المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ماهي اسهل طريقه للموت النفس ضاقت بما رحبت والامور كلها متعسره

اريد اسهل طريقه للموت وللراحه الادويه مافادتني العباده مافادتني كل شي مو راضي يصير على مايرام ابي اموت كيف الطريقه المضمونه للموت لااريد نصايح اريد طريقه للموت فقط

قديم 28-03-2013, 02:44 AM   #1
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
ماهي اسهل طريقه للموت النفس ضاقت بما رحبت والامور كلها متعسره

اريد اسهل طريقه للموت وللراحه

الادويه مافادتني العباده مافادتني كل شي مو راضي يصير على مايرام

ابي اموت كيف الطريقه المضمونه للموت لااريد نصايح اريد طريقه للموت فقط
المصدر: نفساني

قديم 28-03-2013, 06:48 AM   #2
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

ما ترى باس أخي الكريم،، الله يجيب المضطر ولو كان كافر فكيف بالمسلم،، سلم أمرك لله وأطّرح بين يدي الكريم بالدعاء والتضرع والإلحاح واليقين بالفرج فأمره بين الكاف والنون ولا يعجزة شيء،، وحاول أن ترقي نفسك مع النفث،وان قدرت على صدقة لمسكين أو ضعيف تزرع في قلبه راحه وفي شفتيه ابتسامة فشأنها عظيم في تفريج الكربات والجزاء من جنس العمل( أسعِد تسعَد)،، وحاول ممارسة رياضة المشي السريع في الهواء الطلق مع جلسة استرخاء تنفسي،، ولا تيأس يا أخي فالعبادة تفيدك ما دامت خالصة لوجه الله وعلى الوجه المشروع تفيدك في رفعة درجاتك وتلطيف روحك،، أما الأدوية فحاول وحاول ولا تيأس ولا تحكم على حياتك من لحظتك الحالية فما يدريك لعل الغد يحمل لك بشائر الفرج والفرح.. أسأل الله أن ينزل السكينة على قلبك وييسر كل أمرك،،،

قديم 28-03-2013, 07:36 AM   #3
قلق وكآبه
عضو جديد

الصورة الرمزية قلق وكآبه
قلق وكآبه غير متواجد حالياً

مقدر ما انت فيه اخي منتظر الفرحه والله حاس فيك بس الصبر الصبر وانا اخوك لعل الله يلهم العلماء بدواء ينهي معاناتك اصبر وبأذن الله الفرج قريب ولا تيأس ابداً

قديم 28-03-2013, 09:11 AM   #4
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخوي منتضر الله يشفيك

والله حاس فيك بس وش اقول غير الله يستر علينا الامور بالنسبة لي كل ما مر الوقت تتعقد اكثر

اخوي لازم يكون لك صديق

بس جرب علاجات ثانية ممكن تفيد معك مثل دمج ادوية الاكتئاب مع مثبتات المزاج

واذا استمريت عليها وما فادتك جرب العلاج بجلسات الكهرباء

قديم 28-03-2013, 12:31 PM   #5
أبو حسن-
موقووووووووووووف

الصورة الرمزية أبو حسن-
أبو حسن- غير متواجد حالياً

كن قويا أرجوك

أسأل الله أن يشفيك

قديم 28-03-2013, 01:03 PM   #6
أمير النور
عضو نشط

الصورة الرمزية أمير النور
أمير النور غير متواجد حالياً

قال العلاء بن المسيب رحمه الله : ليس قبل الموت شيء إلا والموت أشد منه، وليس بعد الموت شيء إلا والموت أيسر منه.
ما أنت فيه الآن أسهل بكثير لما ستجده بعد الموت...لا تنقل حالك من سيء لأسوأ....عش و أصبر..وغدا الفرج قريب..وأنا أمامك اليوم سليم معافى بفضل الله بعد أن كنت مثلك ...ما تفكر فيه الآن ليس منك بل من أعراض المرض ..وعندما تختفي الأعراض سيزول عنك كل هذا ...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

قديم 28-03-2013, 04:39 PM   #7
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

كيف حالك اخوي منتظر ان شاء الله اخف

والله يا منتظر ان تعبان مرة بس وش نقول امر الله فوق كل امر

قسم بالله شوى وانهار خلاص احس اني رايح فيها

قديم 28-03-2013, 06:05 PM   #8
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اخي منتضر و اخي شفيق انا حالي كحالكم و كنت اعتقد اني لوحدي اتمنى الموت كل يوم الف مرة, و لكن يا اخوة بارك الله فيكم انا دائما اواسي نفسي بأني ان انتكست انتكاسة كبرى كالتي مرت علي منذ اربع سنوات ان الامل بعد رب العالمين موجود في جلسات الكهرباء لان الجلسات الكهربائية خلصتني من الافكار الانتحارية و اعطتني تحسن 50% و هذا بالنسبة لوضعي يعتبر انجاز كبير جدا فأنا انصحك ان تاهت بك السبل و ضاقت عليك الدنيا بما رحبت ان تجرب جلسات الكهرباء و كما يقولوا اخر العلاج الكي و قيل ايضا الغريق لا يخشى البلل, و هذا لا يعني انها مخيفة او مؤلمة و الله لم احس بشيء من الالم عند عملها و يكون المريض تحت التخدير و يستفيق بعد الجلسة و هو انسان اخر, انا ولله الحمد ذهبت عندي الافكار الانتحارية و ضيقة النفس و كل اعراض الاكتئاب الحاد المطبق من اول جلسة و لكني اكملت لحد 12 جلسة لكن للامانة لم اتحسن اكثر من خمسين بالمئة كما ذكرت سابقا, و للمعلومة تختلف استجابة كل مريض عن الاخر للجلسات فالبعض يستفيد من اول جلسة و البعض يحتاج عدة جلسات حتى يستفيد و البعض يشفى شفاءا تاما و البعض يتحسن بنسبة معينة ما بين 40 الى 90 بالمئة, فانظر يا اخي منتضر الفرحة و يا اخي شفيق هناك امل بعد مشيئة رب العالمين و طبعا يجب الانتظام على افضل علاج تحسنت عليه قبل الجلسات لكي تستمر عليه اثناء الجلسات و بعدها و هكذا تقل نسبة حدوث النكسة الى 90 بالمئة, و اعرف اشخاص لا تنفع معهم الادوية النفسية مطلقا و هم مداومون على جلسات الكهرباء دون ادوية منهم من يعمل كورس الجلسات كل ست شهور و منهم من يعمله كل سنة و منهم من يعمه كل سنتين و هكذا و منهم من عملها و شفي تماما حسب ما اذكر و الله اعلم, كل حسب استجابة جسمه و ظروفه الحياتية , و كل من يقرأ مشاركتي ارجو منه ان يدعو لي بالرزق و الشفاء لي و لكل المسلمين, شفانا الله و اياكم, اخوكم ابو مصعب.

قديم 28-03-2013, 07:10 PM   #9
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخوي الغالي الحبيب ابومصعب كيف هي حالتك ان شاء الله بخير

انت رجل عظيم اسئل الله ان يشفينا من المرض

ياليت تشرح لي عن جلسات الكهرب هل هي مؤلم وهل تحتاج تخدير كامل لاني اخاف من التخدير

اخوي ابومصعب انا امر حاليا بانتكاسة كبيرة ولي شهر بالضبط واتناول ثمان حبات يوميا ولكن حالتي اصبحت تصعب على الكافر

رغم انه ليس لدي ضغوط خارجية مثل المال او العائلة او سيارة او وظيفة كلها تمام وبخير لكن اوضاعي الصحية اصبحت لا تطاق

اكاد انهار من التعب والاكتئاب واحس ان راسي فاضي كانه معب هواء

كنت قبل تناول الادوية احسن بكثير ومنذا تناول الادوية اصبت بالذهان

اخي ياليت تشرح لنا كيف هي الجلسات وهل تفيد في من اصبح حالته صعبة

لكن اخي حتى لو عملت الجلسات تبقى عندي ذكريات المرض على مدار عشر سنوات عانيت فيه كل المر من امراض نفسية وعضوية وسحر وعين

