المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

لنحارب الوسواس معاً ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اولا الله يشفينا جميعا عاجلاً غير آجل اللهم امين اليوم وانا جالسه اقرى المنتدى وادور وجالسه افكر في حالاتنا وكل واحد

قديم 23-04-2019, 11:31 AM   #1
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع متواجد حالياً

الجنس ~
Female
Icon3 لنحارب الوسواس معاً ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اولا الله يشفينا جميعا عاجلاً غير آجل اللهم امين

اليوم وانا جالسه اقرى المنتدى وادور وجالسه افكر في حالاتنا وكل واحد ايش يرد على الثاني احنا السبب الرئيسي ورا الوسواس اما الوحدة او مافي احد فاهم حالتنا او البعض من حولنا الي ربي انعم عليه وماصابته الحاله يقول اانه احنا ضعفاء ونسنستلم بسهولة وغيره من الاسباب الكثيرة....

واحنا نهرب للمنتدى عشان نطمن مين مثلنا واحيانا لما يغيب عنا الوسواس مانقرب المنتدى عشان نخاف ترجع لنا الحالة او يذكرنا فيها واحنا مؤقتا ارتحنا منها وذا شخصيا يحصل معاي للأمانة...

عشان كذا ادري طولة عليكم احنا لازم نغير طريقة تفكيرنا وطريقة اجتماعنا بالمنتدى بمعني انه نفضل هنا لكن مانتكلم عن الوسواس ولا عن الاعراض لان اصلا موجودة وصرنا كلنا نعرف ايش هيا

يعني نجتمع ونقول لبعض اخبارنا ايش مضايقنا ايش السبب الي تحسه مخليك حزين ايش عندك مشكلة نقدر نقدم لبعض فيها الحلول سواء نفسية عاطفية بالعمل بالعائلة بالزواج بكل شي نشارك بعض الي مو قادرين نشاركه مع الي حولنا لان عندي قناعه لما نتشارك مع الناس الي من وراء حجاب يكون له شفافية وصدق خاص به بدون عبء علينا انه اذا قلنا لاحد نعرفه ممكن يفهمنا غلط ممكن يقول لاحد وغيره من الممكنات...

حبيت انقل لكم الي جواي والي خلاني اتشجع بمعنى نحارب الوسواس بطريقه عكسية نفرغ الحزنن والمشاكل الي جوانا ونبدلها بحلول وسعادة ساعتها راح نقهره

الي معاي يتشجع ويقول معانا والي ماعجبته الفكرة يقول كيف نحسنها...

تحياتي لكم وربي يشفينا ويطول باعمارنا بالطاعة والعمل الحسن امين يارب العالمين.... 26-112.gif.... 26-112.gif.... 26-112.gif

المصدر: نفساني

قديم 23-04-2019, 01:12 PM   #2
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة

اليوم وانا جالسه اقرى المنتدى وادور وجالسه افكر في حالاتنا وكل واحد ايش يرد على الثاني احنا السبب الرئيسي ورا الوسواس اما الوحدة او مافي احد فاهم حالتنا او البعض من حولنا الي ربي انعم عليه وماصابته الحاله يقول اانه احنا ضعفاء ونسنستلم بسهولة وغيره من الاسباب الكثيرة....

واحنا نهرب للمنتدى عشان نطمن مين مثلنا واحيانا لما يغيب عنا الوسواس مانقرب المنتدى عشان نخاف ترجع لنا الحالة او يذكرنا فيها واحنا مؤقتا ارتحنا منها وذا شخصيا يحصل معاي للأمانة...

عشان كذا ادري طولة عليكم احنا لازم نغير طريقة تفكيرنا وطريقة اجتماعنا بالمنتدى بمعني انه نفضل هنا لكن مانتكلم عن الوسواس ولا عن الاعراض لان اصلا موجودة وصرنا كلنا نعرف ايش هيا

يعني نجتمع ونقول لبعض اخبارنا ايش مضايقنا ايش السبب الي تحسه مخليك حزين ايش عندك مشكلة نقدر نقدم لبعض فيها الحلول سواء نفسية عاطفية بالعمل بالعائلة بالزواج بكل شي نشارك بعض الي مو قادرين نشاركه مع الي حولنا لان عندي قناعه لما نتشارك مع الناس الي من وراء حجاب يكون له شفافية وصدق خاص به بدون عبء علينا انه اذا قلنا لاحد نعرفه ممكن يفهمنا غلط ممكن يقول لاحد وغيره من الممكنات...

حبيت انقل لكم الي جواي والي خلاني اتشجع بمعنى نحارب الوسواس بطريقه عكسية نفرغ الحزنن والمشاكل الي جوانا ونبدلها بحلول وسعادة ساعتها راح نقهره

تحياتي لكم وربي يشفينا ويطول باعمارنا بالطاعة والعمل الحسن امين يارب العالميننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا الكلام بالشاليه للناس الطبيعين

قديم 23-04-2019, 01:43 PM   #3
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يعطيك العافيه ي اختي تقهويتك ويسعدك بالضبط هذا اللي لازم نسويه ونكتب كيف تغلبنا على هالمواقف ونصبر ونحتسب ويارب انت الشافي المعافي 🤲🏼🌹

قديم 23-04-2019, 01:46 PM   #4
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:

تحياتي لكم وربي يشفينا ويطول باعمارنا بالطاعة والعمل الحسن امين يارب العالميننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلامج جدا جميل ولكن هناك نقطه لا اتفق معك فيه من الضروري جدا مشاركة الأعراض لانه جزء من العلاج الموسوس يشعر انه هذه مشاعره الخاصه لكن بالمشاركة راح يشوف انه الكل موسوس مثل طريقته فيزداد إيمانه انه هذا كذب ،واتفق معاج عدم المشاركه في ( المحفزات ) بمعنى لا تخبرنا شو حلمت ولا شو الحادث اللي تعرضتله ولا طبيعة المحفز اللي سببلك الوسواس لانه قد لا يكون محفز بالنسبه لي وبمجرد ما اسمعه منك ينتقل لي ويصبح محفز عندي أيضا ،، يعني فلنشارك بعض الأعراض والعواض والعلامات ونبتعد عن ذكر المسببات .. واتفق معك ان تقديم المساعده هو جزء من العلاج

شكرا جزيلا على هذه البارده الطيبه

انا ببدأ هل ترون انه السوشال ميديا مفيد لمرضى الوسواس القهري الفكري ولا لا ... أعني بكلامي انستقرام وسناب جات وهل تجنبه كليا جيد ام تجنبه نهائيا !! خاصه انه شي ثانوي في الحياه وهل اذا تجنبته يعتبر فعل قهري ؟؟ هذا السؤال اللي يدور فبالي من كمن يوم اكررررره السوشال ميديا هو سبب وسواسي ولن افصل ماذا رأيت فيه حتى لا ينتقل المحفز لغيري ههههه

التعديل الأخير تم بواسطة حجر الصوان ; 23-04-2019 الساعة 01:50 PM

قديم 23-04-2019, 04:53 PM   #5
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
هذا الكلام بالشاليه للناس الطبيعين
حنا بعد ناس طبيعين اخوي رعد لكن الله ابتلانا بالوسواس لكن هل من المانع نساند بعض ونعرف اخبار بعض ونشارك بعض لا طبعا لا اتفق معك في نظرتك تحياتي لك

قديم 23-04-2019, 04:54 PM   #6
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه ي اختي تقهويتك ويسعدك بالضبط هذا اللي لازم نسويه ونكتب كيف تغلبنا على هالمواقف ونصبر ونحتسب ويارب انت الشافي المعافي 🤲🏼🌹
ويعافيك يارب أخوي أبو عبادي ويسعدك هذا مقصدي نشارك بعض ونتناقش باشياء مو شرط نكتب مواضيع خاصة بس لازم نطلع من دائرة الوسواس

قديم 23-04-2019, 04:57 PM   #7
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
كلامج جدا جميل ولكن هناك نقطه لا اتفق معك فيه من الضروري جدا مشاركة الأعراض لانه جزء من العلاج الموسوس يشعر انه هذه مشاعره الخاصه لكن بالمشاركة راح يشوف انه الكل موسوس مثل طريقته فيزداد إيمانه انه هذا كذب ،واتفق معاج عدم المشاركه في ( المحفزات ) بمعنى لا تخبرنا شو حلمت ولا شو الحادث اللي تعرضتله ولا طبيعة المحفز اللي سببلك الوسواس لانه قد لا يكون محفز بالنسبه لي وبمجرد ما اسمعه منك ينتقل لي ويصبح محفز عندي أيضا ،، يعني فلنشارك بعض الأعراض والعواض والعلامات ونبتعد عن ذكر المسببات .. واتفق معك ان تقديم المساعده هو جزء من العلاج

شكرا جزيلا على هذه البارده الطيبه

انا ببدأ هل ترون انه السوشال ميديا مفيد لمرضى الوسواس القهري الفكري ولا لا ... أعني بكلامي انستقرام وسناب جات وهل تجنبه كليا جيد ام تجنبه نهائيا !! خاصه انه شي ثانوي في الحياه وهل اذا تجنبته يعتبر فعل قهري ؟؟ هذا السؤال اللي يدور فبالي من كمن يوم اكررررره السوشال ميديا هو سبب وسواسي ولن افصل ماذا رأيت فيه حتى لا ينتقل المحفز لغيري ههههه
جزاك الله خير اخوي حجر الصوان هذا الي اقوله بالضبط نتناقش ونخرج من اطار الوسواس بالطبع مع تشاركنا بالاعراض ونساعد غيرنا وانفسنا عشان يعرفون انه وسواس ووهم يتملكنا وان شاء الله نستطيع التغلب عليه لان فعلا ممكن احد مايكون عنده المحفز الي صار لغيره ولما يعرفه يصير معه عشان كذا انا قصدت نغير طبية حوارتنا مع الحفاظ على التشارك باعراض واشكال الوسواس

انا من الناس الي احيانا اخاف السوشا ميديا اخاف يطلعلي خبر مو زين واتاثر فيه اخاف اقرى تجربة احد وتصير معاي وزي كذا

قديم 23-04-2019, 05:13 PM   #8
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
جزاك الله خير اخوي حجر الصوان هذا الي اقوله بالضبط نتناقش ونخرج من اطار الوسواس بالطبع مع تشاركنا بالاعراض ونساعد غيرنا وانفسنا عشان يعرفون انه وسواس ووهم يتملكنا وان شاء الله نستطيع التغلب عليه لان فعلا ممكن احد مايكون عنده المحفز الي صار لغيره ولما يعرفه يصير معه عشان كذا انا قصدت نغير طبية حوارتنا مع الحفاظ على التشارك باعراض واشكال الوسواس

انا من الناس الي احيانا اخاف السوشا ميديا اخاف يطلعلي خبر مو زين واتاثر فيه اخاف اقرى تجربة احد وتصير معاي وزي كذا
ان شاء الله بنتغلب عليه بصراحه بصراحه سأقوله لك سر ولكن لا ادري هل تصرفي صحيح ام لا انا قمت بحذف كل الناس الذين يضعون محفزات متكرره ( متكرررره) وليس ألدي يضعون خبر واحد مثلا وأيضا قمت بحذف بعض الناس الذين يقومون بوضع اخبار تضايق الساعه 2 او 1 في الليل وقمت بحذف الكثيرين ثم سجلت خروج وعاهدت نفسي ان لا ادخل هذه الشبكات قبل نومي بساعه .. لكن مشكلتي انا اخاف ان تكون هذه افعال قهريه وتجاوبات مع الوسواس .. ولا ادري ان كانت المحفزات متكرره ام نحن نراها متكرره ام نحن مركزين عليها .. اريد ان أكون قويه يمر علي ستين محفز ولا اخاف خهههههه يارب انت القوي العزيز قوني يا رحمن

قديم 23-04-2019, 06:06 PM   #9
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
ان شاء الله بنتغلب عليه بصراحه بصراحه سأقوله لك سر ولكن لا ادري هل تصرفي صحيح ام لا انا قمت بحذف كل الناس الذين يضعون محفزات متكرره ( متكرررره) وليس ألدي يضعون خبر واحد مثلا وأيضا قمت بحذف بعض الناس الذين يقومون بوضع اخبار تضايق الساعه 2 او 1 في الليل وقمت بحذف الكثيرين ثم سجلت خروج وعاهدت نفسي ان لا ادخل هذه الشبكات قبل نومي بساعه .. لكن مشكلتي انا اخاف ان تكون هذه افعال قهريه وتجاوبات مع الوسواس .. ولا ادري ان كانت المحفزات متكرره ام نحن نراها متكرره ام نحن مركزين عليها .. اريد ان أكون قويه يمر علي ستين محفز ولا اخاف خهههههه يارب انت القوي العزيز قوني يا رحمن
يارب الله يسمع منك

هههههههههه والله احيانا انا ودي مثلك بس استحي فاريح راسي وماادخل السوشال احسن

قديم 24-04-2019, 05:28 AM   #10
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

لما بشوفكم يا جماعة كاتبين انكم بتعتزلو السوشيال ميديا بخاف واقول ليه انا مختلفه لاني انا رغم اني بصادف حاجات لا حصر لها علي السوشيال ميديا خاصه بالموت لكن مصره اتعامل معاها عادي واقول الاف الأشخاص بيشوفو المنشورات هذه اكيد هي مش رسائل لكل الناس ومش كلهم هيموتو واقول اكيد انا كمان المنشور ده صدفه ومش اشاره لي وعندي صديقه علي الفيس بوك غالبيه منشوراتها عن الموت في بدايه الوسواس كنت بخاف واتشائم منها بس بعدين قلت هي ابوها وامها متوفيين وهي دائما متأثرة وحاسه انها وحيده فاكيد منشوراتها بتعبر عن حالتها النفسيه هي مش انا اللي مقصودة
اختصار الكلام يعني اني بختار عدم البعد عن الحاجات اللي بتخوفني مع ان احيانا بخاف فهل هذا صح ولا لا

قديم 24-04-2019, 08:44 AM   #11
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
لما بشوفكم يا جماعة كاتبين انكم بتعتزلو السوشيال ميديا بخاف واقول ليه انا مختلفه لاني انا رغم اني بصادف حاجات لا حصر لها علي السوشيال ميديا خاصه بالموت لكن مصره اتعامل معاها عادي واقول الاف الأشخاص بيشوفو المنشورات هذه اكيد هي مش رسائل لكل الناس ومش كلهم هيموتو واقول اكيد انا كمان المنشور ده صدفه ومش اشاره لي وعندي صديقه علي الفيس بوك غالبيه منشوراتها عن الموت في بدايه الوسواس كنت بخاف واتشائم منها بس بعدين قلت هي ابوها وامها متوفيين وهي دائما متأثرة وحاسه انها وحيده فاكيد منشوراتها بتعبر عن حالتها النفسيه هي مش انا اللي مقصودة
اختصار الكلام يعني اني بختار عدم البعد عن الحاجات اللي بتخوفني مع ان احيانا بخاف فهل هذا صح ولا لا
زهرة الفرح انت صح على فكره وأتمنى ان لا تخافي من فضفضتنا وأتمنى ان تستمري على ما انتي عليه دائما .. ولا تسمحي لما نفضفض به ينتقل لك .. انا حالتي خاصه انا أصبت بالوسواس عن طريق هذه الشبكات وهذا هو التحدي المفصلي بالنسبة لي وتعاملي مع هذه الوسائل قبل الوسواس كان عبارة ادمان .. لذلك انا الان في خربطة هل انعزالي لها علاج ام تجاوب مع الوسواس .. لكن انتي قويه استمري وانظري للمنشورات

قديم 25-04-2019, 10:02 AM   #12
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

شكرا أخت تقهويتك مواجع على الموضوع .. شخصيا أريد أن أزيد التفاعل هنا . .. لنحارب الوسواس القهري معنا ..

بالنسبة لي احدى التحديات التي تواجهني وأريد أن أحاربها غير التعرض للمحفزات في التواصل الاجتماعي هو الآتي أدناه :
كيف أحارب الخوف من الخروج مع الصديقات ؟
كيف أحارب الخوف من المناسبات الدينية ؟ هههه على فكره هذا خوف أراه دارج
كيف أحارب الشعور الحقيقي الذي يأتي وهو في الحقيقة كاذب
كيف أحارب الخوف من الاخبار والاحداث وتكرارها ولماذا أراها تتكرر وغيري يراها لم تكرر

أنا أملك ردود على ما كتبته أعلاه ولكن من الضروري أن ارى ردودكم حتى نستفيد ، نعم لدي حلول ولكن لازالت المخاوف موجودة فكما تعلمون التطبيق جدا صعب ويحتاج إلى تمرين ..

يلا اتحفونا

قديم 29-04-2019, 10:58 AM   #13
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
كلامك صح مليون بالمية ترا احنا بس مجرد مخاوف بتخلينا احيانا نفكر الاعتزال لكن تلاقينا برضو نرجعلها ونقاوم ونحاول نشغل نفسنا فيها عشان لا يأثر علينا

قديم 29-04-2019, 11:06 AM   #14
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
شكرا أخت تقهويتك مواجع على الموضوع .. شخصيا أريد أن أزيد التفاعل هنا . .. لنحارب الوسواس القهري معنا ..

بالنسبة لي احدى التحديات التي تواجهني وأريد أن أحاربها غير التعرض للمحفزات في التواصل الاجتماعي هو الآتي أدناه :
كيف أحارب الخوف من الخروج مع الصديقات ؟
كيف أحارب الخوف من المناسبات الدينية ؟ هههه على فكره هذا خوف أراه دارج
كيف أحارب الشعور الحقيقي الذي يأتي وهو في الحقيقة كاذب
كيف أحارب الخوف من الاخبار والاحداث وتكرارها ولماذا أراها تتكرر وغيري يراها لم تكرر

أنا أملك ردود على ما كتبته أعلاه ولكن من الضروري أن ارى ردودكم حتى نستفيد ، نعم لدي حلول ولكن لازالت المخاوف موجودة فكما تعلمون التطبيق جدا صعب ويحتاج إلى تمرين ..

يلا اتحفونا
الله يجزاك الخير وفعلا اسئلة مهمه جدا انا إلى هذه اللحظة لا اعرف كيف اجابهها او أتعامل معها حتى الان وانا اكتب احس بمشاعر مختلطة واهتزازات داخلية ربما من اثر الانتكاسات الي ورا بعض لكن انا اعمل بنصيحتك ولا اقاوم الاعراض

انا حاولت اخرج كذا مرا لكن صح انشغل عن الوسواس لكن مااكون بطبيعتي ولا سعادتي المتوعد عليها الناس بمعنى انا افقد حس المرح الداخلي فيني...
انا اذا بحضر اجتماع ويبدون يتكلمون عن الدين اخاف يتطرقون لاشياء تخوفني عشان كذا في البداية اقوي نفسي واسمع وبعدين اسوي اي حجة اقوم عزكم الله الحمام او احط سمعاتي واعلي الصوت..
انا دايما احسه يضحك علي يقولي مابتعرفي تفرقي الحقيقي من الكذب..
المشكلة عائلتي خصوصا والدي الله يحفظه 24 ساعه حاطين الاخبار صرت اهرب غرفتي

ادري اجوبتي مالها دخل بس حبيت انقل معاناتي لاني مااعرف الحلول

قديم 29-04-2019, 11:31 AM   #15
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
الله يجزاك الخير وفعلا اسئلة مهمه جدا انا إلى هذه اللحظة لا اعرف كيف اجابهها او أتعامل معها حتى الان وانا اكتب احس بمشاعر مختلطة واهتزازات داخلية ربما من اثر الانتكاسات الي ورا بعض لكن انا اعمل بنصيحتك ولا اقاوم الاعراض

انا حاولت اخرج كذا مرا لكن صح انشغل عن الوسواس لكن مااكون بطبيعتي ولا سعادتي المتوعد عليها الناس بمعنى انا افقد حس المرح الداخلي فيني...
انا اذا بحضر اجتماع ويبدون يتكلمون عن الدين اخاف يتطرقون لاشياء تخوفني عشان كذا في البداية اقوي نفسي واسمع وبعدين اسوي اي حجة اقوم عزكم الله الحمام او احط سمعاتي واعلي الصوت..
انا دايما احسه يضحك علي يقولي مابتعرفي تفرقي الحقيقي من الكذب..
المشكلة عائلتي خصوصا والدي الله يحفظه 24 ساعه حاطين الاخبار صرت اهرب غرفتي

ادري اجوبتي مالها دخل بس حبيت انقل معاناتي لاني مااعرف الحلول
ع فكرة انا وانتي ما نفعله مقارب ويسمى ( التجنب ) أو الهروب وهذا خطأ وهو فعل قهري ولكن الخوف يمنعني من المواجهه وعندما اواجه انتكس وارجع مره اخرى وفعلا الفتره الاخيره تواجهني انتكاسات ورى بعض خرجت مع الصديقات لم أشعر بالمتعة ولكن يجب علي ان اصدم الدماغ لان الدماغ مشبع بالخوف والموت والخ .. اذا عطيته ع مزاجه سأرتاح ولكن الوسواس سيظل معي للأبد .. اتوقع انا وانتي يجب ان نتعايش مع الانتكاسه ولا نتقبل محتواها ولا نقاومها ولكن نضع خطة لتجاوزها أي ننهض اليوم التي ونقول سنذهب للعمل ، علي ان اذهب للسوق ،، علي ان اجلس مع والدي .. اتوقع اذا كنتي تجلسين مع اهلك 15 دقيقه وبعدها لا تتحملين لا تعاندي ولكن زيدي الوقت اجعلي الجلوس معههم 20 دقيقه وبعدها اذهبي للغرفة في المره التاليه قولي سأجلس 30 دقيقه وهكذا .. يعني خلينا ندرج .. انا فالبداية تركت التواصل بالمره ولكن الان احاول افتح الشبكات لمدة دقائق اجبر نفسي ع التصفح السريع وهكذا .. ولكن انتكاسة البارحة منعتني من الاستمرار .. البارحه كنت سلبيه جدا لكن اليوم صممت أن اعوض النقص الذي تسببت به في عملي لانني خرجت من مقر العمل قبل الوقت .. اممم دعينا انا وانتي نجرب أنصاف الحلول وليس كلها اتوقع نحن في البداية وعدنا خلط كبير نحتاج للتدرج البطيئ يجب ان لا نستعجل في العلاج .. زيدي اليوم الجلوس مع اهلك 10 دقائق على الوقت المعتاد .. وبعدها اذهبي للغرفة ..