المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

استشرت الإختصاصيين وأبي استشير المجربين ساعدوني..

بسم الله الرحمن الرحيم مستشاري القدير إبراهيم الدريعي... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تحية طيبة.. لا أعلم من أين ابدأ أو كيف ابدأ وبكل صراحة يخجلني أن ابدأ ولكني مجبرة

قديم 12-03-2006, 10:33 AM   #1
شوق الخبر
عضو فعال

الصورة الرمزية شوق الخبر
شوق الخبر غير متواجد حالياً

استشرت الإختصاصيين وأبي استشير المجربين ساعدوني..

بسم الله الرحمن الرحيم
مستشاري القدير إبراهيم الدريعي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة..
لا أعلم من أين ابدأ أو كيف ابدأ وبكل صراحة يخجلني أن ابدأ ولكني مجبرة حتى أحافظ على ماتبقى من أجزاء سليمة في نفسيتي وشخصيتي البسيطة طامعة في عونكم ومشورتكم بعد الله...
أستاذي العزيز اسمحلي أن أتحدث بلهجتنا العامية ..
مشكلتي يمكن مرت فيها كثير من البنات لكني أحس إني لوحدي بهالمشكلة تعبت وانا أدور لها حل وهي إني حبيت إنسان وأخلصت له حبيته بكل جوارحي وعطيته كل اللي يتمناه احتويته لدرجة إني صرت افهمه قبل لاينطق اعرف وش يبي أحس فيه كنت جنبة في أسوء حالاته تحملته كثير وغيرت نمط حياتي كاملة عشان ارضية كنت أتخلى عن أحلى لحظات عمري مع عائلتي وصديقاتي عشان أكون معاه تخليت عن دراستي عشانه لأنه ماحب الجامعة اللي كنت راح التحق فيها مع العلم إني متخرجة من الثانوية قبل خمس سنوات تخليت عن وظيفة أفضل من وظيفتي الحالية عشانه لأنه ماحب الوظيفة الجديده وقال إن البنت أفضل وظيفة لها أنها تتوظف بمدرسة فقط...
مو هذه المشكلة لأني استاهل أنا اللي سمحت بهذا كله لأني كنت أشوف إني لما أرضيه تنعكس سعادته على علاقتنا ونعيش أحلى أيامنا قضينا أروع اللحظات مع بعض وأذكر أدق التفاصيل ولكن...
تخلى عني وبشكل بشع بشكل كل ما أذكره أتمنى إني امووت ولا أعيش لحظه بدونه أحبه بجنون واعشقه وكنت متأكدة انه يحبني كان دائما يقول لي إني الوحيدة بهالدنيا اللي مريحة باله وحياته..
بس في يوم وكان يوم عادي رائع مثل كل الأيام وبأحلى الكلام انهينا مكالمة هادئة متفقين فيها على انه راح يوصل أهله لمكان وبعد ساعة زمن اشتقت له ومثل ماكنت متعودة إني أدق علية بأي وقت وأي لحظه ماعمره منعني وكان يرد علي حتى لو كان مع أهله يكلمني على إني واحد من أخوياه لكن هالمره غير, رد علي وهو ينكر انه يعرفني استغربت وضعه لكني سمعت صوت بنت عنده وقفل التلفون بوجهي ..
أرسلت له مسج (لاعاد اشوف رقمك عندي) لكن للأسف ايش كان الرد كان الرد انه رجع اتصل وهو يقول من أنتي تعرفني أعرفك؟ وسحبت البنت السماعة منه وقالت لي أنها تعرفه من 8 سنوات!!!!
وانا سنتين بس أحسها عمري كله مريت معاه في تجارب عمري مااختبرتها وايش كان رد فعله..
قالي أنتي غلطة تفهمييييييييييييين أنتي غلطه وهذي عمري هذي راح تصير زوجتي واللي ذابحني أكثر انه أهانني قدام البنت وذلني عقب ذاك الحب والعشق ..
