المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

يومياتتتتتتتتي(:

صفحححه اكتب فيها كل مابخاطري ححتى تعرفو حقارةة الوساوس واحاسيسنا المزيفه وانها ليس لها اي صحه من الواقع - هذا جزء من يومياتي مع الوسواس...! كان الاهل

قديم 20-05-2015, 10:53 PM   #1
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

يومياتتتتتتتتي(:

صفحححه اكتب فيها كل مابخاطري ححتى تعرفو حقارةة الوساوس واحاسيسنا المزيفه وانها ليس لها اي صحه من الواقع

- هذا جزء من يومياتي مع الوسواس...!

كان الاهل مجتمعين لأول مره ارى هالأجتماع وكان يدور ببالي فكرةة " الموووت" اكيد بموت انا!! او احد بيموت من الاهل وكنت اطالع فيهم بحزن واحس بغصه قلت ي ترى مين حيموت ليه الأجتماع ووو الخ من الافكار الوسواسيه سبقت الاحداث رغم م سألت عن سبب هالاجتماع لان للأسف الخوف بداخلي ماخلاني افكر اصلا" ومر اسبوعين ولا صار شي!!! ومر الاسبوع الثاني برضو م صار شي ولله الحمد الامور بخير!! يعني ب اختصار اكتشفت كل اللي كان يدور ببالي وسوسه فقط وافكار للأسف كاذبه!! للأسف احنا نسبق الاحداث وهي علمها عند الله ونسينا قول الرسول تفائلو ب الخير تجدوه!

وهذا يوم ثاني مع احساسي المزيف (:

كنت عند صديقه واهدتني ورده قالت بمزح بفرحك قبل اموت " هالكلمه كانت مثل السهم بقلبي هخخ المهم جاني وقتها ضيققققققق واكتئاب اخذت الورده ورجعت البيت وحالتي حاله اخذت كتاب وحطيت الورده بداخله وجات عيني ع كلمه بنفس الصفحه الموت انا هنا قلت كلامها صح وصدقت افكاري واحساسي حرمت نفسي اهملت كل شي والحمدلله مر ع هالكلام اكثر من شهر والبنت بخخخخخير ولما شفتها فرحححت قلت للحين عايشهه !!وابتسمت قالت يوووه بالله ي روفه تفكري بكلمتي ترى قلتها قدامك لان عارفه انك موسوسهه (: اخخ يعني كل هالحزن ونهايته كانت مزحه !!! ): يعني ب اختصار ترى والله اي شي بداخلنا وسوسه والله احساسنا كذب بكذب يعني لايلعب عليك الشيطان ويضيع هالعمر ب الوسواس حتى لو اللي قدامكم قال كلمه لكم محد يعلم الغيب وتراهم بشر مثلنا مو ملائكه !! انتبههوو

وموقف ثاني !

طبعا" اهلي جهزو يوم نتمشى فيه كلنا وكانت الطلعه حلوه وناسه لكن للأسف لاني موسوسه م حسيت ابد بحلاوتها والافكار 24 بختصار مووو حولهم
المهم اختي جاها ااتصال وردت ووجهها تغيرر سمعت كلماتها اللي زادتني خوف ( متى!!! وكيف!! لاحول ولاقوة الا ب الله!! انا هنا وقف الدم بعروقي قلت اكيد احد ماتت والله ارتجف من الخوف وقلبي يدق بسررررررعه واحس بدوخه) : لما انتهت من اتصالها قالو لها وش صاير قالت فلانه ولدها طاح من فوق السرير وودوهه المستشفى بخير الحمدلله بس تعور شوي .. هنا بدييت اهدا شوي >والاحساس اللي حسيته والخوف كان ماله اي معنى شفتو شلووونن احسيسنا صح مخيفه بس والله كلها ككذب كذب والله...

لي عوده هنــــــــا م قدرت اكمل مواقفي لان مزكمه وحالتي حاله دخلت هنا وقريت موضوع عن الاحساس وحبيت افيدكم ولاجل تعرفو عمر احاسيسنا م تصدق لان بطبيعتنا موسوسين والوسواس يصور لنا الاشياء كانها حقيقه وهي ف الواقع كلها كذب) : ليه نضيع ايامنا واوقاتنا معاها!! ..... اححححبكم جميعا"
المصدر: نفساني

قديم 20-05-2015, 11:50 PM   #2
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

ياهلا روفه كيفك اخبارك

فعلا كلامك سليم ...
حلو طريقة تفكيرك لعلاج هالوسواس وهذه طريقة فعلا حلوه لتاكيد انه فعلا وسواس
يعني انتي بالبداية تعالجي نفسك وتعالجينا معاك
ربي يجزاك كل خيرر ويوفقك يارب

وكمان نستفيد من هاليوميات لان الكثير هنا نفس الافكار

وبالنسبة للزكمة عليك بالبرتقال وقدامك العافيه يارب

قديم 21-05-2015, 12:41 AM   #3
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الهوى مشاهدة المشاركة
ياهلا روفه كيفك اخبارك

فعلا كلامك سليم ...
حلو طريقة تفكيرك لعلاج هالوسواس وهذه طريقة فعلا حلوه لتاكيد انه فعلا وسواس
يعني انتي بالبداية تعالجي نفسك وتعالجينا معاك
ربي يجزاك كل خيرر ويوفقك يارب

وكمان نستفيد من هاليوميات لان الكثير هنا نفس الافكار

وبالنسبة للزكمة عليك بالبرتقال وقدامك العافيه يارب
الحمممممدلله بخير.. انت اخبارك؟؟؟ طمنا عنكك؟

قديم 21-05-2015, 08:55 AM   #4
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

الحمدلله بخير ربي يسعدك يارب

لا تغيبي عناا طمنينا عليك ..

قديم 21-05-2015, 07:33 PM   #5
راضية بالقدر
عضـو مُـبـدع
و ما كان ربك نسيا

الصورة الرمزية راضية بالقدر
راضية بالقدر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

موضوع جميل و فكرة مبدعة ..
يا ريت لو نجعلو تجمع نكتب فيه مواقفنا مع الوسواس و أظن أنو هالشي رح يساعد في التخفيف من شدته و عدم اعطائه كل هذه الأهمية ..
و إذا سمحت لي عودة بإذن الله فلدي الكثيييير من القصص و المواقف ..
جزاك الله خيرا و نفع بك

قديم 21-05-2015, 08:08 PM   #6
الاميرة التائهة
( عضو دائم ولديه حصانه )
أميــــرة الواقع

الصورة الرمزية الاميرة التائهة
الاميرة التائهة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

حلو الموضوووووووووع
انا قبل كده حلمت حلم تفسيره ان في شهر ذي الحجة زوجي هيصير له شئ هههههههههه تخيلي طول الشهر وانا ابصله يوم ورا يوم بيعدي وانا كل يوم نفسيتي تتعب اكتتتتتر
وخلص الشهر والحمد لله ما حصل شئ :)

وفي موقف تاني مفروض انا كنت الاسبوع ده اروح مشوار سفر وكنت خايفة يحصل معي حادث في الطريق هههههه والمشوار اتاجل للاسبوع الي جاي قولت لنفسي اتكتبلي عمر جديد ده انظار عشان مش اروح ههه بس بردو هاروح ان شاء الله وربنا يستر

اقولك موقف تالت
يوم كنا في رمضان ومنتظره زوجي عشان نفطر والمغرب اذن وهو لسه مش جه البيت اتصل والموبايل مقفوول اترعبت انتظرت نص ساعة كمان بعد الفطار ههههههههه وهو بردو لسه مش جه وموبايله مقفول وانا واقفة مستنياه جه غراب وقف في الشباك هههه وفضل يعمل اصوات قولت دي علامة هههههه والحمد لله رجع عادي محصلش شئ
اتعلمت خلاص بقي الواحد زهق والله من الوسواس ده

قديم 21-05-2015, 11:44 PM   #7
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الهوى مشاهدة المشاركة
الحمدلله بخير ربي يسعدك يارب

لا تغيبي عناا طمنينا عليك ..
ماراح اغيب يسعدكك ربي ي غريب.. واليوم احسن الحمدلله بكثير من امـــــــــــس.. دومم ياااااارب تكون ب افضل حححــــال.

