت انسى كثير من زيي طمنوني وكمان تنميل بكف يدي..هل النسيان طبيعي؟؟! الحمدلله ع كل حال..
المصدر: نفساني

قديم 27-09-2014, 03:48 AM   #2
زوز-
عضو جديد

الصورة الرمزية زوز-
زوز- غير متواجد حالياً

اهلا حبيبتي .

الحمدلله على كل حال ، تعوذي من ابليس ياقلبي ، كلنا موسوسين ومهوسين لكن الله يكون بعونا
بُلينا ب اسوء انواع الوسوسه لأن الموت حق وكاس كلنا راح نشرب منه ومانقدر نكذب هالشي ونستحقر الفكره
لكن اللي نقدر نسويه نومن بقظاء الله وقدره والله يطول بعمرك ان شاءالله .
انا لي 3 سنين ، الحمدلله احسن من اول بكثير بس مشكلة نوم الليل للحين اعاني منها للأسف :(

قديم 27-09-2014, 05:43 AM   #3
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوز- مشاهدة المشاركة
اهلا حبيبتي .

الحمدلله على كل حال ، تعوذي من ابليس ياقلبي ، كلنا موسوسين ومهوسين لكن الله يكون بعونا
بُلينا ب اسوء انواع الوسوسه لأن الموت حق وكاس كلنا راح نشرب منه ومانقدر نكذب هالشي ونستحقر الفكره
لكن اللي نقدر نسويه نومن بقظاء الله وقدره والله يطول بعمرك ان شاءالله .
انا لي 3 سنين ، الحمدلله احسن من اول بكثير بس مشكلة نوم الليل للحين اعاني منها للأسف :(

روز ياااااااااااااااااااارب تكوني ددوم بافضل حال
والله وسواس الموت مسيطر عليا وتفكير تشائمي والله يعلم ب الحال محتاجه اطلع من دائرةة الوسواس اللي مالها نهايهه) ' حاولت بكل الطرق اتخلص منهه م قدرت ويزيد عليا ف الليل وم اقدر انامم وسرى الليل واحنا ماسرينا) '

اشكرك من كل قلبي روز , من جد اسعدني ردك على مشكلتي جزاك الله خير والاكثر هو ان حالك بتحسن الحمدلله يارب الله لايغير عليك الحال

قديم 27-09-2014, 07:02 AM   #4
زهور المدينه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهور المدينه
زهور المدينه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

يــ عمري الف سلآمه على قلبكك
اغلبنـآ نفس المشكله
آنــآ عن نفسي عــآنيت نفس معـآنـآتكمم وزآدت عليهـآ آختلآل آلآنيه آوقـآت
رآجعت عند دكتوره نفسيه جدآ كويسه وحولتني على دكتور سلوكي
دحين بكمل شهر من بديت آتعـآلج عندهم والحمدالله آنـآ في تحسن كثييييييييييييييييييير
ومـآ آسيب سورة البقره والرقيه الشرعيه مرتين في اليوم الفجر والمغرب
الموهيم قبل كم يوم كـنت آهرج مع وحده وتقولي آشبك متغيره ونحفـآنه ومن دآ الكـلآم
وجلست آحكيلهـآ عن اللي فيـآ من وسوآس وآكتئـآب وكدآ
الموهيم قالتلي آسمعي كـلآمي وروحي لشيخ كويس يرقيكك
وفعـلآ آخدت بصيحتهـآ وآمس كـآن موعدي مع الشيخ
وربكك مـآحلفتيني يمين آول مـآبدأ يقراء جـآني تنميل موطبيعي
وصدآع وضيقه وجلست آون وآبكي من اللي آحسو
وكمــآن قبل يبدآء يقرآء جلس يقولي ع الاعرآض اللي آحسهـآ
قبل مـآ آنـآ آشكيلو اللي آعرآض العين وقلتلو آيوآ
اللي هيـآ خفقـآن في القلب وبرده في الاطراف ودوخه
وضيقه وبكـآء.....
بعد مـآخلص قرآيه ونفث عليـآ حسيت شي يخرج من آطرآفي
قــآلي آنتي فيكك آكتر من عين من آكتر من شخص
وآدآني برنــآمج مويه مقريه وسدر وكدآ
فـآ آنتي كمـآن شوفي شيخ كويس وروحي يرقيكك
قبل تدخلي بمعمعة النفسيه والحبوب
آسمعي كـلآمي ولاتطنشي
وربنــآ يقومكك بالسـلآمه ويبعد عنكك وعني وعن كل المرضى كل شر يـآربي

