المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

بكل صراحة !! < الوسواس القهري او اي مرض نفسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, خطر ببالي موضوع وهو شاغلني كثيراً طبعاً انا عندي مرض ولا اعلم الى الآن ان كان مرض روحي ام نفسي والعلم عند الله

قديم 26-10-2011, 02:26 AM   #1
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ
محمد الـ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
بكل صراحة !! < الوسواس القهري او اي مرض نفسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

خطر ببالي موضوع وهو شاغلني كثيراً

طبعاً انا عندي مرض ولا اعلم الى الآن ان كان مرض روحي ام نفسي والعلم عند الله ولكن أثق تماماً بأن الشافي هو الله ,

خليني احكيلكم اللي صار معاي,,

بداية المرض جاني ضغط ودخلت مستشفى ووو إلخ

المره الثانيه كانت نقص في البوتاسيوم وسببت تسارع بالنبض ودخل برضوا عناية مركزه ووو الخ, وقالي الطبيب لازم تاخذ دوا الكونكور ووو إلخ

المره الثانيه انا تحطمت شوي نفسياً. وماكنت ادري انه الشي اللي صارلي بسيط

جلست اوسوس وحوسه لأن قالولي اللي فيك نفسي,, رحت للطب النفسي قالولي هلع وهذا من القلق ووو إلخ

طبعاً جالس يزيد معاي الموضوع مع الوسوسه اني انا مصاب بمرض قلب !!

أخر مره قبل اسبوع تقريباً سألت اخصائي نفسي عن حالتي قالي اللي فيك وسواس قهري في الأمراض, !!
لأن سبحان الله تجيني ألام جهة القلب واليد اليسرى كأن اللي فيني مرض قلب مع العلم ان فحوصاتي كلها تثبت ان القلب سليم ولله الحمد

طبعاً كنت اراجع في مستشفى خاص للقلب وماكتشفو عندي غير تسارع في النبض طبعاً بدون الدوا الكونكور يصير النبض عالي جداً جداً . وخذلك ألم وتعب خصوصاً وقت المشي طبعاً مايتسارع الا وقت المشي اكثر شي لو امشي شي بسيط او اي مجهود بس اوقف على رجولي يجي تسارع,

قالولي المستشفى انت سليم ولكن نبضك هو اللي يتسارع واعتقد انه نفسي <<< ماقدرت ادخلها براسي انا اتوقع ان السبب لأني تعودت على دوا القلب !!

المهم انا الى الآن ماستخدمت ادوية نفسيه,, وابي رأيكم في الأدوية النفسيه بكل صراحه لأني ماشوف احد تعالج وتخلص من المشكله مع الأدوية النفسية

انا اشوف ان الأدوية النفسيه فقط تهدي وتخفف شي بسيط ولكن بمجرد تركك لها ترجع تتعب اكثر من اول صح كلامي ولا لأ ؟

طيب لو صح كلامي خلونا نحط ايادينا مع بعض ونلقا الحل بالإصرار والعزيمه
أنا اول شي ابي كل واحد يتكلم بكل صراحه وكم له مبتدي مع الأدوية النفسيه وماهي مدى الإستجابه لها, هل في فائدة ؟ أم القليل من الفائده وماهو شعورك الآن وقبل
هل في احد من معارفك تم شفائه بها من بعد أمر الله بذلك ؟

طبعاُ انا حالتي تقريباً صارت اكثر من اول بشوي والجديد علي هو اني ماتحرك كثير ودوخه وعدم اتزان ملازميني ونسأل الله العافيه لكن مؤمن بإن الشفاء بيد الله قريب لي ولكم يارب

اعرضوا علينا تجاربكم

المصدر: نفساني

قديم 26-10-2011, 02:33 AM   #2
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

ماتششوف شر
انا نفسس حالتك تقريبا وهذا وسواس قهري
انا جربت دواء نفسي وتححسنت مره بعدين تركته من نفسيي منن دون استشارة طبيبي ووزادت حالتي حاله تعبت مررره بعدين كرهت الدواء النفسي وبديت بالرقيه
اهم شيء لاتتعب نفسسك بالوساوس والاوهام توكل ع الله واشغل نفسك باي شيء
اي مساعده انا حاضره

قديم 26-10-2011, 02:48 AM   #3
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يشفينا آمين

