المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

يريدوني أسيرا..أو طريدا أو قتيلا... أنا بقولهم لا... شهيدا...شهيدا ...شهيدا..

لا تكلف نفسك عناء البحث عن العلاقه بين الموضوع و عنوانه فبعض العناوين التي اختارها ماهي الا محطات تمس امني الداخلي فلا تلق لها بالا يا أخي المحترم .. !!!!

قديم 09-05-2002, 09:17 AM   #1
أبا الفضل
عضو نشط

الصورة الرمزية أبا الفضل
أبا الفضل غير متواجد حالياً

يريدوني أسيرا..أو طريدا أو قتيلا... أنا بقولهم لا... شهيدا...شهيدا ...شهيدا..

لا تكلف نفسك عناء البحث عن العلاقه بين الموضوع و عنوانه فبعض العناوين التي اختارها ماهي الا محطات تمس امني الداخلي فلا تلق لها بالا يا أخي المحترم .. !!!!
عندما قام كوكبة من شباب الأسلام بعملية 11 سبتمبر .. تم أعتقالي بعد تلك الحادثة بشهرين في سجن الحائر ( ولا أعلم لماذا سميّ بالحائر ؟؟)
أدخلوني عنبر 8 ( ولي معه ذكريات جميلة )
تم التحقيق معي عن علاقتي بما يجري على الساحة !!!
ضربوني بالمناديل الورقية القاسية لأنني لم أعترف لهم بأنني لي ( ضلع) أو ( عظم) أو حتى ( كتف) في تفجيرات أميركا .......
ستون يوما ثم أخرجوني من سجن الحائر ( ولا أعلم لماذا سميّ بالحائر ؟؟)
قالوا لي أكتب أقرار بأن : أكون حسن السيرة والسلوك !!!!!
قكتبت لهم أنني حسن السيرة والسلوك قبل ما أدخل عندكم أما الآن فلا أعلم عن سلوكي شيئا !!!!!!
رأيت هنودا في العنبر الذي بجانبي ، وسمعت عن أخ مصري يحادثهم باللغة الأوردية فأستغربت : ( مصري يتكلم أوردو ؟؟) أن هذا لشيء عجاب !!!
وزال عجبي عندما سمعت أحد الأخوة الهنود يرد على المصري باللغة المصرية ، فعلمت حينها أننا في تداعيات أحداث 11 سبتمبر !!!!
المهم لن أطيل عليكم ذهبت لمطار الملك خالد للسفر الى .... ( مو شرط تعرفو أنا وين رايح ) فوجدت أسمي على القائمة الرمادية ( ممنوع من التفكير في السفر ) فقال لي الملازم مشبب أعذرنا يا أخ أبو الفضل يمكن تسافر عند طريق مطار الملك عبد العزيز في جده ممكن أسمك هناك غير موجود ، وفعلا ذهبت على الرحلة رقم 902 والمتجة من الرياض للخرطوم ثم لجدة ونزلت الطائرة لمطار الخرطووووم الدولي ومكثنا في الطائرة لمدة ساعتين ثم ذهبنا ألى جدة وأخذت عمرة ( الله يتقبل قولو آمين) وذهبت لمطار جدة للسفر الى ......( مو شرط تعرفو أنا وين رايح ) !!!!
وفوجئت بأن أسمي ( كمان) على القائمة الرمادية ( ممنوع من التفكير في السفر ) فبكيت وهذه خامس مرة أبكي خلال يومين ...
وجائتني طفلة صغيرة ( تقريبا عمرها 8 سنوات) فمدت ألي بخمسة ريالات بزعمها أنني فقيرا معدما ، وما علمت تلك الصغيرة حقيقة بكائي ..!!
فأخرجت لها خمسوووون ريالا وقلت لها سأعطيك هذه الخمسين أذا جبتي لي بيت شعر يقرأ من اليمين لليسار و من اليسار لليمين !!!
وأنا واثق أن حتى أبوها وأبو أبوها وجدها مايحلون هذا اللغز !!!
فقالت لي سهلة ..
قلت لها : هاتي البيت وأنا مستغرب من ثقتها بنفسها !!!!!
فقالت :
مودته تدوم لكل يوم ..... وهل كل مودته تدوم ؟
فقلت في داخلي : يخرب بيتك يا أبو الفضل راحت عليك الخمسين !!!
وجاء والد الفتاة مستغربا حديثي الطويل مع أبنته وخاف أنني ( مشبوه ) أو ( شراني ) فتعرفت عليه فعرفني على نفسه أنه الدكتور عبد الرزاق محمود أستاذ مشارك في جامعة الملك عبد العزيز قسم اللغة العربية وطلعت بنته من الموهوبات في المنطقة الغربية ( الله يعوض علينا) وقلت الحمد الله ما أخرجت 500 ريال !!!!
الشاهد وين وصلنا ؟
ساكمل لكم في الأسبوع القادم باقي الموضوع ..
لأنه جاءني أتصال الآن من الملازم مشبب من مطار جدة يستفسر عن الخمسين ريال اللي أعطيتها للبنت طلعت مزورة !!!

و لا اكتم الأسرار لكن أنـُـمـّـها ..
و لا أترك الأسرار تغلي على قلبي ..

وفي الجسم نفس لاتشيب بشيبه ..
ولو أن مافي الوجه منه حراب ..
المصدر: نفساني

قديم 09-05-2002, 12:02 PM   #2
النشمي
عضـو دائم ( لديه حصانه )

الصورة الرمزية النشمي
النشمي غير متواجد حالياً

عزيزي أبا الفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

لا تطل الغيبة بين الموضوع والموضوع الله يخليك..
فأنت منور المنتدى .. بس ارفق على خلق الله .. ينولك من الله ثواب .

أبا الفضل ..أصحيح كنت في الحاير !!
الآن عرفت سر غيابك في الفترة الماضية.
الحمد لله على سلامتك .. والسجن للجدعان.
وتعرف ليش سمي بالحاير ..( لأنه يحار فيه فكر أبا الفضل وأمثاله من الطيبين .. ويخرجون منه وهم ....... ).

أبا الفضل ما أدراك أن مفجري عماير المريكان .. كوكبة من شباب الاسلام .
ان كنت تعي ما تقول فأنت (( تخوف )) وأبقطع العلاقة معك ويا روح ما بعدك روح.
وان كنت لا تعي ما تقول فالرجم بالغيب وضم خلق للاسلام وليسوا منه (( مهوب زين )) .

أخي ابا الفضل ما دام ( مو شرط نعرف وين رايح )
فأكيد مو شرط نعرف أسم الملازم مشبب .(( صح والا لا )).

أبا الفضل .. عمرة مقبولة .. تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

أنتظر كتابة مشاعرك وأحاسيسك وأنت في غياهب السجون ..
وكتابة موقفك من محبيك وموقف محبيك منك .. كيف كان وأنت في تلك الحالة ... ( بس بدون أسماء .. فقط اسم الغالي أبا الفضل )
فضفض .. لا فض الله فاك.

و ( سر لا كبا بك الفرس )

أخوك النشمي

====================
للمطافيق فقط .. تبون تعرفون وش علاقتي بأبا الفضل ..
والله العظيم .. أني حابه لله في الله .... بس ..
هذا علشان ترتاحون .. وتدعون لي.