قديم 27-09-2014, 09:32 AM   #5
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

سلامتك ياعمري

يوه انا زيك اي شي يعورني علطول الوسواس شغال طفشت الي حولي مايسموني الا العجوز الموسوسه

يفهروني عندي الم برقبتي فظيع يكتمني ويدوخني يقولو وسواس اخرتها طلع التهاب بالاعصاب يعكر ابو جوي الحين وسواس الموت شغاااال وراسي ينمل

ومتوتره مرررررره
لدرجه رحنا شاليه وكلن يرقص وفالينها وانا هواجيس وحوي زفت واقول بنموت ليش نفرررح ليش تلبس

ياربي الي متي لازم نعيش حياتنا ونقتنع ان الموت جاي متي مدري حتي وانا اكتب شي يقولي لاتكتبين كيذا بتموتين اف

قديم 27-09-2014, 10:10 AM   #6
أملي الجنة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أملي الجنة
أملي الجنة غير متواجد حالياً

اختي مثلك لا انام الا اذا تعبت خقيقي نومي قليل جدا و ارهاق طول اليوم و الوسواس شغال ٢٤ ساعة من افتح عيوني ووخصرصي لما تجي مناسبات مثل الاعياد و هيك
اذا اتصل فثبي احدهم اوسوس و ابدا تسؤولات لا نهاية لها اربط كل شي من حولي بالوسواس اذا حظنوني اولادي
الحمد لله على كل حال و الله المستعان
ان شاءالله ربي يشفيك ويشفينا ويحفظنا جميعا و يطيل في اعمارنا في طاعته

قديم 27-09-2014, 02:57 PM   #7
عبادي الفهد
عضو فعال

الصورة الرمزية عبادي الفهد
عبادي الفهد غير متواجد حالياً

الحمد لله وسواس الموت قضيت عليه من 4 سنيين اول اقنعت نفسي بان كل انسان علي وجه الارض راح يموت وثاني شي الصلاه وكل بعد صلاه اقول الحمدلله لامت خاتمتي زينه وثالث شي قمت اروح للمقبره وادعي للموتي وقول بنفسي ليش الحزن والهم والخوف من الموت وهذا مصيري القبر واشتريت كتب عن القبر ونعيمه وعذابه والحمدلله زادني ايمان وحب وطاعة لله اهم شي المواجه واجهي الوسواس والشيطان ولا تخافين من الموت ولا القبر لانه مصيرك لامحاله والله يشفيك ان شا الله

قديم 27-09-2014, 09:21 PM   #8
إن شاء الله سأشفى
عضو نشط
إن مع العسر يسرا

الصورة الرمزية إن شاء الله سأشفى
إن شاء الله سأشفى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

أتفق مع الاخ عبادي مع ان الكلام صعب ويحتاج لقلب قوي لكنه مو صعب على قلب فيه الايمان بالله وبرحمته بالعباد أرحم الراحمين هذا هو الحل ان نؤمن بقدر الله تعالى و ان نعمل لاخرتنا و ان شاءالله رح يزول الوسواس

( الصبر على أقدار الله )
اقرؤها بتأني لترجع إليها كل وقت :

1 من توفيق لله للعبد أن يرزقه البصيرة في قلبه فيرى أن أقدار الله فيه كلها خير له .ويُوقن أن الله أرحم به من أمه وأبيه ..!!

2
كتب الله على نفسه أنه أرحم الراحمين ويلزم من هذا أن يكون كل مانزل عليك من الله فهو عين الرحمه بك وغاية المنفعة لك ..!!

3
أكثر الناس لهم رؤية صحيحة للبلاء هم أهل الله فكلما كنت قريبا من الله أنار الله بصيرتك فرأيت ما لايراه غيرك من الناس ..!!

4
قال الله ( ولَنبلُونّكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات )
البلاء نازل لا محالة ولكن السعيد من رضِي به

5
ليس بالضرورة أن يكون البلاء بالحرمان ..! بل أعظم البلاء يكون بالعطاء ! قال الله ( ونبلوكم بالشر والخير فتنة ) يعني اختبار

6
أجمل العزاء في البلاء أن الله كتب على العسر أنه لايدوم وأن بعد الضيق فرَج تأمل كيف يطرد الفجر ظلام الليل !! هذا قانون كوني على الخلق

7
أول ماينزل عليك البلاء مباشرةً .. ارفع بصرك إلى السماء .. وقل الحمد لله ..! وهذا من حُسن الأدب مع الله

8
أول لحظات نزول البلاء سينظر الله إلى قلبك .. فإن علِم الله منك الرضى فسيُجازيك بأمرين يُهون عليك البلاء .. وسيُرضيك ..!!