قديم 21-05-2015, 11:53 PM   #8
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راضية بالقدر مشاهدة المشاركة
موضوع جميل و فكرة مبدعة ..
يا ريت لو نجعلو تجمع نكتب فيه مواقفنا مع الوسواس و أظن أنو هالشي رح يساعد في التخفيف من شدته و عدم اعطائه كل هذه الأهمية ..
و إذا سمحت لي عودة بإذن الله فلدي الكثيييير من القصص و المواقف ..
جزاك الله خيرا و نفع بك
اسعدني وجـــــــودك حبيبتي... ياليت تشاركيني في موقف او قصه حصلت لك عشان نجعل من الوسواس لاشئ في حياتنا عن طريق تحقيرنا وتصغيرنا له وانهه كل هالاحاسيس مالها اي صحه من الواقع ونقتنع ونتخلص من هالشعور المزعج .. ننتظر مواقفكك وقصصك لاتحرمينا من تواجدك الله يسعدككك ياااااااااااااارب.

قديم 21-05-2015, 11:59 PM   #9
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة التائهة مشاهدة المشاركة
حلو الموضوووووووووع
انا قبل كده حلمت حلم تفسيره ان في شهر ذي الحجة زوجي هيصير له شئ هههههههههه تخيلي طول الشهر وانا ابصله يوم ورا يوم بيعدي وانا كل يوم نفسيتي تتعب اكتتتتتر

وفي موقف تاني مفروض انا كنت الاسبوع ده اروح مشوار سفر وكنت خايفة يحصل معي حادث في الطريق هههههه والمشوار اتاجل للاسبوع الي جاي قولت لنفسي اتكتبلي عمر جديد ده انظار عشان مش اروح ههه بس بردو هاروح ان شاء الله وربنا يستر

اقولك موقف تالت
يوم كنا في رمضان ومنتظره زوجي عشان نفطر والمغرب اذن وهو لسه مش جه البيت اتصل والموبايل مقفوول اترعبت انتظرت نص ساعة كمان بعد الفطار ههههههههه وهو بردو لسه مش جه وموبايله مقفول وانا واقفة مستنياه جه غراب وقف في الشباك هههه وفضل يعمل اصوات قولت دي علامة هههههه والحمد لله رجع عادي محصلش شئ
اتعلمت خلاص بقي الواحد زهق والله من الوسواس ده
ياهلااااا فيك والله فرحت بمشاركتكم في هالموضوع ربي يجزاكم خخخخخير..انتي حصل لك موقف ف الاحلام هههههههههههه والله نفس اللي صار لي
واتمنى تكتبي مواقفككك كلهاااااااااا والله هالشي بيساعدني كثير نتخلص من هالاحساس المزعج ونقتنع انن هالشي كذب واوهاممم ... الله يسعدكككك يااااااااااارب

قديم 22-05-2015, 01:12 AM   #10
غيمه ممطره
عضو نشط

الصورة الرمزية غيمه ممطره
غيمه ممطره غير متواجد حالياً

[QUOTE=الاميرة التائهة;1072401]حلو الموضوووووووووع

اقولك موقف تالت
اتعلمت خلاص بقي الواحد زهق والله من الوسواس ده[/QUOTE
للعلم مايجوز تتشائمين بهالطريقة .. انو مثلا يجي غراب وتقولين علامة .. نقطتي الي ابي ااوصلها مو واضحة بس متاكده منها ..