ياليت لو تحكيلي عن تجربتك لهالمعاناة وياليت تظهرين لي الإيجابيات والنجاحات في العلاج كانت كيف اكثرها يهمني موضوع الرقية الشرعية لأن الأدوية النفسيه ماراح تعالجنا,

وهل انتي يجيكي تسارع بالقلب واستخدمتي دوا للقلب حق التسارع ولا لأ؟ وهل عندك عدم توازن او دوخه
والأكل هل تاكلين كويس لأن انا صرت ضعيف ناحية الأكل
لازم نلقا حل ونتساعد كلنا الأعضاء مع بعض وندعي الله يشفينا

أخت رزان انا اهلي مو مقصرين معاي خصوصاً اني ولدهم الوحيد والكبير بين بنات صغار, الله يخليهم لي ويخليني لهم يارب,
لكن صار البيت كئيب خصوصاً بعد ما انا مرضت فجأه, حتى صارت المسؤلية على والدي اكبر من قبل هو اللي يروح ويجي ويودي ويجيب وانا لازم اوقف معاه بس ماقدر اطلع من البيت, ذبحني التفكير, ووالدتي زاد همها وكل يوم تبكي المسكينه, يارب اتشافا قريب واعوضهم آمين, مع العلم اني كنت موسع صدري على قولتهم وفيلسوف والحين كل هذا مو موجود فيني, اوك تقربت من الله اكثر بس برضوا احس لسه مقصر وودي لو اتعافا وارجع افضل من اول في جميع عباداتي, آمين لي ولكم يارب

قديم 26-10-2011, 03:04 AM   #4
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

بإنتظار تجربتك

قديم 26-10-2011, 03:24 AM   #5
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

اهلا اخي
من ناحيه تجربتي يجيني فجااءه تسسارع بنبضات القلب والم ونغزات وكتمه واحس بثقل بصدري ومارحت افحص ولاشي لاني قلت اكيد اوهام ووسواس !!!
تجيني هالحاله بين فتره, وفتره
ومن ناحيه الاككل ماككل ابد ودايم تجيني حاله كل شويي المس قلبي اشوف ينبض ولالا احساس غبي خخخخ
ونومي تخخربط ومخي كله مشغول بالوساوس وافككار ماله داعي امي وابوي ضاقت صدورهم مره وراحو فيني كم دككتور نفسي وشيخ يقراء يقولون عين
وومن ناحيه الرقيه يعني اشرب ماءء مقري فيه اللي تكون ورق واتدهن بزيت زيتون مقري فيه
واتصدق واهم شيئ تكون النيه بالشفاءء وتوككل ع الله وحافظ ع الاذكارر

واكتب بالقوقل ايات الاحياءءء اقرااها ككل يوم راح تحسس براحه نفسيه وطمآنينه

والله يكتب لك الشفاءء عاجل غير اجججل
ويفررح قلب والديك بشفائك ويخليك لهم ويخليهم لك
وماراح انسساكـ من دعائي لك
الله يعيطيك راحة البال ان شاء الله

قديم 26-10-2011, 03:32 AM   #6
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

اسفه ع التاخير اخي
وهذي ايات الاحياءء اتمنى اني افدتك بشيءء

ايات الاحياءواعداد فضيلة الشيخ الدكتور / فؤاد بن محمد بن عبدالعزيز الماجد ويذكر فيها 21 اية وانا جمعت اكثر ايات الاحياء بلقران الكريم وهذه هياا وانا ولله الحمدلله كل يوم اقراهاا والله ان نفستيتي احسن من قبل

يذكر فيه آيات للرقى ويقول فضيلته في المقدمه ،، فقد كثرت الأمراض في هذا العصر وتنوعت والتداوي مشروع في الأسلام وكمايكون بالرجوع الى الأطباء المختصين فأنه يكون ايضآ بالرقيه بالكتاب والسنه ومن ذلك ايضآ التداوي بالحجامه والكي وشرب العسل وزيت الزيتون والتلبينه واكل الحبه السوداء ولكن لابد من التنبيه الى مسألتين
1_ اهمية التحصين بالأوراد من الكتاب والسنه 2_ ضرورة التخلص من الأوهام ومن وسوسة الشيطان
ومن آيات الأحياء ( لعلاج المرضى وبخاصه المصابين بالجلطه او الغيبوبه او الأيدز او السرطان او الشلل او ال**ور التي يتأخر التئامها وشفائها وكل مرض بأذن الله تعالى
بسم الله الرحمن الرحميم

1-كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتًا فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ(28)البقرة

