المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

تلعب على نفسك ليه ليش مو راضي تستوعب ان الادوية اكبر كذبة في هذا القرن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في البداية لكل شخص فيكم له وجهة نظر وانا من منطلق حب لاخيك ما تحب لنفسك احببت ان اوضح

قديم 09-08-2019, 08:24 AM   #1
فيه الأمل
عضو فعال

الصورة الرمزية فيه الأمل
فيه الأمل غير متواجد حالياً

تلعب على نفسك ليه ليش مو راضي تستوعب ان الادوية اكبر كذبة في هذا القرن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في البداية لكل شخص فيكم له وجهة نظر

وانا من منطلق حب لاخيك ما تحب لنفسك

احببت ان اوضح ما بدى لي على مر سنين علاجي بلأدوية النفسة التي تعدت 17 دواء تقريباً والقناعة التي اتت ايضاً بعد الأطلاع على بعض التقارير التي بلكاد توجد وهذه التقارير تواجه حربً ضروس من قبل اصحاب صناع الادوية والمصالح وبلفعل ينتصرون عليهم لكن في نهاية المطاف مهما بذلو من أفعال عظيمة لاخفاء الحقيقة فإنهم لن يستطيعو لانها تسكون موجودة لكن ليست في العلن كما ارادو بل موجودة لمن بحث عنها وسيجدها ، وانا من هذا المنبر اعلن حربي عليهم وايظهار ماهم يرغبون في إخفائة .

اولاً انا سأتكلم معكم بلعقل كلنا نعلم ان الامراض المشهورة دواؤها واحد لكن تتعدد الشركات والمسميات التجارية مثل الصداع اقرب مثال علاجة بندول او فيفادول وكلهم واحد وينفع اي واحد فيهم مع 99٪ من البشر الذين يعانون من الصداع بستثناء الحالات الشاذة ، وهنا يجب ان انوه ان في اي شي على وجه الارض يوجد حالة شاذة وهنا انا راح يكون كلامي عن السواد الأعظم وليس عن الحالات الشاذة ، ومن الامثلة مرض السكر ينفع مع 100٪ مع ان مسميات الادوية تختلف تنفع مع اي مريض سكر ، مريض الضغط ايضاً وهلم مجرة...

لكن نجد ان في الادوية النفسية غير ذلك تمامً بل الامراض النفسية من اكثر الامراض التي يتوفر لها ادوية لكل دواء مسمى علمي لاحظ انا لم اقول مسميات تجارية بل قلت علمية الملاحظة الاولى في هذا الشي من قبل المجرمين انهم يتخبطون على ايجاد دواء وحدة بوحدة بل بل ايضاً تلاحظ انا في دراساتهم لك دواء لا يكونو متاكدين من نجاحة فتجدهم يضعون نسب قليلة في انه نجح مع البعض وفشل مع البعض باختراع مصطلح الجينات ههههههه هو في الحقيقة لم ينجح حتى مع النسبة التي هم في علاج الداء نفسة بل نجحو في علاج بعض الاعراض الناتجة عنه فتجد شخص لا ينام فيوجيدو دواء باستطاعته ان يجعل الشخص ينام فيفرح هذا الشخص ويقول انه نجح معه لكن في الحقيقة العله لازالت موجودة فتجدة مع مرور الوقت يكتشف انه فقط يجعله ينام لكن لا زال مكتئب فيضطر إلى دواء ثاني وثالث ورابع لكن في الحقيقة لن يجد له حل في علته في هذه الادوية
وايضاً كذلك تجد شخص ينام كثيراً ويشعر بالخمول فيجد دواء يعالج هذه الاعراض لكن لا يعالج العلة ذاتها والمصيبة هنا انهم يعتبيرون هذا نجاح ونجاح باهر ايضاً انظر في نفيسك انظر ايضاً في كل مواضيع المنتدى كلهم يعانون في فشل دوائة وانه مل من الدواء ويفكر في الانتقال لدواء ثاني لكن المشكلة التي تواجهه هي ان خيارات الادوية المطروحة له قليلة لانه استخدم اغلبها ولم تنجح لدية شي محزن صحيح ، يمكن احدكم يقول يوجد اشخاص تعالجو في المنتدى واصبحو لا يعودون وهذه نظرة سيئة للأخرين وظن سيئ وهذا ظن لا يحق لمؤمن ان يظن بمؤمن اخر بهذا الظن السيئ بل انا اعتقد بان الشخص الذي يتعافى من الاكتئاب يكون مسرور ومن سرورة يوريد ان يسعد من يعانون بهذا المرض وهذا فطرة بشرية سليمة ان جميع الاشخاص يحبون ان ينقلو الاخبار السارة
لكن في منتدانا هذا لا نجد هذا الشي ، وهذا قليل مما لدي في ان الادوية اكبر كذبة انا والله العظيم لا اريد ان احبط احد لكن لا اريد لشخص مسلم او لاي شهص بريئ ان يعاني لاجل مجرم يستفيد .

