المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

مساعده لوجه الله الكريم

السلام عليكم اول شي الله يشفيكم ويشفيني ويشفي كل البشر من هل وسواس الي عقد الدنيا انا عمري 31 سنه متزوج والحمد الله عندي وسواس من يوم كنت صفير والحمد

قديم 11-02-2014, 08:08 PM   #1
يارب انت ربي
عضو جديد

الصورة الرمزية يارب انت ربي
يارب انت ربي غير متواجد حالياً

مساعده لوجه الله الكريم

السلام عليكم اول شي الله يشفيكم ويشفيني ويشفي كل البشر من هل وسواس الي عقد الدنيا
انا عمري 31 سنه متزوج والحمد الله عندي وسواس من يوم كنت صفير والحمد الله المهم صار تيجيني وساوس غريبه مثل وسواس الكومبيوتر هاذا جنني مثلا اكون شغال على تصميم موقع او شي ما اقدر اخزنه يقولي امسحه اضل اوسوس وصدري يضيق واحس اني بنجن واخر شي اروح امسح التصميم الي سويته ويخرب شغلي واقسم بالله ماني قادر اعمل شي
والنوع الاخر وسواس لما اكون ماشي في الشارع او البيت او اي مكان اشوف شي ارجع ولو يسببلي احراج واحركه او اعمل فيه اي شي
والنوع الاخر انا ادخن الله يخلصنى المهم لما اجيب الباكيت اول ما افتحه اكسر منه كم سيجاره مدري ليش
وعندي وسواس مثلا افكر اني اروح اكل شي ونفسي فيه تكون يوسوسلي لا تاكله وما اكله
المهم راجعت اطباء نفسيين وما استفدت شي منهم الي يكتبلي دوا ولما اشربه يزيد الوساوس
المهم عندي مشكله غير الوسواس
انا عندي نوبات هلع كثيره
المهم مثال منها اكون جالس اطالع التلفزيون مثلا فلم او اي شي او حتى اقرا احس انها رسايل موجهه لي
اظل طول الوقت قلقان وخايف من شي
المهم لما انام واشبع نوم تكون نفسيتي الحمد الله مافيها شي ولا وساوس ولا شي ولاكن بعد فتره يرجع الوسواس وكل شي
وما اقدر اطلع من البيت كثير استحي واحس الناس كلها تطالعني
ولما اطلع من البيت مثلا اكون جالس تيجيني نوبات اطالع حالي اقول وين انا احس حالي في عالم اخر
والله العظيم تعبت من حياتي كلها ماني عارف شو اسوي وادري انه كله مو صحيح لاكن ماني قادر اعمل شي والله الوسواس دمرني
في بعض الاحيان احس كلام في راسي احس واحد يكلمني واكلمه
والله انا مخربط كلي ياريت تساعدوني الله يبارك فيكم ويشفي البشر
المصدر: نفساني

قديم 11-02-2014, 10:42 PM   #2
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308
aziz308 غير متواجد حالياً

والله اخوي مالك الا الصبر مثلي انا عندي وسواس قهري
الوسواس بكل وساطة هو عبارة عن خلل في الموصلات بسبب نقص مادة السترونين
ولعلاج تلك الموصلات لا بد من اخذ الادوية المضادة للوسواس والتي تقوم بارجاع السترونين
افضل الادوية من وجهة نظري
الفافرين
ثم البروزاك
ثم السيبرالكس
في البداية يزداد عندك القلق والتوتر والنعاس والخمول وجفاف الفم اول شهر فقط ثم تزول الاثار الجانبية
يفضل اضافة مضادات الذهان لتسريع النتيجة ليس المعنى ان لديك ذهان ولكن اكتشف ان اضافة كميات قليلة من مضادات الذهان مع ادوية الوسواس تعطي نتيجة سريعة للشفاء منه
الاطباء عندنا مشكلتهم يتسرعون في النتيجة ويغيرون الدواء كل شهر وهذا خطأ يحتاج الدواء لكي يعمل على الاقل بعد ستة الشهور الاولى

اقترح عليك
اخذ دواء مضاد للوسواس الفافرين 300 مجرام الجرعة الفعالة ةباشراف طبيب
مضاد للذهان بكمية صغيرة وافضل لك السركويل 100 ملجرام بالتدرج باشراف طبيب
سوف تعاني فقط في الشهر الاول زيادة التعرق زيادة القلق جفاف الفم اصفرار الوجه اول شهر
كل ماتحتاجه فقط الصبر ثم الصبر ثم الصبر
ولا تنسى نقطة ايقاف التدخين لانه يؤخر مفعول الادوية لتبدأ البناء الكميائي

انا حاليا استخدم فافرين مع سركويل باشراف طبيب والمدة التي قطعتها 5 شهور واعلم انني احتاج الى 4 اشهر اضافية لتصبح المدة 9 شهور على الاقل لتوقف الوسواس
وتذكر اخي العزيز انا الوسواس لن يذهب من تلقاء نفسه اذا ترك للزمن لابد من اخذ الادوية
هذا هو حلك الوحيد

قديم 12-02-2014, 02:14 AM   #3
ساكت عجيب
عضو نشط

الصورة الرمزية ساكت عجيب
ساكت عجيب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الدواء اول ماتستعمله طبيعي يزيد الوساوس والهلع لكن بعد اسبوعين تختفي وتستفيد من العلاج

راجع دكتور في الصحة النفسية ان شاء الله يفيدك ويعالجك من الي انت فيه

واتوقع يكون معك غير الوساوس والهلع فصام