المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

اﻷخوان من له خبرة باﻷدوية، افيدوني جزاكم الله خيرا

السلام عليكم، ذهبت بالامس لطبيبي علما بأني أتناول سيبراليكس جرعة 10 ملغم منذ شهر النوبات شبة اختفت ولكن لازال الضيق والقلق والخوف عندي وعدم الرغبة في عمل شئ كالسابق، عندما

قديم 04-05-2016, 01:08 PM   #1
راجية الشفاء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية راجية الشفاء
راجية الشفاء غير متواجد حالياً

اﻷخوان من له خبرة باﻷدوية، افيدوني جزاكم الله خيرا

السلام عليكم، ذهبت بالامس لطبيبي علما بأني أتناول سيبراليكس جرعة 10 ملغم منذ شهر النوبات شبة اختفت ولكن لازال الضيق والقلق والخوف عندي وعدم الرغبة في عمل شئ كالسابق، عندما اخبرت الطبيب اضاف لي 20 ملغم من الادوية القديمة ثلاثية الحلقات 10 ملغم صباحا و10 مساء بجانب 10 سيبراليكس وليكستونيل 3 ملغم وانديكاردين 20 ملغم خفضها بعد ان كانت 40 بطلب مني، لماذا الى اﻵن بقي القلق والخوف ؟ هل احتاج لوقت اطول ام اغير سيبراليكس؟ وهل يجوز الجمع بين سيبراليكس والادوية القديمة، انا متخوفة ان اخذ الدواء القديم فمارأيكم وهل جرعته كبيرة لاني خائفة ان يسبب لي اعراض جانبية ومن وقت قريب تخلصت من اعراض زيادة السيبراليكس.
من لديه خبرة يفيدني جزاكم الله خير.
المصدر: نفساني

قديم 04-05-2016, 06:24 PM   #2
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

ليكوستينيل ما اعرفه ولا جربته

انديكاردين طريقة عمله خفض ضربات القلب وتهديت الامور والارتباك بسبب خفض الدوره الدمويه والي معاه ربو من اول حبه يموت اذا اخذه
انا كمت استخدم 10 انديكاردين لمدة شهرين او ثلاث مايضر هو مهدئ فقط ما منه خوف الا على مرضى الربو سواء 10 او 20 او 40 حسب الحاله يؤخذ بس طبيبتي ماتبي اخذ كوووم ادويه بالفاضي وشي يقلب على الثاني

سيبراليكس جرعه 10 غييييييييير فعااااااااله تعتبر جرعه بدائيه اقل جرعه علاجيه هي ال20 ملغم تعتبر اقل جرعه علاجيه وهي الي باذن الله تبدا عليها الراحه باذن الله

قديم 04-05-2016, 06:47 PM   #3
راجية الشفاء
عضـو مُـبـدع

السلام عليكم اخي بطل، تناقشت بخصوص زيادة جرعة سيبراليكس لكن اضاف لي بديل له دواء من ثلاثية الحلقات لانه عندي ضيق واكتئاب وقال انه يشتغل على 3 موصلات، صراحة انا متخوفة منه وكنت حابة ازيد سيبراليكس والى الان لم اتناوله، وقرأت قبل قليل ان الانديكاردين من اثاره الجانبية حدوث اكتئاب ممكن يكون منه؟ خففته ل 20 بعد ان كان 40ملغم باليوم.
الليكستونيل مهدئ يوصف في بداية العلاج.

هل عانيتم من الضيق والقلق والاكتئاب في اول شهر من العلاج.

التعديل الأخير تم بواسطة راجية الشفاء ; 04-05-2016 الساعة 06:51 PM

قديم 04-05-2016, 07:59 PM   #4
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الشفاء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي بطل، تناقشت بخصوص زيادة جرعة سيبراليكس لكن اضاف لي بديل له دواء من ثلاثية الحلقات لانه عندي ضيق واكتئاب وقال انه يشتغل على 3 موصلات، صراحة انا متخوفة منه وكنت حابة ازيد سيبراليكس والى الان لم اتناوله، وقرأت قبل قليل ان الانديكاردين من اثاره الجانبية حدوث اكتئاب ممكن يكون منه؟ خففته ل 20 بعد ان كان 40ملغم باليوم.
الليكستونيل مهدئ يوصف في بداية العلاج.

هل عانيتم من الضيق والقلق والاكتئاب في اول شهر من العلاج.
هل لديك اكتئاب او هلع ؟

الجرعات القليله لمضادات الاكتئااب غير مفيييييييده اذا الحاله قويه او متوسطه لازم ترفع وبداية العلاج يسبب جميع اعراض الهلع والاكتئاب المعروفه

لانه يزيدها وينشطها بداية زيادة كل جرعه يسبب هذي الاعراض من اسبوع الى اسبوعين وتتلاشى باذن الله والراحه التامه بعد 3 اشهر باذن الله

قديم 04-05-2016, 08:06 PM   #5
راجية الشفاء
عضـو مُـبـدع

هلا بطل اشكرك على التفاعل،انا لدي قلق ونوبات هلع لكن عندي ضيق ممكن لانتكاستي وخاصة فترة المغرب هذه الحالة جديدة معي ، انا لي شهر منذ رفع الجرعة، سأسأله اذا افضل ارفع جرعة سيبراليكس، شكرا اخي الكريم