المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

السهر أثر على النفس القوية .

نعم هو الأرق من قديم العهد بالتحديد الطفولة و لا داعي أذكر الأحداث و القصص في هذا الزمن إلى الآن تأثير الأرق هو بجلب الأفكار اللامنطقية

قديم 19-07-2022, 07:01 AM   #1
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
السهر أثر على النفس القوية .

نعم هو الأرق

من قديم العهد بالتحديد الطفولة و لا داعي أذكر الأحداث و القصص في هذا الزمن إلى الآن

تأثير الأرق هو بجلب الأفكار اللامنطقية أبدً و كم لطمتني و صفعتني هاته الأشياء و منها الأوهام و سأذكر لكم رد أخي الكبير لي أمس أو أول أمس لكن بعد الحديث عن الأرق .

جزمتُ أن الأرق جالبا شيء آخر و هو الجوع و لكم تتصورون كيف سيكون العيش مع هذين و ما هو الحال

تحدثت مع نفسي كعادتي و في لحظة تفكيرٍ اعتراني أن لو كنت مصابا بالأرق لكن اجتماعياً وضعوا على هذا الربط بينهما ( أرق + إنسان إجتماعي ) رباطا وثيقاً لكنت ما طقيت خبر أبداً اللي هي الأرق و لا حتى أحس بهذه الإصابة و لا أذكرها لكني بالأصل وحيد إن خاويت و صادقت أو صادقوني أشخاصا فالمكتوب و المقدر مدون أنها لحظات من الزمن القصير و نفترق و أرجع لوحدتي ثم يجلب ذلك الوجد و الشجن و أيضا الكره

إنتهى الحديث عن الأرق .

.

أرجع معكم للحديث مع أخي :

دارت سالفة بيني و بينه لن أذكرها لكم لحساسية الموضوع ثم قلت له إن أبي إستفرد بي لطرح ما في خاطره ليفيدني في وضعي و حالي و أمري الذي يرى أني متعب منه و هو أيضا متعب لما يراه مني كما قال و أهلي كلهم متعبون ، المهم قال سيعطيني هِبَة و هي غنم 30 رأس و سيارة ونيت و قال أبي و هذا كلامه : هذا وجهي إن ما نسيت الإكتئاب و راح منك و كل اللي تشتكي منه . أخوي على طول قال بعد سماعه هذا الحديث مني : و أنا أعطيك 30 راس فوقها يعني زيادة يعني بتصير عددها ستين ، على طول أنا صمت و سكت و قال و شفيك ساكت قلت طيب عطني مهلة أرد لك في ذا الموضوع

قبل هذا الحديث و عفوا على الخربطة و التقديم و التأخير في السالفة كيف دارت بالضبط لكن تسولفنا و قال : أنت عايش على الأوهام و أظنه قال لازم و تقدر تتخلص منها و قال ما أبغى أسمع حزن منك ؟ و بعدها كلٍ راح
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة وعل الثلج ; 19-07-2022 الساعة 07:06 AM

قديم 19-07-2022, 07:44 AM   #2
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

يعني كل ما زاد عدد الروس
قل الإكتئاب والأرق المنحوس هههههه🤭

والله رايتهم بيضا للأمانة
خلينا ننظر للجانب الايجابي

بغض النظر عن وضعك النفسي ومرضك

هم خايفين عليك وعم يحاولوا يساعدوك كثر الله خيرهم
بعرف مافي علاقة بين سوالفهم وبين احساسك
واكيد ما حدا فهمان عليك
لانه ما يحس بوهج النار الا اللي فيها
ولكن الكلام الطيب الرايق يؤثر عالنفس
وقوفهم معك ماديا ومعنويا شيء جميل
يكفي الشعور بالاهتمام يخفف الحمل لو شوي
مجرد شعور انه حدا يهتم لأمرك..صدقني بتفرق

ربي يهدي بالك وبال الجميع
وتنعم بنوم سليم يارب
ويبعد عنك القلق والأرق
ويعافيك من كل بلاء قادر يا كريم 🤲❤

قديم 19-07-2022, 09:31 AM   #3
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

سلمتي و لا هنتي و هنانا فيك يا ياسمين

و الله يا اختي اللي ما يفهم نقوله تكفى لا تصرع الروس 😂 ملينا و الله العظيم مع اني ألعب مع اللي ما يفهمون و أسكت مع اللي يسكتون و ان ذكروني خذت فنجالي و سريت

سالفة اخوي معي يا ياسمين امس أو قبل امس كانت بسبب اني لما طلعت من تنويم المصحة جيت أهلي و نشدوني وينك و أولهم أمي و جاوبتها اني كنت في المصحة النفسية ثم تنهدت و تأوهت و استرجعت بإنا لله و إنا إليه راجعون ثم قالت لي : كنا نظن انك في البحرين و الا مكة و المدينة و قالت لي مكان ثالث نسيته . أخوي الكبير هذا راعي السالفة سالني و ابوي كذلك و الدنيا ماشية قدام ان شاء الله و الشعب يريد إسقاط الماضي

ما عليه بس اشوف اهلي متناقضين زيي و مثلي و ما جبت شي جديد واحد منهم و فيهم من لحمهم و دمهم و ولدهم لكن ننسى الخلاف أحسن

أحسنتي و ربي يجيب دعواتك يا ضي القلب و الروح

التعديل الأخير تم بواسطة وعل الثلج ; 19-07-2022 الساعة 09:33 AM