قديم 22-05-2015, 01:27 AM   #11
الاميرة التائهة
( عضو دائم ولديه حصانه )
أميــــرة الواقع

الصورة الرمزية الاميرة التائهة
الاميرة التائهة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

[QUOTE=غيمه ممطره;1072466]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة التائهة مشاهدة المشاركة
حلو الموضوووووووووع

اقولك موقف تالت
اتعلمت خلاص بقي الواحد زهق والله من الوسواس ده[/QUOTE
للعلم مايجوز تتشائمين بهالطريقة .. انو مثلا يجي غراب وتقولين علامة .. نقطتي الي ابي ااوصلها مو واضحة بس متاكده منها ..

اها عارفة انه غير صحيح اني اتشائم ... بس في الوقت ده لما بيجي الوسواس بيصير كل شئ له دلالة واضحة ههههههههههه

قديم 22-05-2015, 02:09 AM   #12
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

غاليتي روفه

طرح جميل محفز يخرج الطاقه السلبيه وترفيه عن النفس المرهقه

كثيرون يحتاجون الي مواضيع مشجعه لكي يتغلبو ع هذا المرض

دمتي بخير غاليتي

قديم 22-05-2015, 04:43 AM   #13
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

[QUOTE=الاميرة التائهة;1072470]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه ممطره مشاهدة المشاركة

اها عارفة انه غير صحيح اني اتشائم ... بس في الوقت ده لما بيجي الوسواس بيصير كل شئ له دلالة واضحة ههههههههههه
ههههههههههههههههههه جد بنحس كانه حقيقه كلامككك صحح

قديم 22-05-2015, 04:45 AM   #14
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حنين مشاهدة المشاركة
غاليتي روفه

طرح جميل محفز يخرج الطاقه السلبيه وترفيه عن النفس المرهقه

كثيرون يحتاجون الي مواضيع مشجعه لكي يتغلبو ع هذا المرض

دمتي بخير غاليتي
يسعدلي هالطلهه ي الغاليهه اسعدني مرورك جعل ربي ينور دربك ويسعدكككككك دمتي بصحهه وسعادهه.

قديم 22-05-2015, 04:47 AM   #15
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

صار لي موقف مع هالاحاسيس المزيفه دخلت قوقل ابحث وطاحت عيني ع مرض ب الصدفه وحسيت اعراضه كلها فيني اعوذ ب الله .. الله يكفينا الشر الموهيم دخلت بدوامت الشك والتوهم واخذت اطالع بنفسي واقول اٌهه المرض اكيد انتشر /شفتو وين وصلتنا الاحاسيس والتوهم الموهيم كان احساس يقولي هالشهر بتموتين والله كاننهه حقيقه مر شهر وقلت الشهر الثاني اكيد ومر الشهر الثاني قلت الثالث ومر الثالث ولا صار شي الحمدلله الموهيم امي تبيني اتطمن قالت روحي المستشفى وانا ف المستشفى كنت اقول الحين كيف اتقبل الامر لو الدكتوره قالت لي مرضي واناظر امي بحزن قلت ياالله الحين تتنكد امي لما تعرف وجاني احساس ان فيني هالمرض دخلت وانا ارتجف خوفف وانا انتظر نتيجة التحاليل قالت لي عندك فقر دم بسيط وارهاقق..م تطمنت لان احساس انن فيني هالمرض رحت دكتوره غيرها والله نفس التشخيص فقر دم بسيط لكن بداخلي شي يقول لا هالشي صدق رجعت البيت ونمت حلمت حلم اعوذ ب الله قلت خلاص بموت ومر سنه وانا ولله الحمد م صار ولا شي من اللي كان ببالي واكتشف انها كانت مجرد احساس مو صدق واوهامم وتجاهلت وزال عني هالشعور والحممممممدلله ب اختصار الاحساس مجرد وهم يسيطر علينا ويخلينا نحس انه جججد ونعيشه كأنهه واقع والشيطانن ينبسط لان استرسلنا مع هالافكار
لازم نقول قف لكل فكره تعكرنا قف لكل احساس مزيف يعيشنا بوهم كانو حقيقه وهوا ف الواقع اوووووووهااامم واحاسيس مووو صدق