المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

شخابيط مهــــــستـــــره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,بسم الله الرحمن الرحيم, صلى الله عليه وسلم, شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال كيف حالك أخي الكريم ؟

قديم 15-06-2003, 02:58 PM   #1
لمياء
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لمياء
لمياء غير متواجد حالياً

شخابيط مهــــــستـــــره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,بسم الله الرحمن الرحيم, صلى الله عليه وسلم, شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال كيف حالك أخي الكريم ؟ كل عام وانت بخير ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
((حركااااااااااات والله حلوه....))

المهم

فتحت الكمبيوتر وأنا راسي يوجعني ,لأن صديقتي(( الله ينـجحها ياربي ))تبــيني أطبعلها معلومات عن كاتب انجليزي تقول يمكن يجينا سؤال في الإختبار عنه ...
وأنا اللي أدخل الموقع حق الكاتب هذا , إلاّ وتطــلعلي عشر صفحات معلومات عنه ,وياحلاوه قام بطني يمغصني ((ألا ياللي مذاكرته)) .. وأبد أطبع وكل ورقه تطلع من الطابعه أحس قلبي بيطلع معها ...وأقوم أمسك قلبي قلت: اسمع أنا (( منيــــــــب)) مذاكره ذا الأوراق خلاص لاتقعد تصجنــي ..أفففف
وبينما أنا جالسه أستـــنى الأوراق قلت :إلا ورى ما أعرج على نفساني أشوف وشخبارهم وش الدنيا بهم ....
واكتب اللنك........ WWW.nafsany ويطلع الموقع ....بس مايشبه منتدى نفساني..شكيـــت وقلت: ألحين وش جابني أنا فيذا ...أنا أبي نفساني ..وأغلق الموقع وأدخل الرابط من جديد وأنا أتهجــّى __w ...w ...نا ..فا...سا.............الخ
ويطلع لي موقع لونه بني غامق ..قلت لاحول الله وشفيه ذا الكمبيوتر خبط ..وين المنتدى راح أخاف بس إن الجماعه نقلوا ولا اعتزلوا النت ..
خلاص قمت بأطفي الكمبيوتر إلا وأختي الصغيره قاعده تتهجى الشاشه ن.ن ن .ف. ف .س ...........قلت لها : هيه لاتكونين تقصدين نفساني ...قامت وألقت نظره على الشاشة ورجعت تناظرني :قالت : إيه صح نفساني وش دراك !!!...قلت : وينه بسرعه لي ساعه أدور عليه ..ٌقالت : هينا قدامك في الشاشه ...وأرجع أناظر الشاشه قلت: تلعبين علي مافي شئ مافي اللي أشياء وكتابات لونها بني وبني وبني ...قالت إيه اقري الكتابات ..
ببببببببببخخخخخخخ ياحليلي لقيت مكتوب منتدى نفساني بس بالبني ...لأني بصراحه متعودة على منتدى نفساني باللون الوردي .....طيب شكرا يا أختي الصغيره
وأروح للقائمه وأنا أقول وش قلب المنتدى بني ...المهم رجــعت الخلفيه وردية .قلت الله يازيييين الشمس لين طلعت ...
المهم وأدخل المنتدى العام ...بس لقيتني في منتدى الساحه الإسلاميه قلت : هااع وش القصه ألحين ...وشذي الساحه ماكانت فيه ...يمه يالميا أكيد بديت تخرفين من التعب ...وأنادي أختي قلت : تعالي شوفي وش السالفه ...فهمتـني وقالت :لاعادي ماخرفتي يالميوه هذي ساحه اسلاميه في منتدى نفساني ...
قلت : أشوه ...
المهم في موضوع(( تنبــيه)) لنفساني ..قعدت أقراه وقلت والله مهم هذا الموضوع خلني بأكتب للرفع عشان ماينزل ويروح ...المشكله إنه((((( مثبـــت)))) ...وأنا عارفه إنه مثبت ..بس الهستره ..وأضعط على اضف الرد عشان بأكتب للرفع ..ومير تطلعلي رساله المنتدى أنت عضو غير مسجل يعني ضف وجهك مالك حق تكتب ...وأنا اللي أقول لاحول ولاقوة إلا بالله ماهقيتها منكم يانفساني تطردوني ...أنا قلت أبي إجازة مهوب طردة ....
قمت عاد خلاص بأطفي الكمبيوتريقالك زعلانه ..قالت أختى طيب اكتبي رقمك السري يمكن ..قلت : بس ياغبيــي إيه صح لازم أسجل دخول بببخخخخخ ..
واكتب اسم العضو :لمياء وأنسى الرقم السري ...وقصة طووووووووويله لين لقيته جربت أرقام الدنيا كلها رقم جوالي ,ورقمي الجامعي ورقم تلفون البيت ورقم رصيد أبوي ورقم بطاقة الصراف ورقم حفيظة النفوس وجواز السفر ورقم هرفي وبيتزا هت وماخليت رقم في الدنيا ماحطيته ..ومع ذلك ماتسجل دخولي(( الحمد لله ياربي ماجاني هاكرز ولا كان ضاع مستقبل العائله ببببببخخخخخ)) ..قلت أففف خلاص مليت بأطفي الكمبيوتر ...وصدفه لقيت الرقم السري محفوظ في جهازي وصار (( رقم عشوائي )) الحمد لله بس ...وحطيته وأخيرا طلعلي أهلا بكِ لمياء في منتدى نفساني ....
عاد بصراحه ماكان في راسي شئ بأكتــــبه بس كذا كنت بأدخل لقافه ...بس قلت والله عقب هالحوسه وقلبت الراس والله ما أطلع إلا وأنا كاتبه شئ ...ولو شخابيط شخاميط المهم أحلل هالحوسه اللي قلبت راسي وكبدي وبلعومي
قلت بس ما بدهاش (( شخابيـــــــــط مهستره ))...
وياويل اللي بيـــحذفه ...ولاّ ينقله ....ولا يلمسه ....ياويله
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة لمياء ; 15-06-2003 الساعة 03:08 PM

