المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

الى اخي ابويوسف..

اخي ابو يوسف..انا أعاني من حالة توهان او (( اختلال الانية )) كما يسمية النفسانين وكأني سافقد الذاكرة..وموضوعي بالتفصيل شرحتة في نفساني..ملخصة انني حاليا اعاااااااااااااااااااااني بشدة من هذا المسمى اختلال

قديم 29-12-2011, 11:38 PM   #1
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

الى اخي ابويوسف..

اخي ابو يوسف..انا أعاني من حالة توهان او (( اختلال الانية )) كما يسمية النفسانين وكأني سافقد الذاكرة..وموضوعي بالتفصيل شرحتة في نفساني..ملخصة انني حاليا اعاااااااااااااااااااااني بشدة من هذا المسمى اختلال الانية وعدم التركيز والنسيان واحساسي باني منفصلة عن العالم وكأني انظر اليهم من خلال غشاء اوزحاج..مع اكتئاب شديد وأرقا وحزن وضييييييييييقة في الصدر..انا اعلم بان السبب تسعين في المئة عيووووون وحسد بحكم عملي واسحار ..قد تظن انني مبالغة لكن والله العظيم كل ماسطرتة حصل معي واكثر من ذلك..وانا واللة في معاناة والحمدلله على كل حال..اريد نصيحتك وتوجيهك لأنني لم احتملل شدة الاكتاب والضيق والتوهان فلجئت الى الطب النفسي كااااااااااارهة ولكن لارتاح من هذا الألم والضييييييييييييق ...ملاحظة اشعر بمعاناة عند قراءة القران ولااستطيع القراءة بشكل عام لأني اشعر بضيق وعدم رغبة في ذلك...كنت ارغب في التواصل مع شخص عانى من نفس مشكلتي وتجاوزها بنجاح..ولقد سمعت بان سبب التوهان قد يكون فتحة في الراس والصبخةوالحجامة تفيد في مثل هذة الحالة..ارجوا مساعدتي في طريقة اخرج فيها من هذا العناءءءءءءءءءءءءء والتععععععععععععععععب والضييييييييييييييييييق وهل هناك برنامج رقية استمر علية وكيف ألطريقه..وماهي الصبخة؟؟؟؟؟ وهل هناك في جدة من يفهم ويعرف هذة الحالات..من يعرف يدلني...جزاك الله خيرا اخي...
المصدر: نفساني

قديم 29-12-2011, 11:41 PM   #2
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي

ابشري فمن سنة كنت مثلك تمامااااااااااااا منفصل عن الوااقع و وسواس جنون و مرض و توهان و اهتزاز بالراس
اكتئاب و و و و لكن لحين الاعراض كلهاا تخلصت منها بفضل الله ثم بفضل الرقية الشرعية

راح اقولك على برنامج الحمد لله بعدما خلصت كاني فقت من النوم و لله الحمد راح اقولك عليه لكن ابيك تعملينه بالحرف الوااااااحد

قديم 29-12-2011, 11:42 PM   #3
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

البرنامج اختي بهالرابط

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=69493

قديم 29-12-2011, 11:48 PM   #4
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اختي رومنسية سوي البرنامج اللي في الرابط بالتفصيل و الله راح تتغير حياتك و مع البرنامج سوي بعد حجامة راح تنفعك وايد
انت اسالي و ابحثي عن حجاامة و اساليهااا و حتى بخصوص فتحة الراس لانو لازم تقيسين راسك عشان تتاكدين لو عندك فتق الراس

لحين توكلي على الله و سوي البرنامج صح راح تتعبين في الاول و نفور و كره لكن جاهدي نفسك

قديم 30-12-2011, 12:37 AM   #5
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

اخي ابو يوسف..

اخي ابو يوسف..هل حقا عانيت من نفس هذة المعاناة؟؟؟..فعلا انت عبرت عن اشياء اخجل من ذكرها حتى لاهلي منها ماذكرتة..احساسك بانك اقتربت من الجنون افكار غريبة ومدمرة وانت ضدها طبعا وتقاوم..لخبطة في التفكير تشعر بانك وحيد وأنة الايوجد احد يشعر بمعاناتك وان كل من حولك انانيين..لااحد يفهمك..ويظنون انك تبالغ في تعبك..وانت تتحمل الويلات وتقاوم وتصرخ من داخلك ..اخي انالي تارريخ مع التعب الروحي..وهذا الذي في راسي..كان بعد اقامتي لمعرض فني بحكم تخصصي...بالاضافة..ان احدهم تقدم لخطبتي وعند رفضي هدد بأنة سيدمرني على حد قولة...والله العظيم انا صادقة في هذا الكلام...وبعد هذا الموضوع دخلت في دوامه لايعلمهاالا الله..وانا قبلها كنت أعاني ولكن حياتي ماشية والتعب مستحملته..الى الفترة الاخيرة وهذا الموضوع ..ضريبي واكتئاب وآلام في الراس وحديث في راسي اربعه وعشرين ساعة...احسست كأنني ساجن ولااحد حيفهم تعبي وحيستسهلوا الأهل العلاج النفسي وسادمر...جلست في حيرة متنية ان اجد شخص مر بخلة المعاناة ونفقة الله ونجى منها على خير..اخي ابو يوسف امشي على البرنامج الذي استخدمتة بالتفصيل..ولكن اشرحلي..لأنني فعلا اجد صعوبة في قراءة القران وسماعة وهل هناك زيوت استخدمها..الخ..كل الشكر لك على استجابتك السريعة..وجزاك الله كل خييييييييييير.

قديم 30-12-2011, 12:43 AM   #6
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

اخي ابو يوسف...

اخي كيف يعني اقيس الراس عشان اعرف لو في فتحة ولو كان كذلك ايش اعمل؟. وماهي البخة ولا الصبخة الي تتحط في الراس..وفي جدة في احد يفهم في فتحة الراس والصبخة. اخي ...هل تناولت علاج نفسي..وكيف عدت هذة السنة وانت في التوهان كيف كنت تتناساها ماذا فعلت...كل الشكر لك.....

قديم 30-12-2011, 01:06 AM   #7
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومنسية حزينة مشاهدة المشاركة
اخي ابو يوسف..هل حقا عانيت من نفس هذة المعاناة؟؟؟..فعلا انت عبرت عن اشياء اخجل من ذكرها حتى لاهلي منها ماذكرتة..احساسك بانك اقتربت من الجنون افكار غريبة ومدمرة وانت ضدها طبعا وتقاوم..لخبطة في التفكير تشعر بانك وحيد وأنة الايوجد احد يشعر بمعاناتك وان كل من حولك انانيين..لااحد يفهمك..ويظنون انك تبالغ في تعبك..وانت تتحمل الويلات وتقاوم وتصرخ من داخلك ..اخي انالي تارريخ مع التعب الروحي..وهذا الذي في راسي..كان بعد اقامتي لمعرض فني بحكم تخصصي...بالاضافة..ان احدهم تقدم لخطبتي وعند رفضي هدد بأنة سيدمرني على حد قولة...والله العظيم انا صادقة في هذا الكلام...وبعد هذا الموضوع دخلت في دوامه لايعلمهاالا الله..وانا قبلها كنت أعاني ولكن حياتي ماشية والتعب مستحملته..الى الفترة الاخيرة وهذا الموضوع ..ضريبي واكتئاب وآلام في الراس وحديث في راسي اربعه وعشرين ساعة...احسست كأنني ساجن ولااحد حيفهم تعبي وحيستسهلوا الأهل العلاج النفسي وسادمر...جلست في حيرة متنية ان اجد شخص مر بخلة المعاناة ونفقة الله ونجى منها على خير..اخي ابو يوسف امشي على البرنامج الذي استخدمتة بالتفصيل..ولكن اشرحلي..لأنني فعلا اجد صعوبة في قراءة القران وسماعة وهل هناك زيوت استخدمها..الخ..كل الشكر لك على استجابتك السريعة..وجزاك الله كل خييييييييييير.

و الله اختي عانيت و زيادة و الله معاناة لمدة ثمان سنوات بعدها جاني الاختلال بعد وفاة الوالد تصدقين لما تلاقيت الخبر كان يوم عيد الفطر و الله قعدت اصرخ و ابكي ساعتها و الله احسست انو موب انا اللي بصرخ بعد الوقت عرفت انوو المس هو السبب بعدها جانء مغص رهيب و بعدها احلام مزعجة مخلوقات تناظرني و مقابر و اماكن تخرع و كنائس و كنت اشوف اشياء سودة لكن الحمد لله لحين تمام التمام اهلي ماديدرووووون بتاتا اللي مريت فيه اخ من احساس الاختلال كنت اروح الجامعه و الله اسكت و مااشارك احس صوتي بعيد و احس الناس بعيده عني كانو في حاجر بيننا الان الحمد لله احمد يارب و الله كنت انشل من الحركة ساعات من التعب غير الشهيه و و و صداع رهيب و جنون قلت خلاص راح اظل هيك طول حياتي

بس حاولي تقرئين لانو الاحسن القراءه لو ماتقدرين استمعي له
بخصوص الزيوت استعملي زيت الزيتون مرقي
نعم اختي انصحك تمشين عالبرنامج انا كنت مثلك بالاول كانت تجيني وساوس غير الاحلام و الاعراض المتعبة لكن قاومت و الحمد لله اخر يوم من الرقيه قعدت ابكي بكاء هستيري بعدها الحمد لله فقت من الحلم و راح وسواس الجنون و العصبية

اي استفسار ان تحت امرك اختي ابشري

قديم 30-12-2011, 01:09 AM   #8
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومنسية حزينة مشاهدة المشاركة
اخي كيف يعني اقيس الراس عشان اعرف لو في فتحة ولو كان كذلك ايش اعمل؟. وماهي البخة ولا الصبخة الي تتحط في الراس..وفي جدة في احد يفهم في فتحة الراس والصبخة. اخي ...هل تناولت علاج نفسي..وكيف عدت هذة السنة وانت في التوهان كيف كنت تتناساها ماذا فعلت...كل الشكر لك.....
شوفين الرابط في طريقة قياس الفتق

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=65831

بخصوص الصبخة هي مجموعة اعشااااااب تنحط على الراس كم يوم وكداا
و الله ماادري لو في جدة احد يفهم بخصوص الصبخة انا مو سعودي اختي

لا ابداا لو اتناول اي علاج نفسي كنت اشرب الليبراكس حق القولون و ندمت من يومها حلفت مااشرب اي دووووواء

التوهان كيف ماقلت لك الرقية وشرب الماء المرقي و توكلي على ربك و انصحك بالحجاامة نافعه للوساوس انا ماجربتها لاني بخااف لكن الناس اللي جربتها تمدح فيها واااااااااااااااااااااايد

العفوو