|
|
||||||||||
الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة |
|
أدوات الموضوع |
08-05-2003, 07:03 AM | #1 | |||
عضـو مُـبـدع
|
ليله العمر ((بعض طرائفها))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,
من المعروف ان في هذه الليله تحدث بعض المواقف الطريفه واتمنى من الاخوة وضع ما يعرفون من مثل هذه القصص. قصه((واقعيه)) حدثت في السعوديه. اخبرني احد الاصدقاء بها يقول: كان عندنا شيب في القريه يقول انه ليله زواجه وبعد ما اذن الفجر وهو جالس مع العروس قام ((ما شاء الله عليه)) وتوضئ وفرش السجاده واول مابداء في الصلاه قامت العروس تضحك ههههههههههه قطع الصلاه وقلها ايش فيه. تعرفون الخجل مسيطر على الطرفين في ذيك الليله. المهم سكتت وما ردت عليه. رجع وكبر. وقامت العروس تضحك. قالها ايش فيه وحلف بالطلاق اذا ما تكلمت لانه مايصير كذا((اكيد انه زعل)) هي ضحكت وقالت القبله مو كذا::::::> القبله <:::::::: كذا طلع يصلي عكس والمراة خجلانه تقوله. ان شاء الله اكمل بقية القصص واللي عنده قصه يضعها هنا. لكم احترامي انا الراوي سامي الحربي ومعي على المراقبه ((لاخ البتار,والاخ صوت الشباب)) تحت اشراف الاستاذ (((((((نفساني)))))))) اتمنى لكم يوما سعيدا اخوكم سامي الحربي المصدر: نفساني
|
|||
|
08-05-2003, 11:11 AM | #2 |
عضـو شرف
|
السلام عليكم ورحمته وبركاته
في واحد نسى الدعاء الذي قاله الرسول صلى الله عليه وسلم(أنا ماأذكره في معنى الحديث اللهم اني أسالك خيرها وأعوذ بك من شرها) المهم أخوكم هذا نسى الدعاء وحاط يده على رأس زوجته ويبي يذكر يذكر آخر شئ قال:الحمدلله الذي سخرت لنا هذا وماكنا له مقرنين المهم البنت انفجرت من الضحك دعواتي للجميع بحياة زوجية سعيدة خالية من المشاكل باذن الله |
|
08-05-2003, 06:20 PM | #4 |
عضـو مُـبـدع
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي ذات الخمار شكرا على مداخلتك. اللهم امين اخي البتار جزاك الله خير وشكرا على مرورك اللهم امين لي ولك ولجميع المسلمين انتظروا المزيد. يا اخوان شاركوا. اخوكم سامي الحربي |
|
09-05-2003, 07:22 AM | #5 |
( عضو دائم ولديه حصانه )
|
أختي ذات الخمار الدعاء ولو انك ما تحاجين تعرفينه بس للعلم :
اللهم اني أسألك خيرها وخير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه . ولكن إذا كان يخشى أن المرأة تنزعج إذا أخذ بناصيتها وقال هذا الدعاء ، فإن بإمكانه أن يأخذ بناصيتها كأنما يريد أن يقبلها ، ويقول هذا الذكر بينه وبين نفسه من غير أن تسمع ، يقول بلسانه وينطق به لكن من غير أن تسمع لئلا تنزعج .أما اذا كانت الزوجة طالبة علم تعرف ان هذا مشروع فلا بأس أن يجهر به ولو سمعته. والله اعلم أما ليلة الدخلة هذي فلها مواقف غريبه عجيبه (( موقف معاد)) : الولد اتفق مع زميله ان يشوف اخته بدون ما تدري 00 اخوها الله يهديه وافق انه يجلس في المجلس ويفتح الدريشه شي بسيط عشان يشوف البنت وراح دخل سيارته وفيها اغراض للحوش وزهم اخته تجي تشل 00 البنت على نياته ما تدري ان فيه واحد في الدريشه قاعد يقز 00 جت وهي تفحط :D وتاخذ كرتون الببسي وتفحييييط الين راحت مع اللفه :D الولد قرر انه خلاص يبي البنت (( مدري ذا جاي يخطب ولا يدور جندي اول في الدوريات )) المهم تم الزواج والحمدلله ليلة الدخله قال تذكرين قبل ست شهور وانتي تفحطين بكرتون الببسي في الحوش ترى كنت في دريشة المجلس اشوفك 00 البنت بكت طبعاً من هول الموقف 00 وهي اللي قالت هالقصه بنفسها في احد المواقع والعهده على الايميل موقف محرج ليلة الدخلة : الجبيلان |
التعديل الأخير تم بواسطة صوت الشباب ; 09-05-2003 الساعة 08:39 AM
|
09-05-2003, 05:53 PM | #7 |
( عضو دائم ولديه حصانه )
|
موقف آخر ذكره الجبيلان أيضا في أحد أشرطته يقول :
واحد دخل على زوجته ولما جلس عندها عجز يتكلم ما يدري وش يقول ، قالت له زوجته : قل شيء ( تبيه يتكلم ) ،،، الرجال ما يدري وش يقول ؟؟؟ قالها : تسلم عليك أمي ،، تحياتي للجميع وبانتظار المزيد منك أخي سامي . |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|