لكن بعد ساعة من هالمكالمة رجع وكلمني وقال أنها غلطة وهذي البنت يعرفها من يوم كان بزر وهي مشكلة في حياته مو عارف يتخلص منها وانه كان تاركها بالفتره اللي عرفني فيها وانها توها رجعت له قبل شهر حسيت انه صادق لأني لاحظت تغيير في تصرفاته قبل شهر المهم البنت أخذت الرقم وكلمتني وبدأ التحقيق أنا بطبعي مااحب كثر الكلام ومهما صار أحب أحافظ على الشخص اللي عرفته عكسها تماماً كانت وقحة وجريئة تسأل عن أدق التفاصيل وبعد كذا عملنا مكالمة جماعية وهنا بدأ اللغز حسيت انه يبيني أنا لكن البنت مسيطرة عليه بطريقة غريبة ومحيره كسرت الجوال بوجهه وسبته وهو ماحرك ساكن ....
وقال لها في هالمكالمة بصريح العبارة يافلانه أنتي ماكنتي حولي وقت حاجتي لك لكن(....) كانت دائما حولي فاهمتني ومحتويتني ...؟؟؟؟؟!!!!!!!
وكلام كثير راح اتركه المهم البنت صارت تتصل باستمرار وكانت موضحة لي أنها فاهمه موقفي وانا مالي ذنب بخيانته لها وأول مكالمة لما كانوا مع بعض كانت من رقم أمي وهذي اكبر مشكلة بدأت البنت تهددني لو دقيت عليه وهو للأسف كان ينقل لها كل حاجة لو أرسلت مسج أو حتى دقيت علية ..
أنا مقهوره ومحتاره مرات دق يبغاني وبعد كذا جلس معاها اكثر من مره وانا متأكده ان لها تأثير كبير عليه وصار يرفض مكالماتي وانا كل اللي كنت محتاجته اني اتفاهم معاه وأفهم وش اللي صار في ليله تقلبت موازيين حياتي بس البنت وخوفي من انها تكلم امي أو ترسل شي على رقمها يذبحني كيف انا بنت واخاف من بنت مثلي..
تكفووووووووون فهموني هو كان لي ومن حقي اتفاهم معاه ابي اوصل له ومو قادره غير رقمه ورجع رقمة القديم واليووووووووووووووووم تحديداً كان عيد ميلاده وأرسلت له مسج من رقم غريب عشان ماتعرفه البنت ولاتقدر تهددني تعبت تعبت تعبت الهم هاد حيلي شخصيتي تغيرت وحياتي انهارت..
مالي أحد ألجأ له غير ربي وأنا عارفة هالشي وخجلانة من موضوعي اللي ممكن تشوفونه بايخ..
اشغلت نفسي بأشياء كثيره مفيده لكن القلق والتوتر ملازم لي والإكتئاب صاير صديقي..
ابي اسمع صوته أو اتفاهم معاه بدون خوووووووووووف ابي اتكلم معاه وش الحل شلون انساه وانا في الغاز متعلقه في بالي ومتأكده اني راح اخف لو عرفت منه اشياء كثيره البنت الثانيه عطاها حقها جلس معاها وفهمها وهي بقت معاه غصب عن ارادته وهذا كان واضح من كلامها لي لأنها كانت تقول لي ابعدي عنه لاتخلينه يخدعك اكثر لأنه بافي معاي سنه وثنتين وعشرة أنا ماراح اتركه!!!!
بعدت عنه خوف على أمي مو على نفسي ..
ابي اتفاهم معاه بسسسس كنت ناجحه قبل 3 شهور في كل حاجه بس الحين علامات الإرهاق والكآبه هي اللي بقت ..
آسفة طولت بس محتاجه للمساعده مع العلم هالحكاية قبل 3 شهور وفي أول شهر كنت قوية وحسيت إني تعديت المرحلة الصعبة لكنني أكتشفت ان الأيام بدت تصير أصعب وأثقل أحبببببه بجنوووووووووووون والهم كااااااااويني..
واسمحلي انشرها عند الأعضاء لعلي أجد من مر بهذه التجربه وقد تفيدني ساعدوني تكفووووووون كيف أقدر اتكلم معاه واريح بالي ..
وبنفس الوقت ودي أساعده لأني أحس انه مضغوط بهالعلاقة اللي فرضها على نفسة كل مادقيت عليه حسيت انه منرفز ومعصب وهو بمكالمة اعترف لي أنها كانت السبب في لحظات الغضب اللي مر فيها بعض المرات لأنها متسلطة ولسانها طويل وهذا شي أنا سمعته بنفسي...
أعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذرون ي ..
المصدر: نفساني

قديم 12-03-2006, 02:10 PM   #2
مفتاحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية مفتاحة
مفتاحة غير متواجد حالياً

