المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الى النشمي ابومصعب

اخوي الغالي الحبيب ابومصعب كيف هي حالتك ان شاء الله بخير انت رجل عظيم اسئل الله ان يشفينا من المرض ياليت تشرح لي عن جلسات الكهرب هل هي

قديم 28-03-2013, 08:37 PM   #1
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
الى النشمي ابومصعب

اخوي الغالي الحبيب ابومصعب كيف هي حالتك ان شاء الله بخير

انت رجل عظيم اسئل الله ان يشفينا من المرض

ياليت تشرح لي عن جلسات الكهرب هل هي مؤلم وهل تحتاج تخدير كامل لاني اخاف من التخدير

اخوي ابومصعب انا امر حاليا بانتكاسة كبيرة ولي شهر بالضبط واتناول ثمان حبات يوميا ولكن حالتي اصبحت تصعب على الكافر

رغم انه ليس لدي ضغوط خارجية مثل المال او العائلة او سيارة او وظيفة كلها تمام وبخير لكن اوضاعي الصحية اصبحت لا تطاق

اكاد انهار من التعب والاكتئاب واحس ان راسي فاضي كانه معب هواء

كنت قبل تناول الادوية احسن بكثير ومنذا تناول الادوية اصبت بالذهان

اخي ياليت تشرح لنا كيف هي الجلسات وهل تفيد في من اصبح حالته صعبة

لكن اخي حتى لو عملت الجلسات تبقى عندي ذكريات المرض على مدار عشر سنوات عانيت فيه كل المر من امراض نفسية وعضوية وسحر وعين

والله اني بعض الاحيان اقول ياليت اني حجر او طائر او او او

اصبحت دائم التفكير اذا هذا العذاب فكيف عذاب الاخرة واصبحت اتخيل قبري وكيف اعمل عذاب القبر وبين الانتحار

يعنى مدري وش اسوي ان انتحرت رحلت لعذاب اخر اشد وان بقيت على وظعي الحالي لم استطع تحمل المرض لمدة عشر سنوات
المصدر: نفساني

قديم 29-03-2013, 12:05 AM   #2
زائر11
عضو نشط

الصورة الرمزية زائر11
زائر11 غير متواجد حالياً

ايضا يا ليت تقولي ابو مصعب بارك الله فيك كل كم يوم اقدر اخذ جلسه هل اقدر اخذ جلسه كل يومين ؟

قديم 29-03-2013, 03:29 AM   #3
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق مشاهدة المشاركة
اخوي الغالي الحبيب ابومصعب كيف هي حالتك ان شاء الله بخير

انت رجل عظيم اسئل الله ان يشفينا من المرض

ياليت تشرح لي عن جلسات الكهرب هل هي مؤلم وهل تحتاج تخدير كامل لاني اخاف من التخدير

اخوي ابومصعب انا امر حاليا بانتكاسة كبيرة ولي شهر بالضبط واتناول ثمان حبات يوميا ولكن حالتي اصبحت تصعب على الكافر

رغم انه ليس لدي ضغوط خارجية مثل المال او العائلة او سيارة او وظيفة كلها تمام وبخير لكن اوضاعي الصحية اصبحت لا تطاق

اكاد انهار من التعب والاكتئاب واحس ان راسي فاضي كانه معب هواء

كنت قبل تناول الادوية احسن بكثير ومنذا تناول الادوية اصبت بالذهان

اخي ياليت تشرح لنا كيف هي الجلسات وهل تفيد في من اصبح حالته صعبة

لكن اخي حتى لو عملت الجلسات تبقى عندي ذكريات المرض على مدار عشر سنوات عانيت فيه كل المر من امراض نفسية وعضوية وسحر وعين

والله اني بعض الاحيان اقول ياليت اني حجر او طائر او او او

اصبحت دائم التفكير اذا هذا العذاب فكيف عذاب الاخرة واصبحت اتخيل قبري وكيف اعمل عذاب القبر وبين الانتحار

يعنى مدري وش اسوي ان انتحرت رحلت لعذاب اخر اشد وان بقيت على وظعي الحالي لم استطع تحمل المرض لمدة عشر سنوات
اولا اخي الكريم شفيق اللهم امين على دعوتك لنا بالشفاء و سائر مرضى المسلمين,و شكرا لمدحك لي و الثناء علي بما لا استحق فأنا لست بالعظيم فما انا الا عبد من عبيد الله ,اما بالنسبة لحالي فأنا اكاد اجزم اني على وشك انتكاسة او ان تغيير الدواء يفعل فعله لكن يبدو اني سأعود لدوائي القديم الا و هو الريميرون بما ان كل الادوية لم تعد تعمل معي و لم اعد استجيب لها اقلها انه ينومني بعمق ولكن اكرهه بشدة لان وزني اصبح بسببه 145 كغم من 75 كغم خلال ست اعوام و لذلك اريد ايقافه لاني في زيادة وزن مستمرة بسببه ولا يسعني ان اقول الا الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه, ثانيا اخي الحبيب انا كنت مثلك خائف عند ذكر جلسات الكهرباء لاننا كبشر تعودنا منذ الصغر على الخوف من الكهرباء, و حتى في الافلام الاجنبية تراهم يعذبون الناس بالكهرباء و في الافلام ايضا ترى نزلاء المصحات النفسية يعانوا من صدمات الكهرباء, و نرى ايضا في الافلام اعدام المجرمين بالكرسي الكهربائي فهذا كله يؤثر فينا و يجعلنا نخاف من و نرتعد من الخوف عند ذكر العلاج بالصدمات الكهربائية و انا افضل ان اسميها جلسات تنظيم ايقاع المخ لانها لا تؤلم و للمعلومة اعرف ناس يأخذوها دون تخدير لكن للامانة الذي يأخذها دون تخدير يتألم قليلا ثم لا يشعر بشيء لانه يغمى عليه اما عند وجود نعمة المخدر الذي انت تخاف منه كما كنت انا سابقا فأنك لن تشعر لا بالجلسة ولا بألم مطلقا و ازيدك من الشعر بيت اجمل خمس ثواني تكون في حياتي وقت دخول المخدر للجسم لانه يعطيك شعور اعظم من ان يوصف بالجميل و لو عرفت اسم المادة التي يستخدموها للتخدير و استطعت الحصول عليها لادمنتها هههههههههههههههه اللهم ابعدنا عن الادمان يا رب لكن هذه على سبيل الدعابة حتى تصلك الفكرة كم هو شعور جميل عند الدخول في التخدير و بعد التخدير تستيقظ مشوش قليلا و قد يحدث معك صداع خفيف يدوم لدقائق معدودة و تستعيد وعيك وتحسب انهم لم يعملوا الجلسة بعد, فتتفاجىء بأنك اخذت الجلسة و انتهيت, اذا هي بيس اوف كيك على قولة عيال عمنا الامريكان قاتلهم الله, فلا خوف منها و للمعلومة هي أْءمن من كل الادوية و ليس لها تأثيرات جانبية بعكس الادوية الشر الذي لا بد منه, لكن تسبب فقدان مؤقت بالذاكرة و لا تلبث ان تستعيدها خلال دقائق, اذا المحصلة النهائية هي افضل علاج للاكتئاب الحاد و الاكتئاب المطبق المقاوم للعلاج, و ارجو من الله ان كنت مثلي لا تستفيد من الادوية و لا تحسن وضعك او لا تعمل مفعول معك ان تستفيد من جلسات تنظيم ايقاع الدماغ بدرجة كبيرة او حتى تتماثل للشفاء بأذن الله فهو على كل شيء قدير ووقتها لا اطلب منك سوى الدعاء لي بالرزق و الشفاء فأنا بأمس الحاجة لان يدعو لي كل اخ و اخت مسلمة, بارك الله فيك و نفع بك و شفانا و اياك و سائر مرضى المسلمين,و اي استفسار انا في الخدمة, اخوك ابو مصعب.