قديم 15-06-2003, 05:08 PM   #2
البتــار!!!!
شيخ نفساني

الصورة الرمزية البتــار!!!!
البتــار!!!! غير متواجد حالياً

حفيدتي/ لميـــــــــاء

الحمد لله على سلامتك وينك عسى ماشـــر

من طول الغيبات جاب الغنايم

اسال الله لك التوفيق والنجاح

واساله سبحانه ان يبارك لك في عمرك

تقبلي احترامي

البتار

قديم 15-06-2003, 05:26 PM   #3
صفوالحياة
عـضو مؤسس

الصورة الرمزية صفوالحياة
صفوالحياة غير متواجد حالياً

هلا وغلا لمياء 00ومافي أحلاااا من شخابيطك00وفقك الله

قديم 15-06-2003, 07:40 PM   #4
§الـقـريـشـيـه§
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية §الـقـريـشـيـه§
§الـقـريـشـيـه§ غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويييييييييييينك يالمياء وشالدنيا فيك عزيزتي نورتينانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة6

قديم 15-06-2003, 07:54 PM   #5
رسيـــل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية رسيـــل
رسيـــل غير متواجد حالياً

هلا والله باللي نسمع بها ولا نشوفها ...( قصدي نشوف كتاباتها )

قديم 15-06-2003, 08:29 PM   #6
ذات الخمار
عضـو شرف

الصورة الرمزية ذات الخمار
ذات الخمار غير متواجد حالياً

السلام عليكم لمياء الحمد لله على سلامتك

نورتي المنتدى

لاتنسيني من دعواتك في ظهر الغيب

قديم 16-06-2003, 01:40 AM   #7
الذئب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الذئب
الذئب غير متواجد حالياً

الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يستر من شخابيطك خخخخخخخخخ ..
ولكي مني كل الشكر والتقدير ..
أخوكـــــــــ الصغنون / الذئــــــــــــــــ ؟ــــــــــــــــب .......

قديم 16-06-2003, 10:19 AM   #8
شيطونه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شيطونه
شيطونه غير متواجد حالياً

شخابيط مهــــــستـــــره

السلامعليكمورحمةاللهوبركاته
يا غلا وهلا في اختنا لمياء نورتي المنتدى برجوعج مع اني اول مرة اجوفج هني لاني يديدة (جديدة) بس حبيت أرحب فيج و أقولج مرة ثانية يا هلا وغلا فيج وسط أهلج و أخوانج و خواتج ياه تراج صرتي انتي المشاغبة و الله عليج سواليف هههههههههههههههههههه خخخخ

أختـــــــــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالمشاغبةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةــــــــــــــتجالمصون

قديم 16-06-2003, 12:55 PM   #9
عهود
عضو

الصورة الرمزية عهود
عهود غير متواجد حالياً

الصراح أختي لموية أني كنت داخله
وضايق صدري من رجة الأختبارات
بس وسعتيلي صدري
ولا طولين علين
عطينا من شخابيطك
دوم
اللة يونسك بالعافية.

عـــهـــــود
سكر معقود
وعنبر وعود

قديم 16-06-2003, 02:34 PM   #10
لمياء
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لمياء
لمياء غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم ....أقووول ماتحسون إن الصفحه بتـــنشق
صراحــــــــة ماعرفت أقرا ولاشئ من ردودكم لأن عيوني طارت في تواقيعكم أو توقيعاتكم المهم <<<<جمع توقيع

أقووول اعقلوا
------------------------------------------------

لكن لن يخفى القمر عن أبونا البتار وأختي صفوة الحياة والقريشية وذات الخمار ويعلم الله كم تبعث لي تلك الأسماء من الراحــــــــــــه ...سلمهم الله من كل مكروه
بس معليش ياجماعه أنا عارفه إن نورت المنتدى أجل وشوله راجعه أنا عشان أنور عليكم الله ينور علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة9
لا لا لا بصراحه حسيت إني مشتاقه لكم خصوصا بعد الضغط النفسي الرهيب بسبب الإختبارات ...وهسترتي الحاليه لأني مابعد خلصت بقالي مادتين ...حسبي الله على شيطانهم ناوين يذبحوني

أما بالنسبة لرسيل والذئب وشيطونه وعهود حياكم الله وبياكم ..بس ترى اسمعوا مهوب دايما أشخبط أنا حتى اسألوا صفوة الحياة يمكن بس مرة كل شهرين أشخبط ..عشان يعني ماتاخذون عني فكرة بببببخخخخخ

على فكره الذيب حسبي الله على شيطانك ترى أنا ذا الأيام مايبغالي شئ عشان أصيح وأنشودتك اللي دارجها في توقيعك صيحتي مع إنها المفروض ماتصيح بس عاد وش تقول
-----------------------------------------------------------
وأخيرا و قبل ما أختم شوفوا ترى توقيعاتكم مره حلوه
بس ترى إن ماشفتولكم صرفه في أحجامها ترى بأسوي فيها شئ ...ولاتقولون ماقالت لمياء
<<<<حطت حرتها في التوقيعات

التعديل الأخير تم بواسطة لمياء ; 16-06-2003 الساعة 02:56 PM