9
الرضا عن الله في أقداره والرضا بالله ربّاً ومُدبّراً لأمور حياتك ..! هذا هو الشي الطبيعي فلا تنس أنك عبد .. وهو سيّدك .. فقل سمعا وطاعة !

10
وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبةٌ قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون

11
تدري أن أكثر الناس توفيقاً عند نزول البلاء هو الذي يقول إنا لله وإنا إليه راجعون
حينها ستحل عليه صلاة الله ورحمته ورضاه
إن الله مع الصابرين !!

12
وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ! هذه الاية تجعلني أبتسم في وجه القدَر ..! وأقول للبلاء مرحباً بك ..؟؟ فأنت عطيّة الله

13
يقول النبي الكريم صلى الله عليه وسلم:
حينما يرى أهل العافيه أهل البلاء يوم القيامة مالهم من الأجور لتمنّوا أن أجسادهم قُرّضت بمقاريض من حديد ..!!

14
الإحباط لايصنع لك حلّا والإكتئاب لا يحل لك المشكلات! والحزن لايُرجع لك فقيداً ! تعلّم أن تغرس في قلبك بذرة الصبر!

15
الواجب عند المصيبة أن تصبر ومعنى الصبر أن لا يتلفظ لسانك بالسخط وأن لا يكون قلبك في جزع أدري أنه صعب ولكن عاقبته عسل!

16
إذا رضيت عن الله سيكون البلاء لك عين الرحمة !إما أنك على ذنب لايمحوه منك كثرة العبادة ولكن يمحوه اعتصار قلبك!

17
وقد يكتب الله لك المنزلك العاااالية في الجنة ولكن أعمالك قليلة ! فيبتليك .. حتى يُرقّييييك ..!
هذا عين الجود والعطاء

18
في حديث عن رسول الله
( مايصيب المسلم من وصب ولانصب ولا هم ولاحَزن حتى الشوكة يُشاكها إلا كفّر الله بها عن خطاياه )!

19
يقول أنس إن من الذنوب ذنوباً لاتمحوها الصلاة والصدقة وإنما تمحوها الهمووم في طلب المعيشه!! حتى همومك تغسل من خطاياك

20
قد يكون البلاء في العطاء وقد تكون العافية بالحرمان ..!! تحتاج أن تُعيد برمجة حياتك
لأن الله يعلم وأنتم لاتعلمون !!

21
يقول الله ( إن مع العسر يُسرا ) ياجماعة ربنا يقول ( مع ) وليس بعد أي مع العسر يسر ..!!
لاتحزن على ضيق رزقك ربك موجود فقط أطرق بابه !

22
دموعك عند الله غالية واعتصار قلبك من الحزن لا يمر عند ربي مرور الكرام ..!ولكن يجعل الله لك الخير والأجر والثواب .. تفاءل

23
مات زوجها فقالت ( اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ) فقالت ومن خير من أبي سلمة ؟ فتزوجها سيد البشر محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم !

24
كتب الله في شريعته أن الصدقة تدفع البلاء وأن الدعاء يرفع البلاء!! فكيف تخوض معارك الحياة بلا هذه الاسلحة الثقيلة ؟!

25
كان الصايغ إذا أصابته الحمى يقول أهلاً بعطيّة الله! وبن الزبير قُطعت يده فقال الحمدلله وهبتني أربع أطراف وأخذتَ طرفاً !

26
الوجه المُشرق في البلاء!أن الله لايبتلي إلا من يُٰحب! ألا يُغريك ويُسعدك محبة الله لك؟؟

27
قول ربي ( إنما يُوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ) في الحديث أي الله يحثو لهم الحسنات والأجور كالجبال

28
أنت مأمور أن تسأل الله العافية ولكن إن نزل بك البلاء فكن على قدر من الايمان لاتخنع ..لاتخضع لاتيأس من رحمة الله ♥

منقول ..