اختي الغاليه قراءت مشكلتك وتبصرت بها انا بنت زيك واشعر بك صدقيني شعرت بمعاناتك كامله مع اني لم اخادث شاب يوما ولم اقوم باي شي يسيئ لي لاكن لو نصحتك ستسمعين اعلم ان صعب تنسين وكل كلام بتقولين انا عارفته بس بتاخذين بالنصيحه جاوبيني وساقول لك ماتفعلينه

قديم 12-03-2006, 03:20 PM   #3
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين

الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

عزيزتي : قرأت مشكلتك ،، علما بأنني لااعتبرها مشكلة أساسا !!
اولا : أخطأت بالسماح له بالتدخل بحياتك " والغلط ليس بالمكالمات الهاتفيه " وانما خضعت لطلباته وتركتي دراستك وعملك ...الخ ،، باعتقادي لو كنت ادرت الموضوع بشكل جيد وبحكمة بالغه لما تعرضتي الى هذا ، ولكن هي الغفلة عن ذكر الله " ..وكذلك عدم النقاش معه لمعرفة الاسباب لان الانسان الجاد المحترم يشابه الانسانه الجاده المحترمه التي هي انت ِ.. واستعمل معك اسلوب المماطله البغيضه ولم يفهمك عن وضعه الحالي اولم تكتشفين معالمه الخارجية والداخليه ..نعم قد تسرعت قليلا بحبه وسمحت لخيوطة بأن تتسلط عليك ِ....ولكن حتى لو كان يحبك ِ ومتيم بهواك ِ لن تفنيه أمرأة او حيوان مفترس عن الارتباط بكِ..الا ان يكون ضعيف الشخصيه ومريض بالعقل ولااسميه حبا ً " انما التعود عليك ِ بأنك الحضن الدافىء الذي يفرض سيطرته عليه ويستطيع ان يفعل مايريده دون حجب وموانع " ..والا ان يكون شاب عديم الحياء من نفسه لانه لم يخبرك بالحقيقه كامله معتقداً بأنك ستملين فراغه وقت الحاجه الى وقت لايعلمه هو حتى ..استمتع كثيرا بكلامك وشعر بعقليتك وقبل تفهمك وضعفك وربما عاطفتك ...كل هذا لم تغنيه ان تكوني زوجه له ذات يوما ، ولن تكوني زوجه ابدا _ اقولها بصراحه _ ،، فأنصحك بترتيب اوراقك من جديد ،، وان كان يريدك فعلا فقد اخبرته اين يقع باب منزلكم على مااعتقد ..وحتى ان كان بقارة افريقيا سيأتي لو كان شاب جاد ومخلص لك .

ثانيا : " مشروع الابتزاز والتحطيم لن يفيدك " / اقصد بذلك خطيبته او حبيبته الحاليه وبما انها مرتبطة به اكثر منك بالايام او تكون احدى قربياته ،، بصراحه يحق لها ان تدافع عن كيانها وملكها بعيدا عن الانحياز لأي منكما " معذرة " ..ولكن هذه حقيقه يعلمها الكل وليست مصادفة !! ..فلاتسمحي لها ان تكوني أداة لها أو تكون لك ِ كالسيف وانت الجالسه تحته ، فأن قمتي او نطقتي وقع عليك ِ ..المهم ناقشي الفتاة بهدوء واخبريها صراحه بكل ماتريدين ،، او ارسليي مسج وقولي لها " فقط اريد ان اشرح لكِ وانتي انسانه مهذبه وعاقله وتستحقينه أكثر مني " ....نعم قد يغضبك هذا الكلام ولكن حاولي بناء جسرا بينكما حقيقيا ،، ولااطلب منكِ ان تكوني صديقه حميمه لها فهذا شأنك أنت ِ ....ولكن قد يحاول الشاب الاتصال عليك او أرسال رسالة ..كل ماعليكِ ان تقومي بتطنيشه وأهماله كما فعل بكِ واجعلي المباراة في ساحتك ،، أو تقولي الرقم خطأ ،، او قولي له ان كانت تلك الفتاة تعجبك أذهب اليها وثرثر كما تشاء معها فأانا لايهمني مايجري بينكما ،، ولكن مايهمني هو ان تحترم مشاعري ..نعم احبك ولكن !!

