المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

الحبوب المنومه

سلام عليكم وقبل لا ابدا موضوعي عندك أفاده اكتبها كلام فارغ لا اريد ، زبده انا من اربع شهور كنت استخدم حبوب منومه عشان اعدل

قديم 30-08-2014, 12:39 AM   #1
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الصورة الرمزية ( ونة خفوق)
( ونة خفوق) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
Icon9 الحبوب المنومه

سلام عليكم

وقبل لا ابدا موضوعي عندك أفاده اكتبها كلام فارغ لا اريد ،

زبده انا من اربع شهور كنت استخدم حبوب منومه عشان اعدل نومي مع الاختبارات ودراسه

زبده استخدمت مسكن أدول أتوقع اسمه الأزرق خليت سواقنا يجيبه وكلمت الصيدلي قال أبد ما يسبب أضرار

وكليته من اول يوم نومه تفتح النفسDBYD20070827230348.gDBYD20070827230348.g أنبسطت عليه وكل يوم بعد المغرب أكل حبتين وثم أنام على سبع

وصرت مداومه عليها عشان نومي ما يخرب زبده انتهت ألعلبه وقلت خلصنا مو لازم

واليوم صراحه مع تصديع بالنوم وعدم النوم نوم متواصل رحت الصيدليه قلت لصيدلي جيبها لي وجابها استفسرت منه عنها

قال تسبب ادمان اذا اخذتيها باستمرار ') ولا شريتها

زبده انا مدمنه ذلحين DBYD20070827230348.gDBYD20070827230348.g وذا الهلع أتوقعه بسبت ذا الحبوب

العبره من ذا الحكي ابي حاجه طبيعية تنوم

وشي اخر لكم الانسان ما يأخذ شي الا متأكد من كذا شخص DBYD20070827230348.gDBYD20070827230348.g منه
المصدر: نفساني

قديم 30-08-2014, 01:07 AM   #2
محب للجميع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محب للجميع
محب للجميع غير متواجد حالياً

اهلين بالنسبه لنوم عاد يبغا لك صبر هالمره لازم تصبرين انا عانيت الويل،منه لاني برضو كنت اخاف من اني ما انام وادخل بحلقه ماتنتهي بس ثقي ثقه تامه لازم تنومين غصب اقصد جسمك ماراح يسمح تطول الشغله حطي بالك هالشي ثم عمرنا راح نصه نوم ريلاكس النوم جاي جاي ،،بالنسبه لبنادول نايت استخدمته بس له اضرار منها قد يرفع الضغط من غير،شعورك
اذا مصره مصره ع دوا فيه ريميرون 30mg دوا جيد للاستخدام البسيط بعد ما يتعدل النوم اتركيه والنوم مضمؤن باذن الله لانه يعالج الارق،بسبب القلق وليس من مجموعه ssri القوية يعني دوا بسيط لقلق والاكتياب بالاساس نوم مضمون معك العافيه اختي

قديم 30-08-2014, 01:14 AM   #3
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب للجميع مشاهدة المشاركة
اهلين بالنسبه لنوم عاد يبغا لك صبر هالمره لازم تصبرين انا عانيت الويل،منه لاني برضو كنت اخاف من اني ما انام وادخل بحلقه ماتنتهي بس ثقي ثقه تامه لازم تنومين غصب اقصد جسمك ماراح يسمح تطول الشغله حطي بالك هالشي ثم عمرنا راح نصه نوم ريلاكس النوم جاي جاي ،،بالنسبه لبنادول نايت استخدمته بس له اضرار منها قد يرفع الضغط من غير،شعورك
اذا مصره مصره ع دوا فيه ريميرون 30mg دوا جيد للاستخدام البسيط بعد ما يتعدل النوم اتركيه والنوم مضمؤن باذن الله لانه يعالج الارق،بسبب القلق وليس من مجموعه ssri القوية يعني دوا بسيط لقلق والاكتياب بالاساس نوم مضمون معك العافيه اختي

صبرت لين قلت أمين لدرجه قبل أمس انا وأختي سهرنا وعلى اليوم ثان طلعنا وكيذا عشان نصحصح زبده على بعد العصر أنام وأصحى لو احد همس بس او فتح الباب لو خفيف افز من نومي

زبده على نص ساعه وأصحى أنام وأصحى ): وربي قلق ذا نوم

نومي قبل عميق بزياده ذلحين ماش ما اعرف أنام
ودوامي الجامعه على الأحد صعبه اروح مرهقه سهرانه

عادي يروح نص عمري عليه بس ابيه من نوم
بجربه بس ينوم ولا بس يجيب نعاس !!