قديم 29-03-2013, 03:45 AM   #4
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زائر11 مشاهدة المشاركة
ايضا يا ليت تقولي ابو مصعب بارك الله فيك كل كم يوم اقدر اخذ جلسه هل اقدر اخذ جلسه كل يومين ؟
وفيكم بارك اخي الكريم زائر, بالنسبة لي انا على ما اذكر كنت اخذ جلستين في الاسبوع, و على ما اعتقد كان التوقيت جلسة يوم السبت و جلسة يوم الاربعاء, ولكن هذا لاني استجبت من الجلسة الاولى و ذهبت الافكار الانتحارية و لله الحمد من اول جلسة و الشعور بأن بلاد الله ضاقت بي بما رحبت و الكتمة كأن جبلين مطبقين على صدري ذهبت من اول جلسة و لله الحمد, اما في الحالات التي لا تستجيب من اول جلسة اعتقد انهم يجعلوا الجلسات ترتيبهم جلسة ثم يوم راحة ثم جلسة و الحالات التي استجابات لكن ليس بالقدر الكبير يكون ترتيبها جلسة يومين راحة ثم جلسة, هذا حسب ما اذكر و الله اعلم, و اعيد و اكرر لاطمئنكم انت و اخونا شفيق انك لن تحس بألم ابدا و ان المخدر شعوره لا يوصف من شدة حلاوته و جماله ولا اريدكم ان تخافوا و للمعلومة انا بعد الجلسات صحيح لم اتحسن سوى خمسين بالمئة و كما اتفقنا هي مسألة نسبية من شخص لاخر و حسب ظروف كل انسان لكن الذي لاحظته انني كنت اعاني من قلق شديد جدا لا يوصف مصاحب لاكتئاب و كان مع مضادات الاكتئاب يخف جدا و يسيطر عليه لكن بعد الجلسات احسست ان القلق زال بنسبة 90 بالمية ليومنا هذا و كانت الجلسات بالنسبة للقلق مفيدة بدرجة كبيرة جدا, بارك الله فيك و نفع بك و ارجو من كل من يقرأ مشاركتي ان يدعو لي بالرزق و الشفاء في ظهر الغيب, و اي استفسار اخر اخي الكريم انا في الخدمة, اخوك ابو مصعب.