قديم 27-09-2014, 11:40 PM   #9
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ماشاءالله الاخوة الاعضاء كفوا ووفو وجزاهم الله كل الخيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رائع كلامك عزيزتي (إن شاءالله سأشفى) سلمت يداك , فعلا الصبر عبادة بإذن الله مأجورون عليها , والله احيانا اقول ان هذا الوسواس كان سببا لكي اتقرب الى الله افضل ,فعلا احيانا في البلاء خير

عزيزتي روفة ,الوسواس يتسلط عليك في النوم لانك لاتملكي امر نفسك فتستلمي للنوم لذلك طنشيه وجاهدي حتى لو اتتك نوبة الهلع انت طبعا ستشعرين بها لتفاقم حدة القلق والوساوس لديك فدعيها تاتي كما هي وستذهب واقرأي الاذكار ونامي, انا قبل يومين تقريبا اتاني هلع بسيط وانا ذاهبة للنوم ولكن والله مع محاولتي للتجاهل شيئا فشيئا ذهبت الوساوس واستسلمت للنوم
.جاهدي حاولي قدر المستطاع ان تتجاهلي الوساوس
والله يرفع عنا وعن الجميع يارب

موفقة لك تحياتي
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لاإله إلا الله ,الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

قديم 28-09-2014, 02:41 AM   #10
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المدينه مشاهدة المشاركة
يــ عمري الف سلآمه على قلبكك
اغلبنـآ نفس المشكله
آنــآ عن نفسي عــآنيت نفس معـآنـآتكمم وزآدت عليهـآ آختلآل آلآنيه آوقـآت
رآجعت عند دكتوره نفسيه جدآ كويسه وحولتني على دكتور سلوكي
دحين بكمل شهر من بديت آتعـآلج عندهم والحمدالله آنـآ في تحسن كثييييييييييييييييييير
ومـآ آسيب سورة البقره والرقيه الشرعيه مرتين في اليوم الفجر والمغرب
الموهيم قبل كم يوم كـنت آهرج مع وحده وتقولي آشبك متغيره ونحفـآنه ومن دآ الكـلآم
وجلست آحكيلهـآ عن اللي فيـآ من وسوآس وآكتئـآب وكدآ
الموهيم قالتلي آسمعي كـلآمي وروحي لشيخ كويس يرقيكك
وفعـلآ آخدت بصيحتهـآ وآمس كـآن موعدي مع الشيخ
وربكك مـآحلفتيني يمين آول مـآبدأ يقراء جـآني تنميل موطبيعي
وصدآع وضيقه وجلست آون وآبكي من اللي آحسو
وكمــآن قبل يبدآء يقرآء جلس يقولي ع الاعرآض اللي آحسهـآ
قبل مـآ آنـآ آشكيلو اللي آعرآض العين وقلتلو آيوآ
اللي هيـآ خفقـآن في القلب وبرده في الاطراف ودوخه
وضيقه وبكـآء.....
بعد مـآخلص قرآيه ونفث عليـآ حسيت شي يخرج من آطرآفي
قــآلي آنتي فيكك آكتر من عين من آكتر من شخص
وآدآني برنــآمج مويه مقريه وسدر وكدآ
فـآ آنتي كمـآن شوفي شيخ كويس وروحي يرقيكك
قبل تدخلي بمعمعة النفسيه والحبوب
آسمعي كـلآمي ولاتطنشي
وربنــآ يقومكك بالسـلآمه ويبعد عنكك وعني وعن كل المرضى كل شر يـآربي

زهور ربنا، ،يسعــدك ولايغير عليك الحال ،،وي رب اسمع عنك اخبار،، حلوهه وتكتبي لنا خبر شفائك منهه يــ/ــارب ،،
بجرب الرقيــــهه الله يكتب ليا الشفاءء ،،والله اذا نفعت ماحنساك مممن دعواتي لان جــــد معاناهه مع هالوسواس الحمدللهه ع كل حال، ، جزاك اللهه خير ع ردك وتفاعلك مع مشكلتي. الله يشــــفينآآ يآآآرب.

قديم 28-09-2014, 02:47 AM   #11
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله(وسسسوم)معي مشاهدة المشاركة
ماشاءالله الاخوة الاعضاء كفوا ووفو وجزاهم الله كل الخيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رائع كلامك عزيزتي (إن شاءالله سأشفى) سلمت يداك , فعلا الصبر عبادة بإذن الله مأجورون عليها , والله احيانا اقول ان هذا الوسواس كان سببا لكي اتقرب الى الله افضل ,فعلا احيانا في البلاء خير

عزيزتي روفة ,الوسواس يتسلط عليك في النوم لانك لاتملكي امر نفسك فتستلمي للنوم لذلك طنشيه وجاهدي حتى لو اتتك نوبة الهلع انت طبعا ستشعرين بها لتفاقم حدة القلق والوساوس لديك فدعيها تاتي كما هي وستذهب واقرأي الاذكار ونامي, انا قبل يومين تقريبا اتاني هلع بسيط وانا ذاهبة للنوم ولكن والله مع محاولتي للتجاهل شيئا فشيئا ذهبت الوساوس واستسلمت للنوم
.جاهدي حاولي قدر المستطاع ان تتجاهلي الوساوس
والله يرفع عنا وعن الجميع يارب

موفقة لك تحياتي
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لاإله إلا الله ,الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

والله موقادره اسوي اي شي منهه وكل م تجيني الافكار والوساوس احاول اتجاهل لكن م في فايده دعواتك لي في ظهر الغيب يارب اشفيني) ' جزاك الله خير في موازين حسناتك ان شاء الله،

قديم 28-09-2014, 02:54 AM   #12
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي الفهد مشاهدة المشاركة
الحمد لله وسواس الموت قضيت عليه من 4 سنيين اول اقنعت نفسي بان كل انسان علي وجه الارض راح يموت وثاني شي الصلاه وكل بعد صلاه اقول الحمدلله لامت خاتمتي زينه وثالث شي قمت اروح للمقبره وادعي للموتي وقول بنفسي ليش الحزن والهم والخوف من الموت وهذا مصيري القبر واشتريت كتب عن القبر ونعيمه وعذابه والحمدلله زادني ايمان وحب وطاعة لله اهم شي المواجه واجهي الوسواس والشيطان ولا تخافين من الموت ولا القبر لانه مصيرك لامحاله والله يشفيك ان شا الله
طيب اخوي قولي وش الاشياء اللي ساعدتك انك تتخلص منه قولي كل شي سويته... الله يجزاك خير ويديم عليك الصحه والعافيهه يارب

قديم 28-09-2014, 02:59 AM   #13
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة مشاهدة المشاركة
اختي مثلك لا انام الا اذا تعبت خقيقي نومي قليل جدا و ارهاق طول اليوم و الوسواس شغال 24 ساعة من افتح عيوني ووخصرصي لما تجي مناسبات مثل الاعياد و هيك
اذا اتصل فثبي احدهم اوسوس و ابدا تسؤولات لا نهاية لها اربط كل شي من حولي بالوسواس اذا حظنوني اولادي
الحمد لله على كل حال و الله المستعان
ان شاءالله ربي يشفيك ويشفينا ويحفظنا جميعا و يطيل في اعمارنا في طاعته
نفس حالتي ب الضبط والله) ' حتى لما اسمع خبر وفاة ) : واذا احد رسل مقطع او رسائل عن الموت اوسوس والله اشياء كثيرهه )' الله المستعان ربي يشفينا يارب وجزاك الله خير وتسلمين ع الدعوه الحلوهه،

قديم 28-09-2014, 03:03 AM   #14
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حنين الشهري مشاهدة المشاركة
سلامتك ياعمري

يوه انا زيك اي شي يعورني علطول الوسواس شغال طفشت الي حولي مايسموني الا العجوز الموسوسه

يفهروني عندي الم برقبتي فظيع يكتمني ويدوخني يقولو وسواس اخرتها طلع التهاب بالاعصاب يعكر ابو جوي الحين وسواس الموت شغاااال وراسي ينمل

ومتوتره مرررررره
لدرجه رحنا شاليه وكلن يرقص وفالينها وانا هواجيس وحوي زفت واقول بنموت ليش نفرررح ليش تلبس

ياربي الي متي لازم نعيش حياتنا ونقتنع ان الموت جاي متي مدري حتي وانا اكتب شي يقولي لاتكتبين كيذا بتموتين اف
كلها فيني) ' الله المستعان والله احس بديت ايأس من حالتي استغفر الله..حتى انا مااحب اضحك ودايم بحزن حتى اللي حولي يقولون لي ليه انتي كذا طول وقتك ساكته مايدرون ب اللي اعاني منه) : لاتخلوني تكفون ساعدوني اتخلص منه) : جزاك الله خير ام حنين.

قديم 28-09-2014, 05:12 AM   #15
لييان
عضو نشط

الصورة الرمزية لييان
لييان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ياحبيبتي الحل معه الصبر والدعاء والتطنيشش هذا الحل
وبعدين فكريي بنفسسك وحاولي تعيشين كل شي يفرح وقولي بنفسك خليني استانس اكيد بيوسوس لك انك مستانسه كذا يعني بتموتين
عاد انتي طنشي وقول اموت وانا مستانسه وعايشه حياتي ولا اموت وانا ضايق صدري حاولي تتحاورين مع وسواسك وتحتقرينه