المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

إكتئاب زايد شوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواد ومشرفى المنتدى الجميل .. تحية عطرة .. اما بعد ،، أنا مشكلتى تنحصر انى كنت فى دولة الامارات العربية المتحدة وانا كان

قديم 26-10-2007, 11:50 PM   #1
w_ashry
عضو جديد

الصورة الرمزية w_ashry
w_ashry غير متواجد حالياً

إكتئاب زايد شوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رواد ومشرفى المنتدى الجميل .. تحية عطرة .. اما بعد ،،
أنا مشكلتى تنحصر انى كنت فى دولة الامارات العربية المتحدة
وانا كان لي صديق ارسل لي فيزا زيارة وكان مشكورا انتظرنى فى المطار واوصلنى للسكن وتولى جميع ما احتاجه وانا كنت ناوى بصراحة انى ابحث عن عمل هناك ووفقنى الله فى ايجاد اكثر من فرصة للعمل ولكن للاسف الرواتب كانت ضعيفة شوية وانا قلت انتظر لحين انتظار فرصة احسن مر شهر على هذا الحال مع العلم ان الزيارة مدتها 60 يوم وتجدد مرة أخرى لمدة 30 يوم ..صديقى اخذ يلح علي بعد 45 يوم بالتحديد على الرحيل او المغادة لأنى على كفالته الشخصية وقالى بالحرف انا مش مستعد انى اتركك فى البلد وحدك واتحمل تخطيك للمدة المسموح بها وانا اجبته انها لن تحدث اطلاقا ولكن مع اصراره والحاحه تركت البلد مغادارا عائدا الى بلدى مما كلفنى ترك مبالغ مالية عند بعض الشركات التى عملت بها + تذكرة طيران باهظة التكاليف لأنى كنت مع شركة طيران مختلفة وتذكرة العودة لم تعد صالحة .. علماً بأنى اتصلت به تليفونياً وقلت له اتركنى اسبوع وسوف اسوى ورق المعاملة ويكون لدى اقامة فى هذه البلد ولكنه اصر على انى اغادر .. مع العلم انى لم اكن فى نيتى ان اخالف او اكون من ضمن الناس هذه .. تتابعت الخسائر بالنسبة لى الى ان وصلت الى 3000 درهم خسارة بالنسبة لى لأنه فاجأنى بهذا الرحيل وانا وصلت الى بلدى وهو تبعنى فى اجازته السنوية بعدها بشهر تقريبا وسأل عنى وقال انى كنت هناك مش عارف امشى ولا اروح ولا اجى على غرار الحقيقة وعكس كل المواضيع هناك وقال على كلام مش مظبوط وفى اخر الامر عاوز يطالبنى بمصاريف الزيارة مع انى عرضت انى ادفعهم + تكاليف تجديد فيزا الزيارة وهى مبلغ 600 درهم تقريبا وهو للاسف مّصر على اخذ مبلغ تكليف الزيارة وهو تقريبا 1700 درهم امارتى وانا بصراحة قلت ليه انا مش اخذت فرصتى كاملة مع العلم انى ابلغ من العمر 35 عام واعمل فى مجال تكنولوجيا الشبكات وعندى من الخبرة ما يوازى 8 سنوات من الخبرة ف هذا المجال من ساعة ما رجعت بلدى وانا مكتئب جدا ومش عارف اعمل ايه بصراحة اصبحت عصبيتى زائدة عن اللزوم وتطورت فى مبلغ اكثر زيادة بسبب الحاحه انى اغادر مبكرا عن الميعاد مما كلفنى اكثر من 7000 درهم بما فيهم دفعى للسكن مقدم شهرين وغير الطيران وغيره من المصاريف التى تكبدتها للوصول الى دولة الامارات الشقيقة
انا اسف طولت عليكم بس نفسى حد يقولى اعمل معاه ايه ؟؟!! هل يستحق المبلغ فعلا ؟ ولا اقول ربنا يعوض على ويخلف علينا ؟ ولا انى اقوله ان حقك من الموضوع ده كله نصف المبلغ فقط ؟ افيدونى أفادكم الله
المصدر: نفساني

قديم 28-10-2007, 03:13 PM   #2
دفء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية دفء
دفء غير متواجد حالياً

السلامعليكم يعوض ربنا عليك في كل تلك المباغ التي خسرتها وكل شيء له حل فقط حاول ان تهدء وناقش كل تلك الامور بهدوء معه وحاولا ان تصلا الي حل يرضيكما انتما الاثنان دون ان يخسر كلا منكم الاخر وفقك الله وبانتظار اخبارك سلام