اخيرا : اتمنى ان تحاولي ان تفتحي بطاقة اهداء لقلبك من جديد وتعيدي بناء الثقه بنفسك ،، وان تمضي بحياتك

قديم 13-03-2006, 12:36 AM   #4
بسمة فرح
عضو شرف

الصورة الرمزية بسمة فرح
بسمة فرح غير متواجد حالياً

خلف مأساةكل فتاة رجل

اعانك الله

قديم 13-03-2006, 01:54 AM   #5
artist
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية artist
artist غير متواجد حالياً

للأسف الناس يلعبوا بالأحاسيس والمشاعر وهى أغلى حاجة

قديم 13-03-2006, 10:04 AM   #6
شوق الخبر
عضو فعال

الصورة الرمزية شوق الخبر

أختي الغالية مفتاحة ..
لم أطرح مشكلتي إلا عندما فقدت صبري وشعرت بأني تمزقت وأشعر بحاجتي الماسة للنصيحة وأكيد راح أعمل بها ..

قديم 13-03-2006, 10:13 AM   #7
شوق الخبر
عضو فعال

الصورة الرمزية شوق الخبر

غاليتي أم عبدالله..
أعجبتني صراحتك ورجاحة عقلك كلامك صحيح..
أعلمك اني لم أعد أرغب به مطلقاً صحيح أحبه ولكنني لست من النوع الذي يقبل (فضلة غيره)
كما أنني تحدثت مع الفتاة وكانت بوجهين تسمعني بأنها متفهمه لوضعنا وهي لاتلومني على شي فهو من خانها وهو المخطيء ولكنها من خلفي تقول له بأني أتصل بها وأسبها وأهينها فظهرت بمظهر الفتاة البريئه المغلوبه على أمرها أمامه ..
إلى ان كرهني ولم يعد يرغب بسماع صوت وفي آخر مره قبل شهرين أخبرني بأنني أستحق كل ما حصل لي حتى أنني أستحق تهديداتها وان تتصل على أمي لأني أنا التي بدأ وغلطت في حقها وهذا شي صدقيني لم يحصل مطلقاً فأنا لم أحادثها إلا في يوم الحادثه فقط وهي من اتصل بي ولست أنا..
أرغب في شفاء جراحي ونسيانه وعودتي إلى حالتي الطبيعيه فلا ذنب لأهلي حتى يعانون معي فهم في ذهول من أمري ومايحدث لي ..

قديم 13-03-2006, 11:26 PM   #8
ام عبدالله الاحسائيه

اقتباس:
أرغب في شفاء جراحي ونسيانه وعودتي إلى حالتي الطبيعيه فلا ذنب لأهلي حتى يعانون معي فهم في ذهول من أمري ومايحدث لي
حسناااااا ،، لدي بضعة اسئلة بعد اذنك :

1_ كم عمرك ؟

2 _ ماهي هواياتك المفضله ؟

3 _ وضعك الاجتماعي : متوسط _ بسيط _ عالي ؟

4 _ ماهو الموقف الذي سمح لكِ بالتعرف الى ذلك الشاب ؟ هل هو خطأ رقمي ام ألتقاء مقصود ؟

5 _ أسرتك واخص بوالدتك هل شعرت بحالتك وبالقضيه هذه بالذات ؟؟ ان كان الجواب لا فهذا من
حسن حظك ..وستمرين من الحكايه بسلام صدقيني ولاتقلقي كلها بضعة اشهر فقط " يعني فترة الاكتئاب لخسران الحبيب تستغرق 3 اشهر عالاقل بالنسبة للفتاة ،، بعكس الرجل فقط 3 ايام ،،

يعني لن اخدعك واقول لك ستتخلصين من كل هذه الافكار واللوائح المزعجة بحياتك بسهولة ،، كل ماعليكي هو ان تفهمي المشكله ؟ النقاط الهامة بالحادثه كي تستفيدي منها حينما ترتبطين ذات يوم .. كيف تختارين شريك حياتك بالشكل الصحيح لاحقا ؟؟ ...ولاتسمحي لتلك الالام التي مررت بها تسبب لك ِ أزمة قلبيه او تؤثر بطباعك بسبب القلق والتوتر ...أتركيها تمضي واعتبريه سلوك خاطىء او حلم مزعج استيقظت منه ،، انت انسانه والانسان ليس معصوم عن الخطأ ،، كل منا يخطىء قد يسرق ..قد يكذب ،، قد يحقد ...كلا له مبراراته وكل له سلوكة ولكن الخطأ هو الاستمرار بذلك او عدم تداركه أيجابيا ،،