من الاشياء المضحكة المبكية اني قرأة لاحد الاعضاء هنا ان من يعاني من افكار متعلقة بذات الإلاهية وتساؤلات عنها فعلية بدواء معين هههه تبادر الى ذهني ان هذا الدواء يدخل الدماغ ويدخل باب الافكار فتجدة يسمك فكرة فينظر فيها فيجدها فكرة تتعلق بالنضافة فيتركها فيمسك الاخرى فينظر فيها فيجدها منتعلقة من الخوف من المستقبل فيتركها فيمسك الاخرى فينظر فيها فيجدها التساؤلات عن الذات الإلاهية فيكلبشها فيودعها لسجن هههههههههه وهذا الرد يوضح ان صناع الادوية نجحو في تسويقهم لاقتصادهم بل رسخوه ووجعلوه واقع حقيقي في نظر الناس .

لكن هل تريد من اخبارك ما هو الدواء الحقيق بعد مشيئة الله طبعً الدواء هو انت هو ذاتك هو العلاج المعرفي السلوكي لكن حسبي الله على كل دكتور سلوكي هدفة مادي ويريد اكبر قدر من المال من المريض لكي يقدم له العلاج حسبي الله ونعم الوكيل ، لكني وبحمد الله معي المجموعة كاملة الخاصة بالعلاج المعرفي السلوكي ومن المضحك انه هنا في هذا الموقع ومن المضحك ايضاً ان هذا الموضوع الخاص بالعلاج من اول ما بداؤو وهم محموعة من الاعضاء بكتابتة ونا حاظر معهم اللحظة لكن لم اهتدي الية ولم انجذب الية لان مخي كان مغيب اما الان ولله الحمد وجدت وبصدفة قبل فترة وقرأت العنوان فبتسمت لمرور كم سنة من وقت الموضوع فاصريت اني اخش الموضوع وان لا افقد الامل وان اعمل كل ما باستطاعتي عمله لشفاء ولا ايأس ويالفعل ورب البيت اني رأيت العافية بام عيني رايت نفسي رايت الراحة رأيت السكينة لكن تذكر ثلاث كلمات مهمة وستقرأها كثيرً قبل ان اضع الرابط الخاص بالعلاج وهي ( الاستمرار) (الأتقان) (البرمجة العقلية) .

في النهاية اتمنى اني وفقة في كلامي
فأن اصب فهذا من الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان .

* ملاحظة انا هنا لست للمناقشة
المصدر: نفساني

قديم 09-08-2019, 08:28 AM   #2
فيه الأمل
عضو فعال

الصورة الرمزية فيه الأمل

هذا هو الرابط :

https://www.nafsany.cc/vb/showthread...872#post878872

ايضاً عندي ملاحظة في تسمية الامراض مثل الاكتئاب الرهاب القلق التوتر الوسواس انا لا اختلف انا في ان هذه الحالات لا تمر على الانسان
لكن اختلف في ان لكل مرض علاج خاص هي كلها علاجها واحد ولكن ما يميزها ان لكل مرض شعور واحساس خاص به لكن اذكر بان علاجها واحد بإذاً الله

قديم 09-08-2019, 08:47 AM   #3
فيه الأمل
عضو فعال

الصورة الرمزية فيه الأمل

رجعت قرأت الموضوع فوجدت فية الكثير من الاخطاء الأملائية وايضاً بعض التوضيحات والوصلات الناقصة لكني لم استطع تغيرها بعد مرور ربع ساعة لكني نسخت الموضوع كاملً واضفت فية ماهو ناقص وعدلت ماهو غير واضح واتمنى اني وفقت .

احببت ان اوضح ما بدى لي على مر سنين علاجي بلأدوية النفسة التي تعدت 17 دواء تقريباً والقناعة التي اتت ايضاً بعد الأطلاع على بعض التقارير التي بلكاد توجد وهذه التقارير تواجه حربً ضروس من قبل اصحاب صناع الادوية والمصالح وبلفعل ينتصرون عليهم لكن في نهاية المطاف مهما بذلو من أفعال عظيمة لاخفاء الحقيقة فإنهم لن يستطيعو لانها ستكون موجودة لكن ليست في العلن كما ارادو بل موجودة لمن بحث عنها وسيجدها ، وانا من هذا المنبر اعلن حربي عليهم وايظهار ماهم يرغبون في إخفائة .

اولاً انا سأتكلم معكم بلعقل كلنا نعلم ان الامراض المشهورة دواؤها واحد لكن تتعدد الشركات والمسميات التجارية مثل الصداع اقرب مثال علاجة بندول او فيفادول وكلهم واحد وينفع اي واحد فيهم مع 99٪ من البشر الذين يعانون من الصداع بستثناء الحالات الشاذة ، وهنا يجب ان انوه ان في اي شي على وجه الارض يوجد حالة شاذة وهنا انا راح يكون كلامي عن السواد الأعظم وليس عن الحالات الشاذة ، ومن الامثلة مرض السكر ينفع مع 100٪ مع ان المسميات التجارية تختلف فتجدها تنفع مع اي مريض سكر ، مريض الضغط ايضاً وهلم مجرة...

لكن نجد ان في الادوية النفسية غير ذلك تمامً بل الامراض النفسية من اكثر الامراض التي يتوفر لها ادوية لكل دواء مسمى علمي لاحظ انا لم اقول مسميات تجارية بل قلت علمية الملاحظة الاولى في هذا الشي من قبل المجرمين انهم يتخبطون على ايجاد دواء وحدة بوحدة بل ايضاً تلاحظ انا في دراساتهم للدواء لا يكونو متاكدين من نجاحة فتجدهم يضعون نسب قليلة في انه نجح مع البعض وفشل مع البعض باختراع مصطلح الجينات ههههههه هو في الحقيقة لم ينجح حتى مع هذه النسبةالمذكورة في علاج الداء نفسة بل نجحو في علاج بعض الاعراض الناتجة عنه فتجد شخص لا ينام فيوجيدو دواء باستطاعته ان يجعل الشخص ينام فيفرح هذا الشخص ويقول انه نجح معه لكن في الحقيقة العله لازالت موجودة فتجدة مع مرور الوقت يكتشف انه فقط يجعله ينام لكن لا زال مكتئب فيضطر إلى دواء ثاني وثالث ورابع لكن في الحقيقة لن يجد له حل في علته في هذه الادوية ومن هذا المنطلق انا لا انكر انكار تام في فأدتها لكني اضع نسبة قليلة وهذه النسبة فقط تتعلق بلاعراض فقط فقط اما الباقي فله علاجه وهذا العلاج ساضعه في الاخيير ،
وايضاً كذلك تجد شخص ينام كثيراً ويشعر بالخمول فيجد دواء يعالج هذه الاعراض لكن لا يعالج العلة ذاتها والمصيبة هنا انهم يعتبيرون هذا نجاح ونجاح باهر ايضاً انظر في نفيسك انظر ايضاً في كل مواضيع المنتدى كلهم يعانون في فشل دوائة وانه مل من الدواء ويفكر في الانتقال لدواء ثاني لكن المشكلة التي تواجهه هي ان خيارات الادوية المطروحة له قليلة لانه استخدم اغلبها ولم تنجح لدية شي محزن صحيح ، يمكن احدكم يقول يوجد اشخاص تعالجو في المنتدى واصبحو لا يعودون وهذه نظرة سيئة للأخرين وظن سيئ وهذا ظن لا يحق لمؤمن ان يظن بمؤمن اخر بهذا الظن السيئ بل انا اعتقد بان الشخص الذي يتعافى من الاكتئاب يكون مسرور ومن سرورة يود ان يسعد من يعانون بهذا المرض وهذا فطرة بشرية سليمة ان جميع الاشخاص يحبون ان ينقلو الاخبار السارة
لكن في منتدانا هذا لا نجد هذا الشي ، وهذا قليل مما لدي في ان الادوية اكبر كذبة انا والله العظيم لا اريد ان احبط احد لكن لا اريد لشخص مسلم او لاي شخص بريئ ان يعاني لاجل مجرم يستفيد .