2. فَقُلْنَا اضْرِبُوهُ بِبَعْضِهَا كَذَلِكَ يُحْيِ اللَّهُ الْمَوْتَى وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ(73) البقرة

3. وَلا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لا تَشْعُرُونَ(154) البقرة

4- ( إن في خلق السموات و الأرض واختلف الليل والنهار و الفلك التي تجري في البحر بما ينفع الناس
وما أنزل الله من السماء من ماء فأحيا به الأرض بعد موتها وبث فيها من كل دآبة وتصريف الرياح والسحاب المسخر بين السماء و الأرض لآيات لقوم يعقلون) البقره 164

5. أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ خَرَجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ وَهُمْ أُلُوفٌ حَذَرَ الْمَوْتِ فَقَالَ لَهُمْ اللَّهُ مُوتُوا ثُمَّ أَحْيَاهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَشْكُرُونَ(243)البقرة

6. أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّى يُحْيِي هَذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللَّهُ
مِائَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَلْ لَبِثْتَ مِائَةَ عَامٍ فَانظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ
لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ وَانظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(259) البقرة

7. وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِ الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِنْ قَالَ بَلَى وَلَكِنْ لِيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِنْ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ(260)البقرة

‏8-يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه إليه تحشرون )الأنفال 24

9. أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَنْ مَثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ(122أنعام

10 . وَإِنَّا لَنَحْنُ نُحْيِ وَنُمِيتُ وَنَحْنُ الْوَارِثُونَ(23)الحجر

11-والله أنزل من السماء ماء فأحيا به الأرض بعد موتها إن في ذلك لآية لقوم يسمعون ) النحل65

12. مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ(97)النحل

13. وَسَلامٌ عَلَيْهِ يَوْمَ وُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيًّا(15)

14-أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنْ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ(30)الأنبياء

15. ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ وَأَنَّهُ يُحْيِ الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(6)الحج

16. وَهُوَ الَّذِي أَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ إِنَّ الْإِنسَانَ لَكَفُورٌ(66)الحج

17. وَالَّذِي يُمِيتُنِي ثُمَّ يُحْيِينِ(81) الشعراء

18. يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنْ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنْ الْحَيِّ وَيُحْيِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَكَذَلِكَ تُخْرَجُونَ(19)الروم

19-ومن ايته يريكم البرق خوفآ وطمعآ وينزل من السماء ماء فيحي به الأرض بعد موتها ان في ذلك لأيت لقوم يعقلون ) الروم 24

20- اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُمْ ثُمَّ رَزَقَكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ(40)الروم

21. فَانظُرْ إِلَى آثَارِ رَحْمَةِ اللَّهِ كَيْفَ يُحْيِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ ذَلِكَ لَمُحْيِي الْمَوْتَى وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(50) الروم

22-والله الذي أرسل الرياح فتثير سحابا فسقناه إلى بلد ميت فأحيينا به الأرض بعد موتها كذلك النشور ) فاطر 9

23. إِنَّا نَحْنُ نُحْيِ الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ(12)يس

24. وَآيَةٌ لَهُمْ الْأَرْضُ الْمَيْتَةُ أَحْيَيْنَاهَا وَأَخْرَجْنَا مِنْهَا حَبًّا فَمِنْهُ يَأْكُلُونَ(33)يسن

25-وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِ الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ(78) قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ(79) يسن

26. هُوَ الَّذِي يُحْيِ وَيُمِيتُ فَإِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ(68)

27-وَمِنْ آيَاتِهِ أَنَّكَ تَرَى الْأَرْضَ خَاشِعَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ إِنَّ الَّذِي أَحْيَاهَا لَمُحْيِي الْمَوْتَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(39)فصلت

28-إن في السماوات والأرض لآيات للمؤمنين وفي خلقكم وما يبث من دابة آيات لقوم يوقنون واختلاف الليل والنهار وما أنزل الله من السماء من رزق فأحيا به الأرض بعد موتها وتصريف الرياح آيات لقوم يعقلون الجاثيه(3-5)

29-أَمْ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ فَاللَّهُ هُوَ الْوَلِيُّ وَهُوَ يُحْيِ المَوْتَى وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(9) الشورى

30- قُلْ اللَّهُ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يَجْمَعُكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَا رَيْبَ فِيهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (26)

31- أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَمْ يَعْيَ بِخَلْقِهِنَّ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يُحْيِيَ الْمَوْتَى بَلَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(33)الأحقاف