الله يعافيك دنيا وآخره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-08-2014, 01:24 AM   #4
محب للجميع
عضـو مُـبـدع

وربي اني،مثلك انام ساعه واصحا وهكذا قله حيا فعلا من هالنوم مصخه معي،،واللي اشتد من كذا بعد لما اروح مواصل لدوام ودوامي صعب جدا ونا رايح ماعاد الا ابكي
هذا القلق ملعون ينغص ام حياتك
بالنسبه للريمريون تاكلين نص حبه اوكي اكثر،من كذا ما يصلح والنوم مضمون كل من جربه نام شغله نظييييييييف !!!! ساعه او ساعه ونص قبل النوم كلي نص حبه ع فكره دوا راقي حتا سعره غالي بس الغالي حقه فيه ولا !؟؟؟
انا جربته كثير لدرجه استخدمه بس خلال weekdays واتركه في weekend يعني ما سيبب ادمان ابدا

قديم 30-08-2014, 01:30 AM   #5
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
وربي اني،مثلك انام ساعه واصحا وهكذا قله حيا فعلا من هالنوم مصخه معي،،واللي اشتد من كذا بعد لما اروح مواصل لدوام ودوامي صعب جدا ونا رايح ماعاد الا ابكي
هذا القلق ملعون ينغص ام حياتك
بالنسبه للريمريون تاكلين نص حبه اوكي اكثر،من كذا ما يصلح والنوم مضمون كل من جربه نام شغله نظييييييييف !!!! ساعه او ساعه ونص قبل النوم كلي نص حبه ع فكره دوا راقي حتا سعره غالي بس الغالي حقه فيه ولا !؟؟؟
انا جربته كثير لدرجه استخدمه بس خلال weekdays واتركه في weekend يعني ما سيبب ادمان ابدا

جربت الرقيه الشرعيه طيب !!

انا جربتها أمس الساعه 2:30 ونمت الحمد الله نومه زينه بس أخاف احيانا اشغلها

وبعد جرب الدعاء ادعي الله بالي تحب لان الدعاء من الأشياء المحببة لله

بجربه بكره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أهم شي نوم من سبع وراحه نفسيه

قديم 30-08-2014, 01:40 AM   #6
محب للجميع
عضـو مُـبـدع

الرقيه جربتها ويكفي انو الانسان لازم يقرا كل الاذكار قبل النوم هذه بحد ذاتها رقيه لا تقلقين نصحيه انا ما ورطني الا القلق واشيل هم النوم لين تحط في شباك الارق الحمد لله يا اختي ارقنا ولله الحمد مش من سبب مرض ياربي،لك الحمد غيرنا بالسرير يبكي من الالم والاوجاع
امرنا مقدور،عليه انتي جربي هذا اللي،قلت لك عليه اذا مظطره بس ونا ع فكره واثق انك بتتغلبين ع هالمشكله انتي،مش انهزاميه

قديم 30-08-2014, 01:54 AM   #7
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
الرقيه جربتها ويكفي انو الانسان لازم يقرا كل الاذكار قبل النوم هذه بحد ذاتها رقيه لا تقلقين نصحيه انا ما ورطني الا القلق واشيل هم النوم لين تحط في شباك الارق الحمد لله يا اختي ارقنا ولله الحمد مش من سبب مرض ياربي،لك الحمد غيرنا بالسرير يبكي من الالم والاوجاع
امرنا مقدور،عليه انتي جربي هذا اللي،قلت لك عليه اذا مظطره بس ونا ع فكره واثق انك بتتغلبين ع هالمشكله انتي،مش انهزاميه
طيب حاول ما تنام الا اذا خلاص منهد حيلك وصباح اطلع أرهق نفسك وحتى عصر لا تنام

وانا واثقه بك كذالك شخص كاسلوبك وفكرك مو صعب عليه يتغلب على شويه قلق

قديم 30-08-2014, 02:10 AM   #8
محب للجميع
عضـو مُـبـدع

فكره حلوه حركه المواصل بس من يصمل ههههه اذا جا العصر اغراني السرير وبروده الغرفه عموما الحمد لله انا اقاوم ومقاومه شرسه بعد معارك صارت !!!!
انا انصحك لانك باول الطريق وع العموم الشخصيه الحساسه والقلقه لازم تعاني من النوم انا احيانا اذا نمت كم ساعه افرح واجي الدوام وخر،عني،من قدي الشي،البسيط يسعدنا كثير ياربي لك الحمد

قديم 30-08-2014, 02:14 AM   #9
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهراني حزين
زهراني حزين غير متواجد حالياً

مافيه اعشاب او شي طبيعي ينوم فيه اعشاب ولكنها ممنوعة لانها تسبب الادمان ولكن استخدمي شاهي البابونج كاسة يوميا لان البابونج مهدي للاعصاب ويمنع الاحلام الرديئة والكوابيس والفزع الليلي وقبل ما تنامين خثريها بكوبين لبن زبادي قليل الدسم او منزوع الدسم ..

