المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام
 

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

خواطر أم الفضل //

هذه مشاركتي ماقبل الثالثة : خواطر قصيرة كتبتها زوجتي وحبيبتي أو الفضل يوم أن رأت أنها ستفقدني يوم أن دخلت لسجن الحائر ومكثت فيه أقسى ستة أشهر مرت على

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-05-2002, 09:27 AM   #1
أبا الفضل
عضو نشط


الصورة الرمزية أبا الفضل
أبا الفضل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1515
 تاريخ التسجيل :  05 2002
 أخر زيارة : 18-06-2002 (09:16 AM)
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
خواطر أم الفضل //



هذه مشاركتي ماقبل الثالثة :

خواطر قصيرة كتبتها زوجتي وحبيبتي أو الفضل يوم أن رأت أنها ستفقدني يوم أن دخلت لسجن الحائر ومكثت فيه أقسى ستة أشهر مرت على إمراة في الوجود
(1) يا حبيبي .. علمني كيف أغضب منك؟؟
وكيف أخاصمك؟؟
وكيف أنام دون أن أقبلك قبلة المساء؟؟
فأنا ..لا أدري ..كيف يكون الغضب من الحبيب؟؟
مع أنك غضبت مني ألف مرة وقاطعتني ألف مرة. وغفوت غير آبه بدموعي ألف مرة..
(2) لا زلت أبحث منذ عشرين سنة.. عن القواسم التي جمعتنا... طوال هذا العمر.. فأنا امرأة من الزهرة..وأنت رجل من المريخ.. وألف ألف سبب للفراق... وبيني وبينك ..ألف اختلاف ولكنني اكتشفت ..أن ما جمعنا.. هو أننا نحب نفس الشخص.. فأنا أحبك رغم وجودك من خلال تلك القضبان.. وأنت أيضا تحب نفسك لأنك بريء من كل ماقيل عنك ...

(3)
أكتب لك .. للمرة الثالثة بعد الألف.. فلم أجد ... حروفا تقبل أن تحمل معاني الحب.. فكل الحروف مضربة أو مزيفة .. عن السفر في رسالة تحمل عنوانك.. لكني ألملمها عنوة.. وأشبكها..تنزلق الأحرف.. تقاومني.. أفتح أدراجي.. أبحث عن مظروف.. يتوارى بين الأوراق.. وأدس كتابي بداخله ..وأسأله: لم كل هذا الغضب؟؟ فيجيب: لأن لي من الإخوان.. إثنان وألفا في الأسر.. في درج حبيبك .هل تدرين؟؟؟ ما ضاع الأول ولا الآخر .. لكن حبك ضيعه.. حبيب غادر لو تدرين!!!

(4) كنت تلومني في كل مرة أسألك فيها: أتحبني؟؟
وترد علي بسؤال آخر: أهذا سؤال يا أم الفضل ؟
وأنك رجل قليل الكلام في الحب وهكذا أنتم يا النجادة !!
وأن علي أن أعرف حبك مما تفعل... وأنا لا أسمي جهودك للنجاح في الوظيفة حبا لي. ولا مراعاتك للأولاد .. ولا أفهم رغبتك الجسدية المجردة حبا لي.. ولا قرارك في الإستمرار في ارتباطنا دليلا كافيا.. فحبك لي,يكون في حنين العين لرؤيتي.. والقلب لملاقاتي.. ويكون بفرحك لقربي.وسعيك لدوامه .. وهذا الذي لم يحدث ومنذ سنين.... فأنا التي ..سافرت في عينيك ألف رحلة.. وبحثت عن باقي المودة.. ولقيت منك الصد.. وفهمت قاطبة الجبين ولكنها يا أبو الفضل أجمل جبين رأته عيناي الغائرتين ..

(5) عرفتك يا حبيبي وأنت طائرا نحو مسجد الحي فلماذا الآن أنت بعيدا عنه ؟؟عرفتك يازوجي محبا للصدقات وتوزيع الأبتسامات فمالذي غير ذلك عنك ؟؟
حبك لله سيكون مربوطا في أكفاننا يوم أن نوضع في تلك الحفرة ، أولادك والديك أحبابك هم نحن أجل تعال لأقبلك مع رأسك لأذكرك بأول حجة كنت معك ... آآه يا لها من أيام رائعة ..
ستخرج لنا بعد أسبوعا أو أسبوعين من مكانك وستجدني على عهدك بي واقفة لك تقديرا وأحتراما لذلك الرجل العظيم الذي عرفت معه معنى الحياة برغم الأسى وهكذا نحن السعوديات ..!!!

حبيبتك أم الفضل
ن . ك
))))))))))))
الموضوع القادم رد أبا الفضل على رسالة زوجته __"""
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا