المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

........حكاية زميلة

أولاً أتمنى أن أكون عضواً محترماً عند حسن ظنكم .................................. أبدأ مقالتي بالصلاة على نبينا الكريم صلى الله عليه و سلم .................و بعد سأروي لكم قصة واقعية لزميلةٍ لي ،

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من الضحية ؟
الأب و إخوتها 0 0%
هي ذاتها 0 0%
الإبن 2 100.00%
لا أحد 0 0%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-01-2002, 02:14 PM   #1
دكتور الغرام
مستجد


الصورة الرمزية دكتور الغرام
دكتور الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1056
 تاريخ التسجيل :  01 2002
 أخر زيارة : 11-01-2002 (04:19 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
........حكاية زميلة



أولاً أتمنى أن أكون عضواً محترماً عند حسن ظنكم .................................. أبدأ مقالتي بالصلاة على نبينا الكريم صلى الله عليه و سلم .................و بعد سأروي لكم قصة واقعية لزميلةٍ لي ، لعلها تكون عبرة لكل البنات في سن المراهقة ....................لي زميلة من أسرة مرموقة أو بالأحرى من عائلة عريقة في بلد خليجي (بدون تحديد) هذه المرأة كانت في أيام مراهقتها حديث مجتمعها ، فالكل كان يضرب بها المثل لجمالها و أخلاقها حتى أنه كان يتقدم لها الخُطاب في سن صغير .......تخرجت هذه المرأة من الثانوية لتلتحق بالجامعة حيث الزملاء ( الشباب ) ..............أصر شاب من عائلة أقل من مستوى عائلتها بكثير من الزواج بها و فعلاً إستخدم كل الأساليب حتى إستطاع فعلاً بعدما أحبته و بإصرار منها أو بالأصح الزواج عن طريق المحكمة - أي أنها إستطاعت الزواج منه بحكم المحكمة لأنها بلغت سن الرشد-..................................عاشت كما قالت لي أحلى أيام عمرها في شهر العسل....... و لكن الواقع و الحياة مع هذا الرجل مستحيلة لماذا؟؟؟ لأنها صدمت بعائلته و طبائع هذه العائلة- فالعيب هنا ليس لفقرهم بالعكس بل لأخلاقهم- صدمت بنت الأصل بما كانت تشاهده كانت حياتها معهم و معه لا تطاق .......... أنجبت منه طفلاً ...........و بعد أربع سنين زواج ذاقت فيها الأمريّن ، تطلقت و عادت لأهلها و طفلها معها ولكن أصبحت في عداد الأموات ..فأخوتها أصبحوا دائماً يحملنها ذنب إهانة العائلة بزواجها من هذا الرجل ، ووالدها أصبح لا يطيقها لما فعلته أما إبنها ..حياته مع عائلتها عذاب و خاصة المعاملة التي يعامل بها من قِبل أخواله و أبناء أخواله...... لأنه إبن الذل الذي أذاقتهم إياه إبنتهم ................... أخيراً أعزائي من هو الضحية.؟.
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا