المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

الشفاء من الرهاب والقلق باذن الله

سلام عليكم انا من الجزائر والله تعذبت من الرهاب وعندي رهاب من درجة المتوسطة استعملت الدواء الاندرال40 تحسنت حالة ولكن لايفارقني الدواء استعملت السلوك المعرفي والتنويم الايحائي والحرية النفسية التي

قديم 05-03-2015, 10:58 PM   #1
نقبيل عريبي
عضو فعال

الصورة الرمزية نقبيل عريبي
نقبيل عريبي غير متواجد حالياً

الشفاء من الرهاب والقلق باذن الله

سلام عليكم انا من الجزائر والله تعذبت من الرهاب وعندي رهاب من درجة المتوسطة استعملت الدواء الاندرال40 تحسنت حالة ولكن لايفارقني الدواء استعملت السلوك المعرفي والتنويم الايحائي والحرية النفسية التي كانت فيها دور هام في حياتي وشفيت من الرهاب بنسبة40 في المئة ولكن المفاجئة الكبرى في الشفاء هو نبات الحرمل اذهب الى الصحراء مع غروب الشمس واغطفه لانا تبقى فيه المادة الفغالة مع غروب الشمس واقرء عليه سورة يسن عندما تلحق الى كلمة مبين لاتكمل السورة واقرء اية الكرسي ثلاثة مراة بشرط لاتكمل سورة يسن وعندا الصباح نح شوية من الحرمل وامضغه لاتاكل الورق بلى الريق فقط كي العلك لمدة 21يوم والله سوف تنبهر انا استعملته يومين فقط والله تفاجئت ثيقة بالنفس قوية وحبست الدواء وفي الايام القادمة سوف اواتيك بالجديد لتعم الفائدة والقضاء على هذا المرض الخابيث لانه صعب ودمر حياتي لايحس بالمرض الى الذي اكتوا بهذا المرض وانا في انتضار اي استفسار وشكرا اللهم اشفي كل مريض بمرض الرهاب
المصدر: نفساني

قديم 08-03-2015, 10:48 PM   #2
نور من السماء
عضو

الصورة الرمزية نور من السماء
نور من السماء غير متواجد حالياً

شكرًا على نقل التجربة اللي يجزاك خير

قديم 09-03-2015, 03:01 AM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقبيل عريبي مشاهدة المشاركة
سلام عليكم انا من الجزائر والله تعذبت من الرهاب وعندي رهاب من درجة المتوسطة استعملت الدواء الاندرال40 تحسنت حالة ولكن لايفارقني الدواء استعملت السلوك المعرفي والتنويم الايحائي والحرية النفسية التي كانت فيها دور هام في حياتي وشفيت من الرهاب بنسبة40 في المئة ولكن المفاجئة الكبرى في الشفاء هو نبات الحرمل اذهب الى الصحراء مع غروب الشمس واغطفه لانا تبقى فيه المادة الفغالة مع غروب الشمس واقرء عليه سورة يسن عندما تلحق الى كلمة مبين لاتكمل السورة واقرء اية الكرسي ثلاثة مراة بشرط لاتكمل سورة يسن وعندا الصباح نح شوية من الحرمل وامضغه لاتاكل الورق بلى الريق فقط كي العلك لمدة 21يوم والله سوف تنبهر انا استعملته يومين فقط والله تفاجئت ثيقة بالنفس قوية وحبست الدواء وفي الايام القادمة سوف اواتيك بالجديد لتعم الفائدة والقضاء على هذا المرض الخابيث لانه صعب ودمر حياتي لايحس بالمرض الى الذي اكتوا بهذا المرض وانا في انتضار اي استفسار وشكرا اللهم اشفي كل مريض بمرض الرهاب
مشكور على الموضوع . السورة يس مو يسن . السؤال هنا وش الحكمة ماكمل بعد مبين ؟!