والله اني بعض الاحيان اقول ياليت اني حجر او طائر او او او

اصبحت دائم التفكير اذا هذا العذاب فكيف عذاب الاخرة واصبحت اتخيل قبري وكيف اعمل عذاب القبر وبين الانتحار

يعنى مدري وش اسوي ان انتحرت رحلت لعذاب اخر اشد وان بقيت على وظعي الحالي لم استطع تحمل المرض لمدة عشر سنوات

قديم 28-03-2013, 08:52 PM   #10
أبو حسن-
موقووووووووووووف

الصورة الرمزية أبو حسن-
أبو حسن- غير متواجد حالياً

قديم 28-03-2013, 10:24 PM   #11
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق مشاهدة المشاركة
اخوي الغالي الحبيب ابومصعب كيف هي حالتك ان شاء الله بخير

انت رجل عظيم اسئل الله ان يشفينا من المرض

ياليت تشرح لي عن جلسات الكهرب هل هي مؤلم وهل تحتاج تخدير كامل لاني اخاف من التخدير

اخوي ابومصعب انا امر حاليا بانتكاسة كبيرة ولي شهر بالضبط واتناول ثمان حبات يوميا ولكن حالتي اصبحت تصعب على الكافر

رغم انه ليس لدي ضغوط خارجية مثل المال او العائلة او سيارة او وظيفة كلها تمام وبخير لكن اوضاعي الصحية اصبحت لا تطاق

اكاد انهار من التعب والاكتئاب واحس ان راسي فاضي كانه معب هواء

كنت قبل تناول الادوية احسن بكثير ومنذا تناول الادوية اصبت بالذهان

اخي ياليت تشرح لنا كيف هي الجلسات وهل تفيد في من اصبح حالته صعبة

لكن اخي حتى لو عملت الجلسات تبقى عندي ذكريات المرض على مدار عشر سنوات عانيت فيه كل المر من امراض نفسية وعضوية وسحر وعين

والله اني بعض الاحيان اقول ياليت اني حجر او طائر او او او

اصبحت دائم التفكير اذا هذا العذاب فكيف عذاب الاخرة واصبحت اتخيل قبري وكيف اعمل عذاب القبر وبين الانتحار

يعنى مدري وش اسوي ان انتحرت رحلت لعذاب اخر اشد وان بقيت على وظعي الحالي لم استطع تحمل المرض لمدة عشر سنوات
اولا اخي الكريم شفيق اللهم امين على دعوتك لنا بالشفاء و سائر مرضى المسلمين,اما بالنسبة لحالي فأنا اكاد اجزم اني على وشك انتكاسة او ان تغيير الدواء يفعل فعله لكن يبدو اني سأعود لدوائي القديم الا و هو الريميرون بما ان كل الادوية لم تعد تعمل معي و لم اعد استجيب لها اقلها انه ينومني بعمق ولكن اكرهه بشدة لان وزني اصبح بسببه 145 كغم من 75 كغم خلال ست اعوام و لذلك اريد ايقافه لاني في زيادة وزن مستمرة بسببه ولا يسعني ان اقول الا الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه, ثانيا اخي الحبيب انا كنت مثلك خائف عند ذكر جلسات الكهرباء لاننا كبشر تعودنا منذ الصغر على الخوف من الكهرباء, و حتى في الافلام الاجنبية تراهم يعذبون الناس بالكهرباء و في الافلام ايضا ترى نزلاء المصحات النفسية يعانوا من صدمات الكهرباء, و نرى ايضا في الافلام اعدام المجرمين بالكرسي الكهربائي فهذا كله يؤثر فينا و يجعلنا نخاف من و نرتعد من الخوف عند ذكر العلاج بالصدمات الكهربائية و انا افضل ان اسميها جلسات تنظيم ايقاع المخ لانها لا تؤلم و للمعلومة اعرف ناس يأخذوها دون تخدير لكن للامانة الذي يأخذها دون تخدير يتألم قليلا ثم لا يشعر بشيء لانه يغمى عليه اما عند وجود نعمة المخدر الذي انت تخاف منه كما كنت انا سابقا فأنك لن تشعر لا بالجلسة ولا بألم مطلقا و ازيدك من الشعر بيت اجمل خمس ثواني تكون في حياتي وقت دخول المخدر للجسم لانه يعطيك شعور اعظم من ان يوصف بالجميل و لو عرفت اسم المادة التي يستخدموها للتخدير و استطعت الحصول عليها لادمنتها هههههههههههههههه اللهم ابعدنا عن الادمان يا رب لكن هذه على سبيل الدعابة حتى تصلك الفكرة كم هو شعور جميل عند الدخول في التخدير و بعد التخدير تستيقظ مشوش قليلا و قد يحدث معك صداع خفيف يدوم لدقائق معدودة و تستعيد وعيك وتحسب انهم لم يعملوا الجلسة بعد, فتتفاجىء بأنك اخذت الجلسة و انتهيت, اذا هي بيس اوف كيك على قولة عيال عمنا الامريكان قاتلهم الله, فلا خوف منها و للمعلومة هي أْءمن من كل الادوية و ليس لها تأثيرات جانبية بعكس الادوية الشر الذي لا بد منه, لكن تسبب فقدان مؤقت بالذاكرة و لا تلبث ان تستعيدها خلال دقائق, اذا المحصلة النهائية هي افضل علاج للاكتئاب الحاد و الاكتئاب المطبق المقاوم للعلاج, و ارجو من الله ان كنت مثلي لا تستفيد من الادوية و لا تحسن وضعك او لا تعمل مفعول معك ان تستفيد من جلسات تنظيم ايقاع الدماغ بدرجة كبيرة او حتى تتماثل للشفاء بأذن الله فهو على كل شيء قدير ووقتها لا اطلب منك سوى الدعاء لي بالرزق و الشفاء فأنا بأمس الحاجة لان يدعو لي كل اخ و اخت مسلمة, بارك الله فيك و نفع بك و شفانا و اياك و سائر مرضى المسلمين, اخوك ابو مصعب.