وبالنسبة للريميرون ما انصحك باستخدامه لانه يسبب نوبات هلع مع طول فترة الاستخدام صح انه يعدل المزاج بس بعد تركه تصيبك نوبات هلع شديدة فعندك السيركويل 50 او التربتيزول 25 او الزيبريكسا 2.5
وانا استخدم التربتيزول من شهر تقريبا حبة 25 قبل النوم ولا يسبب اي اعراض جانبية ويعطي نوم لذيذ وطبيعي ولا يسبب ادمان ولا يسبب هلع مثل الريميرون

قديم 30-08-2014, 02:17 AM   #10
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع
ام شجاع غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

زبده عندك ماعند جدتي الله يرحمها وللحين ماعرفنا وش علتك تقولين هلع وانتي مااغير توصفين لنا نفسك وحركاتك اللي ماادري وشلون صايره زبده مااعتقد فيك شي ابددددد مااغير الفلسفه والكلام الفاضي

قديم 30-08-2014, 02:37 AM   #11
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شجاع مشاهدة المشاركة
زبده عندك ماعند جدتي الله يرحمها وللحين ماعرفنا وش علتك تقولين هلع وانتي مااغير توصفين لنا نفسك وحركاتك اللي ماادري وشلون صايره زبده مااعتقد فيك شي ابددددد مااغير الفلسفه والكلام الفاضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!يخاطبني السفيه بكل قبحا وأكره ان أكون له مجيبا كأعودا زاده الإحراق طيبا

قديم 30-08-2014, 02:44 AM   #12
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
فكره حلوه حركه المواصل بس من يصمل ههههه اذا جا العصر اغراني السرير وبروده الغرفه عموما الحمد لله انا اقاوم ومقاومه شرسه بعد معارك صارت !!!!
انا انصحك لانك باول الطريق وع العموم الشخصيه الحساسه والقلقه لازم تعاني من النوم انا احيانا اذا نمت كم ساعه افرح واجي الدوام وخر،عني،من قدي الشي،البسيط يسعدنا كثير ياربي لك الحمد
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لزوم نغير الشخص به اجل

لزوم تصمل والغرفة لا تشغل بها المكيفة بالأساس وطلع لو ما ودك بس عشان ما تنام

مافيه انا مو بأول الطريق انا انشاء الله في نهايه ذا الكابوس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأنتم بعد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة احس ذا افضل شي بشخصياتنا حلو البساطه مهما كان الشخص يخفيها بالشكل الخارجي

ايه والله الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه

قديم 30-08-2014, 02:45 AM   #13
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين مشاهدة المشاركة
مافيه اعشاب او شي طبيعي ينوم فيه اعشاب ولكنها ممنوعة لانها تسبب الادمان ولكن استخدمي شاهي البابونج كاسة يوميا لان البابونج مهدي للاعصاب ويمنع الاحلام الرديئة والكوابيس والفزع الليلي وقبل ما تنامين خثريها بكوبين لبن زبادي قليل الدسم او منزوع الدسم ..

وبالنسبة للريميرون ما انصحك باستخدامه لانه يسبب نوبات هلع مع طول فترة الاستخدام صح انه يعدل المزاج بس بعد تركه تصيبك نوبات هلع شديدة فعندك السيركويل 50 او التربتيزول 25 او الزيبريكسا 2.5
وانا استخدم التربتيزول من شهر تقريبا حبة 25 قبل النوم ولا يسبب اي اعراض جانبية ويعطي نوم لذيذ وطبيعي ولا يسبب ادمان ولا يسبب هلع مثل الريميرون

يالله حيرتوني زبده مالي الا أواصل شكل ') وليت النوم يجي

قديم 30-08-2014, 02:57 AM   #14
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع
ام شجاع غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

كل اعضاء المنتدى يتكلمون باحترام وكذلك عضوات المنتدى الثقافه ليست بأن تصفي لنا نفسك ومظهرك وشكلك ولباسك الثقافه ليست بالرد والجرأه والتهجم قوه الشخصيه ليست بقلة الادب الا ستخفاف بالاخرين وفتح نقاش موسع بذلك ليس من اخلاق الفتاه المؤدبه لم نفهم ماتريدين ومما تعانين وماهي مشكلتك منتهى السذاجه منتهى الوقاحه مع العلم لك وللجميع لم ارد بحياتي على شخص ولم اتطاول على احد ولكن داءما اقرأ مواضيعك ولم افهم ماابيك وماذاتريدين كل مافهمناه انك متناقضه تردين بوقاحه ثم تشتمين من يرد عليكي ثم تمجدين نفسك المهم انتي مريضه فعلا لكن ليس هلع بل شيء اخر .....

قديم 30-08-2014, 03:29 AM   #15
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماني معجبتك مو لازم تردين على مواضيعي فيه شي اسمه حربه شخصيه أوكيه!!
انتي ما مريتي بالي مريت فيه مالك اي صفه تتحدثين فيها عني وجهت نظرك عني تمثل ما ترينه عن نفسك وراجعي ما كتبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أوكيه!!

وياليت ما تردين علي بلاساس ممكننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لفته للي يدخل مواضيعي ترى انا ماني اكتب مواضيعي اكتب ما لم بي ببرائه تفهمون غلط مشكلتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة