المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

الى اخي خبز تحت المطر ضروري

انا قرات قصتك وهي نفس اعراضي ونفس ماحدث معك ارجوك سعادني

قديم 08-02-2014, 12:14 AM   #1
ابوصقر
عضو نشط

الصورة الرمزية ابوصقر
ابوصقر غير متواجد حالياً

الى اخي خبز تحت المطر ضروري

انا قرات قصتك وهي نفس اعراضي ونفس ماحدث معك ارجوك سعادني
المصدر: نفساني

قديم 08-02-2014, 10:25 PM   #2
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الصورة الرمزية خبز تحت المطر
خبز تحت المطر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

أخي أبو صقر أتمنى عليك أن تشرح أعراضك بالتفصيل

قديم 09-02-2014, 01:59 AM   #3
ابوصقر
عضو نشط

الصورة الرمزية ابوصقر
ابوصقر غير متواجد حالياً

اشكر تعاونك معي .اعراضي هي بسم الله نبدا . انا انسان متزوج وعندي طفله وانا ناجح في عملي واحب الدنيا بجنون استغفر الله العظيم وانا اعرف ان هذا غلط واحب الله العظيم والله مشكلتي هي في حقيقة الموت اخاف منه جدآ وذلك لحبي الشديد لي أهلي انا اقول ليش انا موجود ليش تزوجت ليش انجبت ليش مات صديقي وقريبي استغفر الله ليش اعمل ليش قلبي يتعلق بي الدنيا متى امي تموت واخوتي واولاد اخوتي واصحابي في العملل و اصحابي في الا ستراحه ليش يفكرون في الحياه وانهاء حلوه واذا مات احد بعد مده الاحظ ان اهل الميت بعد فتره رجعو للدنيا وملذتها استغفر الله العظيم والله استغفرالله العظيم انا بي طبعي انسان حساس جدآ واخاف جدآ وعصبي واخاف من ذنوبي واخاف من الحسد والعين واخاف من تعلقي بالدنيا واخاف اذا احد قال لي شي يخوفني مثل قبل مده قال لي قريبي وبدون مقدمات سوف تصاب بالجنون وقال لي اني سوف اموت وقال لي صديقي في العمل وهو متدين اني لن يصل بي العمر لي سن الاربعين وانا اخاف من امي جدا ليس خوف من قوتها لا ولكن خوف من خوفها علينا واخاف من احسسها واحلامها وهي مثلي تخاف من الموت جدا وانا احس انها تعرف متى نموت استغفر الله في ذات يوم كنت اتحدث مع صديقي عن حبي لامي فقال لي ادعي الله ان تموت قبلها ودعيت الله ومن ذلك اليوم انا خايف ان اموت قبل امي واستففر الله العظيم يرودني احساس ان نفسي ان تموت امي يالله لهذي الدرجه اخاف واحب نفسي واذا ذهب الى شيخ اوطبيب اقول في نفسي ان هذا الشخص سوف يزيد من عمري يعني انا الان وانا اكتب لك اخي خبز تحت المطر اقول في نفسي انا خبز تحت المطر سوف يزيد في عمري استغفر الله العظيم او اقول لماذا انا اكتب في هذا المنتدى هذهي علامه من علامات الموت والله انا اكتب لك وانا خايف جدا انا اخاف من كلام اخي الكبير وهو يتعاطى المخدرات للاسف ومريض نفسي في يوم من الايام وهو في حالة انهيار وجنون من اثر المخدرات قال لي كلمه وهي اني سوف يكون لي طفلين فقط وانا عندي طفله وزوجتي حامل وقال لي ان سوف اموت قبله انا خايف اخي خبز تحت المطر اقول في نفسي لماذا انا اكتب لك الان لماذا وانا اخي خبز اخاف من رجل الدين الذين يتحدثون عن الدين بي رهبه او بي خوف وبكاء هل في احد مثلي استغفر الله العظيم واخاف من تقدمي في العمر اقول في نفسي افضل حل لي ان اذهب الى المصحة النفسية واعيش هناك . اشكر لك اهتمامك بي واي استفسار انا مستعد ملاحظه اعاني من نوبات هلع وذعر وتوتر واكتئاب وخوف وهلاوس بصريه وحركات جنونيه وشد في الاعصاب من وقت لي اخر وخوف كبير والله اني صرت اتخيل ملك الموت واشياء اخرء مثل الخوف من نظرات الناس لي

قديم 09-02-2014, 02:17 PM   #4
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