اتمنى لكِ التوفيق وسررت بلقائك ِ

قديم 14-03-2006, 08:53 AM   #9
خالد عباس
مراقب سابق

الصورة الرمزية خالد عباس
خالد عباس غير متواجد حالياً

الاخت شوق
بداية لم اجد في روايتك ما يدل على انه عنده نية الزواج بك او انه طلب ذلك ام لا
و ان كان صادقا في مشاعره نحوك فما الذي منعه
كما ان قصة انه اتصل بك و غضب منك لانك اهنتي البنت الاخرى فهي على ما اعتقد
حجة لا اكثر و لا اقل لاثارة مشكلة معك و ربما يكون هو من نسج هذه القصة و يوهمك ان
الفتاة هي من قالت له ذلك
خلاصة الامر
هذا شخص من وجهة نظري يبحث عن التسلية و المتعة و انتي كنتي لعبته لفترة من الزمن
و القرار في يدك اما ان تظلي دمية معلقةتنتظريه او تستعيدي شخصيتك و طبيعتك
التي كنتي عليها من قبل
و علاقة الحب لكي تكون في اطار شرعي سليم لا يوجد بها شبهة لها طريق واحد فقط
الزواج
ان كان يريدك فليتفضل ام ان كان لا ..........................
و انا شخصيا افضل ان تقطعي علاقتك به نهائيا حتى و ان كان يرغب الزواج منك

اعتذر ان كنت غليظا في كلامي و لكن ليس لي هدف الا النصيحة
اخوك خالد عباس

قديم 14-03-2006, 09:02 AM   #10
شوق الخبر
عضو فعال

الصورة الرمزية شوق الخبر

غاليتي أم عبدالله..
لاتعلمني كم يسعدني محاورتك والحديث معك فكلامك يثلج صدري ويشعرني بالراحه كثيراً فشكراًَ لك من أعماقي..
والآن أجيب على اسئلتك..
أنا عمري 23 سنة ومن عائلة محافظة ومستواها عالي ولله الحمد ومعروفة كثراً في مدينتا (الخبر)
وأمي الغالية لاتعلم شيئاً ..
تعرفت عليه عن طريق إحدى قريباتي بعد فترة وفي وقت المشكلة اعترف لي ان التعارف كان مدبر نظراً لأنه كان قد ترك تلك الفتاة وتفاقمت المشكلات بينهم..
جزاك الله خير الجزاء يا أم عبدالله وجعل السعادة والتوفيق درباً لك ولمن أحببت..
آسفة تعبتك معااااااااااي..

قديم 14-03-2006, 09:05 AM   #11
artist
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية artist
artist غير متواجد حالياً

هذا إنسان أنانى لا يستحق ماتفعلينه بنفسك
لا تبنى حياتك على إنسان ؛ فلم أر غير الإنسان من لا يستطع الوفاء ؛ ويجحد الجميل

قديم 14-03-2006, 10:06 AM   #12
شوق الخبر
عضو فعال

الصورة الرمزية شوق الخبر

أخي الكريم خالد عباس..
أشكرك على نصيحتك الغالية..
الأكيد أنها افادتني وستفيدني أكثر مع الوقت انشالله ..
ادعو لي بالنسيان .

قديم 14-03-2006, 10:10 AM   #13
شوق الخبر
عضو فعال

الصورة الرمزية شوق الخبر

أخي العزيز artist ...
صحيح كلامك قليل لكن ماتتخيل كيف أحسه كبير المعاني..
لأنك أشعرتني بأن هناك من هم يحسون ويشعرون ويملكون من الأحاسيس الشيء الكثير..
اعطيتني بصيص أمل .. فهناك من يواسيني ويشعر بألمي وجراحي..
فشكراً من أعماقي.

