المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ابو العنود يا طيب سؤال

من هو افضل طبيب نفسي في الاردن بحق؟ جربت 6 بدون ذكر اسماء..... اشهرهم و انت تعرفه .. لم ينظر في عيناي حتى عندما ذهبت اليه. دائما مستعجل عشان يلحق

قديم 22-11-2013, 07:45 PM   #1
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الصورة الرمزية خبز تحت المطر
خبز تحت المطر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
ابو العنود يا طيب سؤال

من هو افضل طبيب نفسي في الاردن بحق؟ جربت 6 بدون ذكر اسماء..... اشهرهم و انت تعرفه .. لم ينظر في عيناي حتى عندما ذهبت اليه. دائما مستعجل عشان يلحق عالزباين!!!!!!! .. يسأل سؤالين و يقرأ ما كتبه الطبيب الآخر في عيادته و كأن عيادته مركز صحي حكومي!!!!! يعني تدفع 50 دينار عشان تشوف الدكتور فلان .. زي الممثلين او المطربين!!!!!!!! انصحني يا اخوي
المصدر: نفساني

قديم 22-11-2013, 09:17 PM   #2
طير مهاجر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طير مهاجر
طير مهاجر غير متواجد حالياً

اخي كم تدفع عند كل مراجعة ؟؟ وليس اول زيارة ....

قديم 22-11-2013, 09:36 PM   #3
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

احدهم كان يتقاضى 20 احدهم 25 احدهم و اكثرهم تقوى عندما شعر هو الاخر بالاحباط حزن لحالي و خلاها 10 دنانير

قديم 22-11-2013, 09:37 PM   #4
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

الطبيب المذكور و هو اشهر طبيب نفسي في الاردن يتقاضى في اول 3 دقائق 50 دينار ثم بعد ذلك المراجعة التي تستمر دقيقة واحدة 25 دينار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قديم 23-11-2013, 12:19 AM   #5
طير مهاجر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طير مهاجر
طير مهاجر غير متواجد حالياً

ههههههههههه

نصيحة : كلهم سيصف لك دواء فلا داعي للذهاب للأشطر ( الأنهب ) ...!! خليك على ابو ال 15 ....

اما ابو ال 10 هذا قمة في الاخلاق ههههههههه

قديم 24-11-2013, 03:20 PM   #6
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اخوي الحبيب عادي اذكر اسماء ولا على بالك يلعن ابو الي احسن منك ‘‘ افضل واحد حسب ما يتناقل الناس هو وليد سرحان صاحب مستشفى الرشيد و تحت يده عدة اطباء و عيادته في نفس المستشفى و هو لا يخاف الله و غيره الكثيرين في هذا المجال لا يخافون الله الا من رحم ربي و للعلم هنالك منهم من لا يخاف الله لكنه يعاملك من منطلق انساني و انا لا ازكي لك وليد سرحان ابدااااااااااااااااااا .

المهم هنالك دكتور اسمه عدنان التكريتي ممتاز لكنه مادي كوليد سرحان و هنالك طبيب اسمه عاصم ابو فرحة نحسبه على خير و هو متدين و محترم لكن باله مش طويل دائما لكنك تحسه مهتم بعض الشيء و هنالك طبيب انا افضله اسمه خليل ابو زناد هو غير متدين لكنه الافضل بينهم و تشعر انه انسان رغم عدم تدينه و هنالك طبيب اسمه محمد الدباس ايضا غير متدين لكنه محترم لكن للامانة لم اتعامل معه لفترة طويلة حتى احكم عليه لكنه ساعدني عندما كان رئيس قسم الطب النفسي في المدينة الطبية لكني لم اراجعه الا مرة واحدة و قد يكون ساعدني لانه صديق خالي و زميله في المدينة الطبية وقتها و هناك طبيب اسمه محمود ابو دنون او ابو زنون لا اذكر جيدا و هو متدين لكن للاسف بعض الاطباء غير المتدينين افضل منه بكثير .

و هنالك طبيب نصراني اسمه سامر سماوي راجعه صديق لي و مدح به لكنه ايضا قد يكون عامله بطريقة جيدة لانه صديق والده و زميله ايضا و هنالك الطبيب الذي انتحر مؤخرا جمال عبد الناصر الخطيب و حسب علمي انه افضل من وليد سرحان لكن وليد سرحان اكتسب شهرة بسبب خروجه على التلفزيون و الدعاية الناجحة التي روج بها لنفسه و بسبب تأسيسه لمستشفاه الخاص ليس اكثر مع اني لا انكر انه طبيب جيد لكن للامانة وصلني كلام من طبيب صديق لي قال انه في بعض الاحيان يطرد المرضى من عيادته لضيق اخلاقه و عدم سعة صدره و خاصة مرضى الفصام حتى انه قال لي بعض الاحيان يتعارك بالايدي مع مرضى الفصام هههههههههههه ‘‘ الله المستعان ‘‘ اخيرا بعد شرح مطول من وجهة نظري ان افضلهم خبرة و تعامل مع المرضى هو خليل ابو زناد ثم بعده عاصم ابو فرحة ثم محمد الدباس و الله اعلم ‘‘ اما وليد سرحان و من هم على شاكلته كعدنان التكريتي لا يجب ان يطلق عليهم لقب انسان من الاساس و الله المستعان . و للمعلومة خليل ابو زناد و هو من ازكيه لك من افضل عشر اطباء نفسيين في الوطن العربي حسب علمي .

قديم 25-11-2013, 04:15 AM   #7
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

صباحكم سعيد اخوتي، ماشاء الله جذبني موضوعك اخي وحبيت اشارك فيه ، كنت اتمنى منذ فترة ان التقي باخوة من الاردن هنا في نفساني لتبادل الخبرات خاصة بالاطباء والادوية وقسورة بارك الله فيه لم يقصر معي ابدا، اخ عزيز لي هنا.
انصحك اخي بالدكتور خليل ابوزناد وعن تجربة معه فهو انساني نوعا ما واسلوبه لطيف مع المرضى وغير مادي كباقي الاطباء وتسعيرته مقبولة لحد ما، وعاصم ابو فرحة جيد لكن انا لم ارتاح لعلاجه ابدا، ممكن نفسيا الله اعلم.
وكلام قسورة صحيح وواقعي جدا عن حال اطباءنا الكرام ههههه.
اما تعليق مسلم موحد رهيب هههههه وانا معه كله نفس الدواء فخليك على ابو ال 10 دنانير، بالتوفيق ان شاء الله.

قديم 25-11-2013, 10:31 AM   #8
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

الطبيب النصاب الذي ذكرته في مشاركتي هو وليد سرحان و الطبيب الانساني هو محمود ابو دنون التكريتي لم يقدم لي شئ ابو فرحة مريض او يمكن توفي سمير سماوي لم اجربه

قديم 30-11-2013, 05:22 AM   #9
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر مشاهدة المشاركة
الطبيب النصاب الذي ذكرته في مشاركتي هو وليد سرحان و الطبيب الانساني هو محمود ابو دنون التكريتي لم يقدم لي شئ ابو فرحة مريض او يمكن توفي سمير سماوي لم اجربه
اخوي الحبيب كما قالتلك اماني جرب خليل ابو زناد و لن تخسر بأذن الله ‘‘ و الله لازم يعطيني راتب على الدعاية الي بعمله اياها دايما هههههههههههههههه

قديم 30-11-2013, 08:59 AM   #10
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

صباح الخير اخي خبز تحت المطر وقسورة مستشارنا العزيز،،
جرب زيارة او زيارتين للدكتورخليل وشوف بترتاح له او لا،ههههههه قسورة المفروض الدكتور يعمل لنا خصم الي والك او كم مراجعة مجانية هههه ،اصلا يمكن صار لنا عضوية بالعيادة هههه وممكن يشغلنا معه،دمتم بخير