المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

رهابية بس الحمد لله على كل حال

اولا مرحبا بالكل و هاد اول موضوع لي اقسم اني مابعرف كيف بدي ابدا اولا انا من الجزائر 6 سنوات و هو معي الرهاب من شهرين رحت لدكتور مرتين بسس

قديم 15-05-2017, 03:39 AM   #1
رهابية و مبسوطة
عضو جديد

الصورة الرمزية رهابية و مبسوطة
رهابية و مبسوطة غير متواجد حالياً

رهابية بس الحمد لله على كل حال

اولا مرحبا بالكل و هاد اول موضوع لي اقسم اني مابعرف كيف بدي ابدا اولا انا من الجزائر 6 سنوات و هو معي الرهاب من شهرين رحت لدكتور مرتين بسس مو نفساتي بس عام عطاني ادوية شرحتلو حالتي و اعطاني دواء بغرض المهدا للقلق يعني
ممكن هي فضفضة قلب بس والله نصيحة لان في كتير ما يقدرو يروحو لمعالج نفسي يمكن هادا سر حاملو بينك و بين نفسك بس او كمان نظرت المجتمع لشخص راح لمعالج نفسي انو مجنون و في كتير مارح اذكر كل شي
يمكن انت خايف تقول لحدا بس اسال حالك ليش في حدا بهي دنيا كامل لا لا و كمان الله سبحانه و تعالى خلقنا لنكمل بعض و انو الانسان يلي مبتلي من عند الله يكون الله حابو هادا اكتر شي منيح يمكن تفكر ليش انا و تصير خايف من كتير اشياءء متل
تخاف تروح عالمدرسة و يسالك الاستاذ او يقالك حل شي و تبدا تفكر انو رح ترجف ايدك ادام الكل
متال اخر ماتروح تشري لحالك كرمال ما تصيبك نوبة الهلع ادام الناس برا متال تاني ما تروح مطعم ولا قهوة حتى لحالك ما تسوق سيارة ما تفوت على سينيما ما تروح على اعراسس ولا على عزايم ما تطلع مشاوير و كتيييييييييييييييييييييييييييييييير اشيا رح تروح منك و انت عم تتفرج هييك و عمرك عم بيضيع بسس عم تتمنى ياريت كلمة يا ريت مالها معنى لك يا اختى و اخي هاد كلو وساوس خلينا نعيش الدنيا مارح ترجع الشي الحقيقي اللي ناقصك بس هو الشجاعة والله العظيم والله هي بس و الحل هو انك تتعالج و اذا قلت لي ما بروح لمعالج نفسي روح لطبيب عام يا اخي و اخواتي لان في صميمك بتشوفو عيب ليكني حليتك لمشكلة روح لطبيب عام قلو دكتور انا عندي قلق و بيصير معي رجفة و دقات قلب و ه الشي اللي بدك تقولو ياه يلي عم يصير معك لان مو الكل بيصير معهن رجفة و دقات قلب لان هاد الشي عم يصير معي انا
رح يعطيك دوا فيك كمان تشتريه بدون طبيب و هالشي حلو و بنفس الوقت رح تعيش حياتك طبيعي صدقني لان انا بهالشهرين حسيت حالي مولودة جديد صرت اطلع كل يوم هههه عم اكتشف شو راح مني رحت اشتريت لحالي و رحت عزايم و حتى تركت الدوا يوم واحد كمان ما صار شي و احساس حلو

انا لما كنت قاعدة بالبيت اشتركت بهالمنتدى بس كرمال حط نصيحة لان واله حاسة و بعرف انو في عالم اكتر مني بس اكيد الحمد لله على كل حال
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة رهابية و مبسوطة ; 15-05-2017 الساعة 03:52 AM

قديم 15-05-2017, 01:22 PM   #2
ألوان الحياة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ألوان الحياة
ألوان الحياة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

الحمد لله انك تحسنتى بسبب عزيمتك وافكارك الأجابية ومرحبا بك معنا فى المنتدى نحن هنا كلنا اخوة نساعد بعضنا البعض بالنصائح والتجارب التى مر عليها الجميع واستفد منها ونتكلم بكل مشاعرنا وألامنا الصادقة لكى تعم الفائدة الجميع ويريح مشاكله فى هدا المنتدى الجميل

قديم 16-05-2017, 04:53 AM   #3
السنيور
مراقب إداري
عبدالله الشمري

الصورة الرمزية السنيور
السنيور غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ماشاء الله تبارك الله
اهنئك على عزيمتك وصبرك

بمثلك نفتخر يأختي
العزيمة وقوة الإرادة
تعتبر من اهم الإشياء
لمكافحة الرهاب الاجتماعي

قديم 16-05-2017, 11:40 AM   #4
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

الصورة الرمزية قاهـر الرهاب
قاهـر الرهاب غير متواجد حالياً

ماشاء الله عليكي يختي ونحنا هنا نمدك بيد العون ولن ابخل عليكي بأي مشوره صادقه انا مريض رهاب منذ 15 سنه يعني خبره مع المرض

قديم 21-05-2017, 02:25 AM   #5
الفدعووسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الفدعووسي
الفدعووسي غير متواجد حالياً

نتمى لك الشفاء ولنا جميعا

قديم 26-05-2017, 01:00 AM   #6
هآجرر
عضو فعال

الصورة الرمزية هآجرر
هآجرر غير متواجد حالياً

الادوية النفسية مجرد خدعة وتسويق هراء... اصبت باشياء لم تكن فيني خربت صحتي وانا كنت كويسه وماكان فيني غير الرهاب الحين الرهاب ومعاه اشياء ثانية تحملوا المرض بس لاتاخذونها نصيبحه وحسبي الله ونعم الوكيل.. ترا جسمك امانة بيدك ومومن حقك تخربه عشان تجرب تتعالج من شي وراثي فيك او طبع جرب العلاج السلوكي مية مرة قبل تقدم على هالخطوة الانتحارية