قديم 29-03-2013, 10:46 AM   #5
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مصعب_222 مشاهدة المشاركة
اولا اخي الكريم شفيق اللهم امين على دعوتك لنا بالشفاء و سائر مرضى المسلمين,و شكرا لمدحك لي و الثناء علي بما لا استحق فأنا لست بالعظيم فما انا الا عبد من عبيد الله ,اما بالنسبة لحالي فأنا اكاد اجزم اني على وشك انتكاسة او ان تغيير الدواء يفعل فعله لكن يبدو اني سأعود لدوائي القديم الا و هو الريميرون بما ان كل الادوية لم تعد تعمل معي و لم اعد استجيب لها اقلها انه ينومني بعمق ولكن اكرهه بشدة لان وزني اصبح بسببه 145 كغم من 75 كغم خلال ست اعوام و لذلك اريد ايقافه لاني في زيادة وزن مستمرة بسببه ولا يسعني ان اقول الا الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه, ثانيا اخي الحبيب انا كنت مثلك خائف عند ذكر جلسات الكهرباء لاننا كبشر تعودنا منذ الصغر على الخوف من الكهرباء, و حتى في الافلام الاجنبية تراهم يعذبون الناس بالكهرباء و في الافلام ايضا ترى نزلاء المصحات النفسية يعانوا من صدمات الكهرباء, و نرى ايضا في الافلام اعدام المجرمين بالكرسي الكهربائي فهذا كله يؤثر فينا و يجعلنا نخاف من و نرتعد من الخوف عند ذكر العلاج بالصدمات الكهربائية و انا افضل ان اسميها جلسات تنظيم ايقاع المخ لانها لا تؤلم و للمعلومة اعرف ناس يأخذوها دون تخدير لكن للامانة الذي يأخذها دون تخدير يتألم قليلا ثم لا يشعر بشيء لانه يغمى عليه اما عند وجود نعمة المخدر الذي انت تخاف منه كما كنت انا سابقا فأنك لن تشعر لا بالجلسة ولا بألم مطلقا و ازيدك من الشعر بيت اجمل خمس ثواني تكون في حياتي وقت دخول المخدر للجسم لانه يعطيك شعور اعظم من ان يوصف بالجميل و لو عرفت اسم المادة التي يستخدموها للتخدير و استطعت الحصول عليها لادمنتها هههههههههههههههه اللهم ابعدنا عن الادمان يا رب لكن هذه على سبيل الدعابة حتى تصلك الفكرة كم هو شعور جميل عند الدخول في التخدير و بعد التخدير تستيقظ مشوش قليلا و قد يحدث معك صداع خفيف يدوم لدقائق معدودة و تستعيد وعيك وتحسب انهم لم يعملوا الجلسة بعد, فتتفاجىء بأنك اخذت الجلسة و انتهيت, اذا هي بيس اوف كيك على قولة عيال عمنا الامريكان قاتلهم الله, فلا خوف منها و للمعلومة هي أْءمن من كل الادوية و ليس لها تأثيرات جانبية بعكس الادوية الشر الذي لا بد منه, لكن تسبب فقدان مؤقت بالذاكرة و لا تلبث ان تستعيدها خلال دقائق, اذا المحصلة النهائية هي افضل علاج للاكتئاب الحاد و الاكتئاب المطبق المقاوم للعلاج, و ارجو من الله ان كنت مثلي لا تستفيد من الادوية و لا تحسن وضعك او لا تعمل مفعول معك ان تستفيد من جلسات تنظيم ايقاع الدماغ بدرجة كبيرة او حتى تتماثل للشفاء بأذن الله فهو على كل شيء قدير ووقتها لا اطلب منك سوى الدعاء لي بالرزق و الشفاء فأنا بأمس الحاجة لان يدعو لي كل اخ و اخت مسلمة, بارك الله فيك و نفع بك و شفانا و اياك و سائر مرضى المسلمين,و اي استفسار انا في الخدمة, اخوك ابو مصعب.
اخي العزيز ابومصعب

اسئل الله ان يشفيك شفاء كامل وان يمن عليك بالصحة والعافية والرزق الحلال الطيب وان يغنيك عن الناس ويدخلك من اوسع ابواب الجنة

اخي الكريم كيف تشعر بانك على خطر الانتكاسة

اخي انت تقول انك الاكتئاب الذي لديك مقاوم للادوية ولكن لاحظت انك لا تتناول سوى دواء واحد لماذا لا تتناول معه مثبات المزاج ممكن تحصل فايدة منها

بالنسبة لجلسات الكهرباء هل ممكن عمل جلسة واحد واذا تحسنت عليها اكتفى بالجسلة والواحد او لازم اكمل الكورس

قديم 29-03-2013, 03:11 PM   #6
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
اخي العزيز ابومصعب

اسئل الله ان يشفيك شفاء كامل وان يمن عليك بالصحة والعافية والرزق الحلال الطيب وان يغنيك عن الناس ويدخلك من اوسع ابواب الجنة

اخي الكريم كيف تشعر بانك على خطر الانتكاسة

اخي انت تقول انك الاكتئاب الذي لديك مقاوم للادوية ولكن لاحظت انك لا تتناول سوى دواء واحد لماذا لا تتناول معه مثبات المزاج ممكن تحصل فايدة منها