قديم 14-03-2006, 10:54 AM   #14
مفتاحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية مفتاحة
مفتاحة غير متواجد حالياً

شوق اختي صدقيني هذا الشاب مدبر لك مصيبه عضمى ولابد ان يفضحك امام الناس ويطلب منك مطالب علشان توافقين تعملين الحرام وبيهددك بعدين نصيحه اتركيه هو لايريد الا التسليه الشباب هذا هدفهم هذا اذا ماكان صوت البنت مركب وهوصديق له ويلعبون عليك انتي انسانه صادقه لذا تصدقين بسرعه اختي عمر الزواج مايتم كذا شوفي اختك اقاربك كيف تزوجو بنفس الطريقه التي سلكتيها صدقيني حتى لو نفرض مجرد افتراض انه تزوجك مصيرك الطلاق يستمتع بك ويمارس شهوته ثم يتركك سيقول انتي انسانهه تحادثين الشباب زي ماكلمتيني بتكلمين غيري اتركيهه الله يستر عليك وعلى المسلمين شوفي حياتك وفي الوقت المناسب سترزقين بانسان يقدرك ويفهمك وبتعيشين حيات حلوه وسيبقى هذا النصاب ماضي انتي متعلقه بهه فيك تتركينه اختي ماتعانين منه ممكن يحل صدقيني بعيد عنه توجهي لاقرب عياده وتحدثي مع احد الاخصائين ويساعدونك على اجتياز هذه المرحله بس قبل غيري رقمك حتى لايعاود الاتصال بك وخبريني وش يصير معك انا بانتظارك الله يوفقك والله اني يحزني لما اشوف بنت تطيح بشباك هولا الذيابه

قديم 14-03-2006, 04:32 PM   #15
ام عبدالله الاحسائيه

تسلمي والله اخت شوق كلك ذوق ،، ولاتأخذي الموضوع بحجمه الكبير الذي لايستحقه !!..

من كلامك شعرت بأنها مجرد مكالمات هاتفيه فقط وارجو ان تكون هكذا فقط ،، فيعني معليش الجماعه متصورين انو راح يكون فيه تهديد ومن هذا الكلام من قبل الشاب ،، اقول لك بصراحه مادمتي لم تفعلي شيء تندمين عليه ولم تخدشي حياء نفسك وهذا المهم فلايهمك كل مايقال _ هو يعلم بأنه انسان وله عائله مثلك وقد تكون مرموقة _ فلن يكون مجنونا بتصرفه حتى وان قال لكي عكس ذلك ،، فذلك مجرد كلام فقط لاكمال السيطرة عليك ،، وان قام بابتزازك او كنتي تخشين وصول الخبر لامك فهذا حقك ..
اقول لكِ بصراحه انتي لوحدك فقط تفهمين المسألة اكثر من أي شخص وانت من يعرف كيف يخرج ويحل اللغز او المعادله .. والعملية تتطلب تركيز وهدوء اكثر من جهد العضلات " ،، فلاتسمحي بأحداث التشويش لدماغك او تتجاهلين نفسك على حسابه ..

1_ اخرجي وتمتعي واضحكي رغم انفك هههه بمزح معك ،، بقصد انك تكوني طبيعيه !!... وماتحسي انو في نقص او شيء بقلبك لان الله يعلم مافي قرارة نفسك قبل الكل .. فأنتي بنت صالحه ونبيله تعشق الحياة والحرية ،، فأصنعي من ضعفك قوة وطاقة لتحسين شخصيتك للافضل دائما .
2_ تقربي من والدتك كثيرا كثيرا كثيرا ، واجعلي الظرف مناسبه سعيده لكِ ..لكي تعرفي قيمة العائلة واهميتها الكبيرة عندك ، وان كنت ِ مقصرة بحق احد اخوتك فهذه فرصتك "

3 _ أقرأي سورة او ايه قبل الخلود الى النوم ، وافضل سورة " الهاكم التكاثر " انا بتحسسني براحه نفسيه يعني جربيها كل ليلة ،،

4_ اهتمي بنفسك صحيا وغذائيا ،، بدي اياكِ ملكة جمال السعوديه ههه => يعني بعرف انو الحالات التي بتمري فيها خلتك ماتعرفي كم عدد شعرات راسك ؟هههه،، من بعد ماكنتي بتحسبيهم كل يوم !!.. " سامحيني حبيت اشوف البسمه بوجهك وانتي تقرين " ....وماتفارقي المرايا بدي لما تتفرجي فيها بتحسي بقناعة داخليه بنفسك حتى مع اللي حصل ،، وابتسمي ورتبي حالك والبسي احسن فستان ،، ولو فيكي اعملي تبوله وكليها في غرفة نومك ،، صدقيني الدنيا مابتستاهل ولا لحظه تضيعيها اا ،، ساعات بنسى انو معي زوج هههههههههه ==>

بانتظارك تطمنيني على صحتك