32-ونزلنا من السماء ماءً مبركآ فأنبتنا به جنت وحب الحصيد(9)والنخل باسقت لها طلع نضيد(10)رزقآ للعباد واحيينا به بلدةً ميتآ كذلك الخروج )ق9-11

33- إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا الْمَصِيرُ(43)ق

34- وَأَنَّهُ هُوَ أَمَاتَ وَأَحْيَا(44)النجم

35- أَلَيْسَ ذَلِكَ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يُحْيِيَ الْمَوْتَى(40)القيامة

36- اعلموا ان الله يحي الأرض بعد موتها قد بينا لكم الأيت لعلكم تعقلون ) الحديد17

يلا ي اخي تصصبح ع خير بنام وراي دراسهـ يلا يمديني انام ساعتين خخخخ
معافى ي رب

قديم 26-10-2011, 12:46 PM   #7
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزآن مشاهدة المشاركة
اهلا اخي
من ناحيه تجربتي يجيني فجااءه تسسارع بنبضات القلب والم ونغزات وكتمه واحس بثقل بصدري ومارحت افحص ولاشي لاني قلت اكيد اوهام ووسواس !!!
تجيني هالحاله بين فتره, وفتره
ومن ناحيه الاككل ماككل ابد ودايم تجيني حاله كل شويي المس قلبي اشوف ينبض ولالا احساس غبي خخخخ
ونومي تخخربط ومخي كله مشغول بالوساوس وافككار ماله داعي امي وابوي ضاقت صدورهم مره وراحو فيني كم دككتور نفسي وشيخ يقراء يقولون عين
وومن ناحيه الرقيه يعني اشرب ماءء مقري فيه اللي تكون ورق واتدهن بزيت زيتون مقري فيه
واتصدق واهم شيئ تكون النيه بالشفاءء وتوككل ع الله وحافظ ع الاذكارر

واكتب بالقوقل ايات الاحياءءء اقرااها ككل يوم راح تحسس براحه نفسيه وطمآنينه

والله يكتب لك الشفاءء عاجل غير اجججل
ويفررح قلب والديك بشفائك ويخليك لهم ويخليهم لك
وماراح انسساكـ من دعائي لك
الله يعيطيك راحة البال ان شاء الله
أسأل الله العظيم ان يشفينا, في شيخ سمعت انه ماشاء الله عليه كويس وماياخذ فلوس يبي الأجر ويقرأ بنية صادقه لعل الله يجعله سبب في شفائنا يارب واسمه بنعبود او ابن عبود في النعيرية

وفي شيخ برضوا من الشيوخ الصادقين في النية اسمه ابراهيم الرويس

قديم 26-10-2011, 01:30 PM   #8
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

طيب ياليت تقولي اخخي باي منططقه؟
وجزاكـ الله خيررر
وفيه شيخ بعد قرايته ماشاء الله تششرح الصدر عندنا في بريده اسم الشيخ عمر العليط
انا مجربه قرايته دوامت عليه وتححسنت يعني مرره حسسن نيه
اان شاء الله اني افدتكـ,,

قديم 26-10-2011, 01:33 PM   #9
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

في النعيرية, سوي بحث في قوقل يمكن تلقيه

قديم 27-10-2011, 01:29 AM   #10
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

اي قريت عنهـ في قوقل هو مفسر احلام و مبين انه قرايته تشرح الصدر
مششكور اخوي

قديم 27-10-2011, 03:02 AM   #11
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

وفي ارقام له, لما تتصلين عليه يرد عليكي الرد الآلي ويقولك مواعيد الإتصال
عموماً لما تكلميه قوليله انك بالقصيم اعتقد يجي القصيم لأن هو يروح يرقي ناس في الشرقية والرياض بعد

قديم 28-10-2011, 01:32 AM   #12
ملكة السكوت
V I P

الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

سلامتك اخي ابو تركي ان شاء الله تكون في حال احسن
طمنا

قديم 30-10-2011, 08:51 AM   #13
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السكوت مشاهدة المشاركة
سلامتك اخي ابو تركي ان شاء الله تكون في حال احسن
طمنا
الله يسلمك يا اخت ملكة ومانقول إلا الله يكون بالعون وربك معنا بإذن الله,
بس ياليت كل واحد يحكي عن تجربته مع الأدوية النفسيه بين النفع والمضرة !!