بالنسبة لجلسات الكهرباء هل ممكن عمل جلسة واحد واذا تحسنت عليها اكتفى بالجسلة والواحد او لازم اكمل الكورس
اللهم امين واياكم يا اخي الكريم, ثانيا انا احس اني على وشك الانتكاس عندما يضطرب نومي و يزيد اهمالي لنفسي و يزيد كسلي و يزيد التوتر عندي و يزيد الاحساس بالملل و الضجر و عدم الاستمتاع بأي شيء و هذه الاعراض كانت في بداية مرضي و كنت اسيطر عليها سابقا قبل ان اعرف اني مريض بالاكتئاب و قبل ان تشتد حدتها لتصل لعدم الاكل مطلقا طول الايام و الاكتفاء بشرب الماء فقط مع حبوب الدواء و القلق الشديد و التوتر الشديد و الخوف غير المبرر و الاحساس بالذنب دون مبرر و الاحساس بان الدنيا كلها ضيقة علي ولا استطيع الجلوس في مكان واحد ولو لدقيقة من شدة التوتر و الخوف و ضيق بالصدر لا يعلم به الا الله و اخيرا الافكار الانتحارية و التي زادت عند تناولي لبعض الادوية من مجموعة الاس اس ار اي ثم بعد تناولي لدواء انفرانيل او تفرانيل لا اذكر بالضبط المهم من مجموعة ثلاثي الاحلقات و بعد ثلاث اسابيع من تناوله من الله علي بالشفاء, احببت ان اشرح لك بالتفصيل حتى اجيب على استفساراتك قدر المستطاع, اما بالنسبة للادوية التي اتناولها فانا طول عمري اتناول مثبتات المزاج مع الدواء و اتناول عدة ادوية مع بعض و ليس دواء واحد لكن الذي يزعجني هو دواء واحد مع انه اكثر دواء ارتاح عليه لكنه سبب لي زيادة وزن كبيرة مما ادى الى حصول مشاكل عندي في القلب و ارتفاع ضغط الدم من السمنة المفرطة, اما ادويتي حاليا فهي 150 افكسر و 30 ريميرون و كنت اتناول كربونات الليثيوم بجرعة 400 و لكن الان سوف ارجع للاميكتال و لكن بجرعة 200 لاني كنت اتناوله سابقا بجرعة 100 و طبعا اتناوله تدريجيا لانه خطر بجرعة كبيرة من اولها, حسب خبرتي انك ان تحسنت بأذن الله من جلسة واحدة فيعملون لك جلسة بعدها او جلستين فقط و ذلك لضمان عدم الانتكاس و لا داعي للكورس كامل, الكورس كامل لمن لم يتحسن مئة بالمئة من اول جلسة او على الاقل بين ال 80 و ال 90 بالمئة من اول جلسة و بناءا على طلب المريض نفسه فهو يعرف مقدار تحسنه و هل هو بحاجة لاكمال الكورس او الاكتفاء بجلسة واحدة مع جلسة او جلستين لضمان الانتكاسة, و انا جاهز لاي استفسار اخي الكريم, ولا تنسى الدعاء لي في ظهر الغيب و لكل المسلمين, اخوك ابو مصعب.

قديم 29-03-2013, 04:36 PM   #7
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

رفع الله قدرك واعز شانك ورزق الرزق الحلال الطيب

الله يشفينا اخوي بومصعب ويثبتنا وياك على هذا البلاء

استفدت من كل كلمة

عاجز عن الشكر بارك لله فيك

قديم 29-03-2013, 05:46 PM   #8
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
رفع الله قدرك واعز شانك ورزق الرزق الحلال الطيب

الله يشفينا اخوي بومصعب ويثبتنا وياك على هذا البلاء

استفدت من كل كلمة

عاجز عن الشكر بارك لله فيك
اللهم امين شفانا الله و اياك و جميع المسلمين و ثبتنا و اياكم على التوحيد, و رفع الله قدرك على شعورك الطيب و كلاماتك الجميلة و بارك الله فيك, ولا شكر على واجب يا غالي فنحن اخوة بأذن الله و ان كان بالدنيا خير, و اي استفسار او سؤال او حتى شكوى لا سمح الله او اي شيء يخطر ببالك او فضفضة لا تحجل فأنا جاهز, و اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجمعنا في الجنة كما جمعنا في الدنيا على الاخوة في الله و على غير ميعاد انه سميع عليم.