من الاشياء المضحكة المبكية اني قرأة لاحد الاعضاء هنا ان من يعاني من افكار متعلقة بذات الإلاهية وتساؤلات عنها فعلية بدواء معين هههه تبادر الى ذهني ان هذا الدواء يدخل الدماغ ويدخل باب الافكار فتجدة يمسك فكرة فينظر فيها فيجدها فكرة تتعلق بالنضافة فيتركها فيمسك الاخرى فينظر فيها فيجدها متعلقة بالخوف من المستقبل فيتركها فيمسك الاخرى فينظر فيها فيجدها التساؤلات عن الذات الإلاهية فيكلبشها فيودعها لسجن هههههههههه وهذا الرد يوضح ان صناع الادوية نجحو في تسويقهم لاقتصادهم بل رسخوه ووجعلوه واقع حقيقي في نظر الناس .

لكن هل تريد مني اخبارك ما هو الدواء الحقيق بعد مشيئة الله طبعً الدواء هو انت هو ذاتك هو العلاج المعرفي السلوكي لكن حسبي الله على كل دكتور سلوكي هدفة مادي ويريد اكبر قدر من المال من المريض لكي يقدم له العلاج حسبي الله ونعم الوكيل وهاؤلا الدكاترة لا يريدون اخبارك على طول لانهم بهذا الشي سيخسرون ، لكني وبحمد الله معي المجموعة كاملة الخاصة بالعلاج المعرفي السلوكي ومن المضحك انه هنا في هذا الموقع ومن المضحك ايضاً ان هذا الموضوع الخاص بالعلاج من اول ما بداؤو وهم مجوعة من الاعضاء قامو بكتابتها وترجمتها فجزاهم الله عنا كل خير ، ونا في ذلك الوقت حاضر معهم في الوقت الذي كان يكتبون فية هذا الموضوع لكن لم اهتدي الية ولم انجذب الية لان مخي كان مغيب اما الان ولله الحمد وجدت وبصدفة قبل فترة وقرأت العنوان فبتسمت لمرور كم سنة من وقت الموضوع فاصريت اني اخش الموضوع وان لا افقد الامل وان اعمل كل ما باستطاعتي عمله لشفاء ولا ايأس وبالفعل ورب البيت اني رأيت العافية بام عيني رايت نفسي رايت الراحة رأيت السكينة لكن تذكر ثلاث كلمات مهمة وستقرأها كثيرً قبل ان اضع الرابط الخاص بالعلاج وهي ( الاستمرار) (الأتقان) (البرمجة العقلية) .

قديم 09-08-2019, 10:49 AM   #4
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيه الأمل مشاهدة المشاركة

احببت ان اوضح ما بدى لي على مر سنين علاجي بلأدوية النفسة التي تعدت 17 دواء تقريباً والقناعة التي اتت ايضاً بعد الأطلاع على بعض التقارير التي بلكاد توجد وهذه التقارير تواجه حربً ضروس من قبل اصحاب صناع الادوية والمصالح وبلفعل ينتصرون عليهم لكن في نهاية المطاف مهما بذلو من أفعال عظيمة لاخفاء الحقيقة فإنهم لن يستطيعو لانها تسكون موجودة لكن ليست في العلن كما ارادو بل موجودة لمن بحث عنها وسيجدها ، وانا من هذا المنبر اعلن حربي عليهم وايظهار ماهم يرغبون في إخفائة .

اولاً انا سأتكلم معكم بلعقل كلنا نعلم ان الامراض المشهورة دواؤها واحد لكن تتعدد الشركات والمسميات التجارية مثل الصداع اقرب مثال علاجة بندول او فيفادول وكلهم واحد وينفع اي واحد فيهم مع 99٪ من البشر الذين يعانون من الصداع بستثناء الحالات الشاذة ، وهنا يجب ان انوه ان في اي شي على وجه الارض يوجد حالة شاذة وهنا انا راح يكون كلامي عن السواد الأعظم وليس عن الحالات الشاذة ، ومن الامثلة مرض السكر ينفع مع 100٪ مع ان مسميات الادوية تختلف تنفع مع اي مريض سكر ، مريض الضغط ايضاً وهلم مجرة...

لكن نجد ان في الادوية النفسية غير ذلك تمامً بل الامراض النفسية من اكثر الامراض التي يتوفر لها ادوية لكل دواء مسمى علمي لاحظ انا لم اقول مسميات تجارية بل قلت علمية الملاحظة الاولى في هذا الشي من قبل المجرمين انهم يتخبطون على ايجاد دواء وحدة بوحدة بل بل ايضاً تلاحظ انا في دراساتهم لك دواء لا يكونو متاكدين من نجاحة فتجدهم يضعون نسب قليلة في انه نجح مع البعض وفشل مع البعض باختراع مصطلح الجينات ههههههه هو في الحقيقة لم ينجح حتى مع النسبة التي هم في علاج الداء نفسة بل نجحو في علاج بعض الاعراض الناتجة عنه فتجد شخص لا ينام فيوجيدو دواء باستطاعته ان يجعل الشخص ينام فيفرح هذا الشخص ويقول انه نجح معه لكن في الحقيقة العله لازالت موجودة فتجدة مع مرور الوقت يكتشف انه فقط يجعله ينام لكن لا زال مكتئب فيضطر إلى دواء ثاني وثالث ورابع لكن في الحقيقة لن يجد له حل في علته في هذه الادوية
وايضاً كذلك تجد شخص ينام كثيراً ويشعر بالخمول فيجد دواء يعالج هذه الاعراض لكن لا يعالج العلة ذاتها والمصيبة هنا انهم يعتبيرون هذا نجاح ونجاح باهر ايضاً انظر في نفيسك انظر ايضاً في كل مواضيع المنتدى كلهم يعانون في فشل دوائة وانه مل من الدواء ويفكر في الانتقال لدواء ثاني لكن المشكلة التي تواجهه هي ان خيارات الادوية المطروحة له قليلة لانه استخدم اغلبها ولم تنجح لدية شي محزن صحيح ، يمكن احدكم يقول يوجد اشخاص تعالجو في المنتدى واصبحو لا يعودون وهذه نظرة سيئة للأخرين وظن سيئ وهذا ظن لا يحق لمؤمن ان يظن بمؤمن اخر بهذا الظن السيئ بل انا اعتقد بان الشخص الذي يتعافى من الاكتئاب يكون مسرور ومن سرورة يوريد ان يسعد من يعانون بهذا المرض وهذا فطرة بشرية سليمة ان جميع الاشخاص يحبون ان ينقلو الاخبار السارة
لكن في منتدانا هذا لا نجد هذا الشي ، وهذا قليل مما لدي في ان الادوية اكبر كذبة انا والله العظيم لا اريد ان احبط احد لكن لا اريد لشخص مسلم او لاي شهص بريئ ان يعاني لاجل مجرم يستفيد .

من الاشياء المضحكة المبكية اني قرأة لاحد الاعضاء هنا ان من يعاني من افكار متعلقة بذات الإلاهية وتساؤلات عنها فعلية بدواء معين هههه تبادر الى ذهني ان هذا الدواء يدخل الدماغ ويدخل باب الافكار فتجدة يسمك فكرة فينظر فيها فيجدها فكرة تتعلق بالنضافة فيتركها فيمسك الاخرى فينظر فيها فيجدها منتعلقة من الخوف من المستقبل فيتركها فيمسك الاخرى فينظر فيها فيجدها التساؤلات عن الذات الإلاهية فيكلبشها فيودعها لسجن هههههههههه وهذا الرد يوضح ان صناع الادوية نجحو في تسويقهم لاقتصادهم بل رسخوه ووجعلوه واقع حقيقي في نظر الناس .

لكن هل تريد من اخبارك ما هو الدواء الحقيق بعد مشيئة الله طبعً الدواء هو انت هو ذاتك هو العلاج المعرفي السلوكي لكن حسبي الله على كل دكتور سلوكي هدفة مادي ويريد اكبر قدر من المال من المريض لكي يقدم له العلاج حسبي الله ونعم الوكيل ، لكني وبحمد الله معي المجموعة كاملة الخاصة بالعلاج المعرفي السلوكي ومن المضحك انه هنا في هذا الموقع ومن المضحك ايضاً ان هذا الموضوع الخاص بالعلاج من اول ما بداؤو وهم محموعة من الاعضاء بكتابتة ونا حاظر معهم اللحظة لكن لم اهتدي الية ولم انجذب الية لان مخي كان مغيب اما الان ولله الحمد وجدت وبصدفة قبل فترة وقرأت العنوان فبتسمت لمرور كم سنة من وقت الموضوع فاصريت اني اخش الموضوع وان لا افقد الامل وان اعمل كل ما باستطاعتي عمله لشفاء ولا ايأس ويالفعل ورب البيت اني رأيت العافية بام عيني رايت نفسي رايت الراحة رأيت السكينة لكن تذكر ثلاث كلمات مهمة وستقرأها كثيرً قبل ان اضع الرابط الخاص بالعلاج وهي ( الاستمرار) (الأتقان) (البرمجة العقلية) .

كلام سليم بس المريض النفسي ماعنده وقت يفكر

قديم 10-08-2019, 01:01 AM   #5
طه عمار
عضو نشط

الصورة الرمزية طه عمار
طه عمار غير متواجد حالياً

احب اطمنكم سنأخذ ادوية وسنستمر عليها الي ان يشاء الله

قديم 10-08-2019, 04:01 AM   #6
فهد صالح صالح
عضو موقوف

الصورة الرمزية فهد صالح صالح
فهد صالح صالح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه عمار مشاهدة المشاركة
تقريبا كلامك فيه نوع من المنطقيه
والمشكله الاكبر كل سنه ينزلون دوا جديد نفس الاثار الجانبيه ونفس الية العمل اللهم اختلاف الاسم ..كلها ضحك في ضحك والضحيه المريض وبعذره لانه يبحث عن الشفاء

قديم 10-08-2019, 08:27 PM   #7
مغسلة الأموات
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مغسلة الأموات
مغسلة الأموات غير متواجد حالياً

الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه عمار مشاهدة المشاركة
الادوية النفسية ماهي الا مجرد مسكنات لحظية لحالات القلق والاكتئاب والهلوسات
وبعد تركها تعود اعراض المرض مثلما كانت عليه سابقا او ربما اشد

قديم 12-08-2019, 12:30 PM   #8
فهد الغريب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فهد الغريب
فهد الغريب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغسلة الأموات مشاهدة المشاركة
الادوية النفسية ماهي الا مجرد مسكنات لحظية لحالات القلق والاكتئاب والهلوسات
وبعد تركها تعود اعراض المرض مثلما كانت عليه سابقا او ربما اشد
والحل يا اختنا ايش هو

قديم 13-08-2019, 03:03 AM   #9
تعب السنين
عضو فعال

الصورة الرمزية تعب السنين
تعب السنين غير متواجد حالياً

أعتبرها مسكنات فقط ٩٩ من الدكاترة نصابين الله المستعان

قديم 14-08-2019, 11:48 PM   #10
لاتبتئس
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لاتبتئس
لاتبتئس غير متواجد حالياً

خلاص طالما في اعتقادك الادويه كذبه ليش داخل تبربر هنا وتحطمنا
حسبي الله فيك امين
داخل مكان عارف الناس اللي فيه اغلبهم يوسوس واحنا لازم نشجعه علشان يتقبل الدواء وانت تجي وتقول كذبه؟
احتفظ برأيك لنفسك ولاتأذي غيرك بكلامك
خلاص لاتستخدم ادويه واطلع من راسنا وتفكيرنا
انا بالعافيه اصلاً اتقبل العلاج واقرا كلام زي السم منك؟؟؟