تحيتي لك أخي أبا صقر... نعم .. هذه أعراض الشخص الحساس الذي جهازه العصبي فيه قرحة مؤلمة تكونت بفعل الوراثة و الصدمات... أخي الكريم ... أنت شخص مسلم ..... و المسلم لا يتطير ... لا طيرة عندنا و كل تلك الوساوس من ربط الأمور كلها بالموت إلى اقتناعك بأن شخصا في الدنيا من البشر يعرف أو يشعر بدنو أجله أو أجل شخص آخر .... كل هذا محض أوهام و سواليف ليس لها أساس بل هي لا يجوز التفكير فيها شرعا فلا يعلم ذلك سوى صاحب الروح العلي القدير ... حدثني عن صدمات مررت بها؟ حدثني عن نشاطاتك؟ حدثني عن حجم وقت الفراغ في عالمك؟ .... و اعلم أنك قد تعديت مرحلة الخطر أي الفشل التام الذي قد يسببه وسواس الموت ما دمت تمتلك وظيفة و لك زوجة و طفلة فوسواس الموت لم يدمر كيانك كما حصل مع البعض و استيقظوا بعد فوات الأوان .. فصل لي أكثر عن الهلاوس التي تتحدث عنها ... أيضا اعلم أن ما انت فيه وراثة ... هذا الجهاز العصبي الذي تجرحه أقل النسمات هو حالة وراثية .. اخي ابا صقر .. هنالك بشر مثلي و مثلك تعلق الأفكار و الذكريات و المشاهد و المواقف بل و الروائح في أجهزتهم العصبية بصورة مبهرة ... هل مررت في حياتك بتجربة استعادة بل الانتقال تماما إلى موقف أو فترة من حياتك بمجرد شمك لرائحة عطر كانت موجودة في تلك الذكرى أو المكان أو الفترة؟!!!!! جهاز عصبي اسفنجي يتشرب الافكار و المواقف و لا يصرفها بسهولة مثل اغلب البشر!!! بالنسبة للزيادة في العمر من خلال شخص !!!!!! لو رأيت خبز تحت المطر لأصابك البؤس و الكآبة من أول نظرة هههههههههه فلا احد يزيد عمر أحد ... ربط الأشياء بالأشياء هكذا و البحث عن الحل حتى لو في طحن الشجر و سفه مع التراب كل هذا دلالات على شدة التعب و شدة الألم ...... دعنا نصل لبيت القصيد ..... هلاوس بصرية ..... اخي الكريم قد يكون تشخيصك هو احد امراض الذهان و مضادات الذهان هي الحل السديد للتخلص من هذه الأفكار و الهلاوس .... تحيتي لك و متابع معك إن شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة خبز تحت المطر ; 09-02-2014 الساعة 02:27 PM

قديم 10-02-2014, 02:53 AM   #5
ابوصقر
عضو نشط

الصورة الرمزية ابوصقر
ابوصقر غير متواجد حالياً

اخي خبز اشكر تعاونك معي ياغالي وهل تتوقع انه عندي خلل في العقيدة

قديم 10-02-2014, 05:46 AM   #6
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصقر مشاهدة المشاركة
اخي خبز اشكر تعاونك معي ياغالي وهل تتوقع انه عندي خلل في العقيدة
أخي أبا صقر لم أقرأ لك شيئا يوضح ذلك .. اشرح لي قليلا لو سمحت .. عندك اخي مبالغة و خوف و سوء فهم .. عموما حدثني في هذا الموضوع و اهم شئ ايضا حدثني عن موضوع الهلاوس ..... هل راجعت طبيبا هل تتناول مضادا للذهان؟

قديم 13-02-2014, 05:07 AM   #7
ابوصقر
عضو نشط

الصورة الرمزية ابوصقر
ابوصقر غير متواجد حالياً

انا اخي خبز انسان اخاف من كل شي حتى اخاف ان افرح والله اخاف ان افرح اولدي وامي وكل من حولي صحيح كلامك اخي خيز انا انسان عندي مبالغة في جميع الامور وخوف وسوء فهم حدث ولا حرج اما موضوع الهلاوس فيطول الشرح اهلوس بي اشياء تخص الموت واهلوس اني اشاهد اشخاص معي في البيت واشاهد حشرات تمشي على الجدار وغير ذلك من الهلاوس البصرية واشكرك اخي خبز على تعاونك معي

قديم 13-02-2014, 05:45 AM   #8
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصقر مشاهدة المشاركة
انا اخي خبز انسان اخاف من كل شي حتى اخاف ان افرح والله اخاف ان افرح اولدي وامي وكل من حولي صحيح كلامك اخي خيز انا انسان عندي مبالغة في جميع الامور وخوف وسوء فهم حدث ولا حرج اما موضوع الهلاوس فيطول الشرح اهلوس بي اشياء تخص الموت واهلوس اني اشاهد اشخاص معي في البيت واشاهد حشرات تمشي على الجدار وغير ذلك من الهلاوس البصرية واشكرك اخي خبز على تعاونك معي
اخي الكريم هنا مكمن المشكلة ..... هلاوس بهذا الحجم ....هل تتناول مضاد للذهان؟

قديم 19-02-2014, 09:31 PM   #9
ابوصقر
عضو نشط

الصورة الرمزية ابوصقر
ابوصقر غير متواجد حالياً

اخي خبز تحت المطر ماهي مضات الذهان ان استخدم لاميكتال وفافرين وزيبريكسا .هل هذهي الادوية مفيده للذهان