قديم 28-03-2013, 11:20 PM   #12
زائر11
عضو نشط

الصورة الرمزية زائر11
زائر11 غير متواجد حالياً

ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (لا يصيب المؤمن هم ولا غم ولا حزن ولا مرض، حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه).
وتذكر ان الاخرة خير وابقى
وتذكر
اؤْتَى بِأَشَدِّ النَّاسِ بُؤْسًا فِي الدُّنْيَا مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ فَيُصْبَغُ صَبْغَةً فِي الْجَنَّةِ فَيُقَالُ: لَهُ يَا ابْنَ آدَمَ هَلْ رَأَيْتَ بُؤْسًا قَطُّ؟ هَلْ مَرَّ بِكَ شِدَّةٌ قَطُّ؟ فَيَقُولُ لَا وَاللَّهِ يَا رَبِّ مَا مَرَّ بِي بُؤْسٌ قَطُّ وَلَا رَأَيْتُ شِدَّةً قَطُّ". أخرجه أحمد (3/203 ، رقم 13134) ،

قديم 29-03-2013, 02:27 AM   #13
ولد روق
عضو نشط

الصورة الرمزية ولد روق
ولد روق غير متواجد حالياً

عليك بكثرة الأستغفار والتضرع إلى الله

كلنا نعاني بس ماتوصل درجة الأنتحار الحمد لله راضين بما قسمه الله لنا

وأن شاء الله الفرج قريب اللهم أشفينا وأشفي جميع مرضى المسلمين آمين

قديم 29-03-2013, 08:58 PM   #14
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله

الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

كل من عليها فان ايهما كان مبسوط او زعلان مريض او عفيان وهي دنيا الحياة فيها قصيرة ومسكين من يزعل عليها ماتستحق منا دمعه اصبر ولو في راسك جمرة
اصبر الفرج قريب لانها دنيا وكل من عليها فان

قديم 29-03-2013, 10:28 PM   #15
صديق نمله
عضو نشط

الصورة الرمزية صديق نمله
صديق نمله غير متواجد حالياً

قل في سجودك دعاء نوح عليه السلام (( ربي صابني وهن وعذاب ))

وجرب الرياضة العنيفة مثل كمال الاجسام المتعبه أو و كرة القدم والهرولة بحيث المشاكل اللي بالرأس تنزل الى الجسم