قديم 15-08-2019, 12:07 AM   #11
فيه الأمل
عضو فعال

الصورة الرمزية فيه الأمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتبتئس مشاهدة المشاركة
خلاص طالما في اعتقادك الادويه كذبه ليش داخل تبربر هنا وتحطمنا
حسبي الله فيك امين
داخل مكان عارف الناس اللي فيه اغلبهم يوسوس واحنا لازم نشجعه علشان يتقبل الدواء وانت تجي وتقول كذبه؟
احتفظ برأيك لنفسك ولاتأذي غيرك بكلامك
خلاص لاتستخدم ادويه واطلع من راسنا وتفكيرنا
انا بالعافيه اصلاً اتقبل العلاج واقرا كلام زي السم منك؟؟؟
انا اسف اقسم بالله اسف ما اقصد احطم
واتمنى حذف الموضوع كله من الادارة
اعتقد فهم قصدي خطاء او طريقة توصيلي للمعلومة خاطئة
انا اسف اقسم بالله اسف ما اقصد احطم

قديم 15-08-2019, 08:51 PM   #12
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

رغم أني أختلف معك في التفاصيل ولكني أتفق معك في أن ضرر الأدوية أكثر من نفعها
قد تعمل كمسكن لبعض الأمراض لكن في المقابل يجب أن تدرك حجم ضررها
وقد لا تعمل ولا تزيدك إلا مرضا وسوءا ما بين ضعف في الذاكرة والتركيز وتغير النفس وفقدانها وضعف القدرات العقلية وهوس وغباء وجنون وقائمة تطول خصيت منها الآثار النفسية والعقلية لعظمها
الرأي الذي إذا مافادتني تركتها وما بخسر شيء لا ينطبق على الأدوية فآثارها وخصوصا على النفس قد تطول لسنوات
نصحنا مرارا وتكرار وليس علينا إلا البلاغ والتبيان بما وهبه الله لنا من قدرة
(إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء )
والسلام عليكم

قديم 19-08-2019, 02:34 PM   #13
انثى الجدي
عضو نشط

الصورة الرمزية انثى الجدي
انثى الجدي غير متواجد حالياً

لا اله الا الله ..
والناس الي تشافت من الادوية وتحسن وضعهم ؟! متى نخلص من هالجهل ؟
وش الفايدة المرجوه من هالتعميم والمعلومات الغلط هذي ؟! لا انت استفدت ولا افدت الباقين بشي
احس جزء من سبب معاناتنا بهالمنتدى بسبب هالمواضيع السلبية

قديم 19-08-2019, 08:02 PM   #14
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

صراحه يقولون اسأل مجرب
جربت ٩٠ بالميه من الادويه النتيجه اعراض جانبيه قويه زياده وزن فتح شهية وبلاوي
والفائدة كانت تخت الصفر هذي تجربتي من ٢٠٠٦ اه ياقلبي ياصبري ياحبيبي الله يعوظك خير بس هذا الي اقول

انا من زمان رافض اني اخذ ادويه وغير مقتنع
واشوف علاج الشخص انه يحافظ عالصلله ويقرا قرآن ويطلع البلا الي فيه الروحي عين ََا حسد او مس او سحر و وبعدها، يود ع الاكتئاب وكل شي هذا خلاصه الكلام

قديم 19-08-2019, 09:38 PM   #15
ايمن العبدالله
عضو نشط

الصورة الرمزية ايمن العبدالله
ايمن العبدالله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الجدي مشاهدة المشاركة
لا اله الا الله ..
والناس الي تشافت من الادوية وتحسن وضعهم ؟! متى نخلص من هالجهل ؟
وش الفايدة المرجوه من هالتعميم والمعلومات الغلط هذي ؟! لا انت استفدت ولا افدت الباقين بشي
احس جزء من سبب معاناتنا بهالمنتدى بسبب هالمواضيع السلبية
هلا اختي فعلا كلام البعض محبط ومعاناة للمرضى لادري ماذا يستفيدوا

المنتدى عبارة عن بيت مصغر نساند فيه بعضنا ونعرض مشاكلنا ونتحاور

اثني على كلامك اللي يشوف الادوية كذبة او غير فعالة فليرحل ويكفي معاناة اخواننا في الله من التحطيم

انا واحد تشافيت من الادوية ولله الحمد وعايش حياتي بسعادة وهناء

واحاول الان انشر رسالة امل وتفاؤل للاعضاء الكرام

كونوا مفاتيح للخير