المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

وسواس الخوف من الموت ووسواس علامات اقتراب الاجل والعياذ بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متأثرا بخبر وفاة خالي رحمه الله منذ يومين تراودني وساويس باني بموت قريب وخايف وايد والله واي شي اشوفه احس بداخلي انه من علامات اقتراب

قديم 24-03-2018, 07:02 PM   #1
عسى نرتاح
عضو

الصورة الرمزية عسى نرتاح
عسى نرتاح غير متواجد حالياً

وسواس الخوف من الموت ووسواس علامات اقتراب الاجل والعياذ بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متأثرا بخبر وفاة خالي رحمه الله منذ يومين تراودني وساويس باني بموت قريب وخايف وايد والله واي شي اشوفه احس بداخلي انه من علامات اقتراب الموت والعياذ بالله ، اليوم رقدت عالظهر نشيت عقب صلاة العصر تغسلت وسرت المسيد وبعد موسوس وخايف ابا اقضي الصلاة الا والمسيد غالقينه فوسوست زيادة وقلت في داخلي علامة على قرب موتي والعياذ بالله استغفرالله العظيم والله يالني من احمق بس ماعرف شو اسوي على ابسط الاشياء او على اعظمها ابالغ في ردة فعلي تجاهها وهي اصلا ولا شي وهذا كله وهم ووسواس حتى اني تواصلت مع مشايخ المسايد وخبرتهم بسالفتي قالولي الشيطان ما يبغيك تعبد ربك وانت مرتاح وسعيد يبغي يشتت ذهنك حتى في عباداتك وانا 100% صدقت كلامهم وانه صحيح يعني استغفرالله العظيم اصلي وانا فاقد الامل واوسوس اثناء الصلاة باني بفارق احبابي او هم يفارقوني والعياذ بالله
استغفرالله العظيم
والله تعبت ماعرف اكل ولا اعرف اشرب ولا اعرف اضحك ولا اعرف اتفاءل ولا اعرف اكون ايجابي ومبتسم
استويت اخاف افارق امي واخواني وافارق كل اللي أعرفهم واكون بروحي ، استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم واعوذ بالله العظيم رب الناس من شر الوسواس الخناس

والله وختى استويت احس اني كسلان لدرجة اني ابا انام ومافيني قوة ابدا وكل مره اتجشأ احس بحموضه حاره في حلقي وقلبي كله يرجف والعياذ بالله

شالحل يا جماعه اشوف اشياء عادية طبيعية تستوي عادي بس ليش هاليومين بالذات احسها دلالات قرب موتي استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم هذا كله من الخوف اللي انا اعاني منه وامي نصحتني اني ما انصدم بس ما سمعت كلامها وهذا اللي استوى فيني
والله با جماعه معاناة داخليه خايسه لدرجة ان الواحد مايعرف وين يسير وشو يسوي ويفضفض لمنو....
انا لي فترة طويلة ما دشيت المنتدى واليوم رديت سبحان الله !

للعلم انا مقصر في الصلاة وما اقيم نفسي عبد صالح لله سبحانه وتعالى ولكن من ياني خبر وفاة خالي الله يرحمه داومت عالصلوات الا الفجر ان شاء الله بحافظ عليه

منو منكم مجرب وسواس علامات قرب الموت او وسواس الموت ؟
كتبت في قوقل ما طلعلي حد مجرب وسواس علامات قرب الموت اغلبيتهم مجربين وسواس الموت

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافينا ويعافينا جميعا عاجلا غير آجلا وأن يطيل بأعمارنا ويرزقنا العيش الطويل فهو سبحانه كتب لنا الآجال اي الاعمار الطويلة فأسأله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى ان يبشرني وإياكم وإيا الجميع العمر الطويل والآجال الطويلة والرزق الكثير والوفير من حيث لا نحتسب ودوام الصحة والعافية والطمأنينة والراحة النفسية والأمن والأمان والسعادة والبهجة والسرور وأن يرزقنا رضاه ويحفظنا جميعا من كل شر ويرحم موتانا وموتى المسلمين ويبشرنا جميعا بجنة الفردوس الأعلى بدون حساب ولا سابق عذاب ويحسن خواتيمنا جميعا بعد أعمار طويلة وآجالا طويلة وسنين وأعوام طويلة فيها كل الخير والراحة لنا
آمين يارب العالمين
المصدر: نفساني

قديم 24-03-2018, 08:48 PM   #2
حبيبي زوزي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حبيبي زوزي
حبيبي زوزي غير متواجد حالياً

كلنا كذا نفس وضعك كل شيء يحصل نربطه بالموت و انننا بنموت عشان كذا يصير اي شيء ردات فعل عاديه نفسّرها شيء ثاني

الله يشفيك و يشفينا و يرزقنا الاعمارالطويله

قديم 25-03-2018, 08:05 AM   #3
عسى نرتاح
عضو

الصورة الرمزية عسى نرتاح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي زوزي مشاهدة المشاركة
كلنا كذا نفس وضعك كل شيء يحصل نربطه بالموت و انننا بنموت عشان كذا يصير اي شيء ردات فعل عاديه نفسّرها شيء ثاني

الله يشفيك و يشفينا و يرزقنا الاعمارالطويله
آمين يارب العالمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفينا جميعا شفاء لا يغادر سقما وأن يبشرنا بالعيش الطويل والأعمار الطويلة ودوام الصحة والعافية وأن يحفظنا من شر الوسواس الخناس ومن كل شر وأن يرزقنا من حيث لا نحتسب آمين يارب العالمين

قديم 25-03-2018, 12:25 PM   #4
بن دايم
مشرف ملتقى الهلع
أنا معك ...

الصورة الرمزية بن دايم
بن دايم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

حياك الله اخوي
بما انك تعاني لك يومين فقط اسمع نصيحتي ونفذها فورا
اولا لاتستسلم للافكار نهائيا
احقر الفكره مهما اكون جات لك فكره انك بتموت رد عليها وقل لها مالك شغل انا ايماني بربي كبير
جاالكاي احساس بأي عرض تذكر انه شي عابر وكله من القلق
يااخي الحبيب اترك عنك اي افكار او علامات ولاتستسلم للوسواس مايعرف الاعمار الا وبك الا ربك سبحانه

قديم 25-03-2018, 05:42 PM   #5
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

انا بقالي سنه وانا عايشه مع اشارات الموت دي بتكرر بطريقة غريبة مثلاً فجاه افتح التليفزيون اشوف كلمه الموت او موضوع عن الموت او كلمه وفاه كذا
ومره كنت ماشية في الشارع وقت صلاة العشاء والامام بيقرا ايه الهاكم التكاثر حتي زرتم المقابر قلت اكيد دي اشارة
ومن كام يوم كمان سمعت الامام يقرا الايه وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت عنه تحيد اترعبت وقلت اكيد اشاره 😢
الله يسترها

قديم 25-03-2018, 07:08 PM   #6
عسى نرتاح
عضو

الصورة الرمزية عسى نرتاح

الله يطول باعماركم جميعا ويبشركم بالعيش الطويل ودوام الصحة والعافية
والله هذي كلها اوهام ووساويس رمست الامام وخبرني قالي هذي كلها اوهام ووساويس الشيطان والعياذ بالله ما يبغي حد يعيش مرتاح ولا يصلي مرتاح ولا يذكر ربه وهو مرتاح وهو يبغينا ناثم ونذنب باننا نكون تعيسين وحياتنا كئيبة لاننا جي نسيء الظن بالله وهذا اثم والله اعلم ونعوذ بالله من إساءة الظن برب العالمين تعالى الله سبحانه ونبهني الامام ان القنوط من رحمة الله واليأس والاستسلام وتصديق هذي الوساويس والاوهام حتى ولو شعرنا انها حقيقية مصيبة كبيره في آيه معناها ان ما يقنط من رحمة الله الا القوم الكافرون ونعوذ بالله من الاستسلام واليأس ، الآيه هذي عطتني حافز قوي يعني اني اخاف على نفسي اني ما اسيء الظن بالله فالخوف هذا خلاني احس ان في امل اكبر مما اتصور والله اكبر افضل من الخوف من الموت ووساويس الشيطان والعياذ بالله لاني جي اكسب ذنوب وضيع وقت واستغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ، الحمدلله التقرب لله مريح عن طريق ذكره وعدم الاستسلام والاستسلام يخليني جريح واستغفرالله العظيم من اللي بقوله ولكن الاستسلام يقرب الى الشيطان لانه كله هموم وكآبه وما يخلي الواحد يرقد مرتاح ياكل مرتاح يسوي اي شي يبغي على راحته لهذا اعتقد انه ذكر في الايه معناها ما يستسلم الا الكافرون ونعوذ بالله ان نكون منهم
اللهم اجعلنا من الصالحين ونعوذ بك من شر الوسواس الخناس واجعلنا من اصحاب السعادة يارب العالمين واصرف عنا كل شر واعصمنا من كل شر يارب اللهم بشرنا بأن نكون قربك وننال ما نتمناه والحمدلك بأن جعلت الأمل ثمرة رضاك لنا والاستسلام ثمرة غضبك علينا وانا نستغفرك ونتوب اليك واجعلنا نكسب رضاك يارب العالمين
اعلن التوبه عن الاستسلام واليأس ولن استسلم من هذه اللحظه سأتفاءل واكون ايجابيا وطموحا وسعيدا وبهذا انال رضا ربي

الحمدلله رب العالمين

قديم 25-03-2018, 07:20 PM   #7
بن دايم
مشرف ملتقى الهلع
أنا معك ...

الصورة الرمزية بن دايم
بن دايم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
انا بقالي سنه وانا عايشه مع اشارات الموت دي بتكرر بطريقة غريبة مثلاً فجاه افتح التليفزيون اشوف كلمه الموت او موضوع عن الموت او كلمه وفاه كذا
ومره كنت ماشية في الشارع وقت صلاة العشاء والامام بيقرا ايه الهاكم التكاثر حتي زرتم المقابر قلت اكيد دي اشارة
ومن كام يوم كمان سمعت الامام يقرا الايه وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت عنه تحيد اترعبت وقلت اكيد اشاره 😢
الله يسترها
زهره كل مافي الموضوع عقلك سوى برمجه لكلمة الموت فصرتي اوتوماتيكي تنتبهي للكلمه والله لو تركزي على كلمة حياة راح تشوفينها في كل مكان
لاتستسلمي ابدا

قديم 26-03-2018, 01:59 AM   #8
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم مشاهدة المشاركة
زهره كل مافي الموضوع عقلك سوى برمجه لكلمة الموت فصرتي اوتوماتيكي تنتبهي للكلمه والله لو تركزي على كلمة حياة راح تشوفينها في كل مكان
لاتستسلمي ابدا
ان شاء الله خير يارب